مصانع حليب مجفف في تركيا

مصانع حليب مجفف في تركيا .. أجود المنتجات من 8 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حليب مجفف من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع حليب مجفف في تركيا

العثور على أفضل  مصانع حليب مجفف في تركيا الكترونيا من أسهل الطرق للتعرف على منتجات هذه المصانع من هذا الحليب الذي تزداد قيمته على الدوام لارتفاع الفوائد التي يقدمها فهو يدخل في صناعة العديد من المنتجات والمأكولات الغذائية عبر منصة الأفضل نتعرف على شركات إنتاج هذا النوع من الحليب البودرة وما هي أنواعه التي تطرح وتباع في الأسواق كما نتعرف على كيفية الاستيراد من تركيا للحليب البودر. الحليب المجفف في تركيا متنوع الماركات والاستعمالات للاطفال الرضع والكبار ذو قيمة غذائية كبيرة تفضله كبرى الشركات المستوردة للحليب المجفف عالميا نتعرف على مختلف هذه الأمور في الفقرات التالية بكل شرح وتوضيح..

شركات الحليب المجفف في تركيا

الحليب المجفف(البودر) للموائد الصباحية يتم صناعة أفضل معجنات متعددة النكهات كما يدخل في صناعة بعض أنواع الحلويات للأطفال الرضع مثل حليب نيدو في تركيا ذائع الصيت ومشهور من الشركات التي يمكن استيراد الحليب المجفف منها:
1ـ شركة DEMIRELLER AKARYAKIT LTD.STI: لإنتاج وتصنيع مساحيق الحليب ومنتجات الألبان مساحيق حليب كاملة وكريمات ومعجنات كريم حليب مبستر وكريم الحليب ومختلف انواع العصائر المركزة مسحوق حليب نصف دسم..
2ـ شركة ENKA SUT A.S: من أحسن  مصانع في تركيا للاستيراد تنتج الحليب المجفف بمختلف أنواعه  إنتاج مسحوق مصل اللبن وجبن والزبدة واللبن بالفاكهة ومختلف المنتجات الغذائية المشابهة لهذا النواع من المنتجات يتم العمل ضمن مرافق خدمية تتوافر فيها أفضل شروط الصحة..
3ـ شركة ومصنع IKIZLER SUT SAN.VE TIC.LTD.STI: إنتاج اللبن كامل الدسم والمبستر والبودر حليب طازج وحليب طويل العمر تورد الحليب ولبن دسم كامل مبيع مع خدمات الشحن من تركيا.
4ـ PINAR SÜT لإنتاج مختلف أنواع الحليب بودرة وسائل..

شركات الحليب المجفف في تركيا
شركات الحليب المجفف في تركيا

انواع الحليب المجفف في تركيا

هناك عدة أنواع للحليب البودر متعدد المذاقات والنكهات لصناعة منتجات غذائية عديدة قيمة غذائية عالية خفيف على المعدة ويجبه الصغار والكبار توجد منه أصناف زيتية وغير دهنية من مسحوق الحليب تعتبرمصدر غذائي رئيسي للأطفال.
تختلف انواع الحليب في تركيا المجفف باختلاف الشركات المنتجه له يستخدم في صنع بعض أنواع الشوكولا ومبيض القهوة وغيرها من المنتجات الغذائية. حليب مجفف عالي الدسم يدخل في بعض أنواع المأكولات، حليب مجفف منزوع الدسم.
حليب ماعز مجفف طويل الأمد غني غني بالبروتين والفوسفور والكالسيوم يمكن استعماله بكل سهولة تحضيره سريع يضاف للشوربات والكعك والمعجنات.
متوافر بيع  حليب مجفف في تركيا الكترونيا عبر المتاجر الالكترونية طويل الأمد تغليف عالي الجودة يحافظ على صلاحية المنتج يستعمل في صناعات متنوعة ومتعددة..

قد تفيدك قراءة … الخريطة الشاملة لأفضل مصانع الالبان والاجبان في تركيا

مصانع الحليب المجفف في تركيا

الحليب المجفف أحد المنتجات الغذائية التي لاغنى عنها للرضع والأطفال والكبار يستعمل في صناعة بعض أنواع الحلويات والمعجنات من المصانع التي تهتم بصناعته وإنتاجه إلى الأسواق العالمية:
5ـ  مصنع أكبل سوت لمنتجات الألبان والاجبان من أحسن  معامل الحليب المجفف في تركيا صناعة الحليب المجفف وفق أفضل مواصفات عالمية وتصديره إلى الأسواق العالمية ودول الشرق الأوسط تصل الطاقة الإنتاجية للمصنع 800طن من الحليب حاصل على شهادة أجود وأفضل مصنع لإنتاج مشتقات الحليب والألبان.
6ـ مصنع STANDART GIDA LTD .STI  من أفضل مصانع حليب مجفف ماعز وبقر وأغنام إنتاج جبن اقليمي وقشقوان ومصل اللبن والزبدة وحليب كامل الدسم ودهن الحليب..
7ـ مصنع YORSAN: لانتاج الحليب في تركيا المواد الغذائية من حليب مجفف ومبستر إنتاج البان وأجبان وتصديرها إلى دول الخليج العربي..
8ـ شركة BUR-SUT لإنتاج الحليب ومشتقاته بجودة عالية.

قد تفيدك قراءة … أسعار وكالة الغذائية تركيا اليوم …. 5 شركات تلبي لك طلباتك

استيراد الحليب من تركيا

استيراد الحليب المجفف من تركيا يتم من خلال عدة امور فهو ليس منتجا عاديا يجب التأكد من صلاحيته وقيمته الغذائية بعد تسجيل المنشأة بفتح حساب الكتروني لدى الهيئة العامة للغذاء والدواء  يتم إكمال التسجيل المسبق للمنتج الغذائي المستورد الذي يجب أن يكون مستوفي لمتطلبات الأنظمة واللوائح الفنية والمواصفات:
يذكر اسم النشاط في السجل التجاري ويتم إحضار أصل الفاتورة وتكون مصدقة من الجهة المسؤولة..
بعد البحث عن مصانع  الحليب المجفف في تركيا يتم استيراد كمية بسيطة منه يتم التأكد من سلامته تحدد الكمية والمواصفات المطلوبة ليتم استيرادها بالاتفاق مع شركة شحن جيدة ليتم الشحن وتسليم البضاعة  للمستورد
من الأمور الهامة والتي يجب أن لاينساها أي مستثمر اعتماد مكتب للاستشارات التجارية ليتم تحضير وإعداد دراسة جدوى مصنع حليب مجفف ودراسة البيئة المحلية للسوق والتعرف على احتياجاته وما هي الكميات اللازمة لشرائها وإحضارها مع حجز مساحة بموقع مناسب للإقامة المشروع.

استيراد الحليب من تركيا
استيراد الحليب من تركيا

اسعار الحليب المجفف في تركيا

بالنسبة لأسعار الحليب البودرة فهي تختلف حسب الماركة ووزن العبوة أو حجمها تتراواح إجمالا أسعار الحليب كما يلي:
ـ مسحوق الحليب منزوع الدسم عالي الجودة /500 طن ـ 400$..
ـ مسحوق مصل الحليب(إزالة المعادن 460 طن ـ 450$..
ـ مسحوق حليب كامل الدسم طبيعي عالي الجودة من تركيا 20 كرتونة ـ 16$..
ـ مسحوق الحليب المجفف عالي الجودة 600 طن ـ 400$..
ـ مسحوق حليب كامل الدسم 3.250 طن متري ـ 3.100$
ـ مسحوق حليب غير دهني 2.350 طن ـ 2.050$.
بالتعرف على أراء المستثمرين حول التجارية بالحليب المجفف ـ يقول أحد المتستثمرين تجربتي في الاستيراد من تركيا شجعتني على فتح مشروع لإنتاج الحليب البودرة بعد تواصل عبر الانترنت مع موردي هذا الصنف من المواد الغذائية استوردت كمية قليلة منها وعرضتها للبيع نجحت في تعويض التكاليف الأمر الذي شجعني على مواصلة الاستيراد سعر طن الحليب المجفف في تركيا كان مناسبا جدا..

كانت هذه نهاية جولتنا لمصانع إنتاج الحليب المجفف كأحد أهم المنتجات الغذائية لما يمتاز به من قيمة غذائية هامة أسعار تنافسية شركات ومصانع نالت سمعة عالمية متميزة آلات نظيفة ومعقمة لاتمسها الأيدي مما جعل أغلب مصانع الحليب في تركيا مصدر ثقة وأمان.

المصدر | أفضل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى