أخبار عاجلة
 تجارة الجملة في تركيا
 تجارة الجملة في تركيا

تجارة الجملة في تركيا .. خريطة بـ 8 جهات تخدمك بأفصل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الجملة في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تجارة الجملة في تركيا

إن تركيا من الدول الرائدة والمتميزة في العديد من الصناعات، مما أدى إلى زيادة الاستثمار وتشجيع عملية تجارة الجملة في تركيا ، منصة “أفضل” تساعدك بكل التفاصيل الخاصة بتجارة الجملة، وشركات الشحن، وكل الطرق التى تساعدك فى نجاح مشروعك.

تجارة الجملة من تركيا

قد يلجأ البعض إلى فتح مشروع خاص به وأن يعمل بتجارة الجملة في تركيا، وذلك لضمان ربحها، وذلك لأن تركيا من الدول المتقدمة في جميع المجالات، مما يسهل على الذين يرغبون عمل نشاط خاص بهم، سوف نوضح من خلال هذا المثال التجارة في تركيا.

يعتبر السفر إلى تركيا حلم لبعض الشباب الراغبين في السفر خارج البلاد، ولكن عند الذهاب إلى شركة السياحة والإطلاع على عروض السفر، حيث تعرض الشركة إقامة ٤ أيام بتكلفة تزيد عن ١٠٠٠ دولار، وقد يصرف البعض عن فكرة السفر، ولكن إذا رأى الشباب عرض السفر إلى تركيا وإقامة ١٠ أيام وتكون التكلفة ٥٠٠ دولار تشمل تذكرة الطيران ذهاباً وإياباً والتأشيرة بالإضافة إلى الإقامة في مكان لائق والموصلات، ولكن يوجد فكرة أفضل سوف تساعد الشباب على تحقيق حلمهم، وهي التجارة من تركيا حيث تضمن تغطية جميع النفقات ومن الجائز العودة بصافي ربح يتراوح ما بين ١٠٠٠ إلى ٢٠٠٠ دولار، بالإضافة السفر والاستمتاع بتركيا وربح المال ومن خطوات تنفيذ فكرة التجارة في تركيا ما يلي:

الفكرة

حيث تعتمد فكرة التجارة على السفر إلى تركيا من دون اللجوء إلى شركة سياحة أو وسيط لضمان تخفيض تكلفة السفر إلى أدنى درجة ولا تؤثر على رفاهية المعيشة، وذلك بعد السفر يمكن التجارة من تركيا من خلال شراء بضائع خفيفة الوزن و يزداد عليها الطلب بشدة، حيث أن اسعار الجملة في تركيا أرخص من الدول الأخرى وبالتالي يتم تحقيق أرباح كثيرة.

كيفية تنفيذ الفكرة

ولمعرفة  كيفية التجارة في تركيا في بادئ الأمر يجب أن يتوفر للتاجر جواز سفر ساري المفعول ثابت به مهنة ويضمن تأشيرة سياحية، وأن يكون لديه مبلغ من المال يتراوح ما بين ١٠٠٠ إلى ١٥٠٠ دولار للمتاجرة بهم في تركيا.

وفي حالة الحصول على التأشيرة يجب على الراغبين في التجارة أن دراسة السوق المحلي لمدة تتراوح من يومين إلى ثلاثة أيام للتعرف على البضائع الأكثر مبيعاً ويتم استيرادها للخارج لشرائها وعند العودة من السفر تباع لتحقق الأرباح المرجوة، ومن الممكن البدء في تجارة ملابس الأطفال بالجملة وهي افضل انواع التجارة في تركيا ولنجاح هذا المشروع يجب الآتي:

  1. يجب عمل دراسة للسوق المحلي على ملابس الأطفال وحديثي الولادة في تركيا، ومراقبة كمية عرض السلع الموجودة في السوق، ومعرفة أهم الشركات التي تستورد وأن تتم دراسة أسعار الشراء الخاصة ملابس اطفال بالجمله من محلات ومتاجر التي تبيع بالتجزئة، ومن هم الزبائن المهمة الذين يشترون الملابس التركية، ومعرفة تكاليف الجمارك، ومن التحري جمع معلومات عن السوق، وأيضاً الإعتماد على مكتب أبحاث السوق عن ألبسة بالجملة من تركيا وذلك لتقديم أفضل النتائج، وبذلك يتم توفير الجهد عن طريق جمع المعلومات عن السوق من خلال البحث والإنترنت وجمع مال مخصص للتسوق.
  2. أثناء دراسة الأسواق التركية لا بد من جمع معلومات كافية عن أفضل بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا، وأسعار البيع للتجار المستوردين وطريقة شحن البضائع والتكلفة، ويتم معرفة هذه التفاصيل من خلال الإنترنت والتواصل أيضاً مع معظم شركات التصدير للملابس أو من خلال البريد أو المعارف.
  3. الذهاب إلى شركات ملابس الأطفال بعد الدراسة والبحث، وتحديد كمية وجودة المنتجات ومعرفة أسعار الملابس، ويوجد فرصة للدخول في السوق من خلال إنشاء شركة استيراد وتصدير بطريق قانوني، ومن المفضل أن يكون مقر الشركة داخل سوق بيع ملابس الأطفال في تركيا لضمان بيع المنتج أكثر، للتواصل إلى أكبر عدد من الشركات والمصانع ووكالات التصدير من تركيا وبدء التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني.

أفضل شركات الشحن في تركيا

 ومن شركات الشحن المميزة في عملية الاستيراد في تركيا ما يلي:

  • DB Schenker

هي من الشركات حول العالم، لديها الكثير من الشركات العالمية للشحن في دول العالم وهي من الشركات الألمانية التي لها مكاتب في أنحاء العالم.

  • AP Moller Maersk هي شركة دنماركية تعمل في مجال الشحن، وهي من أكبر الشركات في العالم وتملك ٥٦١ سفينة.
  • Kuehne & nagel هي من الشركات العالمية في شحن البضائع عن طريق البر أو الجو أو البحر.
  • شركة البحر المتوسط للشحن وهي موجودة في جنيف بسويسرا وتقوم بعمليات شحن بأكبر العمليات الشحن في ميناء أنتويرب البلجيكي.

يوجد في تركيا العديد من شركات ملابس اطفال بالجمله، وذلك لتقديمها أفضل أسعار ملابس الأطفال بالجملة والعلامات التجارية مثل جواهر مول، وهو من أحد علامات الشياكة والأناقة في تركيا، وهناك شركات تهتم بالخصومات التركية وبما يوافق السوق والمواطن، وذلك لأنه يقدم جميع الملابس التركي، ومول جواهر هو من أفضل محلات في بيع الملابس الشتوية والأنيقة.

ويوجد متاجر أيضاً في اسطنبول تحتوي على الملابس الشتوية للأطفال في أروع وأفضل متاجر الأطفال، وتعتبر متاجر PAMİNA KIDS من إحدى متاجر الأطفال المفضلة لدى الكثير من العملاء وذلك لحصولها على شعبية كبيرة، وتقوم متاجر Ribbon  بتقديم الملابس في تقسيمها التي تنال إعجاب الكثير من العملاء خلال وسائل إعلام الإنترنت من قبل الزبائن.

يتعتبر الاستيراد من تركيا من الأمور التي تتم بسهولة، حيث أن أسعار الملابس في تركيا في متناول الجميع وذلك لرخص أسعارها بالإضافة إلى جودة الأقمشة المستخدمة والمرحلة الأخيرة من صناعة الأقمشة وهي التقفيل والمراجعة سواء ملابس أطفال أو كبار أو نساء، حيث تعتبر ملابس الأطفال مميزة عن غيرها بسبب إختلاف التصاميم والأشكال وأنواعها العديدة التي ترضي جميع الطبقات والأذواق، ولكن تختلف أسعار بيع بالجملة في تركيا بين المصانع ومكاتب الجملة ولكنها لا تختلف كثيراً، لذلك فإن التجار المبتدئين الذين يدخلون في مجال تجارة الملابس يذهبون إلى الأسواق في تركيا التي تبيع بسعر الجملة لضمان الحصول على أرباح كثيرة.

مواقع بيع الجملة في تركيا

كثيراً ما يبحث الأشخاص أماكن ومواقع بيع الملابس بالجملة من تركيا، ودائماً قبل الشراء يتم البحث عن أجود الأنواع والأسعار ومن حيث قيمة الخامات وأفضلها، لذلك يلجأ التجار إلى البحث بالطرق السهلة عن طريق مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة ليقوم التاجر باستيراد الملابس بالجملة والشحن، إذا أراد فتح مشروع مضمون ومربح والقيام بعمليات الاستثمار والبيع بأجود الخامات وأفضل الأسعار، نتيجة زيادة الإقبال على الشراء من تركيا لأغلبية منتجاتها، فقد تم تغيير الإتجاه إلى توفير عرض المنتجات أصبح إلكتروني لتسهيل عملية شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين، مما ساعد على إراحة التجار من السفر وتكاليفه، فهذه المواقع أتاحت ووفرت البيع بأسعار الجملة، وهناك بعض المواقع أيضاً وفرت خدمة والتوصيل والشحن بأسعار تنافسية بالنسبة إلى شركات الشحن، وللقيام بعمليات شراء منتجات للاستيراد من تركيا يجب الاطلاع على المواقع الآتية:

  1. موقع ادويت

هو موقع شهير جداً يمكن الاعتماد عليه في عملية الشراء والشحن، وذلك لوجود جميع المنتجات من ملابس وأشياء أخرى، ويمكن التسوق عبر الإنترنت لكل ما يريده العملاء من بضائع  ومنتجات، حيث يوفر هذا الموقع عدة شروط وهي كالآتي:

  1. يكون الموقع ليس مسؤول عن أي خطأ ينتج عن التفتيش المتسارع للمنتج مثل الألوان وتفاصيل في قسم الأدوات المنزلية، لذلك يجب النظر والتدقيق وقراءة المعلومات المدونة عليها جيداً، لأن هذا الموقع لا يوفر سياسية التبادل أو الإرجاع.
  2. وليس للموقع مسؤولية عن رسوم الجمارك التي تفرض من الجمارك من البلد المتلقية البضاعة، حيث تكون جميع الرسوم على عاتق الشخص المستلم للبضاعة.
  3. بعد إتمام عملية الشراء والدفع للموقع على البضائع، يكون في حالة عدم وصول السلع أو تلفها أثناء رحلة الشحن أو لم يوفرها الموقع، للعميل الحق في اختيار أي سلعة أخرى من الموقع تكون بنفس القيمة أو يمكن للعميل أن يطلب إرسال المبلغ إليه، ولا بد من الالتزام بالفترة المتاحة لإعادة المبلغ عن طريق البنوك.
  4. إن الموقع ليس مسؤول عن الأخطاء الموجودة في عنوان التسليم، لذلك يجب على العميل أن يتحقق بعناية من العنوان الذي يضاف أثناء شراء المنتج.
  5. إذا كان العميل من الأماكن والقرى المتطرفة، يكون الموقع غير مسؤول بتسليمه داخل هذه المناطق ويكون الاستلام من اقرب مدينة.
  1. موقع who it

هو واحد من أفضل مواقع بيع الملابس التركية بالجملة، وهو من المواقع الشهيرة التي يمكن الحصول على مجموعة مختلفة من ملابس النساء.

ويعتبر أفضل ما في هذا الموقع أنه يحتوي على ملابس من جميع العلامات التجارية غاية الشياكة والرقي، وتختلف أسعار المنتجات لديه عن أسعار مواقع الإنترنت الأخرى، ويحصل العميل على أفضل الأسعار للملابس بالليرة في تركيا.

  1. موقع Vitrite

يعتبر هذا الموقع التسوق التركي الذي لا يقل أهمية عن غيره من المواقع التركية، حيث أنه أشهر يتم من خلاله بيع ملابس تركية للمحجبات بالجملة، وذلك لإحتواءه على قائمة مليئة بالأزياء والإكسسوارات التركية للرجال والنساء،بالإضافة إلى أشكال متنوعة من كابل متطابق وذو أحجام كبيرة وتبدأ الأسعار من ٢٠ ليرة تركي ما يساوي ١١ ريال سعودي، ويتوفر خلال الموقع دعم ناطق باللغة العربية ويتوافر أيضاً عند التصفح ثلاث لغات التركية والإنجليزية والعربية، وعملية الشحن متاحة لكافة البلاد تقريباً.

  1. متجر فيمكا

يمكن الحصول من خلال هذا الموقع

على كافة الملابس العصرية من فساتين أخر موضة والكاجوال بأسعار مناسبة، لذلك يعد هذا المتجر من من الواقع المشهورة بتجارة الملابس في تركيا، ولذلك يعتمد عليها للحصول على أفضل المنتجات والبضائع، وقد تم تصميم هذا الموقع بطريقة تجذب العملاء من خلال مشاهدة الصور التي تلائم الملابس المختلفة، يعرف هذا الموقع بتقديم خصومات متنوعة لعملائه.

  1. مجموعة Modanisa

يتميز هذا الموقع بشهرة واسعة في المواقع الإلكترونية لأزياء المحجبات للنساء التركية إضافةً إلى بيعه الإكسسوارات والأحذية، حيث يضم العديد من الأقسام فهناك قسم خاص بالفساتين للمحجبات ويعد هذا القسم الأشهر في المتجر، يعمل هذا الموقع على شراء بالجملة من تركيا اون لاين لملابس مميزة من أشهر وأجمل الأزياء التركية الرائعة، حيث يقدم المتجر ميزة تعدد طرق الدفع من خلال بطاقات الائتمان أو Paypal حيث أن الطريقتان يتم استخدامهما في كافة البلاد وهناك طريقة للمدن المحلية التي يتم استخدامها داخل تركيا.

  1. موقع Club Fashion

هو من إحدى مواقع الشحن للسعودية المفضل  للكثير، حيث إنه حصل على شعبية كبيرة وهو الأفضل بين مواقع بيع الملابس، ويوجد به العديد من العلامات التجارية الشهيرة المرغوبة، حيث هناك ميزة كبيرة في هذا الموقع أن لديه تطبيق خاص به يمكن استخدامه لتصفح وشراء الملابس من خلاله إذا لم يكن هناك وقت للجلوس على الكمبيوتر، ومن الهاتف يتم عمل الطلبية التي يريدها العملاء.

  1. ماركات فيي

هو موقع تسوق تركي يعمل على توفير الكثير من المزايا الأساسية التي لا يستغنى عنها الكثير من الأشخاص، وذلك مثل التسوق بالجملة من تركيا والدفع عند استلام البضائع بجانب عملية الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتم تدعيم اللغة العربية والأسعار المناسبة، مما أدى إلى أن أصبح هذا الموقع أفضل مكان لاستيراد الملابس التركية إلى السعودية، بالإضافة إلى احتواءه على ماركات تجارية تركية معروفة مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva  وماركات أخرى حيث يوفر الموقع قائمة مذهلة من من المنتجات.

نتيجة تقديم المنتجات الرائعة لقد أصبح من أفضل المواقع في بيع الملابس التركية، فهو يختص ببيع منتجات للنساء والرجال والأحذية والملابس الرجالية  والحقائب والإكسسوارات، بجانب مجموعة مختلفة من المنتجات التركية مثل الحلل، العطور، ادوات التجميل، المجوهرات، كل هذا بسعر مناسب وبجودة عالية وأصلية ويتم الشحن في غضون من ٧ إلى ١٠ أيام ويمكن أن تصل المدة إلى ١٥ يوم، وهناك ميزة الشحن مجاناً إذا تجاوزت قيمة الشراء ٣٠٠ ريال أو ما يعادل ذلك حسب عملة دولة العميل، وتتم عملية الدفع من خلال بطاقة الإئتمان والاستفادة من خصم ٢٥%.

إن هذا الموقع التركي الذي يشحن للسعودية، حيث يوجد مشكلة في الشحن التي يواجهها العديد وذلك لإرتفاع قيمة الشحن والجمارك التي من الممكن أن تضيع على التاجر الأرباح التي يرغب في الحصول عليها بعد إتمام عملية الشراء بالأسعار المناسبة من السوق التركي، وتعتبر تكلفة شحن الملابس التركية مناسبة وليست مرتفعة، وبذلك لم تعد موجودة مشكلة الاستيراد من تركيا، حيث تم وضع شروط مراعية التجار ومحافظة على حقوق المستهلكين.

  1. موقع yolando

هو من أشهر المواقع التي عن طريقها يتم الشحن، حيث تتميز خدمة الشحن في هذا الموقع بأفضل الأسعار، كما إنها تقوم بتوفير خدمة شحن ممتازة تضمن فيها نقل البضائع بطريقة آمنة وتحافظ على سلامتها من حدوث أي تلفيات، وتوفر أيضاً خدمة الدفع عند استلام المنتجات التركية.

محلات جملة ملابس اطفال تركيا
محلات جملة ملابس اطفال تركيا

ربما   تفيد قراءة …تجارة مربحة في تركيا .. استثماراتك ناجحة مع أشهر 4 مكاتب

أسواق الجملة في تركيا

تعتبر مدينة اسطنبول تضم العديد من أسواق الجملة القديمة بالإضافة إلى الأسواق الشعبية والمراكز الكبرى، منطقة الفاتح من المناطق المشهورة العديدة بأسواق الجملة حيث يتردد عليها العرب وأصحاب المحلات التركية ومن الأسواق التي يتردد عليها الأشخاص لشراء المنتجات بالجملة من اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول ومن هذه الأسواق ما يلي:

  1. أسواق شارع عثمان بيه

إن شارع عثمان بيه من إحدى الشوارع المشهورة في اسطنبول، حيث يضم الكثير من المحلات التجارية التي تقوم ببيع الملابس بالجملة حيث يوجد به المنتجات المختلفة، ومن مميزات سوق عثمان أنه يتوافر به العديد من المحلات تختص ببيع ملابس الجملة والملابس الجاهزة، ويضم سوق عثمان بيه الشركات الكبيرة التي تعمل في مجال المنسوجات ويحتوي على أكثر من ٥٠ شركة مختلفة وذلك لشهرتها الواسعة تصدير صناعتها في جميع دول العالم، ويتوافر به أيضاً ملابس المحجبات بمختلف أنواعها وتعدد ماركاتها، ويحتوي السوق على المحلات التجارية التي تقوم ببيع مستحضرات التجميل.

  1. محلات الجملة في لا لي لي

تقع محلات لا لي لي في اسطنبول القديمة وتضم الكثير من محلات الجملة على خط الترام، حيث يوجد بالشوارع الداخلية محلات جملة

تتميز بأسعارها المتفاوتة، ويوجد بها أيضاً محلات الأحذية الجلدية والحقائب حيث أن أسعارها تنافسية بالنسبة لأسعار المناطق الأخرى في مدينة اسطنبول، ويضم هذا السوق العديد من المحلات المختلفة التي بلغ عددها آلاف المحلات، كما يوجد بها محلات بيع بالتجزئة التي تحتوي على منتجات وملابس الماركات العالمية والمحلية.

يوجد في سوق لا لي لي الكثير من المحلات التجارية التي توجد في السوق بالممرات، حيث تقوم ببيع الحقائب والأحذية الجلدية من أجود الأنواع وبأسعار تناسب جميع الطبقات، كما بهذا السوق الكثير من محلات ملابس الأطفال بالجملة وملابس الرجال والنساء، ويضم أيضاً السوق عدد كثير من محلات بيع فساتين الزفاف أحدث موديلات العام.

  1. محلات مارتر

تقع منطقة محلات مارتر في مدينة اسطنبول، وبها محلات بيع المنتجات بأسعار الجملة، وتتميز هذه المنطقة بقربها من المنطقة الصناعية في المدينة، ويقدم سوق مارتر أسعار مناسبة جداً وهو من الأسواق التي تقدم منتجات بأقل الأسعار مما أدى إلى لجوء الكثير من التجار ليشتروا منها، كما يضم هذا السوق عدد من المحلات التجارية التي تقوم بتوفير الأزياء التركية.

يشتهر سوق مارتر بوجود شركات الشحن التي تعمل على تسهيل نقل بضائع التجار بطريقة سريعة وسهلة وتضم أيضاً شركات تخليص الجمارك، مما أدى انتعاش حركة التجارة وإقبال التجار للعمل في هذا المجال تجارة الجملة في تركيا .

  1. محلات الفاتح

يوجد في مدينة اسطنبول منطقة الفاتح المشهورة بعدد من المحلات التجارية، حيث تعتبر هذه المحلات من أسواق الجملة التي تشتهر في اسطنبول، وهناك ما يميز أسواق الفاتح أنه يضم المحلات التجارية الخاصة بالنساء، كما يوجد أيضاً العديد من المحلات التجارية الخاصة بفساتين الزفاف والسهرة بأسعار معقولة.

محلات جملة ملابس اطفال تركيا
محلات جملة ملابس اطفال تركيا

ربما تفيد قراءة … فساتين زفاف جملة.. 10 أماكن توفر لك أجود المنتجات

تجار الجملة في تركيا

هناك من يبحث عن إنشاء مشروع لبيع ملابس الأطفال التركية، لذلك يجب على من يريد البدء بالتجارة أن يبحث عن من لديه الخبرة في هذا المجال، والتعرف أيضاً على مكاتب استيراد تركي لملابس الجملة وهما كالآتي:

  1. Al Beyan Fashion

يقدم ملابس بالجملة في اسطنبول خاصة بالنساء.

  1. Şair Ahmet Kutsi Teacher Cd

يقوم ببيع الملابس التركية بالجملة ورقم التواصل:- 90 544 953 82 14

  1. عبد الرحمن نيفيز غورمان

هو متجر لملابس الوزن الزائد ويعطي ميزة الإنتقاء داخل المتجر، ويقع بحي نديد شارع رقم 32 أ ورقم التواصل +90 537 250 42 70

  1. حمد مارتر طه

يقوم ببيع الملابس التركية بالجملة في مدينة اسطنبول ويقع في مركز تسوق سافاس سي دي لا، حيث يمكن التواصل معه عن طريق الإنترنت، ويقوم ببيع وشراء ملابس الأطفال بالجملة تجارة الجملة في تركيا .

 الجملة في تركيا
الجملة في تركيا

ربما تفيد قراءة … بيع فساتين زفاف بالجملة.. أفضل الأسعار من 7 خبراء

مصانع الجملة في تركيا

تشتهر تركيا بالعديد من المصانع مما أدى إلى ازدهار التجارة في تركيا، حيث يرغب العديد في التجارة والتعامل مع مصانع لها سمعة جيدة وتنتج كميات كبيرة من المنتجات، حيث تمكن من معرفة تصنيف الملابس إذا كانت للرجال أو الأطفال، وذلك الراغبين بخوض عملية استيراد الملابس التركية الجاهزة، وذلك من خلال الاطلاع على العديد من المصانع الكبرى في تركيا، ويتم التواصل معهم لإتمام عملية التجارة، وقد أتاحت تلك المصانع التواصل مع التجار باللغة العربية في أي وقت لشراء الملابس بالجملة من أكبر المصانع في تركيا، وذلك لاتساع مساحتها في مجال الصناعة، وقد يتنوع حجم الصناعة بين الصغرى والكبرى ومصانع تركيا وهي كالآتي:

  1. مصنع دومينيك

هو المصانع الكبيرة التي تختص في صناعة وبيع الملابس الجاهزة الخاصة بالنساء، وتقوم بصناعة التنانير والبيجامات، ويقع مقره في منطقة زيتين بورنو في مدينة اسطنبول.

  1. مصنع كييميكس

هو من إحدى المصانع التي تتصف بالضخامة في بيع ملابس النساء والرجال، وذلك تبعاً لأحدث موديلات العام ويقع في منطقة كاباتاش في مدينة اسطنبول.

  1. مصنع ستيليست

يقوم بصناعة الملابس للنساء من معاطف شتوية وملابس مصنوعة من الصوف، وهو من أفضل المصانع ويقع في منطقة ساريير في مدينة اسطنبول.

تعتبر تجارة الجملة في تركيا من أفضل المشاريع التي يوصي الكثير من التجار لتحقيق الأرباح الكثيرة، وبالأخص في تجارة ملابس الأطفال بالجملة لزيادة الإقبال عليها داخل وخارج تركيا تجارة الجملة في تركيا.

 ربما تفيد القراءة…مصانع الاحذية في تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 6 مكاتب

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع ايجار فساتين زفاف

مشروع ايجار فساتين زفاف.. احصل على ما تريده “”أونلاين”” من هذه الشركات

مشروع تاجير فساتين زفاف

مشروع تاجير فساتين زفاف.. أبدأ استثماراتك مع أفضل 7 مكاتب

صاج موديلات غرف نوم عراقية

موديلات غرف نوم صاج عراقي.. تشكيلة مميزة من 6 جهات

جربايه اطفال طابقين في بغداد

جربايه اطفال طابقين في بغداد.. أفضل 4 أماكن تؤمن لك طلباتك

 اسعار غرف نوم في بغداد

شركة غرف نوم في بغداد.. أفضل التصاميم توفرها لك 4 معارض

محلات اثاث في السيدية

محلات اثاث في السيدية.. الخريطة الشاملة لأفضل 3 جهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *