مصانع الالبان والاجبان في تركيا

الخريطة الشاملة لأفضل مصانع الالبان والاجبان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع الالبان والاجبان في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الالبان والاجبان في تركيا

 مصانع الالبان والاجبان في تركيا عديدة ومتنوعة تشتهر بجودة إنتاجها ونقاء ألبانها نظيفة ومعقمة تقدم بعبوات بلاستيكية وزجاجية أو تتم تعبئتها ضمن أكياس بلاستيكية جبن متنوعة المصادر غنم وبقر وماعز كريمة وعادي مالح ومحلى عبر منصة أفضل  نتعرف على مختلف مصانع الألبان والأجبان في تركيا التي تقدم مختلف هذه الأنواع طازجة ولذيذة كما نتعرف على كيفية الاستيراد من تركيا وشراء الأجبان ومختلف المنتجات الغذائية من حليب وألبان وتوزيعه للأسواق والسوبر ماركت في المملكة شركات لها بصمتها في صناعة المنتجات الغذائية مع ذكر مختلف التفاصيل حول هذه المواضيع التي يبحث عنها المستثمر بكل شرح وتوضيح.

شركات منتجات الألبان في تركيا

كثيرة هي الشركات التي تعنى بإنتاج الألبان والاجبان ومختلف مشتقات الحليب البقرية طازجة من المزارع إلى موائد العالم بمختلف مكوناتها إضافة لإنتاج مختلف  انواع الحليب في تركيا في السطور التالية نتعرف على أفضل شركات لإنتاج الألبان في تركيا يمكن التعامل معها:
1ـ شركة KUCUKCIFTLIK لصناعة المنتجات الغذائية في تركيا.
2ـ شركة YORSAN لصناعة الأجبان والحليب في تركيا.
3ـ شركة AKGIDA من أفضل شركات المواد الغذائية في تركيا.
4ـ شركة TEMADAN لصناعة مختلف أصناف الغذائيات في تركيا.
5ـ شركة BUR-SUT لصناعة المواد الغذائية في تركيا.
6ـ شركة  AYCASUT لصناعة افضل انواع الجبن في تركيا
7ـ شركة CAYCUMASUT لصناعة مختلف أنواع الأجبان والحليب.

معامل الالبان في تركيا
معامل الالبان في تركيا

 

معامل الالبان في تركيا

تلقى هذه الصناعات رواجا كبيرا إنتاج الالبان والاجبان من المشاريع التي تدر الدخل الوفير لغنى المزارع التركية  وخصوبتها لذلك يجد المستهلك بلذة هذه المنتجات وجودتها مما يجعل الطلبات عليها كثيرة من أبرز هذه المعامل:

  1.  BERAT SOGUTNA LTD STI  أفضل  مصانع الجبن في تركيا تنتج الألبان ورابونات البان وأجبان بأنواعها مقرها مدينة قونيا لديها مرافق نقل سهلة ذات موقع تجاري وصناعي توريد لمختلف الأسواق.
  2.  BUYUK AYGIN GIDA SAN TIC.LTD.STI إنتاج وتصنيع البان وأجبان وحليب بمشتقاته جبن كاشكافال جبن رائب زبادي متوتر، جبن خفيف وجبن كوراك ومضفر وكريمة جبن لسان وجبن شيدر منتجات حليب وقيمر تأسست في عام 1980.
  3.  AK KIDA من المصانع التي توفر شراء الاجبان من تركيا بكل أمان تعقيم ونظافة وشفافية في التعامل حليب وألبان وجبنة بيضاء أكبر شركة تنتج اللبن الرائب والكفير الطبيعي ومختلف منتجات اللبن الطبيعية سادة وبنكهات فاكهة متنوعة والحلوى المحضرة من الجبن..

ربما تفيدك قراءة : استيراد مواد غذائية من تركيا .. دليلك لأهم المصانع الغذائية

معامل الجبن في تركيا
معامل الجبن في تركيا

معامل الجبن في تركيا

هناك العديد من المعامل والشركات المنتجة لمختلف أنواع الألبان ذات مذاق فائق أحدث آلات تعبئة وتنقية وتغليف عال الجودة من أحسن هذه الشركات والمعامل يمكن أن نتعرف عليها عبر السطور التالية:

1-ـDOKUZ GIDA TIC.LTD.STI

لإنتاج أفضل أنواع الألبان والأجبان استيراد حليب من تركيا واللبنة والجبنة بانواعها والزبدة والكفير واللبن الرائب المبستر بمختلف أنواعه الجبن الأبيض جبن سلسلة وجبن هاتاي وشيدر ومحبوك وجبنة دهنية والجبن اللسان خيرات طبيعية 100% بأسعار تنافسية.

ربما تفيدك قراءة : مصانع شوكولاته في تركيا .. مكسبك مضمون مع أفضل 6 جهات

2ـ معامل IKIZLER SUT SAN .VE TIC.LTD.STI

لإنتاج الألبان والأجبان والزبادي والزبدة لبن كامل الدسم ورائب وقليل الدسم نالت منتجاتها إعجاب زوار مختلف  معارض الجبن في تركيا طازجة من المزرعة إلى الموائد العالمية بمختلف المناسبات..توريد الحليب والأجبان بأنواعها للحلويات والمعجنات للفنادق والمنازل والمطاعم أشهى أنواع الأجبان.

مصنع الألبان والأجبان
مصنع الألبان والأجبان

مصنع الألبان والأجبان

تنفرد معامل ومصانع الألبان في تركيا بتقديم أشهى وألذ الأجبان واللبن الرائب المبستر قشدة حلويات وعسل وصلصة ومربيات وكافة المنتجات الغذائية المشتقة من الألبان والحليب..

1ـ مصنع KROMSEL GIDA KIMYA PASLANMAZ LTD

لاستيراد المواد الغذائية من تركيا صناعة مكائن غذائية للألبان والجبن وحدة إنتاج جبن شيدر وحدة إنتاج كريمة حليب مكائن معالجة حليب قدور غلي حليب وخط إنتاج جبن شيدر تانك حليب ومصنع ألبان.

STANDART GIDA LTD .STI

أحسن مصانع الحليب المجفف في تركيا أغنام وماعز جبنة قشقوان وجبن اقليمي وجبن مصنع شرائح الجبن وجبن موزاريلا وجبن مصل اللبن إنتاج الزبدة والحليب الدسم ودهن الحليب اللامائي شرائح جبنة شيدر.

PINAR SÜT

تقديم أفضل منتجات عالية الجودة باتباع أحدث التقنيات تسويق وتطوير المنتجات لتكون الرائدة في الأسواق المحلية والعالمية بعد الحصول على  تصريح انشاء مصنع يمكن استيراد الحليب والجبن واللبنة ومختلف أنواع المنتجات الغذائية بدون أي خسائر لذة وجودة وعمر طويل.
لدى التفكير بإنشاء مصنع لإنتاج الألبان والأجبان بدل استيرادها يجب وضع خطة عمل توضح ما هو المطلوب واعتماد مكتب استشاري لإعداد دراسة جدوى مشروع مصنع زبادى واختيار الموقع والمساحة وعمل الديكورات وتجهيزات المرافق الصحية والخدمية تخصيص مستودع لحفظ المنتجات او لتصديرها إلى الأسواق المجاورة والعالمية  عمل دراسة فنية ومالية للمشروع وتقدير الرواتب والأجور..تليها دراسة تسويقية لعمل حملة دعائية للمنتجات الغذائية وما هي قيمتها وأسعارها وأين توجد مراكز بيعها.

ربما تفيدك قراءة : مصانع تركية تبحث عن وكلاء .. أوثق أماكن تؤمن لك جميع طلباتك

التعامل مع شركات التسويق الالكتروني يتيح فرصة انتشار المنتج بشكل أكبر والتعريف به من مختلف الجوانب هناك بعض الشركات تقدم خدماتها لمختلف بلدان العالم مما يسرع في تصريف الكميات المنتجة باتباع أفضل التقنيات المتاحة مما يسهل عملية البيع وتحقيق العوائد بشكل أكبر.
 

كيف اعمل بالتجارة الالكترونية؟

باختيار المنتج الأفضل الذي يمكن تخزينه منزليا كبداية لممارسة العمل التجاري إنشاء موقع خاص على الفيس بوك وأخر خاص بالتجارة الالكترونية عمل حملة إعلانية تصف المنتج بشكل جيد وضع خطة عمل واختيار طريقة الدفع التي سيتم التعامل بها واختيار مكاتب للشحن يمكن التعامل معها.

في النهاية كان هذا كل عرض تفصيلي لكل مايخص  تجارة الألبان والأجبان يمكن التعامل بها ..



المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى