مصانع السيليكون في تركيا

 مصانع السيليكون في تركيا .. 5 أماكن توفره لك بجودة عالية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد السيليكون من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع السيليكون في تركيا

إن مصانع السيليكون في تركيا، أصبح  أحد المشاريع الناجحة؛ لأن استخداماته أصبحت كثيرة ومتنوعة خصوصا في مجال التكنولوجيا  وبما أن تركيا تتمتع بالجودة في منتجاتها، ستجد العديد من المستثمرين يتعاملون معها، لذا تتيح لك منصة “افضل” التعرف على بعض المصانع التي تتخصص في إنتاج أفضل أنواع السيليكون، فاستمر معنا للتعرف على كل ما تحتاجه.

مصانع السيليكون في تركيا
مصانع السيليكون في تركيا

مصنع سيليكون في تركيا

تجدر الإشارة إلى أن السيليكون له عدة أنواع، لذلك ستجد على سبيل المثال: السيليكون السائل في تركيا، وله استخدامات عديدة كما تجد أن السيليكون الطبي  يستخدم في كثير من الاستخدامات، فلا شك في أن جمله سيليكون بشكل عام منتج مهم، ويعتبر من المشاريع التي تحقق أرباحًا مرضية وعلى سبيل المثال، هناك أيضًا تجارب لزراعة السيليكون التي تدخل في عمليات تكبير الثدي لدى بعض النساء، لكن هذه العمليات تفشل أحيانًا، وحتى السيدة تواجه مشاكل لاحقًا، وبعضها ينجح معه، و اليك اسماء بعض الشركات او المؤسسات التي تعمل على انتاج السليكون:

  1. AKSAS SILIKON، مُصنِّع يعمل في قطاع السيليكون، ويقوم بانتاج قوالب سيليكون في تركيا الطبي والسائل وكذلك تقوم بتشكيله.
  1. SEL DIS TICARET تأسست في عام 1991، وتعمل في قطاع السيليكون، وكذلك في قطاعات البولي يوريثين، ولصق البناء، والبلاستيك، ومنتجات البناء والمواد اللاصقة من الأكريليك.
  1. شركة LATRO KIMYA، مُصنِّع تعمل في قطاع السيليكون السائل في تركيا
  2. Enterprise SILCAP SILICONE
  3. الشركة، TUNCEL SILICONE / EDDA، هي الشركة المصنعة وتعمل في استيراد وتصدير المواد الطبية الجراحية، وكذلك في قطاعي تجهيزات السيليكون والسيليكون.
  1. AKKIM SEALANTS & ADHESIVES، تأسست في عام 2001، وتعمل في قطاع المواد اللاصقة والمواد اللاصقة والقابلة للتطبيق، وكذلك في قطاعات رغوة البولي يوريثان ومنتجات ختم السيليكون.

ربما تفيدك قراءة … مصانع السفن في تركيا .. دليلك لأشهر خبراء صناعة الزوراق

كيفية الاستيراد من تركيا

وفكرة الاستيراد من تركيا فكرة جيدة وتركيا بحد ذاتها تحتوي على العديد من المنتجات، لذا يمكنك استيراد أي شيء تريده، لأن عملية الاستيراد من تركيا من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثير من أصحاب الأعمال الآن، ولكن يجب أن تكون على دراية بالإجراءات المطلوبة لإتمام هذه العملية ويتطلب استيراد السيليكون السفر إلى تركيا بمفردك، وهذه من أفضل الوسائل من أجل الحصول على منتج عالي الجودة، وهناك أيضًا طريقة يمكنك من خلالها الاتصال بشركات السيليكون عبر الإنترنت، ولكن الأفضل هو الأفضل، لذا فأنت تفحص منتجك الخاص من حيث الجودة. وهذه مجموعة من البضائع المستوردة من تركيا على النحو التالي: تحظى الملابس التركية بإقبال كبير، وتعتبر من المشاريع الناجحة كما تجد الأثاث التركي المستورد من أشهر المنتجات التركية في السوق التجاري وكذلك المواد الغذائية مثل الألبان والجبن والزيوت واللحوم والخضروات والفواكه المجففة.

كيفية الاستيراد من تركيا
كيفية الاستيراد من تركيا

مستورد سيليكون

يبحث المستثمرون عن أماكن لبيع السيليكون التركي، فهناك العديد من الأماكن، لذلك من الأفضل لك أن تسأل الأشخاص ذوي الخبرة في هذا المجال عن أفضل الأماكن في تركيا التي تتخصص في إنتاج السيليكون ومن الجدير بالذكر أن شراء البضائع من تركيا يجب أن يكون من مكان مشهور بسمعته الطيبة والثقة فيه، ولضمان حصولك على منتج يطابق كافة المواصفات المطلوبة وبجودة عالية، لذا تأكد من نجاح المشروع يعتمد على جودة المنتج الذي تبيعه وإذا كنت تبحث عن قوالب سيليكون في تركيا فإليك مجموعة من أسماء الشركات المتخصصة في إنتاج السيليكون:

  • Izoflokkimya: شركة مصنعة للسيليكون والمواد اللاصقة في تركيا. شركة التكمية لصناعة المواد اللاصقة في تركيا وتأسست شركة التكيمية عام 2008، وبدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال المواد اللاصقة، حيث تزود الشركة عملائها بمواد لاصقة تعتمد على هوتميل وتستخدم المواد اللاصقة السائلة القائمة على PVA بشكل أساسي لربط قطع الخشب الصغيرة وتضم الشركة فريق عمل متخصص ومتكامل لضمان خدمة مميزة على مستوى عالمي لعملائها.
  • شركة Harmanlikimya لتصنيع المواد اللاصقة في تركيا حيث بدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال المواد اللاصقة وتقدم لعملائها مجموعة من المواد المانعة للتسرب، والمواد اللاصقة السريعة، والمواد اللاصقة السائلة، ومجموعة من المواد اللاصقة للأشعة فوق البنفسجية، واللثة، والسيليكون، والمواد الكاشطة، والمنظفات بالإضافة إلى الشحوم مع 40 عاما من الخبرة وباستخدام أحدث التقنيات، تواصل الشركة عملها المتميز في هذا المجال.

شركات سيليكون تركي

يبحث المستوردون عن شركات تقوم بتصدير تركيبات السيليكون، وهناك الكثير منها، لذلك عليك البحث عن أكثر من مكان، ثم اختيار الأفضل من حيث السعر وجودة المنتج لمصانع السيليكون في تركيا.

  • شركة Sotaskimya:

التي تأسست هذه الشركة في اسطنبول عام 1967 ثم بدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال المواد اللاصقة ومانعات التسرب لقطاعات الأحذية والتعبئة والتغليف والمنسوجات والأثاث والأرضيات وصناعة السيارات وصناعة الأسرة وصناعة الاسفنج والورق والصناديق وكما تقدم الشركة لعملائها: المواد اللاصقة القائمة على المذيبات: PU و CR، المواد اللاصقة ذات الأساس المائي: CR و PU، بالإضافة إلى السيليكون والغراء والمواد اللاصقة الرغوية المنتجة من الصهر الساخن كما تضم ​​الشركة فريق عمل كفؤ ومتكامل لضمان خدمة متميزة لعملائها.

  • شركة Collanticoncorde

تأسست عام 1979 وهي من تجار سيليكون الرائدة في مجالها وبدأت بتقديم خدماتها في مجال المواد اللاصقة والعزل حيث تقدم الشركة لعملائها: البولي يوريثان للأبواب الخشبية والأثاث والسيليكون والمواد اللاصقة المستخدمة في القماش والشريط اللاصق اللاصق من كلا الطرفين والبوتيل وكذلك الشريط المستخدم في الصناعات لسد الفراغات بإحكام عند الزوايا ولديها فريق عمل متخصص ومتكامل من أجل ضمان خدمة مميزة لعملائها.

سعر السيليكون في تركيا

الجدير بالذكر أن تحديد سعر معين للسيليكون أمر صعب، حيث تختلف الأسعار، لذلك نجد أن سعر مطاط السيليكون في تركيا يختلف عن الأنواع الأخرى، لذا يمكنك معرفة المزيد عن الأسعار من خلال إحدى الشركات المتخصصة في السيليكون وعلى كل حال يتراوح اسعار السيليكون بداية من 200 دولار للمتر حتى 600 دولار.

وهكذا نكون قد قدمنا لك كل ما تبحث عنه من معلومات عن هذا الخصوص وكذلك نمون قد عرفناك أهم المصانع في هذا المجال.

ربما تفيدك قراءة … مشروع مطعم بتركيا .. أفضل 4 مكاتب توفر لك خدمة الاستشارات عن بعد

https://www.youtube.com/watch?v=zh1BaaEJdE0

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى