مصانع بدل رجالي في تركيا

مصانع بدل رجالي في تركيا .. أفضل 5 مكاتب تخدمك في إجراءات الشحن

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل مصانع بدل رجالي في تركياتبحث عن وكلاءيتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

مصانع بدل رجالي في تركيا

مصانع بدل رجالي في تركيا نافست الإنتاج الاوربي بكل جدارة تصاميم عصرية وكلاسيكية لليافعين والكبار الوان توحي بالفخامة والتوازن تعيد الثقة بالنفس منسوجات متنوعة الجودة والمتانة عالية التحمل لمختلف فصول السنة عبر منصة افضل يمكن التعرف على أحسن مصانع للملابس الرجالية يمكن التعامل معها بكل ثقة وأمان، عبر الموضوع التالي نتعرف على أهم شركات مصنعة للملابس الرجالية في تركيا لتوريدها للمملكة كما نتعرف على كيفية الاستيراد من تركيا وما هي أفضل مواقع رجالية يمكن الشراء منها كما نتعرف على بعض مكاتب الاستيراد من تركيا وكيفية التواصل معها بكل أمان مع ذكر مختلف التفاصيل الهامة حول هذه المواضيع بكل شرح وتوضيح..

مصانع ملابس رجالي في تركيا

تعتبر عملية استيراد الملابس الجاهزة معقدة بحال عدم العثور على عنوان محدد لمصنع يمكن أن يقدم خدماته في مجال تقديم أفضل أنواع إنتاجه للمستوردين في الفقرة التالية بعض أفضل المصانع في تركيا يمكن التعامل معها:

1ـ DAVID ROSSI مصنع تفصيل بدل رجالى لاستيراد وتصدير المنسوجات وملابس الجينز غير الرسمية ملابس سوياتشيرتس معاطف وقمصان وبلوزات رجالية ونسائية..تصدير لمختلف القطاعات..
2ـ CONBELLO من المصانع المصدرة لمختلف انواع المنسوجات في اسطنبول إنتاج وتصنيع قمصان عالية الجودة ومن أفضل انواع المسنوجات، لديه موردون موثوق بهم مبيع بالجملة وتوريد لمختلف أنحاء الممكلة.
3ـ PELIKAN SHIRT:إحد الشركات المصنعة لأفضل ملابس تركية للرجال بالجملة من القمصان بقدرة فريدة تصل ل 500.000 قطعة في السنة الواحدة لها علاقات تجارية طويلة الأمد تنتج القمصان حسب الطلب إنتاجها تعاقدي .
4ـ LD CLASSIC لإنتاج ومبيع مختلف أنواع البدلات والسترات الفردية والرياضية والسراويل الكلاسيكية والقمصان والأحزمة الجلدية والمعاطف  توريد لمختلف دول العالم الإنتاج حسب الطلب…
5ـ SAGLAM TEKSTIL إحدى الشركات المصنعة لمختلف لأفضل أنواع  بدل تركية رجالي تصاميم أوربية أنيقة وحسب الطلب بأنسب الأسعار وعلى استعداد للتوريد للدول العربية.

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا

نتعرف في السطور التالية على بعض من أفضل مكاتب تقدم خدماتها في مجال استيراد ملابس الرجال يمكن التعامل معها:
1ـ شركة DUNYA TEKSTIL إحدى مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا استعداد توريد الملابس الرجالية من بدلات وبلوفرات وبيجامات رياضية بشتمال وأرواب حمام تركيز على الابتكار والجودة استعداد لتوريد مختلف منتجات بأسعار متفاوتة..
2ـ SUTTPARK من المكاتب التي تعمل في تجارة الجملة استيراد وتصدير مختلف أنواع الملابس الرجالية المصنوعة من أجود منسوجات صوفية وأقمشة كتانية عضوية بإشراف أفضل موردين ملابس من تركيا مقرها اسطنبول .
 DORT MURAT TDKSTIL KIL TDLA IMALATI لإنتاج وتوريد الملابس الرجالية بأفضل الشروط وأنسب الأسعار..
4ـ  UNOTDKS TDXTILE SOURCING من الشركات التي تعمل في مجال صناعة وتوريد الملابس الجاهزة الرجالية والنسائية مقرها ازمير.

بدل رجالي في تركيا
بدل رجالي في تركيا

ربما يفيد قراءة…أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 .. لا تحمل عبء التكاليف مع 11 خبير

أسعار البدل الرجالى في تركيا

لايوجد تسعيرة معينة يمكن الوقوف عندها فأسعار الأطقم الرجالية متفاوتة حسب الماركة فهي التي تحدد الجودة ونوع الخامة ومدى قوة تحملها يمكن  شراء ملابس رجالية من تركيا من مصادر متنوعة متفاوتة الجودة :

بنطال الجينز ب 200 ليرة تركية، وسعر الطقم الرجالي 300 ليرة تركية كحد أدنى بنطلون بدلة 160 ليرة تركية، جاكيت من الصوف المخلوط ب500ليرة تركية، سعر بدلة سهرة رجالي 400 ليرة تركية.

مواقع ملابس رجالى تركى

لمحبي التسوق الالكتروني ومباشرة التجارة الالكترونية نتعرف في الفقرات التالية على بعض مواقع التسوق لشراء الملابس الرجالية:
1ـ موقع جان كاميلوت أفضل موقع لشراء الملابس الرجالية لمختلف المناسبات رسمية وعادية لفترتي المساء والسهرة سترات وسراويل معاطف صوفية أنيقة وبألوان متنوعة تصاميم راقية وعصرية.
2ـ موقع ESELAMI من المواقع التي تقدم أفضل وأنسب عروض على مختلف مبيعاتها قسم خاص للألبسة الرجالية بمختلف مستلزماتها فخمة وبسيطة مع خدمتي شحن وتسليم وبأفضل الأسعار.
3ـ TURKISH CLOTHES  ملابس رجالية ماركات مشهورة وعادية عملية ومريحة لكافة الفصول وفق آخر صيحات الموضة الوان عصرية ومتناغمة جذابة وأنيقة للرجل العصري وكل شاب.
4ـ موقع علي بابا لبيع مختلف انواع الملابس الرجالية لليوميات والتسوق للعمل والسهرات والسباحة والسفر أنسجة متفاوتة النوعية والجودة لممارسة  تجارة الملابس الجاهزة من تركيافرصة لاستيراد أي كمية بأنسب المواصفات والأسعار لمختلف الفئات والشرائح الاجتماعية.

ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية
ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية

ربما يفيد قراءة… مواقع تركية لبيع الشنط .. 6 جهات نوفرها لك “اونلاين”

ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية

تركيا من الدول المصدرة لمختلف انواع الملابس الجاهزة تولي الملابس الرجالية كل العناية فتهتم بتصنيعها وفق أفضل خطوط الموضى بدلات عرس رجالي تركي من أفضل أنواع الأقمشة أجواخ وكتان قمصان من حرير وجينزات  يتم تصميم البدلات على أيدي خبراء مصممين أتراك لهم باع طويل في عالم الموضة والابتكار..
أرقى تشكيلات ملابس رجالي أنسب قمصان بولو بأكمام قصيرة للعمل مصنوعة من القطن العضوي التركي شالات صوف وعباءات أوشحة وأغطية.
ـ İMZA  أرقى محلات بدل رجالي في تركيا مصنوعة من أفضل أنواع الأقمشة التركية موديلات أنيقة تمنح الرجل الوسامة وتشعره بالراحة عملية ومتينة وأسعارها مقبولة..قمصان من القطن والكتان لمختلف الفصول عالية التحمل ومقاومة للتعرق.
ـ KARACA  من المحلات الفخمة التي تذخر بتقديم أفضل أنواع الملابس الرجالية من المحلات التي تعتبر مرتفعة الأسعار لانفرادها بأرقى التصاميم طقم رجالي رسمي تركي  بنطال من منسوجات عالية التحمل غير قابلة للدعك سراويل وسترات وقمصان متنوعة التصاميم تم تصنيعها على أيدي خبراء مصممين وبمصانع KARACA.
كانت هذه لمحة مفصلة لأفضل مصانع ملابس رجالية من البدل وغيرها تعرفنا على أحسن مواقع يمكن التعامل معها و كيفية استيراد ملابس من تركيا بكل ثقة وأمان.

ربما يفيد قراءة…استيراد شنط حريمي تركى .. إجراءات سريعة من هذه الشركات

 

المصدر |أفضل

انتقل إلى أعلى