مصانع منظفات في تركيا

مصانع منظفات في تركيا.. حلول مبتكرة من أشهر 6 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع منظفات في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع منظفات في تركيا

لا شك أن المنظفات مادة هامة في كل منزل ولا غنى عنها، لذا تهتم تركيا بتوفير عدد كبير من  مصانع منظفات في تركيا ونحن في منصة أفضل سنتحدث عن أهم مصانع المنظفات.

اسماء مصانع منظفات في تركيا

تبرع تركيا في كل الصناعات، لذا عند بحثك عن شركات أو مصانع لأي منتج ستجد هناك الكثير والكثير، ومن أهم شركات تجارة وتوزيع المنظفاتهناك، التالي:

  1. ARSAN KIMYA SAN.TIC.A.S.

  2. شركة TITIZ TEMIZLIK لمواد التنظيف.

  3. شركة NADIR ALTUN

  4. Levent Kimya San. A.S.

  5. شركة SARUHAN CHEMICAL

  6. شركة EKSPOCHEM KIMYA SANAYI.

مصانع منظفات في تركيا
مصانع منظفات في تركيا

قد تفيدك قراءة …تكلفة انشاء مشروع في تركيا .. خطط استثماراتك مع أفضل 4 خبراء

استيراد منظفات من تركيا

  • اختيار شركة التنظيف المناسبة:

في هذه المرحلة يتم اختيار البضائع المطلوبة صناعة المنظفات في تركيا، ويتم طلبها من خلال شركات مواد التنظيف اليدوية الموجودة في تركيا، حيث تقدم هذه الشركات خدمات للعملاء باللغة العربية، وتوفر شركات مواد التنظيف اليدوية المنتجات المطلوبة بأسعار تنافسية مهمة للغاية.

  • اختر شركة الشحن المناسبة.

كل ما عليك فعله بعد شراء البضاعة المطلوبة من شركة مواد التنظيف هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها على شحن المنتجات والتخليص الجمركي وتسليمها إلى المستودع الخاص بك في بلدك.

شركات المنظفات في تركيا

توفر تركيا عدد كبير من الشركات، ومعامل منظفات في تركيا، ومنها:

  • Fmcg الصناعة والتجارة المحدودة.

تأسس في عام 2004 في اسطنبول، وهو مصنع يعمل مع العلامات التجارية T-class في قطاع العناية الشخصية والسلع الاستهلاكية، فئات التشغيل هي منتجات الغسيل والعناية الشخصية بالمنزل بتركيبات عالية الجودة.

  • ارسان كيميا سان تيك.

من أكبر المنتجات الصحية للشركة المصدرة في اسطنبول بتركيا مثل حفاضات الأطفال، المناديل المبللة، الفوط الصحية النسائية، حفاضات الكبار، أعواد القطن، فوط التنظيف، الشامبو القطني المائي، الصابون السائل، السائل وملمع الأحذية.

  • شركة TITIZ TEMIZLIK

بدأت صناعة المنظفات في تركيا ومستحضرات التجميل Titiz تحت علامة تجارية فريدة من نوعها، مع الثقة في علامتها التجارية Titii، عمليات جيدة للغاية، يتم تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات مثل غسول التنظيف والمنتجات الصناعية والمرطبات، حيث يعد من أفضل مصانع المنظفات في تركيا التي يمكنك التعاون معها والاستيراد منها.

قد تفيدك قراءة ..مصانع الصابون في تركيا .. 7 أماكن توفره لك بسعر مميز

دليل شركات المنظفات في تركيا

يمكنك أن تتعامل مع الشركات التالية لشراء منتجات تنظيف تركية:

  • شركة نادر التون لمنتجات التنظيف.

تأسست الشركة في اسطنبول كمورد/ منتجات تنظيف تشمل منتجاتها: سوائل الغسيل، والمنظفات الكريمية، والصابون السطحي، ومستحضرات التجميل، والمناشف المبللة، والمناديل المبللة.

  • ليفينت كيميا سان.

تأسست Levent Kimya San Gungor Peksen في عام 1979 تنتج هذه الشركة حفاضات الأطفال والمناديل المبللة ومنتجات التنظيف المشينة في أنطاليا، تركيا.

  • شركة ساروهان

تنتج شركة Saruhan Chemical منتجات سائلة عالية الجودة من النوع الصناعي والمنزلي تتميز باستخدام أجود المواد لإنتاج المنظفات مثل LABSA / SLES في منشآتها الخاصة.تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية للمصنع 100000 طن من مسحوق التنظيف و 50000 طن من المنظفات السائلة و 30000 طن من مواد التنظيف الخام LABSA و SLES.

  • تعمل شركة Saruhan Chemical Concentrates

التي تعد الآن واحدة من أكبر مصدري منتجات المنظفات التركية من خلال مبيعاتها إلى أكثر من 40 دولة، على زيادة وعي المستهلك بعلاماتها التجارية في الأسواق الجديدة في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا تماشياً مع رؤيتها في أن تصبح قوة إقليمية.

اسعار المنظفات في تركيا

بافتراض أنك تريد استيراد ألف عبوة أو كيس من مسحوق الغسيل من إحدى مصانع منظفات في تركيا التي عرضت عليك سعرًا مناسبًا، يمكنك حساب تكلفة الاستيراد بوضع سعر شراء المنتجات بالإضافة إلى تكاليف الشحن و نسبة الجمارك والضرائب، إن وجدت.للحصول على تكلفة شراء الطرد أو الكيس الواحد، يمكنك تقسيم إجمالي تكلفة الاستيراد على 1000 ثم يمكنك إضافة هامش السعر الخاص بك، وجعله 40٪ من سعر الحزمة، ثم مقارنة سعر الباقة بعد ذلك وإضافة الخاص بك هامش الربح ومقارنته بأسعار مسحوق الغسيل المطروح في السوق وإذا وجدت السعر جيد، يمكنك بدء عملية الاستيراد، وإذا كانت مرتفعة قليلاً، يمكنك تقليل هامش الربح أو البحث عن طريقة لتقليل تكاليف الشراء أو الشحن.

دراسة جدوى مشروع المنظفات

  • يجب على صاحب العمل دراسة السوق بشكل جيد والتعرف على المتطلبات التي يحتاجها بالإضافة إلى الاهتمام بالتعامل مع مجموعة من المصانع والشركات المهتمة ببيع المنظفات العالمية ذات الجودة والكفاءة العالية وبأسعار مناسبة كل واحد، إذا كنت قادرًا على تقديم أسعار مميزة وخامات راقية فتأكد، سيحظى المشروع بشعبية كبيرة وناجح.
  •  يجب أيضًا التعرف على جميع المشاريع التي يمكنك البدء في العمل عليها، ودراسة نقاط ضعفك وقوتك، والعمل عليها، وفي هذه الحالة، يجب أن تتأكد من أنك ستنجح في عملك وتحقق الكثير من الأرباح، اختيار المكان المناسب لتنفيذ المشروع يجب اختيار مكان كبير ومناسب لتنفيذ المشروع، ويجب أن يكون مناسباً للمشروع، من الممكن أن يكون للغرفة مساحة صغيرة وتتراوح من 50 إلى 70 مترًا.
  • وإذا كنت ترغب في فتح مصنع كبير فيجب ألا يقل عن 200 متر وهذا لكي يتضمن كل العدد والأدوات المطلوبة لنجاح المشروع الذي يجب أن يوفر مكانًا خاصًا لتخزين الأدوات ومواد أولية ومكان خاص للعمل الإداري.
  • متطلبات مشروع المنظفات هذا المشروع يحتاج إلى عدد من المتطلبات المهمة التي لا يمكن أن ينجح المشروع إلا بوجوده، ومن أهم هذه المتطلبات، توفير مجموعة من الأدوات لعملية الذوبان وكذلك توفير عدد من الحاويات للتعبئة  توفير مجموعة من الخامات التي يحتاجها المشروع.
  •  ضرورة توفير فرن للإنتاج، توفير الأدوات والمواد الخام لصناعة المنظفات  الخاصة بعملية حماية العمال في حالة إنتاج العمل، توفير وسيلة نقل لتوزيع المواد على المخازن وأماكن بيع المنظفات.

لذلك مواد التظيف مهمة في كل بيت في كل مطعم أو فندق أو أي مكان يتم في الحركة البشرية.

قد تفيدك قراءة … مصانع السيليكون في تركيا .. 5 أماكن توفره لك بجودة عالية

https://www.youtube.com/watch?v=PXadlapTxtA

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى