مصانع حقائب في تركيا

مصانع حقائب في تركيا .. موديلات حديثة من أفضل 4 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع حقائب في تركيا

مصانع حقائب في تركيا تنتج الموديلات العصرية والكلاسيكية حقائب يد صغيرة للسهرات والحفلات حقائب جلدية ومن أجود أنواع الأقمشة فراء صناعي جلد نمر صناعي جلد تمساح وأفعى وغيرها من النوعيات الفاخرة توحي بالرفاهية والتميز عبر منصة الأفضل نتعرف على أفضل مصانع للحقائب النسائية كما نتعرف على إمكانية الاستيراد من تركيا وما هي أنسب أسعار للحقيبة النسائية والمدرسية وحقائب السفر والجزادين كما نتعرف على كل مايخص صناعة الحقائب وبيعها بالجملة مع ذكر مختلف التفاصيل حول هذه الصناعة الرائجة والتي يمكن استثمارها في مشروع مربح وتبادل الصناعات عالميا.

مصانع حقائب في تركيا
مصانع حقائب في تركيا

مصانع الحقائب في تركيا

الحقيبة من علامات الأناقة لدى السيدة لها استعمالات وفوائد متعددة للسهرات والمشاوير الصباحية للعمل والتسوق والسفر تهتم المصانع المصدرة بمختلف هذه الأمور لدى تصنيعها هذه الحقائب من أهم مصانع يمكن التعامل معها:
1ـ مصانع  Maviyel Ambalaj لإنتاج أفضل حقائب نسائية في تركيا
2ـ مصانع Hilal Canta Promosyon Tekstil Sanayi ve TIC.LTD.STI: صناعة وإنتاج الحقائب لمختلف الاستعمالات من اجود انواع الجلود مقرها اسطنبول.
3ـ مصنع dama stile من المصانع المصدرة للحقائب النسائية جلد صناعي ومدبوغ مقرها اسطنبول.
4ـ مصنع Sönmez Çanta &EV TEKSTIL من أفضل مصانع تركيا للحقائب إنتاج مختلف أنواع الحقائب جلدية عالية الجودة.
إضافة للعديد من المصانع والشركات التي تصدر منتجاتها إلى مختلف العالم…

أسعار الحقائب في تركيا

سعر الحقيبة مرتبط بالماركة التي تحملها واسم الشركة المصدرة التي تعرض منتجاتها للبيع من FAKO/BINMIN,LOUIS VUITTON  إضافة للعديد من الماركات التجارية العادية التي تصلح لليوميات العادية في اسطنبول سوق ليرة واحدة من الأسواق القديمة جداً فيه بضائع مختلفة بأسعار رخيصة توجد حقائب متنوعة الاستعمالات والعلامات التجارية أسعار رخيصة..
أسعار الحقائب النسائية في تركيا يعتبر مقبولا رغم ارتفاعه لجودة الإنتاج ودقة التصنيع جلود متنوعة المصدر للسيدة العصرية  أسواق عثمان بيه من الأسواق التي يتواجد فيها محلات لبيع الحقائب من مختلف الأسعار سعر الحقيبة 50 ليرة تركية يتدرج ليصل أرقى مستويات التصنيع..
يمكن العثور على محلات حقائب في تركيا في العديد من أسواق المحافظات والمدن ماركات عالمية لها فروع مختلف في دول العالم التسوق الالكتروني يوفر فرصة التعرف على مختلف أسعار الحقائب والشنط والجزادين موديلات وتصاميم تناسب كافة الأذواق وأسعار متنوعة.

ربما تفيدك قراءة … مصانع الأحذية النسائية في تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 7 أماكن

استيراد حقائب من تركيا

السوق المفتوح أحد الأسواق الالكترونية التي يمكن من خلالها التعرف على محلات بيع الحقائب في تركية وماهي الأسعار التي يمكن التعامل معها أسواق استيراد البضائع بالجملة والقطاعي كيفية الحشن والإرسال والتسليم مع إمكانية التواصل مع أفضل شركات الشحن في تركيا..
 شراء حقائب تركيا بالجملة عبر المتاجر الالكترونية التي توفر أكبر تشكيلات من الحقائب النسائية جلد ناعم الملمس جلد بقر وماعز ونعامة جلد أفعى ناعم ورقيق الذي يتميز بأنماط هندسية تمنحه مظهرا جميلا عمر طويل مقاوم لمختلف العوامل الجوية..
جلد التمساح من الجلود الباهظة الثمن لحقائب سيدات يتميزن بالارستقراطية استيراده من تركيا الكترونيا متاح يمكن التواصل باللغة العربية.
استيراد أرقى ماركات حقائب تركية من مصانع وشركات مختلفة بالسفر إلى تركيا والتسوق فيها والتعرف على أهم وأفضل شركات تنتج الحقائب النسائية والمدرسية مختلفة المقاسات كبيرة ومتوسطة وصغيرة لاستيراد الحقائب يفضل الشراء مباشرة من المصنع بالسفر إلى تركيا وحجز الكمية والتصاميم المرغوب فيها..
البحث الكترونيا عن مصانع في تركيا للاستيراد يوفر عناء البحث الميداني لدى التوجه إليها التواصل مع الموردين متاح أيضا مما يسهل عملية الاستيراد والتفاوض على السعر شراء المنتجات من تركيا في مواسم التخفيضات من أنسب الطرق للحصول على سعر مناسب.

استيراد حقائب من تركيا
استيراد حقائب من تركيا

معمل حقائب في تركيا

الحقيبة جزء هام من متممات الأناقة وأحد وسائل حمل الأغراض الشخصية من جوال وأدوات تجميل وعناية شخصية العديد من المصممين يخصصون معظم أوقاتهم في إنتاج وتصميم أفضل حقائب من المعامل التي يمكن استيراد الحقائب منها:

1ـ مصنع BESTPROMOSYONÇANTA من المعامل الشهيرة التي تعمل في إنتاج وتصميم الحقائب من أنسب مصانع استيراد حقائب نسائية من تركيا..
2ـ مصنع EKOTEK AMBALAJ لحقائب اليد من مختلف أنواع الجلود جميلة أنيقة مرنة وطرية لمختلف الفئات ومختلف الاستعمالات..
3ـ مصانع ARAS PROMOYON CANTAIMALATI:إنتاج أفضل  مصانع حقائب مدرسية في تركيا الوان جذابة خفيفة ومرنة وطرية مقاومة للعوامل الجوية حقائب يد نسائية جميلة وأنيقة..
بعد التواصل أو بعد زيارة أي معمل واعتماد الكمية والتصميمات التي سيتم استيرادها إلى أسواق المملكة تبقى مسألة الشحن من تركيا والتي تقع على عاتق المعمل المورد الذي سيؤمن التواصل مع شركة شحن مضمونة ليتم شحن وتسليم البضاعة وفق القوانين النافذة.

ربما تفيدك قراءة … من الخبراء: أشهر مصانع حقائب مدرسية في تركيا

حقائب بالجملة تركيا

تركيا متنوعة الحضارات والصناعات تنتج مختلف أنواع السلع من أفضل أنواع المواد الخام المتوافرة فيها وهي كثيرة ومتنوعة استيراد شنط حريمي تركى  بالجملة من الأسواق المنتشرة فيها أسواق الفاتح الشعبية أسعار اقتصادية تناسب الفئات المتوسطة ومختلف الفئات العاملة.
زيارة الأسواق التركية تساعد في التعرف على مختلف أنواع الصناعات المحلية مما يساعد في استيرادها وبفترة قصيرة HOTIÇ من الماركات الراقية التي تقدم أفضل أنواع حقائب من أفضل أنواع الجلود المدبوغة جملة ومفرق بالتعرف على تجارب مستثمري مشاريع استيراد الحقائب يقول أحد التجار: تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت موفقة بعد أن تعرفت على مصانع إنتاج حقائب حجزت الكمية التي تغطي احتياجات بعض أسواق الحقائب في المملكة واتفقت على السعر تم الاتفاق على الشحن عبر إحدى الشركات المختصة استلمت البضاعة خلال ثلاثة أسابيع لدى فحصها تم التأكد من مطابقتها للمواصفات التي طلبتها بعد انتهاء إجراءات التخليص الجمركي تم تصريف البضاعة إلى الأسواق بكل نجاح تجربة ممتعة التواصل مع مواقع حقائب تركية. والتعرف على جديد هذه الصناعات من آن لآخر من الامور التي تساعد التاجر في التواصل مع صناع هذه المنتجات.

المصدر | أفضل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى