بيع فساتين زفاف بالجملة

بيع فساتين زفاف بالجملة.. أفضل الأسعار من 7 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين الزفاف بالجمله من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

بيع فساتين زفاف بالجملة

الفستان التركي له مميزات عديدة ومختلفة فهو خفيف وذات خامات عالية الجودة  وقد  يستخدم التطريز بشكل أساسي في التصميم لزيادة الجاذبية والأناقة ولذا يتم بيع فساتين زفاف بالجملة من خلال  العديد من أسواق تركيا،  حيث تختلف الموديلات التركية عن غيرها،  لذا من خلال منصة أفضل نساعدك على التحقق من آخر صيحات الموضة قبل زفافك  من خلال البحث الجيد.

 

اماكن بيع فساتين زفاف بالجملة

يزور آلاف التجار تركيا لشراء البضائع ذات الجودة العالية وخاصة إسطنبول التي ازدادت أهميتها الاقتصادية في العالم في مجال الموضة وخاصة فساتين الزفاف،  فإن اسطنبول تحتل مكانة عالية فيه حيث أن اسطنبول بها العديد من الأسواق التجارية الكبيرة المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من الأزياء والأقمشة والمنتجات ذات الصلة.

تعد إزمير من أهم اماكن بيع فساتين الزفاف بالجملةولا تقل أهمية عن اسطنبول تتمتع إزمير بطبيعة خلابة، كما تتمتع بالمواقع الأثرية التي تعود للعصور العثمانية وهناك العديد من الأسواق التجارية المتخصصة بفساتين الزفاف في تركيا والتي يجب عليك زيارتها في حال كنت مهتمًا بالفساتين وتميزت إزمير في مجال الفساتين على مستوى البيع بالجملة والتجزئة  ويتم تصديرها إلى أكثر من 40 دولة فقط ومن المتوقع أيضًا أن تهيمن على سوق فساتين الزفاف العالمي في المستقبل القريب،  نظرًا لجودة منتجاتها وتصاميمها المميزة وأسعارها المعقولة.

محلات لالالي تعد من أشهرأماكن بيع فساتين زفاف بالجملة حيث يوجد بها العديد من المحلات التجارية التي تُباع فيها فساتين السهرة،  تضم عددًا كبيرًا من المتاجر بها العديد من موديلات الفساتين التركية المختلفة والتي تناسب العديد من الأذواق، أيضا هي سوق تتوفر فيه جميع الأغراض المتعلقة بملابس السهرة ويمكنك اختيار ما يناسبك وأهم ما يميز منطقة لالالي هو أن فساتين السهرة تُباع بأسعار مميزة للغاية .

 

اسعار فساتين الزفاف جمله
اسعار فساتين الزفاف جمله

 

ولكن كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

الاستيراد عبر الإنترنت أصبح الإنترنت أسهل طريقة للحصول على ما هو مطلوب مهما كان من الطرق السهلة لاستيراد الملابس،  حيث يمكن للتاجر البحث عن مواقع تسوق موثوقة عبر الإنترنت مثل علي بابا الاستيراد من تركيا عن طريق السفر على الرغم من أن طريقة السفر مكلفة للغاية،  إلا أنها من أنجح الطرق التي يلجأ إليها كثير من التجار  التواصل مع شركات الاستيراد هناك العديد من شركات الاستيراد في  تركيا وتعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق وأفضلها لتوفير التعب والجهد والعناء في متابعة البضائع في شركات الشحن والتخليص الجمركي خطوات وما إلى ذلك .

 

ربما تفيد القراءة …فساتين زفاف بالجملة .. أرقى التصاميم من 3 متاجر

 

مصانع فساتين زفاف بالجملة

تعتبر فساتين الزفاف التركية من أشهر فساتين الزفاف ولها العديد من المزايا التي تختلف عن جميع الفساتين الأخرى،  حيث أنها تتميز بالدقة والحرفية في صنعها  وخاصة التصميمات الخاصة  وتحرص الشركات التركية على الجودة العالية للفساتين للحفاظ على سمعتهم في هذا المجال لاستخدام أجود أنواع الأقمشة التي يصنعونها بأنفسهم في المعامل التركية

 

مصانع فساتين الزفاف في تركيا
مصانع فساتين الزفاف في تركيا

 

  1. شركة GORKEM BRIDAL :

 الشركة تصنع وتنتج  فساتين زفاف بالجملة،  كما تعمل في قطاعات فساتين الزفاف الفاخرة وفساتين الزفاف الحريرية وحسب الطلب يقع مقرها في جبزي.

 

  1. شركة GELINCIK MODA الشركة المصنعة / المنتجة  في قطاع فساتين الزفاف:

تعمل في قطاعات تصنيع ثوب عرس وفساتين السهرة وكذلك للأطفال  يقع مقرها في كانكايا إزمير

 

  1. AKAY GELINLIK

مُصنع و منتج  يعمل في قطاع فساتين الزفاف،  كما تعمل في قطاعات فساتين الزفاف،  وتصنيع فساتين الزفاف وملابس الزفاف الفاخرة.

 

ربما تفيد القراءة …فساتين زفاف بالجملة في تركيا .. أجود المنتجات من 5 جهات

 

البيع بالجملة فساتين زفاف تركية

تقدم بعض هذه الشركات نماذج لفساتين الزفاف من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Facebook و Instagram وغيرها  ويقوم البعض بإنشاء مجموعات خاصة للعرائس لعرض منتجاتهم أيضًا أو للسماح للعملاء بمشاركة تجاربهم مع هذه الشركات لتحسين السمعة ومن مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين.

 

  1. DHgate

يتميز الموقع بعروض خاصة على بعض فساتين السهرة ويحتوي الموقع على مجموعات فساتين سهرة تركية ناعمة تمنحك المزيد من الجمال والأناقة يوجد العديد من الألوان والمقاسات والتصاميم التي تناسب ذوق كل النساء.

 

  1. دوفيتا

من العلامات التجارية التي تقدم فساتين زفاف جملة وبرعت في تصميم فساتين الزفاف التي تجمع بين الأنوثة والفخامة ويقدم الموديل بأكمام طويلة بفتحة ووشاح على الفستان وحزام خصر لامع، فضلا عن الفستان الشفاف و الكاب مع التنورة بقص حورية البحر و هذا التصميم مناسب لحفلات الزفاف الصيفية و اليومية.

 

  1. متجر سكاي كامير

  يمكن شراء فساتين زفاف بالجملةويضم العديد من الماركات المختلفة،  بالإضافة إلى أنه من المتاجر المتخصصة في بيع فساتين الزفاف وأيضاً فساتين السهرات المتميزة والتي تضم العديد من موديلات فساتين الزفاف والسهرة والتي تناسبها العديد من الأذواق والأعمار المختلفة  ولديها العديد من الفساتين بأسعار مناسبة جدًا

 

  1. موقع عكاظون

من أشهر مواقع  بيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا من أفخم الماركات العالمية والتركية،  حيث تتميز البضاعة به  بالجودة والأناقة،  حيث ستجدون بعض أجمل الفساتين لجميع المناسبات بالإضافة إلى الكثير من  أنواع الملابس والأقسام الأخرى.

 

  1. موقع ADL

لفساتين والأزياء التركية وهي وجهة عشاق التميز،  حيث تجمع كل ما تحتاجه المرأة، كما يضم قسمًا خاصًا من أجل  فساتين زفاف للبيع لجميع المناسبات بمختلف الأحجام والموديلات،  بالإضافة إلى التنانير والسبورات  وجميع الملابس التي تبحث عنها النساء بأسعار مناسبة جدًا ويدعم الموقع اللغتين الإنجليزية والتركية يتم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان لا يقدم الموقع خدمة الشحن خارج تركيا لذلك،  من الضروري أن يكون لديك حساب خدمة Shop and Ship للشراء منه

 

ربما تفيد القراءة … فساتين زفاف تركيه بالجمله .. أفضل الأسعار من 6 أماكن

 

اسعار فساتين الزفاف جملة

فساتين الزفاف التركية متوفرة بأسعار مختلفة،  تبدأ من 150 دولارًا أمريكيًا إلى أسعار قد تصل إلى 20000 دولار للفستان الواحد وذلك من حيث توفير أسعار مناسبة لجميع شرائح العرائس وتجار الجملة حول العالم  وبالتالي جذب المزيد من المستثمرين والتجار إليها. تستخدم الآلات الحديثة في صناعة فستان فرح تركى مطرزة وعادة ما يتم التطريز بالكمبيوتر،  حيث يتم رسم الأشكال والزخارف يدويًا ثم إضافتها إلى الكمبيوتر الذي يحولها إلى رسومات إلكترونية ويرسمها على القماش . لا داع للقلق بعد اليوم فقد أصبح من السهل اختيار فستان زفافك بأشكال وألوأن مختلفة من خلال مواقع التسوق أو الأسواق التركية.

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى