مصانع فساتين زفاف في تركيا

مصانع فساتين زفاف في تركيا .. تشكيلة مميزة من 7 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيرادفساتين الزفاف جمله من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

شروط الإستيراد من مصانع فساتين زفاف في تركيا ….

عملية اختيار فستان الزفاف ليست مهمة صعبة كما يظن البعض ولكن الأمر برمته يحتاج إلى التركيز على بعض التفاصيل الصغيرة ويحتاج إلى اختيار أفضل مصانع فساتين زفاف في تركيا يناسب جميع الأذواق ويقدم مجموعة مختارة من أجمل وأحلى فساتين زفاف بأحدث موديلات فساتين زفاف محجبات 2020 لتحصل على لقب ملكة العرش ليلة زفافك مهما كان الثمن انها ليلة لا تنسى، ومن أجل ضمان نجاح مشروعك وزيادة الربح يجب عليك اتباع بعض المعلومات والنصائح، سنخبرك بها في منصة أفضل ونتعرف على المزيد من التفاصيل من خلال المقال التالي.

مصنع فساتين زفاف تركيا

يمكنك أن تجد في اسطنبول مجموعة من الجودة والألوان والتصاميم المختلفة لفساتين التدليل، حيث تشتهر بأفضل جودة مصانع الفساتين في تركيا التالية:

  1. تأسست شركة GORKEM BRIDAL: الشركة المصنعة ومنتجة عام 1990 يعمل في قطاع فساتين الزفاف، كما يعمل في فساتين الزفاف الفاخرة وفساتين الزفاف الحريرية وفساتين الزفاف المخصصة.
  2. تعمل شركة GELINCIK MODA: وهي شركة المُصنعة وكذلك منتجة في قطاع فساتين الزفاف وفي قطاعات تصنيع فساتين الزفاف والكوكتيل.
  3. مصنع فساتين زفاف LA BOUTIQUE D’ISTANBU: وهي شركة تصنيع فساتين الزفاف بالجملة في قطاع فساتين الزفاف كما أنها تعمل في قطاعات فساتين الزفاف المخصصة ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول.
  4. AKAY GELINLIK: شركة مُصنِّعة ومنتجة لفساتين الزفاف تعمل في قطاع فساتين الزفاف، كما أنها تعمل في قطاعات فساتين الزفاف، وتقوم بتصنيع فساتين الزفاف والفساتين المفصلة وملابس الزفاف الفاخرة ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول.
  5. شركة Gulercergelinlik: لتصنيع فساتين زفاف في تركيا تتميز بطبيعتها السحرية وإبداعها الفريد وسر ذلك يكمن في الأفكار المتميزة للمصممين.
  6. شركة Missdefne: شركة متخصصة في تخصيص فساتين الزفاف والسهرة بنسيج عالي الجودة.
  7. Caglamoda: مصنع فساتين زفاف.

ربما تفيدك قراءة: مصانع فساتين افراح في تركيا .. أجود المنتجات من 6 متاجر

مصنع فساتين زفاف تركيا
مصنع فساتين زفاف تركيا

استيراد فساتين زفاف من تركيا

كيفية استيراد فساتين افراح من تركيا 

اسطنبول، التي عرفت عبر التاريخ باسم بيزنطة والقسطنطينية، هي مركز رئيسي للتجارة والتجارة وهي مكان يندفع فيه التجار والجمهور للبحث بانتظام عن أشياء غريبة في الوقت الحاضر، يجب على المسافرين العصريين إلى اسطنبول الاستمتاع أيضًا بمتعة رائعة حق تجربة التسوق من خلال العدد الهائل من المحلات وأسواق الجملة في اسطنبول تتواجد السلع وأصحاب المحلات، لذا اجعل تجربة التسوق الخاصة بك في اسطنبول لا تُنسى هناك.

ربما تفيدك قراءة: اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا .. احصل عليها بسعر مميز من 21 جهة

هناك طرق الاستيراد من تركيا، ولكل طريقة مزاياها وعيوبها 

  1. السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة العديد من الشركات والأسواق، وفي ذلك الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يجعلك أخيرًا قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، وبالتالي، ستكون المبيعات أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعًا, ولكن ما يتم اتخاذه في طريق استيراد الملابس من تركيا عن طريق السفر هو الأغلى، لذلك تحتاج إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا، وفندق للإقامة والطعام والمواصلات والشخصية تكاليف التسوق، ولكن في رأيي الشخصي، وإن مزايا تلك الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه تستطيع تخفيض التكاليف بشكل كبير مسار شراء تذاكر الطيران في أوقات الأسعار المنخفضة.
  2. الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع أنه الأغلى سعر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين.
  3. الاستيراد من خلال وسيط أي أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لتكمل عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة وتستطيع عمل مشروع استيراد فساتين زفاف.

أماكن بيع فساتين الافراح في تركيا

هناك العديد من الأماكن ومحلات فساتين في اسطنبول التي تبيع فساتين الزفاف وسنذكر بعض الأماكن الشهيرة حيث يمكنك شراء فساتين الزفاف من مصنع فساتين الزفاف في اسطنبول إذا ذهبت إلى تركيا للتسوق ومن أشهر الأسواق التي تشتهر بفساتين الزفاف الفاخرة ما يلي:

  • يشتهر سوق الفاتح في اسطنبول بالعديد من ارقى محلات فساتين الزفاف في تركيا التجارية التي تبيع فساتين الزفاف الفاخرة في اسطنبول، حيث مكان السوق قريب من مسجد الفاتح، وهي منطقة يأتي إليها العديد من الأجانب والعرب تقع منطقة الفاتح في وسط اسطنبول.
  • يضم سوق العمرانية العديد من محلات الملابس التركية بالجملة في اسطنبول.
  • تقع العمرانية في الجانب الآسيوي من اسطنبول على عكس سوق الفاتح الذي يقع في الجانب الأوروبي سوق العرائس في اسطنبول في المنطقة الحضرية كبير وهناك العديد من المحلات التي تبيع فساتين الزفاف التركية الفاخرة وخاصة للمحجبات بأسعار يعتقد الكثيرون أنها أرخص من سوق الفاتح.

حيث تقدم أحدث منتجات فساتين الزفاف التركية الفاخرة للزوار من جميع أنحاء العالم, من شارع الفساتين في تركيا المعرفة أسماء بيوت الأزياء بالبحث أو الطلب من صديق في تركيا.

استيراد فساتين زفاف من تركيا
استيراد فساتين زفاف من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد البن من تركيا .. دليلك لأشهر خبراء المزاج العالي

مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين

الملابس شيء نحتاجه كل يوم ولا توجد طريقة يمكننا الاستغناء عنها إذا أردنا الحفاظ على النظام الأخلاقي للمجتمع بخلاف تغطية أنفسنا فقط، ترتبط الملابس أيضًا بالموضة ونحب جميعًا ارتداء الملابس الحديثة في حياتنا اليومية، من الرجال إلى النساء إلى الأطفال، ونريد جميعًا ارتداء ملابس فاخرة لنظهر بمظهر جيد وهذا هو السبب الملابس مطلوبة دائمًا هناك العديد من ماركات الملابس التي تنتج أنواعًا مختلفة من الملابس لكلا الجنسين ومن أهم مواقع بيع فساتين زفاف تركيه لشراء فساتين عبر الإنترنت:

موقعCocomelody 

تتنوع ألوان وأنواع الفساتين المعروضة على الموقع بحيث يمكنك اختيار الفستان المناسب وتتعرف على تفاصيل الفستان من حيث المقاسات الموجودة والألوان المختلفة وتختلف الأسعار التي يحددها الموقع، لذا اختر ما يناسب ميزانيتك.

أسعار فساتين الزفاف في تركيا 2020

لن تتمكن من تحديد سعر الفساتين في تركيا محدد ولكن الأسعار بشكل عام تتشكل وفق عوامل كثيرة وهذه العوامل حسب أذواق العملاء ولكن بشكل عام تبدأ الأسعار من 350 دولار أو أكثر وتعتمد أيضًا على المواد والأقمشة وأين كانت مباع.

سعر الفساتين في تركيا
سعر الفساتين في تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. أفضل 8 جهات تساعدك في الإجراءات

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا في تلك المقالة بيع  فساتين زفاف فخمة في تركيا، أفضل وأجود الأنواع التي يتم استيرادها، ولديها الكثير من الأشخاص الراغبين في شرائها على وجه الخصوص، وذلك لقوة وجودة الأقمشة المستخدمة لذلك كانت المحلات والمصانع المذكورة من أفضل المتاجر التي يجب أن نصل إليها لشراء فساتين منها، ونأمل أن نكون قد ساعدناك في ترتيب الأفكار التي يجب التعامل معها بكل سهولة.

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى