استيراد الاحذية من تركيا

استيراد الاحذية من تركيا .. أبسط الإجراءات من 4 شركات

في بداية هذا المقال سنضع لكم المتخصصين الذين يمكنهم إفادتكم في استيراد الاحذية من تركيا.

حيث سنضع لكم أرقام التواصل المباشر مع ثلاثة جهات مختصصة؛ المتخصص الأول متخصص في تصدير الاحذية من تركيا للكميات الكبيرة والمتخصص الثاني متخصص في تصدير الاحذية لكافة أنواع الكميات. اما المتخصص الثالث لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل الاحذية في بلده يتواصل مع المستشار طارق.

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
المستشار طارق 👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 استيراد الاحذية من تركيا

إذا كنت تنوي في افتتاح مشروع استيراد أحذية من تركيا، فهناك العديد من الشركات المتخصصة التي تساعدك على استيراد الاحذية من تركيا ، منصة “أفضل”  تقدم لك أفضل الحلول التي تساعدك في مشروع، فهيا بنا لنتعرف على أفضل هذه الشركات:

استيراد احذية من تركيا

تعتبر مدينة تركيا أكبر ميناء تصدير في تركيا مما يجعلها من أكثر المدن شعبية للراغبين في التجارة، وتكثرشركات الأحذية في تركيا بشكل كبير، ومن أهم الميزات التي تميز هذه المصانع الشركات هو تصميمها وتصنيعها للأحذية الأنيقة وتصاميمها الفاخرة، ومن أشهر الأمثلة على شركة استيراد الاحذية من تركيا يمكن الاستيراد من خلالها:

  • شركة Ozil AYACPM

تقدم هذه الشركة الكثير من العروض للمستهلكين، وتقدم الشركة مثالاً للأحذية الخاصة بأسعار مناسبة، مما يمكنك من استيراد الاحذية من تركيا حيث أن جميع موديلات الأحذية مصممة من قبل مصممين في ورش العمل الخاصة بهم، ولديهم فروع مختلفة في جميع أنحاء تركيا تبيع أفضل ماركات الاحذية في تركيا.

  • شركة يافوزلار

شركة Yavuzlar للأحذية هي جزء من مجموعة شركات Yavuzlar الكبيرة، فلديهم 34 عامًا من الخبرة في مجال صناعة الأحذية، وصاحب مجموعة شركات Yavuzlar بدأ عمله في الأحذية في سن السابعة في السوق اليمني في ملاطية كأشهر مصنع للأحذية في تركيا يمكنه العمل والتصنيع فهو يحتوي على أحذية راقية تجعلك تفكر في شراء الاحذية من تركيا.

وتوفر Yavuzler الأحذية الجلدية التركية الأصلية للرجال والنساء والأطفال والرياضة التي تلبي جميع أنواع الاحتياجات، وهي شركة واحد تلبي احتياجات جميع أنواع المتاجر في تركيا في مكان العمل الدول العربية، وتولت مهمة جعل الأحذية التركية علامة تجارية عالمية للتصدير وتتابع هذه المهمة بنجاح والتي توفر لك طريقة استيراد الاحذية من تركيا.

  • شركة شاهينتورك للتسويق

تبيع أشهر ماركات الأحذية التركية، وتعمل هذه الشركة على توفير أفضل ماركات الأحذية، وهي شركة لها صوت في تركيا في مجال  صناعة الاحذية في تركيا.

  • شركة بوتونياسيا للأحذية

من خلال النمو والتطور المستمر في المجالات التي تعمل فيها هذه الشركة، تحمل هذه الشركة هويتها العالمية إلى مراتب أعلى مع القيمة التي تضعها في السوق العالمية وتشارك في نفس المجال مع القادة، حيث تقدم أفضل المنتجات العالمية ذات الموديلات الراقية المتخصصة في جميع منتجات الأحذية بما في ذلك الأحذية المتخصصة في المدارس.

افضل ماركات الاحذية
افضل ماركات الاحذية

 ربما تفيد القراءة… شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

مصانع احذية في تركيا

هناك العديد من مصانع الأحذية في تركيا لديها العديد من الموديلات الرائعة ومن أهم هذه المصانع:

  • مصنع احذية فهوس

هذا المصنع يعمل بفضول دائم ورغبة في ابتكار شيء جديد، وقد تم الحفاظ على هذا المصنع في نفس العائلة لمدة 3 أجيال منذ وجودها، وفي هذا المصنع تجد صناعة أحذية ممتازة، هو أرخص مكان للتسوق في تركيا، والتي يمكنك من شراء احذية جملة من تركيا.

  • مصنع أحذية بابوتسي

من خلال تطوير الخبرات يتقدم هذا المصنع بكل فخربأفضل الموديلات لما يتمتع به من تصميمات وموديلات رائعة وجذابة، لذلك فهو من أشهر المصانع المصنعة للأحذية سواء كان الرجال أو النساء أو الأطفال، حيث يقدم لك هذا المصنع الراحة لعملائه، ويجعلهم يظهرون بمظهر أنيق وعالي الجودة، فإذا بحثت في دليل مصانع الأحذية في تركيا فستجد أن بابوتسي في طليعة البحث حيث أن لديها أفضل ماركات أحذية تركية.

  • مصنع أجو للأحذية

يعتبر هذا المصنع من أشهر المصانع الممتازة لاستيراد الاحذية من تركيا، فهو علامة تجارية للأحذية ذات الماركات العالية، وله فروع مختلفة في جميع أنحاء تركيا، ونجد أن أشهر المنتجات من مصنع Agoo يعتمدون في صناعة الأحذية على جلد الغنم ذات الطراز الكلاسيكي ولكن المجموعة توسعت لتشمل الأحذية والصنادل والأحذية الرياضية والنعال والقفازات والقبعات والسترات وغيرها من المنتجات.

أحذية صنع في تركيا
أحذية صنع في تركيا

 ربما تفيد القراءة…مصانع الاحذية في تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 6 مكاتب

كيفية استيراد احذية من تركيا

إذا كنت تسأل عن كيفية استيراد أحذية من تركيا عند إبرام الاتفاقية يجب تحديد فترة ووقت محددين لوصول البضائع حتى لا تتأخر، مما سيكلفك أموالًا أخرى، وفي حالة تأخر الشركة في إرسال البضائع، يجب عليهم دفع مبلغ جيد بالنسبة لك، وعليك أيضًا أن تحدد للشركات الموردة مواصفات المنتج الذي تريده تحديدًا حتى لا يخدعوك ويرسلوا لك مواصفات مختلفة، ويمكنك إرسال صور المنتج إلى الشركة وإذا قاموا بإرسال منتجات مختلفة يمكنك إعادتها إليهم وشحنها بتكاليف الشحن، كما يجب عليك أيضًا طلب عينات منها قبل إرسال الشحنات للتأكد من مطابقتها للمنتج الذي تريده، وإذا كنت مبتدئًا فلا يجب عليك طلب كميات كبيرة من المنتجات في البداية ولكن بكميات محدودة فقط حتى تنجح عملية الاستيراد وتوزع وتستفيد منها، وبعد ذلك عندما تتمكن من الطلب يمكنك طلب كميات أكبر من خلال مواقع الاستيراد من تركيا بكل سهولة من مصانع الأحذية في اسطنبول.

ويمكنك تسويق منتجك من خلال فتح متجرك الخاص وبيع المنتج من خلاله، كما يمكنك التوزيع على تجار الأحذية ومحلات الأحذية في الأسواق والمولات التجارية المختلفة، كما يمكنك تسويق منتجك على الإنترنت وتحديداً وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق إنشاء صفحة لمنتجك وتصوير المنتجات التي لديك وعرضها من خلال تلك الصفحة وإنشاء إعلانات ممولة على هذه الصفحات للوصول إلى أكبر عدد ممكن، ويمكنك البيع من خلالها.

كما يمكنك تحديد ربح مشروعك فأنت من تحدد الأرباح التي تريدها من المنتج بنفسك، وذلك باحتساب تكلفة المنتج بالإضافة إلى تكاليف الشحن، ثم يقوم بإضافة الربح الذي تريده وعلى هذا الأساس تحدد سعر المنتج، وكل ذلك سيكون هذا بسيطًا بالنسبة لك إذا اتبعت تلك المعلومات وأخذت تلك النصائح السابقة عند الاستيراد من تركيا.

وختاما: يمكنك استيراد الاحذية من تركيا من أفضل شركات الأحذية من تركيا بأفضل الأسعار وبأفضل الطرق، حيث أن هذه الشركات تساعدك على ذلك، فلا تترد في التعامل معهم.

 ربما تفيد القراءة… أفضل 7 شركات توفر لك احذية رياضيه جملة تركية رجالية

https://youtu.be/NBFNSQwYGSg

 

المصدر| أفضل  

انتقل إلى أعلى