كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين .. 9 أماكن متخصصة تساعدك في استثمارك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع اتلية فساتين في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين

لكي تتعرف على كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين، عليك بالتوجه إلى شركات الاستثمار وتطوير الاعمال لعمل دراسة جدوي لمشروعك، وتقدم منصة ” افضل “ مجموعة من الشركات التي تساعدك على البدء في مشروعك بكل سهولة، مع ضمان لنجاح مشروعك وهذا ما ستجده في هذا المقال.

مشروع اتيليه فساتين زفاف

عند السؤال عن كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين يكون من المهم إجراء دراسات الجدوى للمشاريع بهدف تحقيق أكبر فائدة في المقام الأول، حيث يجب تحديد الغرض من فكرة مشروع اتيليه وفي المقام الثاني، تحديد الخدمات التي يقدمها المشروع واختيار أفضل مكان لتقرير تكاليف المشروع.

ربما تفيدك قراءة:  اشهر 3 اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

لعمل دراسة جدوى مشروع اتيلية فساتين افراح ويمكنك التوجه إلى أكبر مكاتب الاستثمار في تركيا أو شركات الاستشارات الاقتصادية والتطوير لمعرفة تكلفة اعداد دراسة جدوى مثل:

  • المستشار لتطوير الأعمال

يعتبر واحد من ارقى المكاتب التي يمكنك التعامل معها حيث يعمل على تصميم افضل الخطط وكذلك يقوم بتوفير دراسة جدوى فساتين سهرات وقائمة واسعة من المعلومات  حول المشروع أو أي مشروع

  • مؤسسة سنابل الابداع

هو اكثر المكاتب خبرة وقدرة على انشاء خطة عمل مشاريع صغيرة مثل كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين ، وتقدم دراسة جدوى (عملية) لمشروعك ويفضل أن تتعامل معه إذا قررت القيام بتلك المشاريع ويمكنك أن تتواصل معه عبر الرابط الآتي:- اضغط هنا

استيراد فساتين زفاف من تركيا
استيراد فساتين زفاف من تركيا

استيراد فساتين زفاف من تركيا

لقد اشتهرت تركيا بصناعة الملابس، حيث يوجد لديها أفضل مصممين الملابس، وخاصة فساتين الزفاف التركي التي تعد في حد ذاتها ماركة عالمية، وكذلك توجد العديد من مصانع فساتين الزفاف في تركيا، ولذلك اتجه الكثير إلى استيراد فساتين الزفاف من تركيا، حيث يعد الاستيراد من تركيا من أنجح المشاريع وأكثرها ربحا، فلكي تقوم باستيراد فساتين الزفاف عليك بالتوجه الى محلات الجملة في تركيا والشراء منها حتى تحصل على بضائع بأسعار مناسبة، ونوضح اماكن بيع فساتين افراح جمله.

  1. أسواق عثمان بك

يعتبر الكثير من الناس سوق عثمان بيه من أشهر الأسواق، حيث يضم عدد كبير من المتاجر المتنوعة والمتنوعة، وهو من الأسواق الضخمة التي تحظى بشعبية كبيرة في مدينة اسطنبول التركية، ويعتبر عثمان بك أحد الأسواق من المناطق المشهورة بتوريد فساتين الزفاف التركية لمن يريد الاستيراد من تركيا وكذلك فساتين السهرة.

ربما تفيدك قراءة: سوق ملابس الجملة فاتح اسطنبول تركيا .. خبراء الأناقة

  1. شارع الفساتين في تركيا منطقة الفاتح

منطقة الفاتح من الأماكن التي يوجد بها العديد من المحلات التجارية المنفصلة والمتعددة حيث تُباع فساتين السهرة، بالإضافة إلى فساتين الزفاف حيث أن منطقة الفاتح التي تقع في اسطنبول، هي موطن لأكبر عدد من اماكن بيع فساتين الزفاف جملة، وفساتين السهرة على الجانب الأيمن والأيسر عند المشي في منطقة الفاتح.

تأجير فساتين افراح

يعد فستان الزفاف هو الأمر الأكثر أهمية بين الفتيات نظرًا لأهمية المناسبة، لذلك تسعى الفتيات دائمًا إلى اختيار أفضل فستان زفاف تركي لكي يبرز جمال وأناقة حفل الزفاف.

ونتيجة للارتفاع الجنوني لفساتين الافراح، فقد ظهرة موضة تأجير الفساتين وعدم شرائها، حيث تتميز اسعار تأجير فساتين افراح في متناول جميع العرائس ولا يقتصر هذا على الطبقات الوسطى فقط لكن أصبح الجميع تقريبا يقوم بتأجير الفساتين، وبذلك تحصل كل فتاة على أرقى فستان وبسر مناسب، دون التعرض لعقبات شراء الفساتين.

معلومات عن مشروع اتيليه
معلومات عن مشروع اتيليه

معلومات عن مشروع اتيليه

يمكنك العمل في تجارة فساتين الزفاف، فهو مشروع مربح جدا، وعليك بعمل دراسة جدوى لمحل فساتين زفاف، حتى تتعرف على الاجراءات التي عليك اتباعها، ويمكنك تقديم  اقتراحات أسماء اتيليهات ، وكذلك تتعرف على محلات الجملة التي تحصل منها البضاعة بسعر الجملة، فمنها:

  • تشتهر متاجر منطقة لالالي بأنها من أفضل الأماكن في اسطنبول، حيث يوجد العديد من المحلات التجارية التي تقدم حفلات الزفاف وفساتين السهرة حيث تحتوي المنطقة على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية بأنماط مختلفة من ملابس الزفاف والسهرة حيث بها فساتين اعراس جملة والتي تأتي بأشكال مختلفة وتناسب جميع الأذواق.
  • محلات شارع الاستقلال شارع الاستقلال هو أحد أماكن تجارة فساتين السهرة من تركيا، وفساتين الزفاف بالجملة للبيع في اسطنبول يوجد عدد كبير جدًا من المحلات التجارية في شارع الاستقلال التي تبيع العديد من أنماط فساتين السهرة.

ربما تفيدك قراءة: ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا .. 5 جهات توفرها لك “أونلاين”

كما يوجد الكثير من ومواقع بيع فساتين زفاف اون لاين التي تبيع أحدث موديلات فساتين الزفاف التي تنال اعجاب الكثير، وكذلك تساعدك في  استيراد فساتين زفاف من تركيا، فمنها :ـ

1ـ    علي بابا:

يعد موقع Alibaba  أحد أكثر المواقع الموثوقة، فهو من أكبر اماكن بيع فساتين الافراح في تركيا، حيث يحتوي الموقع على كميات كبيرة من فساتين زفاف تركي للمحجبات، كما يمكنك التواصل مع المورد مباشرة لتحديد الكميات والتصاميم والألوان المطلوبة التي تحتاجين لشرائها.

2ـ    JJshouse:

يعد أكبر مصانع الفساتين، كما يوجد به فساتين زفاف تركية للبيع وفساتين المناسبات التركية وخاصة فساتين الزفاف والسهرات، كما أن الموقع مقسم إلى فساتين المناسبات والاكسسوارات وفساتين الزفاف وفساتين السهرة.

3ـ    محل سكاي كاميرا

متجر Sky Moon هو أحد محلات فساتين الزفاف في اسطنبول، والذي يضم العديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى كونه أحد المتاجر المتخصصة في بيع فساتين الزفاف على اختلاف أنواعها.

اسعار ايجار الفساتين الزفاف

تختلف اسعار فساتين زفاف في  تركيا، فهي متوفرة بمختلف الأقمشة من القطن أو ألياف الكتان وغيرها، حيث أن كل نسيج له سعر مختلف بالإضافة إلى التطريز المستخدم وكذلك أنماط النقوش والرسومات أو كتابة تضفي عليها مظهرا جميلا وأنيقا  يختلف سعر أثنين من فساتين الزفاف في تركيا بحسب عدة عوامل، لا سيما في صناعة فساتين الزفاف، وحالة الزفاف هي نفسها، لذلك اتجهت الفتيات الى تأجير فستان زفافها، حيث تجده بسعر يناسب الجميع حيث يبدأ سعر الايجار من حوالي 300 جنيه حتى 1200جنية.

ويشتهر شارع بغداد بوجد العديد من محلات تأجير فساتين الزفاف، تبدأ بفساتين الزفاف التركية ذات اللون الأبيض الفاتح، لكن هذا الشارع يضم فقط الماركات الأجنبية، ومحلات التخفيضات وليس المحلات المعروضة للبيع المذهلة وإذا قمت بالشراء منه بالجملة ستوفر كثير من تكاليف مشروع اتيليه

ربما تفيدك قراءة: طريقة استيراد ملابس من تركيا .. أفضل 4 جهات تخدمك في الإجراءات

وهكذا تكونوا جاهزين للبدء في مشروع اتيلية فساتين الزفاف والسهرة المميزة.

http://https://www.youtube.com/watch?v=ZJc-oZHNg7M

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى