مصانع فساتين الزفاف في تركيا

مصانع فساتين الزفاف في تركيا .. خامات عالية الجودة من 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيرادفساتين الزفاف جمله من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

طرق الوصول إلى مصانع فساتين الزفاف في تركيا …

ترغب في استيراد الفساتين من تركيا ولكن لا تعرف المعلومات الكافية عن هذا المشروع، لذها في هذا المقال نذكر لك مصانع فساتين الزفاف في تركيا من خلال منصة أفضل تابع معنا لمعرفة المزيد في تلك السطور القادمة.

مصانع فساتين زفاف في تركيا

تنتشر مصانع فساتين زفاف جمله في تركيا تتيح لك فرصة أن تحصل على عدد كبير من الفساتين بتصميمات متميزة تواكب الموضة لكي يمكن استيرادها، ويمكنك الاعتماد على المصانع الكبرى في تركيا أو اعتماد مصنع بعينه حتى يمكنه تلبية طلباتك ويمكنك التعاقد معه ومنحه المواصفات التي تريد الحصول عليها.

 Pronovias

ماركة برونوفايس كذلك هي شركة فساتين زفاف تركيا تقوم بتصميم فساتين زفاف تركي مطرزة وأنيقة يمكنكم مشاهدة الكثير عبر موقعهم الإلكتروني.

Aysir

تعتبر تلك الماركة كذلك من الماركات لتصنيع فساتين الزفاف التركية الفخمة المطرزة وكذلك السادة الأنيقة لمتابعة المزيد من خلال موقعهم الالكتروني.

 Milla

ماركة ميلا تقوم بتصاميم مميزة لفساتين الزفاف التركية الفخمة المطرزة والأنيقة لتصبح مناسبه كل أذواق العرايس التي تبحث عن التميز في ليلة.

 Akaya

هو مصنع تركي تشتهر ماركة اكايا بموديلات فساتين الزفاف التركية الفخمة المطرزة حيث يتم تقوم العروس بتعيين موعد لقياس فستان الزفاف الذي ترغب به، يمكنكم الإطلاع على موديلاتهم من خلال موقعهم الالكتروني كما يوفر شراء فساتين سهرة من تركيا اون لاين.

Dreamon

كذلك تلك الماركة هي من أفضل ماركات فساتين زفاف تركية حيث تقوم بتصاميم مميزة لفساتين الزفاف التركية الفخمة المطرزة.

شراء فساتين زفاف من تركيا أون لاين

إنّ اختيار فستان زفاف يتناسب مع جسمك ولون بشرتك؛ هو أمرٌ مُهم لا غنى عنه لكي تظهري في أبهى صورة لك، لهذا اخترنا لك مجموعة من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها شراء الفستان المناسب؛ هذه المواقع هي الأكثر شهرة؛ وتمتاز في تصدير الفساتين التركية المشهورة بالأناقة والإتقان.

1- موقع cocomelody:

تتنوع ألوان وأنواع الفساتين المعروضة على الموقع. بحيثُ بإمكانك اختيار الفستان المناسب والتعرف على تفاصيل الفستان من حيثُ الأحجام الموجودة والألوان المختلفة.

تتنوع الأسعار التي يقررها مواقع تسوق فساتين من تركيا فاختاري ما يناسب ميزانيتك من بينها.

مصانع فساتين افراح في تركيا
مصانع فساتين افراح في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع فساتين افراح في تركيا .. أجود المنتجات من 6 متاجر

2- موقع Abiyefon:

يضم الموقع أقسام متنوعة إضافةً إلى فساتين السهرة منها؛ قسم الاكسسوارات، وقسم الأحذية، وقسم خاص بحقيبة السهرة، هو موقع متميز يجمع بين كل احتياجات المرأة لقضاء سهرة ممتعة.

3- موقع Tidebuy:

يجمع ذلك الموقع بين كل أنواع فساتين السهرة التركية الأنيقة، نالت الفساتين إعجاب الكثير من السيدات، حيثُ تتناسب أحجام وألوان الفساتين مع اختياراتهم. وهي فعلاً اختيار مثالي للسهرة.

4- موقع Ali express:

يوفر الموقع قسم خاص بفساتين السهرة التركي التي تتميز بالذوق الرفيع.

5- موقع DHgate:

كيف استورد فساتين من تركيا؟

تعتبر تركيا من الدول التى تتمتع بشهرة كبيرة في مجال صناعة الملابس والمنسوجات، ويوجد العديد من شركات استيراد الملابس والفساتين من تركيا إلى الدول العربية وخصوصًا أن الملابس التركية تتميز بالجودة العالية، وتعتبر عملية الاستيراد من تركيا من العمليات التى تحتاج لإجراءات عديدة معقدة وجهد للحصول على عروض أفضل للأسعار.

الاستيراد من تركيا كان ولا زال بابًا من أبواب تحقيق الثراء، فالكثير من المستوردين في جميع أنحاء العالم كانوا ولا زالوا يشترون المنتجات المختلفة من تركيا حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة ليبيعونها في الأسواق المحلية محققين بذلك العديد من المكاسب المالية، أنت كذلك يمكنك أن تنضم إلى تلك الفئة الثرية فتستورد ما تحتاج إليه الاسواق المحلية ومن ثم تبيع وتربح، فالأمر يعد عمل تجاري بسيط ولكنك تشتري من المكان المناسب بدلًا من المكان الأقرب.

ربما تفيدك قراءة: اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا .. احصل عليها بسعر مميز من 21 جهة

اماكن بيع فساتين الافراح في تركيا
اماكن بيع فساتين الافراح في تركيا

إذا كنت تريد أن تسافر بنفسك إلى تركيا والتجول في أسوأق الفساتين في تركيا لتفحص بضاعتك وتعاينها هناك فيجب عليك أن توفر كل الأوراق والمستندات المطلوبة بما فيها الإقامة في تركيا والاستعانة بذوي الخبرة في التعاملات التجارية والأسواق وزيارة المصانع والشركات المتنوعة وما هو أفضل مصنع فساتين افراح 2020 يمكن أن تتعامل معه وتثق فيه وما هي أماكن الإقامة في تركيا خلال فترة الاستيراد والعمل .

دراسة جدوى مشروع اتيلية فساتين افراح

قد يبدو لك من المرة الأولى في تجارة فساتين زفاف جميلة أنك تحتاج إلى رأس مال كبير من أجل العمل في مجال الإستيراد والتصدير ولكنك تستطيع أن تبدأ مشروعك برأس مال كافى فقط لبدأ عملك ومن ثم توسيع نشاطك بعد دراسة السوق بشكل أفضل وأعمق عن طريق خبرتك وجمع المعلومات لكي يمكنك الحصول على عروض استيراد من تركيا بأقل النفقات الممكنة.

وهناك بعض الأمور التي يلزم مراعاتها عند البدء في الإستيراد من تركيا: –

– يلزم عليك مراعاة معايير جودة المنتج ومدى تطابقها مع المواصفات المعينة وخلوها من تلاعب بعض الشركات والمصانع في الجودة حتى تضمن وجود جيدًا في السوق المستهدف وإذا كنت لا تملك الخبرة الكاملة في فحص بضاعتك المستوردة وتفتيشها فبإمكانك الاستعانة ببعض من شركات الفحص وتفتيش البضائع المستوردة.

– كذلك من الأشياء الهامة جدًا والتي قد يغفلها البعض هي عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ الأمر الذي يؤدي إلى رفض بضاعتك في الجمارك ودفعك غرامة مالية، لهذا يجب الإنتباه لهذا الأمر جيدًا، فإذا كانت بضاعتك تم صناعتها في تركيا فيلزم وجود عبارة صنع في تركيا لتفادي أي مشاكل أو عقوبات.

شروط الاستيراد وأهم الاوراق اللازمة للاستيراد من تركيا:

  • – أن يمتلك العميل سجل تجاري أو صناعي.
  • – فاتورة تجارية تم توثيقها من الجهة المنوطة عن التجارة في البلد المصدر.
  • –  البطاقة الاستيرادية.
  • – تفويض عام تم تصديقه من غرفة التجارة أو الصناعة لشركة غرانتي لوجيستك بما أنها المخلص الجمركي.

محلات بيع الفساتين في تركيا

تشتهر تركيا بالعديد من بيوت الأزياء ومصممي فساتين الزفاف الفاخرة، وسنذكر بعض أماكن بيع فساتين الافراح في تركيا حيث يمكنك شراء فساتين الزفاف من اسطنبول في حالة ذهابك إلى تركيا للتسوق، كما تمتلئ تركيا بمتاجر فساتين الزفاف ولهذا فإننا نذكر لك أفضل تلك المتاجر:

– Sky Camera Shop

متجر سكاي كامير هو أحد محلات فساتين زفاف في اسطنبول والذي يضم العديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى أنه من المتاجر المتخصصة في بيع فساتين الزفاف وكذلك فساتين السهرات المتميزة والتي تضم الكثير من موديلات فساتين الزفاف والسهرة، التي تناسبها العديد من الأذواق والأعمار المتنوعة، وفيها العديد من الفساتين بأسعار مناسبة جدًا، ويقع محل سكاي كامير في المنطقة المسماة بيازيت، مدينة اسطنبول الشهيرة، تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد البن من تركيا .. دليلك لأشهر خبراء المزاج العالي

مصانع فساتين الزفاف بالجملة
مصانع فساتين الزفاف بالجملة

– مركز اكمركبز

حاز على جائزة أفضل مكان تسوق في العالم وعدة جوائز أخرى، من أهم وأفخم أماكن التسوق في كل أنحاء العالم، يجمع فروع لمحلات وماركات عالمية أنيقة ومميزة وهو مكان رائع بالفعل.

تشتهر تركيا بسوق كبير لبيع فساتين زفاف تركي للمحجبات، حيث تنتج العديد من بيوت الأزياء الكثير من الموديلات الرائعة لكل موسم، وأيضًا يمكن الحصول على فساتين زفاف تركية انستقرام.

روعة تصميم الأزياء لأجمل فساتين الزفاف التركية مما جعلها بصمة واضحة وحتى محفورة للعديد من محبي الأناقة والتميز الذين يبحثون عنها باستمرار، لكنهم يجدونها دائمًا في التصاميم التركية الحديثة فساتين زفاف تركي مطرزة التي تتلألأ مع جودتها وروعة مادتها الخام وهي تتحدث عن نفسها بكل فخر وجمال وتجعل المبدعين يستمعون إليها في صمت وتفكير.

محلات مارتو تقع في مارتو

من أفضل وارخص أماكن بيع فساتين الزفاف في اسطنبول تضم أفخم المحلات وبوتيكات فساتين في تركيا والمتاجر الجملة بأسعار مختلفة ومناسبة، وهو قريب من شارع الصناعة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. أفضل 8 جهات تساعدك في الإجراءات

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى