مشروع بسكويت في تركيا

مشروع بسكويت في تركيا .. 6 مكاتب توفر لك أفضل فرص الاستثمار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع بسكويت في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع بسكويت في تركيا

تساعد الدراسة على تحديد كافة المعلومات التي يحتاجها المشروع مثل حساب رأس المال المطلوب والآلات والمعدات والعمالة، وتعتبر أهمية دراسة مشروع بسكويت في تركيا من أهم الامور التي يجب تنفيذها قبل البدء في تنفيذ المشروع إضافة إلى كيفية الحصول على المواد الأولية والمكان المناسب والموقع وحساب التكاليف المطلوبة، من خلال منصة أفضل..

مصانع بسكويت في تركيا

مشروع بسكويت في تركيا يوجد في تركيا العديد من المصانع والمختبرات المتخصصة في صناعة المواد الغذائية والبسكويت، ومن بينها ما يلي:

١- مصنع PAK PETROL URUNLERI

أحد أفضل مصنع بسكويت سادة في تركيا، يمتلك أكبر وأشهر مطحنة دقيق في تركيا لتصنيع البسكويت التركي، كما يتميز هذا المصنع بالكفاءة والعمل على المعايير الصحية العالمية في مجال إنتاج الغذاء.

٢- مصنع تيكيرداغ

يعمل هذا المصنع أيضًا في التصدير العالمي لأجود أنواع بسكويت مالح في تركيا، حيث يتميز منتجه بالجودة وينتج الكيك ويوزعه عبر العديد من المنافذ المحلية والدولية.

٣- ATIMEKS IMPORT EXPORT

هي شركة معروفة لتصنيع البسكويت في تركيا.

٤-  PAKUN GRUPlw

يقوم هذا المصنع بتصنيع البسكويت من القمح عالي الجودة الذي يستورده ثم يقوم بتصدير المنتج الذي يصنعه إلى دول العالم التي تحب بسكويت الشوفان في تركيا.

٥- شركة PAK FLOUR MILLS

يصدر هذا المصنع إلى حوالي 50 دولة، بما في ذلك الدول العربية، بما في ذلك الدول الأوروبية، بالإضافة إلى دول شرق آسيا.

معمل بسكويت في تركيا
معمل بسكويت في تركيا

معمل بسكويت في تركيا

لعمل مشروع بسكويت في تركيا من خلال إنشاء مصنع متوسط ​​أو صغير او معمل لتصنيع وإنتاج البسكويت اللطيف المحشو بالتمر والقشدة والمغطى بوفرة أو حتى البسكويت المملح، فإنك بذلك تساهم في تقديم هذا المنتج بجودة عالية وتساهم في تنشيط الاقتصاد الوطني السعودي و قطاع الصناعات الغذائية والحد من استيراد هذه المنتجات من الخارج من خلال توفير بديل محلي عالي الجودة يساهم أيضا في الحد من مشكلة البطالة لأنك ستوفر بعض فرص العمل في هذا المصنع بالإضافة إلى الأرباح العالية التي ستعود عليك خاصة إذا وضعت لمستك الابتكارية المختلفة في صناعة البسكويت التي تميزك عن أي مصنع آخر مع العلم بتوافر جميع الخامات في السوق السعودي، فلن تلجأ للاستيراد من هذا سيوفر عليك الكثير، ولكي تبني مصنعك، ما عليك سوى معرفة بعض الأشياء والاطلاع على نموذج دراسة جدوى مصنع بسكويت، وما الأشياء التي يجب أن تعرفها لإكمال مشروع بسكويت في تركيا :

أولاً: الموقع والمساحة المطلوبة

أنت بحاجة إلى موقع بمساحة 150 مترًا مربعًا قد يزيد أو ينقص وفقًا للإمكانيات المتاحة لديك، ويفضل اختيار أحد الأماكن الصناعية لمشروعك للاستفادة من التسهيلات والامتيازات التي توفرها السعودية الحكومة في هذه الأماكن لتشجيع عملية التصنيع، وعليك صناعة البسكويت في تركيا، والتأكد من أن المكان هو به جميع مصادر الطاقة من المياه والكهرباء والصرف الصحي والغاز الطبيعي، بالإضافة إلى التهوية الجيدة، وتم تعبيد الطرق المؤدية إليها لسهولة نقل المواد الخام والعمال والمنتجات.

ثانيا: المعدات والآلات اللازمة

يحتاج المصنع إلى بعض المعدات من أجل البدء في عملية الإنتاج والتصنيع، ويمكنك شرائها بشكل حديث أو يمكنك شرائها مستعملة، ولكن تأكد من فحصها جيدًا وأنها بحالة جيدة حتى لا تخسر أموالك عبثًا وعليك شراء معدات جديدة، وما يحتاجه مصنع البسكويت من المعدات والآلات هو فرن كبير وخلاط ومطحنة ونقانق صواني تسوية، وحوض فولاذي، وآلة إغلاق أكياس التعبئة والتغليف، وكذلك معدات مصنع بسكويت الويفر تصنيع البسكويت الجيد.

رابعا: المواد اللازمة

تحتاج إلى بعض المواد الأولية لتصنيع افضل بسكويت في تركيا، وكلها متوفرة في السوق المحلي السعودي مثل الدقيق والسكر والسمن النباتي والتمر والباكينج بودر والحليب الجاف والمواد الحافظة والخميرة ويمكنك إضافة بعض المكسرات والشوكولاتة او الاشياء التي ستستخدمينها في حشو البسكويت.

خامساً: مراحل التصنيع

تمر صناعة البسكويت بعدة مراحل هي تحضير الخامات ثم الخلط والعجن والتشكيل وإضافة الحشوة ثم كيها في الفرن ثم تبريدها بطريقة صحية ثم تعبئتها.

سادساً: القوى البشرية اللازمة

تحتاج إلى بعض العمال لأداء مراحل التصنيع المذكورة أعلاه، بحيث يمكنك توظيف حوالي 5 عمال، والتأكد من أنهم ماهرون في عملهم وأنهم صادقون ومبدعون في صنع بسكويت اطفال رضع في تركيا، وعليك إجبارهم على ارتداء القفازات أثناء التصنيع لضمان النظافة وجودة المنتج.

سابعا التسويق

لتسويق منتج البسكويت الخاص بك، يجب أولاً الانتباه إلى جودته وطعمه واختلافه، بالإضافة إلى شكل عبوته، يجب أن يكون مبتكرًا وجديدًا، ويمكنك الاستعانة بمصمم لإنشاء شكل جديد لك بالإضافة إلى بالنسبة لاسم المنتج تأكد من انه اسم مميز وعصري مع الحرص على ذكر اهمية صناعة البسكويت وبعد ذلك يمكنك تعيين مندوب مبيعات لتوزيع المنتج كما يمكنك انشاء اعلان حملة في الصحف والصحف للتعريف بالمنتج، يمكنك أيضًا المشاركة في المعارض المختلفة، يمكنك أيضًا التواصل مع الموزعين وأصحاب المتاجر ومحلات السوبر ماركت والأكشاك الصغيرة.

كل هذه المعلومات ستساعد في تحقيق الأهداف المطلوبة لعمل مشروع بسكويت في تركيا من المشروع وهي تنفيذ المشروع بأقل إمكانيات وأعلى جودة، وكذلك دراسة جميع العوامل التي يمكن أن تساعد المشروع على النجاح واتخاذ الاحتياطات اللازمة إذا يواجه المشروع أي عقبات أو صعوبات أو غير ذلك.

تعد ماكينات تغليف البسكويت من أهم الآلات والمعدات التي يحتاجها مصنع البسكويت للبيع، ومن أهم الآلات:

– ماكينة خلط الدقيق: يجب مراعاة بعض الأشياء فيها وهي سرعة الخلط 26 لفة في الدقيقة ويمكنها استيعاب كمية 5 كيلو دقيق.

آلة العجن أو العجن: وهي المسؤولة عن خلط جميع المكونات وعجنها جيدًا.

– الفرن الكهربائي: لابد من التأكد من أن الفرن قوي وبقوة 3 كيلو وات لترسيب كميات كبيرة من العجين.

– آلة التبريد: وهي الآلة المسؤولة عن التبريد.

شركات تصنيع بسكويت في تركيا

الطعم الجذاب والمميز والصناعات الدقيقة جعلت من البسكويت التركي منتجًا من المنتجات التي شغلت حيزًا في مجال الاستيراد من هناك، ومن أجل الحصول على بسكويت مستورد من تركيا يمكنك طلب المساعدة أو الاستعانة بما يلي المؤسسات:

١- Enterprise LARK

هي المُصنِّع أو المُنتِج، وتلك الشركة تأسست عام 2015، وتعمل أيضًا في قطاع البسكويت وكذلك والجاتوه المجفف، وكذلك تعمل في مختلف القطاعات في مصنع البسكويت وهو جاتوه وافل أيضًا كحلويات، ويمكنك أن تجد فيه أفضل أنواع البسكويت في تركيا، ومقرها في قونية، تركيا.

٢- المؤسسة AYTAC AK BISCUIT

وهي من المؤسسات الرائعة، كما أنها تعمل في قطاعات مصانع البسكويت، كما تعمل في قطاعات ومنتجات المخابز الأوتوماتيكية (المعجنات)، وكذلك صناعة البسكويت في المصانع مثل بسكويت الهش وأيضًا كعك الحلوى الصغير، والمقر الرئيسي في قيصري، تركيا، ويمكنك أن تجد في العديد من المناطق هناك Biscuit Factory for Sale أو Biscuit Factory Guide لمساعدتك.

٣- المؤسسة KEKBIS GIDA SAN TIC LTD STI

وهي واحدة من الشركات المصنعة وكذلك المؤسسات المنتجة وتم تأسيسها عام 2011 كما تعمل في القطاعات الخاصة لمصانع البسكويت وهي من أفضل مصانع البسكويت في اسطنبول.

٤- تصدير استيراد المؤسسة

هي الوكيل / الممثل وكذلك تعمل في القطاع الخاص مع مصانع البسكويت، وكذلك تعمل في العديد من القطاعات وكذلك الصناعات الغذائية، والمكان في اسكيشير، تركيا.

٥- المؤسسة TAM GIDA SANAYI VE TICARET A S

تقوم الشركة بالتصنيع والإنتاج، وتأسست عام 1980 ، كما تعمل في قطاعات البسكويت وكذلك الجاتوه المجفف كذلك، كما تعمل في العديد من القطاعات والمصانع التي تصنع البسكويت، والمكان على وجه التحديد في منطقة اسكيشهر، تركيا.

دليل مصانع البسكويت في تركيا

تعرف على أفضل المصانع معنا

يوجد في تركيا العديد من المصانع المتخصصة في إنتاج المواد الغذائية مثل البسكويت، ومن بين هذه الشركات:

١- PAK PETROL URUNLERI

في عام 1996 تم وضع حجر الأساس لإحدى أكبر مطاحن الدقيق في تركيا في سامسون.

على مدار الـ 21 عامًا الماضية، استمرت بشكل مطرد في إنتاج أفضل أنواع البسكويت في تركيا، حيث أنتجت سلعًا وخدمات عالية التقنية بمعايير عالمية وأصبحت عملاقًا في الأسواق العالمية مع هذه المنتجات.

باعتبارها ثاني منشأة إنتاج في عام 2017، أضافت إلى أنشطتها في تكيرداج بإضافة شركتها منطقة التصدير العالمية.

تقدم مصانع الكيك في تركيا خدمة إنتاج دقيق عالية الجودة وخدمة جيدة في نقاط البيع المحلية والدولية وشبكة تسويق واسعة.

بالإضافة إلى ذلك، قاموا بتأسيس ATIMEKS IMPORT EXPORT داخل PAKUN GRUP في عام 2009، وبالتالي، يقومون باستيراد قمح عالي الجودة من السوق الدولية، فضلاً عن تقديم الخدمات للمصنعين المحليين الآخرين ومبيعات إعادة التصدير في المصانع الأجنبية.

مع علامتها التجارية، PAK FLOUR MILLS تصدر إلى ثلاث قارات إلى أكثر من 50 دولة، مثل الإمارات العربية المتحدة ولبنان والسودان واليمن وأنغولا وبنين وسيراليون ومدغشقر وتوغو وبوركينا فاسو وغانا والدومينيكان والنرويج و سفن الحاويات بأمان في مصنعها.

٢- FMCG TRADE GIDA

15 عامًا من الخبرة في فئات الوجبات الخفيفة والكيك والبسكويت والشوكولاتة وتعرض سعر خط إنتاج بسكويت ويفر وعلى أساس هذه التجربة في عام 2018، قامت الشركة بتوريد الحلويات كل يوم مع شركائنا في وجهات جديدة، وتحدد الشركة توقعات جميع شركاء الأعمال من خلال خبرتها في قنوات المبيعات الإقليمية وإعداد وبيع المنتجات الخاصة بالسوق، فإنها تتوافق مع وجهات النظر العالمية الطويلة الأمد.

إنه أحد المصانع الأولى في دليل مصانع البسكويت في تركيا جنبًا إلى جنب مع شركائه التجاريين الذين يتخذون دائمًا خطوة للأمام لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة مع توفير بيئة عمل ملهمة ومرضية، ولا تزال علامة NUKA التجارية مصدرًا للسعادة من خلال أخذ مكانه على الرفوف في الأسواق الإقليمية.

تتخذ خطوات حازمة نحو أن تصبح علامة تجارية عالمية من خلال تقليل عمليات صنع القرار والتنفيذ من خلال التفكير الإبداعي والنهج المبتكر مع موظفين ديناميكيين أسرع.

بفضل مجموعتها الواسعة من المنتجات والخبرة الإقليمية، فإنها توفر منتجات البسكويت التركية عالية الجودة لشركائها التجاريين الكرام بمنتجات مناسبة لسلاسل القيمة في أسواق البلدان التي تصدر إليها، بينما تميز الربحية وجودة الخدمة شركاء الأعمال، عمليات الإنتاج من خلال الوفاء بجميع اللوائح القانونية والالتزامات الأخرى من شراء المواد الخام إلى رفوف المستهلك النهائية وإيلاء أهمية لإدارة الجودة الشاملة دون المساس بمعايير الجودة من خلال الحفاظ على صحة المستهلك قبل كل شيء.

ربما تفيدك قراءة : وكالات تجاريه تركيه .. 7 جهات توفر لك أفضل الأسعار

انواع البسكويت في تركيا

هناك ماركات مختلفة من البسكويت في تركيا

١-كعك الشوفان

من أفضل أنواع البسكويت في تركيا في النظام الغذائي للجميع، وله العديد من الفوائد الصحية، مثل تحسين صحة الجهاز الهضمي، وتحسين حساسية الأنسولين، وتقليل مخاطر مرض السكري، والسيطرة على ضغط الدم، وتحسين صحة القلب عن طريق خفض نسبة الكوليسترول في الدم، واحتوائه على بسكويت الشوفان يحتوي على سعرات حرارية أقل من البسكويت التركي الأحمر.

٢- بسكويت دايجستيف

تم إطلاق هذا البسكويت في عام 1839 من قبل القلاع والأطباء، وكانت فكرته في البداية أن تساعد على الهضم بمكوناته وليس صنع عصير في الهضم، والآن يستخدم كأساس للكيك، وخاصة كعك الجبن وأنواعه.

ما هي خطوات التسويق الجيد لمشروع البسكويت؟

الخطوات المتبعة للحصول على تسوق جيد في احسن مشروع في تركيا لضمان زيادة الطلب على منتجات المصنع وذلك باتباع طرق التسويق الجديدة على النحو التالي:

طرق تسويق جديدة

يجب تعيين ممثل متخصص في التسويق ولديه خبرة في كيفية البحث والحصول على العميل المناسب وإقناعه بالمنتجات.

من الممكن البحث عن تجار الجملة وتجار التجزئة والمتاجر ومحلات السوبر ماركت والهايبر ماركت والاتفاق معهم على توريد المنتجات بأسعار مخفضة.

يجب إنشاء صفحة خاصة بالمشروع على شبكات التواصل الاجتماعي، وعرض المنتجات والأسعار لسهولة جذب العملاء.

– ضرورة عمل خصومات على المنتجات وخاصة في بداية المشروع لجذب ثقة العملاء وتشجيعهم على الشراء.

حتى لا يتوتر المستثمر في عمل دراسة جدوى مشروع صناعي في تركيا للبسكويت، يمكنني أن أوضح لك عزيزي المستثمر مثالاً لأفضل المكاتب التي تحل مشكلة دراسة الجدوى لك:

– مكتب المستشار:

يعد هذا المكتب من أكبر مكاتب الاستشارات الاقتصادية بمدينة الرياض وغيرها، حيث يوفر لك نموذجًا جيدًا في دراسة مشروع مصنع بسكويت، كما أنه يساعد في العديد من الأمور المتعلقة بالمشروع بشكل عام:

مكتب سنابل الإبداع:

بشهادة الجميع تم إعداده من قبل العديد من أفضل المكاتب في المملكة لدراسة جدوى المشاريع، وله العديد من الفروع الأخرى، وكل من يعمل لديه العديد من الابتكارات والمهارات التي تحقق نجاح مشروعك و الارتباط الخاص به.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع سكنية في اسطنبول .. دليلك الكامل لخبراء بيع وشراء العقارات

شركات البسكويت في تركيا

مشروع بسكويت في تركيا إحدى الشركات الخبيرة في إنتاج الوجبات الخفيفة والكيك والبسكويت والشوكولاتة والويفر، وتصديرها بكميات كبيرة

١- Saray Holding Anonim Sirketi

وهي شركة معروفة جدا، ومن الشركات المميزة هناك، والأبرز في دليل مصانع البسكويت في تركيا.

٢- شركة ايني التركية

تم إنشاء المؤسسة في عام 1995 وتم إنشاء شركة Ani لصناعة البسكويت أيضًا في أيامها الأولى، وقد بدأت في إنتاج البسكويت منذ بداية تأسيسها، وذلك حتى يومنا هذا وخلال 20 عامًا حققت قفزة كبيرة في المبيعات وأيضًا تسعى دائمًا لتحقيق التنمية.

فيه يتم تصنيع جميع أنواع البسكويت الرائع بنكهات مختلفة ومميزة، ولهذا تستحق هذه الشركة الشهرة التي اكتسبتها من بين العديد من المصانع التي نراها في دليل مصانع البسكويت في تركيا.

٣- شركة SMS KOPUZ Gida

هي شركة منتجات غذائية تعمل في جميع أنواع البسكويت التركي والرقائق والكعك والشوكولاتة.

٤-AZRA BISKUVI GIDA SANAYI VE TICARET

هي واحدة من أكبر موزعي البسكويت في تركيا.

٥- FMCG TRADE GIDA

إحدى الشركات الخبيرة في إنتاج الوجبات الخفيفة والكيك والبسكويت والشوكولاتة والويفر، وتصديرها بكميات كبيرة.

٦- SMS KOPUZ

هي شركة متخصصة في توريد البسكويت التركي الممتاز.

اسعار البسكويت في تركيا
اسعار البسكويت في تركيا

اسعار البسكويت في تركيا

لم يشهد العديد من الموردين في الآونة الأخيرة تطورًا في مجال الغذاء في تركيا، وخاصة البسكويت، حيث أصبح بسكويت تركيا معروفًا لكثير من الناس في العالم نظرًا لمذاقه الرائع والفريد من نوعه عن أنواع البسكويت الأخرى، بالطبع ستفعل تجد أن هناك اختلاف في أسعار البسكويت للعديد من العوامل التي تؤثر عليه، مثل جودة المنتج نفسه، والمواد الخام المستخدمة فيه، حيث أن البسكويت التركي لا يعني أنه من النوع الذي يؤخذ به الخامات وبوصفة واحدة ولكن طبعا هناك العديد من الوصفات منها جميع انواع الشوكولا المغطاة وبعضها بدون اي اضافات وانواع اخرى.

تبدأ الأسعار بشكل عام من أقل من دولار للقطعة الواحدة، وكما ذكرنا سابقًا أن الأسعار متباينة، وشهدت أسعار البسكويت التركي ارتفاعًا كبيرًا، خاصة بعد نهضة صناعة البسكويت في تركيا، وهذا يتزامن مع عدد كبير من المصانع التي تختص بصناعة البسكويت هناك، ويمكننا الاستعانة بدليل مصانع البسكويت في تركيا، للوصول إلى أكبر عدد من المصانع وأفضلها بسرعة أكبر.

لمعرفة تكاليف مصنع بسكويت التمر أو مصانع البسكويت الأخرى، من الضروري حساب تكلفة المكان الذي سيقع فيه المصنع، وحساب اسعار ماكينات البسكويت، وحساب عائد الاستثمار من خلال المصنع، و يتطلب أيضًا دراسة جدوى دقيقة للغاية لتجنب الخسارة الفادحة من خلال هذا المشروع.

تكاليف بناء مصنع البسكويت:

وتجدر الإشارة إلى أن دراسة الجدوى التفصيلية لمعرفة تكاليف إنشاء مصنع بسكويت قد تشمل 3 عناصر أساسية (دراسة السوق، الدراسة الفنية، الدراسة المالية).

قد يكون مصنع البسكويت من المنتجات الغذائية ذات معدلات الطلب المرتفعة، مثل رقائق البطاطس ومياه الصودا.

ولكي يكون منتجًا يحتاج إلى أهمية حفاظًا عليه، نجد أنه يحتاج إلى بعض الآليات الخاصة، حيث نجد أن تكلفة ترخيص مصنع للمواد الغذائية من حيث أسعار خط إنتاج البسكويت / ماكينة صنع / مصنع ماكينة بسكويت تتراوح من 5000 إلى 20000 ألف دولار.

وهي فكرة لمشروع أكثر روعة وقادر على تحقيق أرباح ضخمة في أسرع وقت ممكن، لأن دورة رأس المال السريعة والمنتجات النهائية مطلوبة بشكل كبير من قبل جميع شرائح المجتمع وفئاته، والفكرة هي إنشاء مصنع صغير مزود بتقنية حديثة لتصنيع البسكويت بطاقة انتاجية 2 طن في يوم واحد.

نجد أن شروط مصنع بسكويت تقارب 30 مترا مساحته 8 متر وعرضه 3.5 متر وارتفاعه 3.5 متر ويجب ألا تقل المساحة عن الأرقام المذكورة لاستيعاب الماكينات اللازمة ونجد أن العديد من الأماكن تقوم على تشجيع عملية التصنيع والتأكد من أن المكان متاح بجميع مصادر الطاقة للمياه.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع عقارية في اسطنبول .. فرص متعددة من أفضل 7 جهات

الكهرباء والصرف الصحي والغاز الطبيعي بالإضافة إلى التهوية الجيدة والطرق المراد تعبيدها لسهولة نقل المواد الخام والعمال والمنتجات.

– مكن بسكويت كمبيوتر:

عند تشغيل معمل بسكويت كمبيوتر يجب تزويد المصنع بالمعدات اللازمة، ويجب أن يتوفر الغاز بحيث تكون الماكينة الرئيسية هي الفرن وبالطبع تعمل بالغاز، كما يجب توفير مصادر الخدمة الأخرى مثل الكهرباء والماء المقدمة، ولآلة تغليف بسكويت الويفر بالكمبيوتر، أو المكان المطلوب بشكل عام هو:

* الفرن:

مجهزة بـ 27 قالب بسكويت الويفر بالكمبيوتر، يجب أن تكون مجهزة بإطار معدني يحافظ على الحرارة ونظام تغذية العجين وشاشة فحص.

* جهاز التحصيل:

جهاز مصمم لتجميع قطع الخبز استعدادا للمرحلة التالية.

* جهاز التبريد:

يبرد الأجزاء تلقائيًا بعد استلامها من المجمع.

* جهاز اختبار:

بعد انتهاء مرحلة التبريد، سيتم إجراء اختبار الجودة من خلال الجهاز التالي.

موزع الكريمة:

جهاز مزود بخزان يحتوي على كريم يستخدم لطلاء سطح بسكويت الويفر وهذا الخزان يحافظ على درجة حرارة الكريمة.

* خزان تبريد عمودي:

كما تستخدم للتبريد وتشكيل المنتجات، ويمكن تخزين المنتجات النهائية في الداخلة لفترات طويلة.

* الناقل:

إنه جهاز أوتوماتيكي يشبه الحزام يستخدم لنقل المنتجات إلى آلة القطع.

* آلة قطع:

هي عبارة عن جهاز وأداة يتم تحضيرها لتقطيع البسكويت والوصول إلى قطع وأحجام محددة بأشكال مميزة وجميلة

* خلاط كريمة:

إنه جهاز يمزج بين مكونات صنع الكريمة مثل السكر والزبدة وما إلى ذلك بدقة عالية.

* آلة التكسير:

يتم استخدامه لتفكيك الأجزاء التالفة أو غير المباعة لإعادة التدوير.

بسبب التطور الذي شهدته المصانع التركية في صناعة البسكويت بكافة أنواعه وأطعمته المختلفة، وبسبب الطلب الكبير عليها، ونتيجة كل هذا، ازدادت المصانع والشركات التي تصنع البسكويت هناك.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى