أخبار عاجلة
 وكالات تجاريه تركيه
 وكالات تجاريه تركيه

وكالات تجاريه تركيه .. 7 جهات توفر لك أفضل الأسعار

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة تجارية في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 وكالات تجاريه تركيه

منصة “أفضل“، إذا كنت تسأل عن أفضل الجهات المتخصصة لتساعدك في احتياجتك، فهناك العديد من وكالات تجاريه تركيه ،تعد من أشهر المواقع التجارية في تركيا يمكن التواصل معهم، فهيا بنا عزيزي القارى لنتعرف على ذلك:

مواقع تجاريه تركيه

هناك العديد من المواقع التجارية التركية، والتي تعد من أشهر الوكالات التركية التي تلبى لك احتياجاتك، ومنه:

  • موقع باتي جديد

هو موقع تسوق تجاري تركي لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية، ويحتوي المتجر على منتجات تركية للتصدير، فلديه قائمة غنية بقطع وإكسسوارات الأزياء التركية لكل من النساء والرجال إلى جانب مجموعات من ملابس الأطفال بمقاسات متنوعة، وبأسعار تبدأ من 20 ليرة تركي أي ما يعادل 11 ريال سعودي مع توفر فريق دعم ناطق بالعربية، وإمكانية تصفح الموقع باللغات الثلاث العربية والتركية والإنجليزية، مع توفر الشحن لجميع البلدان تقريبًا، وسهولة في طرق الدفع، وسهولة كذلك في فترة الإرجاع والاستبدال.

  • موقع مودانيسا

هو موقع تجاري تركي نسائي لبيع أزياء المحجبات بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، ويضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الأبرز في هذا المتجر كما يضم قسمًا آخر للملابس الكبيرة الحجم المناسبة للأجسام الكبيرة، ويوفر المتجر عدة طرق للدفع منها بطاقات الائتمان وPayPal، وهما طريقتا الدفع اللتان يمكن استخدامهما للتسوق من جميع الدول، بالإضافة إلى طرق الدفع المحلية الأخرى المستخدمة فقط في تركيا.

  • موقع تقسيم البازار

ولأن العديد من المتاجر التركية عبر الإنترنت وجدت طريقها نحو العالم العربي، فقد أدى ذلك إلى ظهور عدد من المتاجر التركية الجديدة في المنطقة، بما في ذلك Taksim Bazar، وهو متجر تسوق تجاري تركي يبيع الأزياء المتوفرة باللغتين العربية والتركية، ويوفر المتجر تشكيلة واسعة من الملابس والاكسسوارات والأحذية والحقائب التركية التي تخص كلا من الرجال والنساء والأطفال ولديها قسم خاص للمفروشات المنزلية، وتبدأ أسعار المنتجات في موقع تقسيم البازار من 20 ريالاً، مع توفرخدمة الشحن لجميع الدول ومجانا لطلبات بمبلغ 400 ريال أو اكثر والدفع ببطاقات الائتمان موقع في آبي براندز وكالات تجاريه تركيه.

إذا كنت تبحث عن موقع تجاري تسوق تركي فهذا الموقع يوفر لك العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية الصحيحة السعر، ومع موقع في آبي تجد ماركات تركية، وستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل Gant وNautica وOksit وAvva وغيرها التي توفر لك قائمة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات للنساء والرجال بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى مثل البليزرات التركية الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات وبعض المنتجات التركية والأخرى بسعر مناسب وبجودة أصلية كاملة مع الشحن خلال 7 إلى 10 أيام وبحد أقصى 15 يومًا، مجانًا للطلبات التي تتجاوز قيمتها 300 ريال أو ما يعادلها بعملة بلدك، مع إمكانية الدفع ببطاقة الائتمان بخصم 25٪ .

  • موقع اكابي

موقع اكابى هو موقع تجاري للتسوق التركي، هذا المتجر مخصص فقط لبيع الأحذية، وماركات أحذية تركية والبوتات والأحذية والصنادل وغيرها، ويوفر هذا المتجر مجموعة متنوعة من الأحذية الرجالية والنسائية والأطفال تتنوع بين الأحذية الرياضية والأحذية الكلاسيكية وأحذية السهرة، وعلى عكس مجموعة من العلامات التجارية العالمية والتركية بأسعار مناسبة ومتوسطة ورخيصة، تأتي إلى طرق الدفع، ويوفر لك المتجر إمكانية الدفع ببطاقة الائتمان + إمكانية إرجاع المشتريات التالفة أو المعيبة خلال 30 يومًا و15 يومًا للمشتريات الأخرى غير التالفة + الشحن السريع خلال 3 أيام أو أكثر، وهذا يختلف من مدينة إلى أخرى. .

  • موقع رومان

رومان هو أحد المواقع الالكترونية التجارية وهو أحد المتاجر الشهيرة والمتخصصة في بيع الملابس والإكسسوارات والأحذية النسائية في تركيا، حيث يمتلك عدة فروع في عدة أماكن داخل تركيا بالإضافة إلى ذلك، تقوم بإتباعًا أساليب البيع الحديثة، فقد أصبح متاحًا نسخة إلكترونية من هذا المتجر، فهو يقدم منتجات فاخرة ومنها الملابس النسائية والاكسسوارات بأسعار حقيقية تبدأ من 5.53 دولار للقطعة الواحدة، مع شحن سريع متاح لجميع دول العالم والدفع بأكثر من طريقة وكالات تجاريه تركيه .

  • موقع Oksyon

هو موقع تسوق تركي تجاري لبيع الملابس الرجالية والنسائية الفاخرة والإكسسوارات لمجموعة متنوعة من أشهر الماركات العالمية بالإضافة إلى الماركات التركية المحلية، يوفر المتجر خدمة الشحن داخل العديد من البلاد، ويوفر لك طريقة دفع واحدة وهي عن طريق الائتمان كما تتيح إمكانية استرجاع واستبدال المشتريات + الشحن السريع خلال 1 إلى 5 أيام.

  • موقع جارفيس

موقع تسوق نسائي تركي تجاري مخصص لبيع الأزياء والديكورات المنزلية ومستحضرات التجميل والعناية بالجسم والبشرة، المتجر متوفر باللغتين الإنجليزية والتركية، وتوفر المنتجات بأسعار مناسبة وشحن مجاني داخل الأراضي التركية، كما يوفر المتجر خدمة الشحن داخل تركيا فقط.

منتجات تركية للاستيراد

هناك العديد من المنتجات التركية يمكنك أن تستوردها من تركي ومنها:

1- الأحذية

وهي من أهم المنتجات التركية التي يزداد الطلب عليها في سوق التصدير، والتي تمثل تجارة مربحة اليوم بسبب جودتها العالية وتنوع مصادرها.

2- الملابس بشكل عام

 والملابس النسائية بشكل خاص، حي تحظى بشعبية كبيرة في أسواق التصدير، حيث يمثل تصدير فساتين السهرة وملابس النوم والجلباب الجزء الأكبر من هذه الصادرات، حيث تعتبر من أرخص المنتجات التركية.

3- المستلزمات المنزلية

وتشهد أسواق المستلزمات المنزلية نسبة كبيرة من المستوردين العرب، وخاصة المصنوعة يدويًا، بسبب كثرة الأسواق المنتشرة في العديد من الولايات التركية مثل اسطنبول وبورصة، ويمكنك الـ تسوق من تركيا وانت في بيتك.

4- المفروشات التركية

للمفروشات التركية حصة كبيرة في عمليات التصدير للأسواق العربية، بعد أن أصبحت منافسًا رئيسيًا للمفروشات الأوروبية، وأفتتح العديد من التجار الخليجيين معارض متخصصة في بلدانهم.

  • استيراد الملابس الصالحة للاستعمال

وهي الملابس التي يتم ارتداؤها مرة أو مرتين وبعضها لا يستخدم إطلاقا ويزداد الطلب عليها في كثير من المؤسسات في الدول العربية نظرا لأسعارها الرخيصة وملاءمتها لكثير من الناس، وبالتالي يعتبر استيراد هذه الملابس من تركيا من أنجح المشاريع.

  • استيراد قطع غيار السيارات:

حيث يزداد الطلب على قطع الغيار في مختلف المدن والمناطق، لكن هناك مستوردين كبار يحصلون على حصة كبيرة من تركيا، لكن هذا لا يعني أن المشروع لا يمكن تنفيذه، بل من الممكن البحث عن سوق هادئ لتوزيع قطع الغيار التي قمت بإستيرادها، وتحتاج إلى الحصول على ترخيص شركة استيراد وتصدير من أجل ذلك، وتحتاج أيضًا إلى اتباع استراتيجية توزيع تسمح لك ببيع ما تستورده لتحقيق أرباح كبيرة في كل مرة.

وإذا فكرت في استيراد سلع من تركيا إليك شروط الاستيراد من تركيا، وفيما يلي أهم شروط الاستيراد:

1- تخطيط عملية الاستيراد

قبل الشروع في أي عمل، يجب التخطيط له مسبقًا حتى يتم تنفيذه بشكل صحيح، تمامًا كما تتطلب عمليات استيراد البضائع تخطيطًا جيدًا ليتم تنفيذها بشكل صحيح وإليك كيفية تقدم عملية التخطيط

أ- تحديد المنتجات

 يجب تحديد المنتجات المطلوبة للاستيراد بدقة، وتحديد هل هي ملابس أم ألعاب أم أجهزة إلكترونية، ومعرفة ما هو المبلغ المطلوب، وما هو مستوى الجودة المطلوب، وما هي المادة الخام لهذه المنتجات، وكذلك التصميمات بالإضافة إلى ذلك  يجب مراعاة السعر العام (سعر المنتج + سعر الشحن + تكاليف الجمارك والضرائب + سعر النقل والتخزين)، وبالتأكيد كل هذه الاسئلة تتحدد بعد دراسة السوق ومعرفة احتياجاته واسعاره ويمكنك الـ تسوق من تركيا اون لاين.

ب- الأسعار في السوق المحلي

يجب أن تكون على دراية كاملة بأسعار البضائع التي ترغب في استيرادها في الأسواق المحلية، وهنا أتحدث عن سعر الجملة لتجار التجزئة وسعر التجزئة للعملاء النهائيين، ليتمكن هذا النموذج من حساب هامش ربحك قبل اتخاذ خطوة في عملية استيراد المنتجات بالجملة التركية.

ج- قوانين وأنظمة الجمارك

يجب أن يكون المستورد على علم بقوانين وأنظمة الجمارك حتى لا يتعرض للغرامات، وقد يحجب الشحن ويخسر ماله، فمثلاً يجب أن يكون على علم بالسلعة المحظور استيرادها، ويجب مواكبة التحديثات على الرسوم الجمركية ومعدلات الضرائب المطبقة.

د- البيع والتوزيع

وقبل استيراد البضائع يجب أن تعرف كيفية بيع تلك البضائع وتوزيعها، لذلك من الضروري تحديد العملاء المستهدفين بعناية لمعرفة احتياجاتهم من البضائع، وبالتالي عدم مواجهة صعوبات عندما يتعلق الأمر بالاستيراد.

 الجملة في تركيا
الجملة في تركيا

ربما تفيد قراءة …وكالات مكياج تركية .. 10 شركات تضمن لك المكسب في مشروعك

استيراد البضائع التركية

تعتبر تركيا من أكبر الدول المصدرة للبضائع التركية المحلية الصنع، والتي زاد الطلب عليها بسبب جودتها وأسعارها الجيدة، وهذا ما جعلها منافسًا جيدًا في سوق التصدير العالمي، ويفضل الكثير من الشباب العربي تجربتها استيراد البضائع التركية لأنها حققت نجاحًا كبيرًا وأرباحًا كثيرة مؤخرًا ولتسهيل هذه التجربة نقدم لكم أهم البضائع التركية التي يمكن استيرادها من تركيا، وأعلى السلع المصدرة في تركيا من وكالات تجارية تركيا.

  • السيارات: تشكل السيارات 13.9٪ من إجمالي صادرات تركيا.
  • الآلات: تمثل الآلات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر، 8.7٪ من إجمالي الصادرات التركية.
  • الأحجار الكريمة والمعادن تعد الأحجار الكريمة والمعادن النفيسة من بين السلع الأسرع نموًا بين هذه السلع السابقة، وبلغت نسبة الزيادة في صادرات الأحجار الكريمة والمعادن النفيسة خلال السنوات الماضية نحو 110٪.
  • الملابس والاكسسوارات والحرف اليدوية.
  • الأجهزة والمعدات الكهربائية.
  • الحديد والفولاذ، ومواد الحديد والصلب.
  • الملابس والاكسسوارات، وخاصة الملابس النسائية حي تتميز العبايات التركية بجودتها العالية ودقتها في التصنيع.
  • المواد البلاستيكية يأتي البلاستيك في المرتبة الثانية، ثم السيارات في المرتبة الثالثة، ثم الآلات، بما في ذلك الأجهزة الكهربائية.
  • الأجهزة المنزلية، حيث يجدون طلبًا كبيرًا من العائلات العربية، لتصاميمها الرائعة التي تختلف عن الأدوات المنزلية، وكذلك الأجهزة الكهربائية المنزلية.

10- المفروشات التركية من بين السلع التركية التي يزداد الطلب عليها في الآونة الأخيرة، لما تتمتع به من مذاق مميز وخامات جيدة.

ويمكن القول أن هذه هي السلع التركية الأكثر رواجًا والتي يفضلها المستوردون لأنها تحقق أرباحًا كبيرة وسريعة، ويتم توزيع البضائع على المتاجروالمعارض، أو عن طريق عمل إعلانات في الصحف أو إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات المخصصة للتسويق الإلكتروني للمنتجات المستوردة من تركيا وكالات تجاريه تركيه .

وقبل السعي للاستيراد البضائع التركية، يجب على الشخص البحث عن المعلومات اللازمة حول السلعة، كما يجب عليه التأكد من مدى حاجة السوق للسلع قبل بدء المشروع، ويجب عمل دراسة جدوى كافية للتأكد من أن البضائع المستوردة يمكن تسويقها وربحها، ففي البداية يمكنك الاستعانة ببعض الخبرات، والشركات العربية في اسطنبول، وعليك أن تبدأ أعمال الاستيراد الخاصة بك بأحجام صغيرة واختبر قدراتك، ثم توسع ببطء، وعليك البحث عن كافة القوانين واللوائح المعمول بها في بلدك ودول الاستيراد منه لتأمين الجانب القانوني

وكن حذرًا عند إدراج البيانات على المنتج حتى يثق العميل بك، وعندما يتم حجب بعض المعلومات حول المنتج وعدم كتابتها في البيانات المقدمة للجمارك، فقد يتم إيقاف الشحنة وقد يتم فرض غرامة كبيرة على المستورد.

وفي حالة استيراد المواد الغذائية يجب أن تكون خاضعة لوزارة الصحة ومعتمدة، وعليك أن تضع تاريخًا محددًا يتم فيه استلام الشحنة في العقد، ولكي تكون موثوقًا به وفي عملك، يجب عليك استخراج بعض الأوراق الحكومية الأساسية حتى تتمكن من استيراد البضائع من تركيا، ومن أهم الأوراق المطلوبة للاستيراد من تركيا:

  •  السجل تجاري.
  •  البطاقة الضريبية.
  •  بطاقة الاستيراد.
  •  التفويض العام للتخليص الجمركي.
  •  بطاقة المتعاملين الجمركيين.
 تجارة الجملة في تركيا
تجارة الجملة في تركيا

ربما تفيد قراءة … وكيل نوتيلا في تركيا .. أفضل 5 جهات تضمن لك الربح

علامات تجاريه تركيه

يوجد في تركيا العديد من وكالات تجاريه تركيه تمتلك أفضل أنواع الملابس الرجالية والنسائية، بالإضافة إلى ملابس الأطفال، نخبرك ببعض منها:

  • LC Waikiki

أسسها عام 1985 المصمم الفرنسي جورج أموال وشريكه في فرنسا، ثم  في عام 1988، واصلت الشركة كعلامة تجارية تركية، وفي عام 2009، افتتحت LC Waikiki أول متجر لها في بلد آخر، واليوم تقدم Waikiki منتجاتها في أكثر من 567 متجرًا في 27 دولة، على مواقع ملابس تركية للاطفال وشعار الشركة “الكل يستحق الثياب الجيدة”، ويتميز هذا المتجر بمنتجاته عالية الجودة وأسعاره المعقولة. Colzioni

تأسست في عام 1987 من قبل مالكها “أكرم آق يجيت” في منطقة بكر كوي في اسطنبول، Colzioni هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع التجارة، وتواصل الشركة الاستثمار من خلال فتح متاجر تقدم ملابس وإكسسوارات رجالية ونسائية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم.

  • Hoteg

بدأت Hoteg في تركيا عام 1938 في اسطنبول، وهي من أقدم الماركات في تركيا، فهى تقدم ملابس رجالية ونسائية راقية تناسب أسلوب الحياة الحديث إلى جانب أحذية وإكسسوارات ذات تصميمات مميزة وجودة عالية، وتقدم منتجاتها في أكثر من 135 متجراً داخل وخارج تركيا، وتستخدم الشركة الجلود الحقيقية في صناعة منتجاتها ومكوناتها الطبيعية.

  • Epic Yul

بدأت ماركة Epic Yul في عام 1986، وهي تشتهر بأزياء نسائية رائعة وعصرية، وتعتبر الشركة علامة تجارية عالمية وقصة نجاح في هذا المجال، وتقدم الشركة منتجاتها في 130 متجراً في تركيا.

  • Vakko

بدأت ماركة  Vakko تقريبًا في عام 1934، واليوم تعمل في مجال إنتاج الملابس الرجالية والنسائية بأحدث التصميمات من قبل أشهر المصممين العالميين في عالم الموضة.

 وكالات للبيع في تركيا
وكالات للبيع في تركيا

ربما تفيد قراءة … اسعار وكالة الخلاطات تركيا .. احصل عليها عن بعد 38 مكان

مواقع تركية للبيع بالجملة

هناك العديد من المواقع التركية للبيع بسعر الجملة بسبب تزايد الطلب على الشراء من تركيا لجميع المنتجات، وأصبح هناك اتجاه لتقديم هذه الخدمات إلكترونيًا للتسهيل للتجاروجعلهم مرتاحين من السفر إلى تركيا وزيادة التكاليف، لذلك تتيح المواقع توفير المبيعات بأسعار الجملة وبعض من هذه المواقع تقدم خدمات الشحن والتوصيل بأسعار مناسبة أقل بكثير من الشحن عبر شركات الشحن، ومن أشهر تلك المواقع التي يمكن من خلالها الـ تسوق من تركيا عبر الانترنت.

  • موقع Adwait

هو من المواقع الشهيرة التي يمكن الاعتماد عليها في الشراء والشحن، ومن أفضل مواقع بيع الملابس بالجملة ،حيث يمكنك العثور على جميع البضائع الموجودة عليه من الملابس وغيرها، حيث يمكنك التسوق من تركيا عبر الإنترنت لجميع المنتجات والبضائع التي تريدها وكالات تجاريه تركيه .

ويقدم الموقع خدمة الشحن والتوصيل ولكن بعدة شروط وهي:

– أن الموقع غير مسؤول عن أي أخطاء ناتجة عن الفحص السريع للمنتجات (الألوان، الأحجام، تفاصيل المنتج في قسم “المعدات المنزلية”)، يرجى الاطلاع بعناية على هذه المعلومات وقراءتها جيدًا حيث لا توجد سياسة إرجاع أو استبدال.

– الموقع غير مسؤول عن أي رسوم جمركية مفروضة على المنتج من قبل جمارك البلد المستلم وجميع الرسوم الجمركية والإجراءات التي يتحملها المستلم عند الاستيراد من تركيا.

– بعد عملية الشراء والدفع، وفي حال عدم وصول المنتج أو تعرضه للتلف أثناء الشحن أوعدم توفره في الموقع، يمنحك الموقع الحق في اختيار أي منتج آخر من الموقع بنفس القيمة أو أنت يمكنك إرسال طلب لإعادة المبلغ، ويجب عليك الالتزام بفترة الاسترداد لإعادة المبلغ عن طريق البنوك.

– الموقع غير مسؤول عن أي خطأ في عنوان التسليم، يجب عليك التحقق بعناية من العنوان الذي أضفته أثناء الشراء.

– في حالة التسليم للمناطق والقرى المتطرفة يتحمل المشتري مسؤولية استلامها من أقرب مدينة أو محافظة في بلده.

2-  موقع ويت

هو من أشهر المواقع التركية للبيع بسعر الجملة، يمكنك من خلاله الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس النسائية، ومن أفضل ما يميز هذا الموقع أنه من المعروف أن لديه مجموعة من الملابس من جميع الماركات الراقية، وأسعار المنتجات أقل نسبيًا من المواقع الأخرى، لذلك ستحصل من خلالها على أفضل أسعار الملابس في تركيا بالليرة.

3- موقع: Vatirte

هو موقع تسوق تركي آخر يبيع بسعر الجملة لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية، فهو أشهر موقع لبيع الملابس التركية للمحجبات بالجملة، ويحتوي الموقع على قائمة غنية بالأزياء والأكسسوارات التركية لكل من النساء والرجال، إلى جانب ملابس ذات ماركات تركية مشهورة.

4- موقع فيمكا

يمكنك في هذا الموقع الحصول على جميع الملابس العصرية، من الفساتين إلى الملابس الكاجوال بأسعار مناسبة، حيث أنها من أسماء مواقع الملابس التركية الشهيرة التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على أفضل السلع، الموقع مصمم بطريقة جذابة للغاية يمكنك مشاهدة الصور المناسبة لملابس مختلفة قبل الطلب، وبخلاف ذلك، يُعرف الموقع أيضًا بتقديم خصومات متنوعة لعملائه.

  • موقع Modanisa

هو أشهر موقع نسائي تركي لبيع أزياء المحجبات، بسعر الجملة، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، ويضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات، وهو القسم الأبرز في هذا المتجر.

ومن خلال الموقع يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت لأشهر وأجمل الأزياء التركية، بالإضافة إلى ميزة كبيرة أن المتجر يقدم العديد من طرق الدفع ومنها الدفع ببطاقة الائتمان وPaypal وهما طريقتان للدفع يمكن استخدامها للتسوق من جميع الدول بالإضافة إلى طرق الدفع المحلية الأخرى المستخدمة داخل تركيا فقط.

  • موقع نادي الأزياء التركي

إنه أفضل موقع شحن في تركيا، وهو أيضًا من أشهر مواقع الملابس، ويمكنك أن تجد جميع الماركات الشهيرة، وأفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه، لذلك إذا لم يكن لديك وقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر والنظام، فيمكنك استخدام هاتفك المحمول لتقديم طلبك .

  • موقع فيي

إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يبيع بسعر الجملة، فيوفر لك العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية والسعر المناسب، فأنت كذلك في المكان الصحيح، للحصول على  ماركات تركية رخيصة.

وختاما: يمكن القول إنه إذا فكرت في استيراد ملابس من تركيا وتريد معرفة وكالات تجاريه تركيه فلا تترد في التواصل مع بعض الجهات التي تساعدك في مشروعك وكالات تجاريه تركيه.

ربما تفيد قراءة … مشاريع عمل في تركيا ..  استثماراتك  رابحة مع  5 مكاتب

 

المصدر| أفضل 

عن أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *