جملة فساتين الزفاف

جملة فساتين الزفاف .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الأناقة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد جملة فساتين الزفاف من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 جملة فساتين الزفاف

ينجدب الكثير من الناس الي الذوق التركى وخاصة الدول العربية، حيث ترى جمال التصميم والابداع في مقابل الجودة العالية والسعر المناسب، لذلك يعد مشروع جملة فساتين الزفاف من انجح المشاريع المتداولة الان فيمكنك الاستيراد من تركيا وشراء كل ما تريده بالجملة ويمكنك طلب كل ما تريده من خلال الانترنت او زيارة تركيا والتجول في اسواق تركيا، وهذا ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال كل ما يخص فساتين الزفاف للبيع وما هي أشهر المصانع ومواقع الشراء عبر منصه أفضل .

فساتين زفاف جملة

هل تبحث عن فساتين زفاف تركي للمحجبات؟ فنحن نقدم لكم أفخم اماكن لبيع جملة فساتين الزفاف والتي سوف نعرضها في الفقرة التالية:

يوجد الكثير من الاسواق والمحلات التجارية المختلفة والمتعددة والتي تختص في بيع أجمل الفساتين، وهى تتواجد في اماكن كثيرة فر تركيا وبالاخص في العاصمة التركية مدينة إسطنبول، ويرجع السبب لأنها من المدن التي يأتي لها الكثير من السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم، ولذلك يبحث الكثير عن المحلات التجارية ومن ضمنها محلات بيع جملة فساتين الزفاف ، ونعرض لكم الان اشهر اماكن بيع فساتين زفاف.

  1. محلات سوق عثمان بيه

من اشهر الاماكن التى تعرض فساتين زفاف جمله للبيع حيث يعتبر سوق عثمان بيه من الأسواق الكبيرة التى لها شعبية كبيرة في إسطنبول وهي من المناطق التي يتوفر فيها ستافين زفاف جملة وفساتين سهرة، حيث يمكنك الحصول علي كل الموديلات التى تبحث هنا لان هناك مجموعة كبيرة وتشكيله مميزة من الفساتين ذات الماركات العالمية.

  1. محلات منطقة فاتح

وهى واحدة من المناطق التي يتوافر فيها العديد من المحلات التجارية ويتوفر لديها فساتين زفاف جملة للبيع وفساتين سهرة وما يميزها انها تبيع فساتين الزفاف التى تناسب جميع الاذواق بجودة عالية كما ان لديها فساتين زفاف بسعر الجمله وهى تناسب جميع الأعمار وهى تكون متوفرة فى محلات منطقة الفاتح باسعار مناسبة ومميزة، كما يمكنك الحصول علي فساتين ذات ماركات عالمية.

فساتين زفاف جملة
فساتين زفاف جملة

ربما تفيدك قراءة: استيراد النوتيلا من تركيا .. تصلك لباب المنزل مع 3 مؤسسات

محل سكاي كامر

يعتبر محل سكاى كامر من افخم المحلات التجارية في مدينة إسطنبول والتى تضم اعداد كبيرة من فساتين الزفاف وهى ذات ماركات عالمية مختلفة، كما انها تناسب العديد من الاذواق المختلفة وهى محلات متخصصة في تلك الفساتين، وتقع في منطقة تسمى بيازيت فى مدينة إسطنبول.

  1. محلات منطقة لالالي

تعتبر منطقة لالالي واحدة من افضل المناطق المتواجدة في مدينة إسطنبول والتي يتواجد فيها الكثير من المحلات التجارية، والتي يتم فيها بيع فساتين الزفاف والسهرة، حيث تضم منطقة لالالي اعداد كبير من المحلات التجارية التي يتوافر فيها مختلف موديلات فساتين الزفاف والسهرة وهى متعددة الاشكال، وهى تناسب جميع الأذواق.

  1. محلات أسواق محمود باشا

 وهي من أشهر أماكن بيع جملة فساتين الزفاف فأسواق محمود باشا هي واحدة من اشهر الاسواق في إسطنبول، ويتوافر لديها العديد من المحلات التجارية المختلفة، والتي يتوافر بها الكثير من فساتين الزفاف المختلفة والسهرة، وهى تناسب مختلف الأذواق، حيث يوجد لديها أكبر تشكيلة من الفساتين ذات التصميم الفريد والمميز.

فساتين زفاف تركية للبيع

تشتهر مدينة إسطنبول في تركيا بالمحلات التجارية والاسواق التي توفر فساتين زفاف بسعر الجمله ، والتي نعرضها لكم في الفقرة التالية:

  1. محلات شارع الاستقلال

شارع الاستقلال هو واحد من الاماكن التى توفر فساتين زفاف جملة للبيع  والتي تقع في إسطنبول، حيث يضم شارع الاستقلال عدد كبير جدًا من المحلات التجارية التي تقوم ببيع الكثير من موديلات فساتين السهرة المختلفة في الأشكال والأذواق، وهى تناسب متطلبات الجميع لمختلف الاذواق.

  1. سوق العمرانية

من الاسواق الكبيرة التي يتواجد فيها كثير من المحلات التجارية المتخصصة كونها مكتب جملة فساتين زفاف وخطوبة وسوارية وهي تقدم افخم الجودات ومختلف الاذواق التي تناسب الثقافة التركية وهي جذابة جدا للزائرين.

  1. دور الأزياء التركية

تشتهر دور الأزياء التركية بعدد من المحلات في اسطنبول حيث تعرض اخر منتجاتها من فساتين الزفاف التركية الفخمة من جميع انحاء العالم، ويفضلها الكثير من الناس عندما يرغبون في شراء فساتين زفاف او فساتين سهرة ويرجع السبب انها تقدم تصاميم فريدة من نوعها ومميزة.

ربما تفيدك قراءة: اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا .. احصل عليها بسعر مميز من 21 جهة

 

فساتين زفاف انستقرام للبيع

يمكنك استيراد أجمل الموديلات من  محلات بيع فساتين الزفاف في تركيا وذلك من خلال شراء الفساتين من تركيا او من خلال الانترنت وزيارة استقرام الخاص بالمحلات التجارية والمواقع، وهذا ما سوف نقدمه لكم خلال الفقرة التالية:

  1. Akaya

هى من الماركات التى تشتهر بموديلات فساتين الزفاف التركية وهي ذات تصميم رائع تتميز بالفخامة وهى مطرزة حيث تقوم العروس باختيار التصميم وتحديد موعد لقياس الفستان وتعديل ما ترغب به.

  1. Pronovias

ماركة برونوفايس من الماركات المتخصصة فى تصميم فساتين زفاف بها لمسات من الثقافة التركية وهى من اهم مصانع فساتين زفاف جملة الفخمة والمميزة.

  1. Aysira

تعتبر هذه الماركة ايضًا من الماركات المشهورة في انتاج فساتين الزفاف ويمكنك اختيار الفستان الذى يناسبك.

  1. Milla

ماركة ميلا وهى تقوم بتصاميم مميزة متخصصة لفساتين الزفاف الجميلة والانيقة وهى تناسب مختلف اذواق العرايس.

  1. Dreamon

كذلك هذه الماركة التى تقوم بعرف افضل التصاميم  لفساتين الزفاف التركية.

فساتين زفاف تركية للبيع
فساتين زفاف تركية للبيع

ربما تفيدك قراءة: استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. أفضل 8 جهات تساعدك في الإجراءات

 

استيراد فساتين زفاف من تركيا

هل تبحث عن مصانع تفصيل فساتين زفاف في تركيا إليك أفضل مصانع فساتين زفاف في تركيا:

  1. مصنع ماركة نوفا بيلا بريدال

هى من العلامة التجارية التي تبيع جملة فساتين الزفاف فلديها شعبية كبيرة بين العلامات التجارية التركية الاخرى كما ينتج هذا المصنع أفضل فساتين الزفاف والسهرة التركية، بتفاصيل دقيقة وجذابة تجعلك في قمة الأناقة والجمال، كما يمكن للعملاء اختيار تصميم معين ويستطيع المصنع تنفيذ هذا التصميم.

  1. فساتين بيمالي

هى شركة متخصصة في صناعة فساتين الزفاف والسواريه في تركيا حسب الطلب وتصنع الشركة الكثير من التصاميم مايقرب من 60 نمطًا جديدًا من الفساتين كل عام، حيث يمكنك طلب تصميم  فساتين الزفاف 2020 ، وتقوم الشركة بتنفيذ كل ما يتعلق بالتصميم، بداية من وضع التصميم والقص والخياطة حتى تشطيب الفستان ويتم كل هذا وفقا لاحدث الادوات واستخدام اقمشة ذات جودة عالية جدًا.

اماكن بيع فساتين الزفاف جملة

نقدم لكم أفضل مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين والتى توفر عليك الكثير من الوقت والجهد في البحث عن فساتين زفاف:

  1. علي بابا

يعد موقع علي بابا من أكثر المواقع الموثوقة، حيث لديه شهرة كبيرة في مجال البيع والشراء لفساتين الزفاف، كما انه لديه كميات كبيرة من الفساتين الخاصة بالزفاف والسهرة وتناسب مختلف الاذواق وتتماشى مع محجبات تركية، كما يمكنك التواصل معهم وطلب كل ما تريده من خلال الموقع الخاص بهم.

  1. مودانيسا

هو موقع متخصص في مجال الازياء ويقدم خدماته من خلال الإنترنت حيث يبيع ارقى تصاميم لفساتين الزفاف والسهرة وهي تتماشى مع الثقافة التركية وتقدم أحدث التصاميم، والمميز ايضًا انها تقدم الاكسسوارات والفساتين لجميع الاعمار.

  1. JJshouse

يعتبر هذا الموقع من افضل مواقع الاستيراد من تركيا والمميز انك يمكنك التواصل عن طريق الانترنت وهو مفر للجهد والمال وايضًا مريح في الاستخدام، حيث انه يقدم فساتين سهرة وفساتين زفاف واكسسوارات وكل ما تحتاجه العروس في يوم الزفاف.

وقد انتهينا اليوم من تقديم اهم التفاصيل حول فساتين جملة فساتين الزفاف ، وعرض أشهر المصانع والمواقع التى تقدم أفخم التصاميم.

مكتب جملة فساتين زفاف وخطوبة
مكتب جملة فساتين زفاف وخطوبة

ربما تفيدك قراءة: استيراد البن من تركيا .. دليلك لأشهر خبراء المزاج العالي

المصدر: أفضل  

انتقل إلى أعلى