مصانع حقائب في تركيا

مصانع شنط في تركيا .. تكاليف شحن مميزة من 4 مكاتب

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل مصانع شنط في تركياتبحث عن وكلاءيتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع شنط في تركيا

مصانع شنط في تركيا تمتاز بالجودة العالية لمختلف الاستعمالات من النوعية التي تناسب مختلف الاحتياجات للتسوق قوة حمل جيدة وللمدارس حقائب مدرسية من الجلد الصناعي والبلاستيك أو من الأقمشة ذات الألوان الجذابة عملية وخفيفة الوزن حقائب للسفر وحقائب لليد بنوعية جيدة عبر منصة افضل نتعرف على أفضل مصانع تنتج هذه النوعية من الحقائب كما نتعرف على أهمية تجارة الشنط من تركيا وكيفية استيرادها من تركيا إلى الأسواق المحلية وماهي أنسب الأسعار التي يمكن التعامل بها لاستيراد الشنط والحقائب إلى أسواق المملكة مع ذكر مختلف التفاصيل الهامة التي يمكن التعرف عليها بكل شرح وتوضيح..

مصانع الشنط في تركيا

يمتاز الجلد التركي بمرونة وليونة مميزة الطبيعي والصناعي متانة وقوة تحمل مما يشجع الأسواق المستوردة  على التعامل مع المصانع المنتجة له بكل ثقة وامان في الفقرة التالية نتعرف على بعض من هذه المصانع التي يمكن استيراد الحقائب والشنط منها:
1ـ MAVIYEL AMBALAJ  من الشركات المصنعة والموردة تقدم خدماتها في مجال صناعة الحقائب بمختلف استعمالاتها منتجات من القماش والجلد طويلة الامد شنط تركية جملة تصدير لمختلف الدول الأوربية واليونان مقرها اسطنبول/تركيا.
2ـ AKUL ÇANTA: مصانع لإنتاج الحقائب المدرسية لمختلف المراحل الدرسية جلدية ومن الأقمشة عالية التحمل متينة وتتحمل العوامل الجوية القاسية حقائب ملونة وسادة بأشكال جميلة وجذابة ومن مختلف الألوان أسعار معتدلة وتناسب الجميع.
3ـ ELİTCANTA من المصانع التي تهتم بتقديم أفخر أنواع الحقائب لمختلف الاستعمالات لليد وللمدرسة  حقائب تركية جملة للسفر وللأطفال وللمواليد الجدد للبنات وللرياضة تشكيلات ومتنوعة وأسعار تناسب الجودة ودقة التصنيع.
4ـ مصانع كوكسيل لصناعة الحقائب النسائية بجودة عالية أفضل التقنيات لصناعة حقائب تستحق حملها من السيدة العصرية لمختلف المناسبات..
5ـ derimode:من المصانع التي تنتج الشنط والحقائب الفاخرة بمختلف الأصناف والأنواع استيراد شنط حريمي من تركيا من هذه المصانع للسيدة الخليجية الأنيقة والتي تفضل الفخامة والأناقة على الدوام.

استيراد شنط
استيراد شنط

ربما يفيد قراءة…استيراد شنط حريمي تركى .. إجراءات سريعة من هذه الشركات

استيراد شنط من تركيا

فرصة الاستيراد من تركيا متاحة لكل مستثمر يرغب بإقامة مشروع صغير يحقق من ورائه دخل يمكن الاعتماد عليه يفتح محلا لبيع الشنط والحقائب بمختلف استعمالاتها طرق الاستيراد من تركيا متعددة:
• الاستيراد الكترونيا عبر التواصل مع المتاجر الالكترونية واختيار ما يتلائم مع الذوق الخليجي التفاوض على الشحن والتسليم وطريقة الدفع متاحة الكترونيا..
• الاستيراد عبر وسيط يتم الاتفاق معه على استيراد أي كمية من الحقائب بزيارة تركيا والاتفاق مع الموردين ثم شحن البضاعة إلى المملكة مع القيام باجراءات التخليص الجمركية لقاء مبلغ يتم دفعه للوسيط..
• الاستيراد من تركيا بزيارتها والتعرف على  مختلف محلات شنط في تركيا وزيارة المصانع المنتجة لها والاتفاق على توريد الكمية التي يرغب باستيرادها ثم شحنها وتسليمها بعد إنها ءإجراءات التخليص الجمركية..
يتم تجهيز المحل الذي سيتم عرض الحقائب والشنط فيه لعرضها للبيع وتحديد السعر بالتجزئة يمكن حجز غرفة في المنزل بحال رغب المستثمر ببيع الكمية على الجيران والمقربين أو توزيعها تباعا للأسواق استيراد شنط تركية بالجملة مشروع مربح لشدة الإقبال على هذا النوع من البضائع التي لاغنى عنها في كل منزل لكل رجل وامراة للأطفال بمختلف المراحل العمرية.
فتح مكتب لاستيراد حقائب من تركيا مشروع موفق ومربح باستيفاء شروط ترخيص فتح مكتب يمكن مباشرة العمل بشكل جدي وعمل منشورات وحملات تسويقية لنشاط المشروع سيكون أمرا هاما لضمان استمرار المشروع بكل نجاح وتحقيق أفضل الأرباح..

أسعار الشنط في تركيا

عديدة هي المواقع الرقمية المتخصصة في بيع الحقائب بمختلف استعمالاتها وأحجامها  للمدارس والرحلات للسفر والتنزه للسهرات ومختلف المناسبات شنط تركية للبيع لطلبة المدارس سعر القطاعي 97 ليرة تركية الوان مختلفة  تحمل على الظهر مع محفظة صغيرة للمحمول وأماكن خاصة بالقرطاسية والأقلام قابلة للغسيل يدويا.
حقائب حاسوب مع حجرة كمبيوتر لوحي مع سحاب، محمية بالاسفنج بمقاسات متعددة مع جيب خلفي مزود بسحاب على الظهر للأغراض والملحقات الخاصة باليوميات أحزمة الكتف قابلة للتعديل مريحة ومعززة واقتصادية مقاومة للمطر ولاتحتوي على أي مواد ضارة سعر نهائي بعد التخفيضات 49ليرة تركية مع إمكانية الاستراجاع خلال 15يوماً الشراء من  موقع تقليد ماركات تركيا trendyol الذي لديه تشكيلات عديدة لحقائب يد متنوعة الأغراض مع شرح لخاصية كل حقيبة وعرض للسعر النهائي لها أسعار مناسبة للجميع وتصاميم عصرية.

شنط تركية
شنط تركية

ربما يفيد قراءة…أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 .. لا تحمل عبء التكاليف مع 11 خبير

اسعار الحقائب النسائية في تركيا

تمتاز الحقائب النسائية بجمال تصاميمها وجاذبية الوانها مرنة وخفيفة الوزن سهلة الحمل متعددة الأحجام ولمختلف المناسبات استيراد حقائب نسائية من تركيا سيكون مربحا حقا لما تمتاز به أسعار الحقائب من مرونة واقتصادية تناسب الجميع للعمل والمشاوير وفترتي المساء والسهرة..
المتاجر الالكترونية توفر فرصة شراء الحقائب التركية من مختلف المواصفات لجميع الفئات العمرية متينة ومن الجلد العضوي والجلد الصناعي والأقمشة العضوية من الكتان والقطن التركي.
استيراد شنط حريمي تركى تكاليف الشحن 10 ليرةتركية أقل سعر جملة 1000 ليرة تركية مع سياسة الاسترجاع خلا مدة أقصاها 15 يوم يمكن التواصل مع متاجر ومواقع الاستيراد للاتفاق على الشراء والشحن والدفع.
ـ ecanta.com.tr منصة تسوق عبر الانترنت تروق لمختلف الفئات العمرية أسعار متنوعة لحقائب ذات استعمالات متعددة ومتنوعة حقائب يد بدءا من 15 ليرة تركية للمشاوير والتسوق حقائب للسهرة والزفاف والمناسبات المختلفة حقائب ظهر للرحلات والمشاوير اليومية..
يمكن التواصل مع اماكن بيع الشنط التقليد في تركيا والتعرف على االماركات المتاحة للبيع والاتفاق على توريد وشحن الكمية التي يمكن أن تلبي السوق المحلي لعرضها للبيع سعر الحقيبة يبدأ من 10 ليرة تركية.
بقي أن يعلم المستثمر بأهمية التواصل مع تجار الحقائب في تركيا للإطلاع المستمر على كل جديد في عالم صناعة الحقائب واستيراده لأسواق المملكة مصانع شنط في تركيا.

ربما يفيد قراءة… مواقع تركية لبيع الشنط .. 6 جهات نوفرها لك “اونلاين”

المصدر |أفضل

انتقل إلى أعلى