مصانع السفن في تركيا

 مصانع السفن في تركيا .. دليلك لأشهر خبراء صناعة الزوراق

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد السفن من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع السفن في تركيا

تتعدد مصانع السفن في تركيا وتنوعها نظرًا لموقعها الجغرافي الذي تحتل مكانًا مميزًا يطل على عدة موانئ مائية تصلح للصيد وجمع الثروة المائية بحرية لأنها تشكل موارد مهمة لهذا البلد متعدد الوجهات مما جعله بلدًا أهمية على المستويات الدولية المختلفة، وسوف نتعلم المزيد من التفاصيل عبر منصة “أفضل” عن هذا الأمر.

 مصانع السفن في تركيا
مصانع السفن في تركيا

 مصانع سفن في تركيا

تهتم مصانع إنتاج السفن والقوارب بتطوير هذه الصناعات لما تحققه من أرباح على جميع المستويات وسنتعرف في تلك الفقرة  على أهم مصانع القوارب في تركيا التي تعمل على تطوير هذه الصناعة ومنها:

1- ترسانة اسطنبول، التي تعمل في قطاع السفن وتجهيزها للملاحة وصيد الأسماك، يقع مقرها في اسطنبول وتعتبر من أفضل المصانع التي ساهمت في تطوير صناعة السفن في تركيا

2- مصانع RUMA MARINE CRANES، التي تأسست عام 1966، تعمل في مجال الصناعات البحرية وسفن الصيد واليخوت والقوارب  في تركيا اسطنبول وهي واحدة من أكبر مصانع قوارب الصيد في تركيا

3-Enterprise DOGUSEL DENIZ. وهي شركة تقوم بإنتاج وتصنيع أنواع مختلفة من سفن الصيد في كوجالي تركيا.

4-كوزموس لتصنيع السفن وتوريدها إلى مختلف دول العالم بخدمات الشحن من تركيا والتسليم إلى ميناء الاستلام.

ربما تفيدك قراءة … دراسة جدوى تعبئة الارز .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

استيراد يخت من تركيا

تتوسع صناعة القوارب في تركيا وتزيد من تكرارها، حيث بدأت في استهداف أسواق جديدة في دول الشرق الأوسط ودول الخليج العربي، بحيث احتلت صناعة القوارب مجالات مختلفة في مجالات الاستثمار السياحي والصيد البحري، وقد خصصت الحكومة التركية دعمًا ماليًا لتصميمات السفن في تركيا واليخوت يصل إلى 200 ألف دولار ومع تطور هذه الصناعات وازدهارها، تم تخصيص مهرجانات لهم لتوسيع سوق اليخوت والقوارب في تركيا، والمهرجانات ومعارض سفن بالجملة، والمعدات البحرية، ومحركات اليخوت، ومعدات الطاقة، ومعدات الرياضات المائية، وأنظمة الأمن والإنذار، والمعدات الإلكترونية وملحقات القوارب ومواد بناء القوارب ويمكنك استيراد يخت من تركيا من خلال التواصل مع بعض الشركات وطلب منها وصف تخطيطي للسفينة ثم الانتقال إلى مقر الشركة لإتمام الصفقة.

استيراد يخت من تركيا
استيراد يخت من تركيا

ربما تفيدك قراءة … مشروع مطعم بتركيا .. أفضل 4 مكاتب توفر لك خدمة الاستشارات عن بعد

اسعار السفن في تركيا

تقدم الأسواق الإلكترونية خيارات متنوعة في مجال بيع المراكب والقوارب البحرية بمختلف الأحجام والمواد الخام عالية الجودة كما تبلغ قيمة القارب المصنوع من الألياف الزجاجية الفاخرة ما يقرب من 6.000 دولار – 19.000 دولار، بينما يتراوح سعر قوارب البولي إيثيلين بين 990 و 1120 دولار. قوارب صيد عائمة سعرها 1800 دولار للقطعة الواحدة وهناك قوارب صيد مصنوعة من الألومنيوم – 10000 دولار – قوارب صيد احترافية مصنوعة من الألياف الزجاجية بسعر 10000 دولار. قوارب الصيد الآلية 1200 دولار – قوارب الصيد القابلة للنفخ من 7000 دولار إلى 14000 دولار. ويمكنك البحث عن قوارب مستعملة للبيع في تركيا متاح إلكترونيًا من خلال شركات السفن في تركيا التي تقدم مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من قوارب الصيد والزوارق والسفن ذات الأحجام المتنوعة بجودة عالية ومتانة قوية لمواسم مختلفة والتي تعمل على مقاومة للرطوبة والماء وبأسعار معتدلة وتناسب كل المهتمين بهذه الصناعات. تحسب أسعار القوارب المطاطية في تركيا حسب سعر الصرف اليومي للدولار وتتوفر القوارب التي تتسع لشخصين لبيع سفن الصيد والقوارب إلكترونيًا مع خدمات الشحن والتوصيل كما يمكنك التواصل مع المالك للتفاوض على السعر وشحن القوارب المراد شراؤها.

صناعة سفن الصيد في تركيا

إن بناء السفن في تركيا هو نشاط قديم في تركيا، كونها محاطة بالبحار من ثلاث جهات، مما أدى إلى توسع وازدهار التجارة والصيد فيها، مما جعل سفن الصيد مهمة للغاية في تحول صناعة سفن الصيد كواحدة من أهم الصناعات التي تحقق عوائد جيدة وتحرك النشاط التجاري في هذه المناطق. صناعة بناء سفن تركيا تحقق ملايين الدولارات للدخل التركي و البحث عن مصانع في تركيا للتعامل معها واستيراد سفن الصيد مشروع مهم ومربح نظرا لأهمية الثروة السمكية التي توظف مئات المراكب والسفن لاصطيادها باستمرار وجودة صناعة السفن المصنوعة من التوت والخشب الصلب وخشب الكافور.

قوارب صيد للبيع في تركيا

توفر العديد من المواقع الإلكترونية العديد من الفرص ل شراء يخت من تركيا  وكذلك قوارب الصيد أو السفن أو القوارب وهناك العديد من المستثمرين الجدد غير مدركين لكيفية تقييم القوارب المراد شراؤها، وما هي أنسب أنواع الأخشاب لهذه القوارب وما هي أفضل التصاميم التي ترفع القيمة المالية لليخت. هناك العديد من التحديات التي تواجه تجارة هذا النوع من القوارب عند إعداد دراسة جدوى لمصانع السفن وقوارب الصيد حيث  يتم دراسة السوق وتحديد بيئة السفن المناسبة والتواصل مع تجار الأخشاب والمعادن للتعامل معهم لتوفير المواد الخام من متطلبات بناء السفن أو بناء السفن.

كل هذا عن قوارب الصيد والسفن في تركيا وبهذا نكون قد عرفناك كافة المعلومات التي يمكنك من خلالها  إنشاء مشروع سفن الصيد صغير على سواحل البحر الأبيض المتوسط ​​أو البحر الأسود أو عمل مشروع سياحي وترفهي ممتاز يجلب لك الكثير والكثير من الأموال.

ربما تفيدك قراءة … تكلفة فتح مشروع في تركيا .. 6 جهات جديرة بثقك تساعدك في استثماراتك

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى