اراضي تجارية للبيع في طرابزون

اراضي تجارية للبيع في طرابزون .. 6  شركات توفرها بالقرب من الخدمات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اراضي تجارية للبيع في طرابزون ؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اراضي تجارية للبيع في طرابزون

طرابزون مدينة المستقبل للعقاريين وتكمن الفرصة الكبرى في كون طرابزون مدينة في طور النمو العقاري ولذا الكثير من المستثمرين لديهم الرغبة في الحصول على اراضي تجارية للبيع في طرابزون وخاصة أن الدولة التركية قد سهلت إجراءات الحصول على أراضى بها، ومن خلال منصة أفضل سنتعرف على معلومات مهمة قبل شراء أراضى تجارية من خلال المقال التالي.

اراضي للبيع في طرابزون

تركيا دولة خصبة وبيئة مواتية للاستثمارات وخاصة الاستثمارات الزراعية، ويرجع ذلك إلى موقعها الجغرافي المميز ومناخها المناسب للزراعة وتربة خصبة يعتبر استثمار الأراضي ذات المواقع الاستراتيجية أو إقامة المشاريع عليها أمرًا مربحًا للغاية يفضله المستثمرون عادة في اسطنبول، حيث يكون فى بناء تجمعات سكنية  عليها لاحقًا، ثم بيعها عدة مرات.

وإذا كنت تبحث عن اراضي للبيع في اوزنجول بمساحات كبيرة وأراضي زراعية ومزارع خصبة وترغب في الحصول عليها بسعر مناسب فتعتبر الأراضي في اسطنبول من أفضل الاستثمارات، لما تتمتع به الدولة من مزايا مناسبة في الطقس والمناخ والتربة، بالإضافة إلى خلفيتها التاريخية  وازدهار المحاصيل الموسمية في منطقة الأناضولمثل الحبوب والحمضيات الفواكه والورود والزهور ومحاصيل أخرى، حيث يعتبر عائد الاستثمار على اراضيتجاريةللبيعفيطرابزون من أكثر العوائد ربحا في قطاع العقارات، وحيث يمكن تقديره حسب موقع الأرض ونوع سند الملكية.

وتوجد العديد من الشركات والمكاتب الشهيرة التي تقدم أفضل الاستشارات والمساعدات للحصول على الأراضي ذات المستقبل الاستثماري المذهل ومنها:

  1. مكتب المستشار. أضغط هنا
  2. مكتب سنابل الإبداع. أضغط هنا
  3. شركة امتلاك العقارية.
  4. شركة بيتي.
  5. شركة الفنار.
  6. شركة ماج.

مجمعات في طرابزون

يواصل مسؤولو طرابزون تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها جذب السياح الأجانب الذين سيلعبون دورًا محوريًا في تحقيق حلم البلدية والدولة في إعادة بناء مدينتهم بما يتناسب مع مظهر مدينة دبي وأهميتها وجمالها.

طرابزون، مدينة تقع في شمال شرق تركيا مطلة على ساحل البحر الأسود، يبلغ عدد سكانها حوالي 779 ألف نسمة ،وغالبية سكانها من الأتراك الأصليين  وتتميز بمناخها الرطب كونها من أكثر المناطق من تركيا التي تشهد هطول الأمطار وتساقط الثلوج في الشتاء.

تشهد مدينة طرابزون إقبالاً سياحياً كبيراً في السنوات الأخيرة حيث أنها من أفضل الوجهات السياحية لسكان الخليج العربي، كما أنها تعتبر مدينة مناسبة للعيش والاستقرار، لما تتمتع به من طبيعة خلابة وتوفر كافة سبل العيش واستقرارها جعلها مرغوبة للراغبين في التملك في الجمهورية التركية  وتعتبر هي أفضل مدينة تركية يوفر هذه الخصائص  وتفوقت على باقي المدن في عدة مجالات منها الاعتماد على مصادر الدخل الشخصي، والعلاقات الاجتماعية، بالإضافة إلى المساحات الخضراء مقارنة بعدد السكان.

وأهم ما يميز مجمعات سكنية في طرابزون هو هدوء المدينة وتوافر كل مقومات المعيشة وحيث أن اهتمام بلدية طرابزون في السنوات الأخيرة هو تطوير البنية التحتية للمنطقة لتتناسب مع احتياجات المستثمرين الجدد  من أهم المناطق السكنية المعروفة باسم طرابزون.

حي يومرا 17 كيلومترًا من مركز الولاية، و7 كيلومترات من أقرب مطار، ويبلغ عدد سكانها 35 ألف نسمة  بدأ العرب في تملك عقارات بشكل كبير في يومرا بالإضافة إلى أن المنطقة تبعد أقل من 10 دقائق عن جامعة البحر الأسود التقنية ويوجد بها العديد من المستشفيات والمؤسسات الحكومية والمعارض وأفخم الفنادق  ويمكننا القول أن يومرا هي مركز عقارات طرابزونبدأ بعض المستثمرين الخليجيين في بناء مجمعات سكنية يسكنها الأجانب فقط.

منطقة أورتا حصار
منطقة أورتا حصار

منطقة أورتا حصار وهي إحدى مناطق مركز طرابزون وتتميز بقربها من البحر الأسود ووفرة الأشجار وجمال طبيعتها وفيها جميع الخدمات والتسهيلات اللازمة.

ازداد الطلب على العقارات في طرابزون بشكل مفاجئ في السنوات الثلاث الماضية، خاصة من قبل المستثمرين في دول الخليج العربي، الذين يفضلون هذه المدينة على المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة.

تعتبر المجمعات السكنية من سمات عقارات طرابزون بسبب الإقبال الكبير على هذا النوع من السكان المحليين والملاك الأجانب من دول الخليج العربي. المملكة العربية السعودية هي الدولة الأجنبية الأكثر حيازة في طرابزون والأكثر زيارة من قبل طرابزون، وهذا ما دفع المسؤولين إلى إطلاق خط طيران مباشر بين مدينة الرياض السعودية وطرابزون.

تعتبر مدينة طرابزون مركز جذب سياحي للأجانب وخاصة دول الخليج العربي معظم المشاريع ذات العوائد الاستثمارية في المنطقة هي عقارات سياحية ،والتي بدأت في الآونة الأخيرة في الانتشار بشكل ملحوظ مثل شقق للبيع في طرابزون 2020والتي تعتبر من أفضل أنواع الاستثمارات في طرابزون بسبب تزايد الطلب عليها وخاصة في موسم الصيف وزاد الإقبال الكبير على العقارات في طرابزون في السنوات الأخيرة من قبل الأجانب وهذا ما يجعل الاستثمار في عقارات طرابزون يحقق عائدًا استثماريًا جيدًا في السنوات الثلاث الماضية، حيث ارتفعت أسعار العقارات السكنية في السنوات الماضية.

ربما تفيدك قراءة: سعر متر الارض في اسطنبول من أشهر 3 خبراء تسويق

كما أن لديها العديد من الأسواق والمولات التي تعتبر مراكز تسوق مهمة ومكانًا لجميع السياح الذين يزورون طرابزون، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر مجمعات تجارية في طرابزون.

  1. طرابزون جواهر أوتليت من أشهر مراكز التسوق في كل تركيا، ليس فقط في طرابزون، ويضم المركز عددًا كبيرًا وكبيرًا من المحلات التجارية التي تبيع منتجات الماركات العالمية بأسعار منخفضة وخصومات تصل إلى خمسة وسبعين بالمائة وأحيانًا أكثر من ذلك في بعض المواسم الخاصة وستجد هناك أفخم وأجود الماركات التركية العالمية والمحلية المتخصصة في الملابس والساعات والإكسسوارات والنظارات الشمسية، وتتوفر أماكن وقوف السيارات في المنفذ بالإضافة إلى المطاعم الراقية والمقاهي المنتشرة بالداخل بحيث يمكنك قضاء وقت ممتع ووقت مريح مع عائلتك بعد يوم تسوق طويل وشاق.
  2. فارلي باش موليقع المول بالقرب من حديقة زاغروس وتم افتتاحه عام 2010 ويضم هايبر ماركت ومراكز لبيع الالكترونيات ومعظم ماركات المجوهرات والملابس ويوجد دور للاطفال ولعبهم، ويوجد أيضًا سينمات ومطاعم ومقاهي.
  1. مركز فوروم طرابزون للتسوق هو أشهر الأسواق في طرابزون، حيث يحتوي على عدد كبير جدًا من المحلات التجارية ومطعمين أيضًاقد تكون الأسعار مرتفعة بعض الشيء في المركز التجاري نتيجة لموقعه المميز وتصميمه الراقي وجودة المحلات التجارية والسلع والمعارض الفاخرة التي يقدمهاومع ذلك، فإن المناولة ممتازة والخدمة ودية داخل المركز التجاري.
  2. مول فارلي باش في طرابزونمن ارخص المولات في طرابزون بتركيا، يمكنك التسوق من متاجر الملابس والمتاجر التي تبيع الساعات ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والأماكن المغلقة لألعاب الأطفال.
  3. جواهر مول يعتبر من أشهر مراكز التسوق في طرابزون، حيث يقدم لزواره كل ما قد يحتاجون إليه من أثاث وأجهزة كهربائية وملابس، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية مميزةتوفر جواهر طرابزون لزوارها كل ما يحتاجون إليه، بما في ذلك الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمجوهرات وحتى الأثاث المنزلي والإلكترونيات وغيرها الكثير.

 وتضم المحلات في جواهر مول مجموعة من أشهر الماركات العالمية ومتاجر جواهر أوتلت تتميز بأسعارها المعقولة للغاية لجميع الشرائح، حيث أنها تقدم لك أعلى الأسعار الجودة بأرخص الأسعار. 

مزارع للبيع في طرابزون

تتميز المزارع المعروضة للبيع في تركيا بالمساحات الشاسعة والأشجار الخضراء وأنواع مختلفة من المحاصيل الزراعية والعديد منها يضم عقارات سكنية مثل الفيلات الفاخرة، والمرافق الفاخرة مثل حمامات السباحة والشاليهات، كما أن امتلاك عقار كالمزارع والأراضي الزراعية في تركيا حيث يتم التأهول تلقائيًا للحصول على تسهيلات خاصة للمستثمرين التى توفرها الحكومة التركية، من حيث الإضافة إلى سهولة الحصول على تصريح الإقامة، وإمكانية التأهل للحصول على الجنسية التركية وفق شروط محددة.

إذا كنت تبحث عن للبيع مزرعة في طرابزونبمساحات واسعة وأراضي زراعية خصبة وممتدة وأنواع من أشجار الفاكهة ومنشآت سكنية أو تجارية بمواصفات عالمية وتريد أن تكون بسعر تنافسي في أفضل المناطق الريفية الخصبة في تركيا مثل سكاريا، أنطاليا، طرابزون، ويلوفا، والبورصة الخضراء. 

شقق للبيع في طرابزون

يرغب المستثمرون في تركيا عادة في شراء شقق ضمن مجمعات سكنية فاخرة  والتي تتميز بخدمات أساسية وخدمات إضافية لرفاهية سكان المجمع من الطبيعي جدًا أن تزدحم مدينة إسطنبول بزوارها على مدار العام، كما أنه من المعتاد أيضًا أن يزورها الزائر مرات عديدة خلال عام واحد، ولذلك لجأ الكثيرون إلى فكرة البحث عن افضل شقق للعوائل في طرابزون.

حيث يعتبر هذا توفير في المصاريف من جهة واستثمار مربح من جهة اخرىتتميز شقق تركيا اسطنبول بتنوعها الغني، مما يفتح الباب واسعاً للراغبين في شراء شقة في اسطنبول ويتوفر السكن للعائلات في طرابزون في عدة أحياء مناسبة  مع مجمعات سكنية ممتازة من حيث الخدمات والأمانمن أهم وأجود الأحياء السكنية في طرابزون.

  1. يعتبر حي بشرلي الذي يقع غرب المدينة من أفخم الأحياء السكنية وهدوءها
  2. حي بوزتيب الذي يطل على المدينة بأكملها بشاطئه في منطقة مرتفعة قريبة من وسط المدينة.
  3. يقع حي كالكانما الذي يعتبر من أكثر الأحياء السكنية حيوية بالقرب من فوروم طرابزون مول.
  4. تضم منطقة كوناكلار التي تقع بالقرب من مطار طرابزون الدولي أفضل الشقق الفندقية والخدمات السياحية.

أفضل الشقق في طرابزونالشقق بنظام مجمع متكامل هي الخيار الأفضل للاستثمار العقاري وحتى الإيجار طويل الأجليقدم جميع خدمات التنظيف والحراسة ومواقف السيارات وحتى ألعاب الأطفال بالإضافة إلى سوق ومسجد.

  1. نورث بيرل ريزيدنسمن أفضل الشقق الفندقية في طرابزون حيث يمكنك الحصول على مساحة كبيرة، وإطلالة جميلة على البحر وخاصة في الطوابق العلياتتكون الشقة من 3 غرف نوم وصاله ومطبخ وحمامين مجهزين بالكامل بالتكييف في جميع الغرفتقع الشقق في يالينجاك، في مكان مرتفع، بعيدًا عن صخب وضجيج المدينة مع قربها من مطار طرابزون الدولي.
  2. شقق سكنية عثمانية تتميز هذه الشقق بمساحة كبيرة تتسع لـ 9 أفراد، بالإضافة إلى إطلالة مميزة على البحروالتي لا توجد في شقة قريبة من ميدان طرابزون والأسواق الشعبية والمرافق الحيوية الرئيسية في المدينةتقع الشقق على بعد دقائق من الميدان سيرًا على الأقدام بالقرب من أهم الماركات التجارية مثل BIM و 101.
  3. شقق جولر طرابزونتقع هذه الشقق في كالكانما بالقرب من فوروم طرابزون والمطار الدولي وسيتي سكويروتتميز بتوافر الخدمات الكاملة والمرافق الحيوية المحيطة بها، بالإضافة إلى الإطلالة الطبيعية المميزة والخدمات الجيدة.
  4. شقق شاهين تبسي تمتاز هذه الشقق بموقعها المرتفع حيث تطل على البحر والجبال والطبيعة الخلابة بعيدا عن الزحام والضجيجبمجموعة من غرفة نوم واحدة بها صالة، غرفتين نوم بها صالة، ثلاث غرف نوم بها صالة، بلكونة، مطبخ وحمامين.

الاستثمار في طرابزون تركيا

تسابق دول العالم لجذبب المستثمرين بغية تنشيط الاقتصاد المحلي وتتميز تركيا عا غيرها من الدول بمحفزت استثمارية فريدةوسط التهضة الشاملة التي تشهدها تركيا الحديثة يجد المستثمر الأجنبي تفسه وسط بحر من الخيارات الاستثمارية الواسسعة الممتدة على مساحة البلاد, الاسثمار العقاري هي من ضمن أفضل الاستثمارات في تركياولذلك ترى كثيرا من المستثمرين الأجاتب في تركيا يلجؤون إلى الخبراء في شتى المجالات للوصول إلى حقائق الأمور بعيدا عن التزييف والتضليل الذي قد يمارسه البعض.

ربما تفيدك قراءة: مشروع قرطاسية في تركيا … مع 3 جهات مكسبك مضمون

يسمح استثمار الاراضي في تركياللمستثمرين بتحقيق أرباح كبيرة على المدى الطويل، يجذب انتباه المستثمرين الأجانب من أهم الخصائص التي يجب الانتباه إليها موقع الأرض، والاستثمار في المناطق السكنية مربح للغاية و الاستثمار بشكل خاص في المدن الكبرى مثل اسطنبول وإزمير وأنقرة يحقق أرباحًا كبيرة يجلب الاستثمار في الأراضي فوائد كبيرة للأجانب في تركيا، كما أن هناك مزايا أخرى للاستثمار في الأرض وهي عدم وجود مشاكل مثل الإيجار والمستحقات لا يتعين على مستثمر الأرض التعامل مع الإيجار والمستحقات كل هذا يجعل استثمار الأراضي مفيدًا.

تصدرت مدينة طرابزون قائمة المدن المفضلة من أجل الاستثمار العقاري في طرابزون، حيث أصبحت طرابزون من المدن التي يرتادها العرب بأعداد كبيرة ،ومن أهم الأسباب التي جعلت العرب يفضلونهامناخها وخصائصها الطبيعية بالإضافة إلى أسعارها العقارية المنخفضة نسبيًا مقارنة بإسطنبول وأنطاليا و أدى وجود مطار دولي في طرابزون وسهولة النقل إليه إلى زيادة تفضيلها للمستثمرين العرب والأجانب.

سوف نذكر أفضل أنواع الاستثمار العقاري في تركيا

  • الاستثمار في العقارات التجارية بأشكالها المختلفة هي أفضل خيار استثماري في تركيا لأنها من الوسائل التجارية التي تحافظ على رأس المال دون خسائر كبيرة.
  • المحلات التجارية
  • المستودعات
  • المكاتب التجارية
  • الفنادق
  • الاستثمار في العقارات السكنية وهذا النوع من الاستثمار يختص بالعقارات المخصصة للسكن مثل للبيع فيلا في طرابزون أو للإيجار، حيث تعتبر الاستثمارات السكنية من أفضل أنواع الاستثمارات الآمنة بالنظر إلى الربح المضمون الذي توفره للمستثمر، وهذا النوع موصى به في جميع المدن التركية وخاصة في اسطنبول وأنطاليا ومدينة الانيا.حيث تم تقسيم الاستثمار السكني إلى قسمين وهما:
  • البيع: حيث يتم شراء المنزل أو الشقة أو الفيلا جاهزة وجني ربح عليها، أو شراء عقار قيد الإنشاء وبيعه بعد إتمام عملية البناء وتحقيق ربح كبير عليه.
  • الإيجار: ينتشر هذا النوع من الاستثمار السكني بين المستثمرين الأجانب والمحللين على حد سواء.

تجربتي في طرابزون

تعد مدينة طرابزون التركية هي الأجمل بين مناطق منطقة طرابزون في شمال تركيا، ويفضل الكثيرون الذهاب إلى طرابزون لما تتمتع به هذه المدينة من طبيعة هادئة ورائعة في جبالها الخضراء الخلابة وشلالاتها الطبيعية وبجانبها توجد معالم تاريخية أنشطة ترفيهية أخرى فيها حتى تحصل على رحلة مثالية  وسنرى عن كثب تجربة أحد رواد طرابزون وتفاصيل رحلته إلى هذه المدينة الساحرة.

ربما تفيدك قراءة: مشروع في تركيا … احصل على أرباح مميزة مع 3 شركات

تقول إحداهما طرابزون من أشهر المدن في تركيا و لقد وجدت كثيرين يتحدثون عن جمال قرى محافظة طرابزون في مجموعات سفر خاصة أوزنجول كما قرأت عن طرابزون وجمالها من خلال تجارب وآراء من ذهب إليها، وما تصفه المواقع عن سحرها  ووجدتها في الحقيقة أجملولكي تحصل على تجربة شراء شقة في طرابزونبالمواصفات التي تريدها والمميزات التي تريدها، يجب أن تخطر ببالك عدة نصائح:

  • شراء شقة في تركيا بشكل قانوني.
  • تحقق من مواصفات الشقة قبل شرائها.
  • سعر الشقة في تركيا يتناسب مع الامتيازات الموجودة بداخلها.
  • موقع الشقة وقربها من المواصلات.
  • القرب من البحر.
  • القرب من المناطق السياحية.
  • الشقق في المجمعات السكنية أكثر قيمة من الشقق العادية.
  • الشقق ذات المساحات الكبيرة أغلى من الشقق ذات المساحات الصغيرة.
  • يلعب المظهر دورًا مهمًا في تحديد السعر.

اراضي تجارية في طرابزون

تعتبر الأرض من أهم الاستثمارات طويلة الأمد بين الاستثمارات العقارية، لذلك من الضروري أن تتعرف على مصطلحاتها وأنواعها قبل الاستثمار فيها، خاصة إذا كانت في دولة أجنبيةيعد شراء الأراضي في تركيا أحد ركائز الاستثمار العقاري فيها إن إقبال المواطنين الأتراك على هذا القطاع قوي ومستمر، خاصة إذا كانت الحكومة تنوي تنفيذ أحد المشاريع الضخمة في إحدى المناطق (مترو – مشروع سياحي – جامعات – مطار).

ترتفع أسعار الأراضي في المناطق التي تشهد مشاريع جديدة في بعض الأحيان بأكثر من 1000 بالمائة، خاصة في البلدان ذات النمو السريعهناك نوعان من الأراضي في تركيا:

الأراضي الزراعية التي لم يشملها التخطيط تحددها التلال والمنازل والأسوار والوديان والأشجار المحيطة بها، وهي صالحة للزراعة والاستثمار الحيواني، وتسمى أيضًا تارلا.

الأراضي التي طورتها البلدية (المسؤولة عن التخطيط في تركيا) ونظمتها مخططها الإنشائي وتظهر حدود قطعة الأرض على الخريطة  وتحديد نوع المبنى وأبعاده  وسنتناول أراضي للبيع في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: بيع اراضي في طرابزون … مساحات متنوعة لجميع الأغراض من 4 أماكن

قطعة أرض للبيع في اسطنبول الأوروبية على الطريق السريع E5 ومحطة المترو.

ارض تجارية للبيع في اسطنبول.

مكان :تقع الارض في اسطنبول الاوروبية بالقرب من مطار اتاتورك الدولي وتحديدا بين جامعة اسطنبول ايدين والطريق السريع E5وهي قطعة رقم (3) من الطريق السريع وتبعد 30 ثانية فقط عن محطة المتروباص المعروفة باسم عصب اسطنبول ومحطة الباصات باتجاه الشرق والغرب.

مطار أتاتورك الدولي الذي له مدخل وسيفتتح المدخل الثاني في 2018 (C KAPISI).

يقع المدخل الثاني لمطار أتاتورك على بعد دقيقة واحدة.

تقع جامعة اسطنبول أيدين على بعد 3 دقائق فقط.

ساحل فلوريا على بعد 5 دقائق فقط.

المساحة: – 255 متر مربع.

المساحة المسموح بالبناء عليها: – 170 م 2.

واجهة الطريق: – 22 متر.

ارتفاع المبنى المسموح به: 950 متر (3.5 طوابق أو دور واحد).

مسموح تحت الارض: – طابقين بدروم.

ملاحظة / القطعة عبارة عن سند ملكية تجاري يسمح ببناء / فندق / سكن طلابي / مدرسة / مكاتب / شقق مفروشة للإيجار اليومي أو الشهري.

السعر بالليرة التركية: 2.300.000 ليرة تركية.

اراضي للبيع في طرابزون 2020 100.000 دولار.

ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ماتحتاجة من معلومات عن اراضي تجارية للبيع في طرابزون حول الاستثمار في الأراضى الزراعية بتركيا.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى