اسعار الطرح الشيفون جملة

اسعار الطرح الشيفون جملة.. أفضل التكاليف من 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد طرح شيفون من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

اسعار الطرح الشيفون جملة

لقد تميز الحجاب التركي بألوانه وأشكاله الجميلة، وتعتبر الطرح الشيفون هي أكثر انتشار، لذلك عليك بالبحث عن اسعار الطرح الشيفون جملة في تركيا لكي تقوم بعملية الاستيراد، وتقدم لك ” منصة الأفضل “كل ما تحتاجه للبدء في المشروع، فكل ما عليك هو قراءة الموضوع حتى النهاية…

اسعار الطرح الشيفون

الايشارب التركي ليس بالمنتج غالي الثمن بل هو من المنتجات الرخيصة جدا ولكن تتميز بأن مكسبها كبير وضخم ويتراوح سعر الحجاب التركي بداية من 30 ليرة تركية وصولا حتى 1000 ليرة تركية ويختلف الثمن باختلاف العديد من العوامل والخصائص ولعل اهمها هو نوع القماش والماركة التي صنع منها الايشارب. فمنها طرح قطن / طرح كتان / طرح ستان / طرح حرير / طرح فيزون / طرح كريب / طرح صوف / طرح شيفون.

وكذلك يختلف سعر الطرح الشيفون حسب حجمها، حيث يوجد كثير من الأشكال والألوان التي تتيح لكل فتاة ما يناسب ذوقها العام في لفة الحجاب، وتتعدد الوان الطرح الشيفون وأنواع الطرح كالتالي:

–       طرح طويل وواسع.

–       اطرح متوسط الطول والعرض.

–       افردي وسادة ملونة.

–       وضع الخشب بألوان مختلفة متداخلة مع بعضها البعض.

–       اطرح مستطيلًا واطرح مربعًا واطرح مثلثًا.

 

الوان الطرح الشيفون
الوان الطرح الشيفون

ربما تفيدك قرءاة: أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا.. 6 جهات تخدمك عن بعد

 

انواع الطرح الشيفون

تتعدد أشكال الحجاب التركي في اسطنبول ولهذا نذكر أنواع الطرح الشيفون في تركيا:-

– طرح طويل وواسع.

– الطرح العريضة سادة ملونة.

– طرح ألوان متداخلة.

– طرح مستطيلة.

– طرح مربعة.

– طرح مثلثة.

ونظرا لتعدد أشكال الطرح ، فقد تعدد الخامات التي يصنع منه الطرح:

ـ الطرح الكريب الشيفون:

توجد طرح من خامات الكريب، وأخرى من الشيفون وكلاهما أصلح للمناسبات وفصل الصيف بالتحديد، ولكن الطرح المصنعة من خامة الكريب الشيفون تعتبر هي الأفضل كونها جمعت بين مميزات كلا الطرحتين من حيث الثبات والمتانة في الكريب والخفية والملمس الناعم في الشيفون، وتعد من أكثر أنواع خامات الطرح انتشارًا في فصل الصيف بالتحديد، كما يوجد طرح تايجر شيفون.

الطرح الحرير:

خامة الحرير لا يوجد عليها جدال أنها خامة مميزة ومن أهم أنواع خامات الطرح، تتميز الطرح من هذا النوع بالانسيابية والنعومة، ان الطرح الشيفون السادة تصلح للارتداء في الصباح للجامعة والعمل، كما أنها مناسبة لحضور الحفلات والسهرات بالنسبة للنساء ممن لا يفضلن ارتداء الخامات الأخرى الأكثر بريقًا ولمعة.

الطرح الجوبير:

الجوبير من الخامات الممتازة للغاية، ونجد طرح مصنعة من الجوبير بالكامل وهي تصلح بشكل أكبر للحفلات والمناسبات. كما تتواجد العديد من أشكال الطرح القطنية أو المصنعة من أي خامة أخرى تحتوي على تطريز من الجوبير وتصلح للكثير من الملابس والمناسبات.

الطرح الكتان:

الطرح الكتان هي الطرح المفضلة في فصل الشتاء فلا يمكنك القلق عليها بسبب الهواء خوفًا من أن تتطاير أو تخرب إضافة إلى أنها ثقيلة فتشعر من ترتديها بالدفء، وتعتبر من موضة الطرح لهذا العام وتتوافر بالكثير من الألوان والأشكال.

 

ربما تفيدك قرءاة: اشهر 3 اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

 

مصنع طرح شيفون 

لقد انتشرت في تركيا الطرح الشيفون، وكثرت مصانع الطرح في تركيا ومنها:ـ

  • شركة ugoza لصناعة الحجاب في تركيا وهي من ايشاربات ماركات الحجاب التركية.

2- مصنع دومينيك

محلات حجاب في تركيا متخصصة في صناعة الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات والملابس القطنية، المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول في منطقة زيتين بورنو.

3- مصنع جان كاميلوت

حجاب تركي للعرائس من مصنع جان كاميلوت وهو مصنع متخصص في صناعة الملابس الرجالية الجاهزة، ومقر هذا المصنع في اسطنبول بمنطقة لالالي.

 

ربما تفيدك قرءاة: طريقة استيراد ملابس من تركيا .. أفضل 4 جهات تخدمك في الإجراءات

 

اماكن بيع طرح مستوردة جملة

لقد تعددت اماكن بيع الطرح في تركيا، كما يمكنك شراء الطرح من مكاتب طرح جملة تليجرام، حيث توجد الاسواق الكبيرة ومنها:

– شارع عثمان بك:

حيث يحتوي هذا الشارع على الكثير من المصانع  و أشهر محلات الطرح الجملة، فهناك ما يمكن أن يعجب الإنسان حقًا، ويعد من أكبر اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول، سواء من الملابس التي تم تصنيعها من قبل الشركات الكبرى أو محلات النسيج أو الملابس الجاهزة التي تباع في الأزقة.

كما يمكنك شراء الطرح من المواقع الالكترونية مثل:

– N11: هو أيضا من أكبر المواقع في تركيا وله سمعة طيبة بين الشعب التركي ويتميز بشحن سريع ومنتجات رائعة، كما يختص في بيع الطرح بالجملة.

 – ترينديول: هو موقع مميز في تركيا، ولكنه يتمتع بشهرة أكبر في الدول العربية ويوجد فيه منتجات رائعة ولا غنى عنها وتتميز منتجاته بالرقي والأناقة والأسعار المعقولة ويتعامل مع كبرى مكاتب استيراد ملابس محجبات.

 

ربما تفيدك قرءاة: سوق ملابس الجملة فاتح اسطنبول تركيا .. خبراء الأناقة

 

طرح شيفون تركي

ان الكثير يرغب في شراء الطرح الشيفون لسهولة لفها وتكون خفيفة ومريحة، ويسهل الاستيراد من تركيا وتتعدد لفاتها فمنها:

  •  أسهل طرح لفات: تعتبر الأقمشة الشيفون والساتان والحرير من أفضل وأشهر الأقمشة التي يصنع منها الحجاب، وأشكال الحجاب الطويل والأوشحة المربعة، ويمكن لف الحجاب وتشكيله بطرق لا حصر لها بسبب وجود أشكال مختلفة من القماش مثل: ايشاربات قطن، وتفضل الكثير من الفتيات ارتداء الحجاب الكلاسيكي في التقلبات بالطريقة المعتادة، بينما تفضل أخريات تجربة الأغطية فهي عصرية وحديثة، لكن جميعهن متفقين على أهمية سهولة لف الحجاب لاختصار الوقت في لفه، ومن رولات الطرحة السهلة وكيفية لبسها ما يلي:
  • الحجاب الكلاسيكي التقليدي: هذا النوع من الحجاب تفضل الفتيات ارتدائه في المواعيد اليومية، والنسيج القطني هو النسيج المفضل للحجاب الذي يتم ارتداؤه يوميًا، وعند الرغبة في ارتداء الأغطية التقليدية في الأعراس، نوع القماش يمكن تغييرها إلى أقمشة رسمية مثل الشيفون أو الساتان اللامع لتصبح أكثر أناقة

وبهذا نكون قد أوضحنا أسعار الطرح الشيفون في تركيا، فان كنت تريد عمل مشروع استيراد ملابس تركي، فعليك بالتوجه الى أماكن البيع بالجملة.

ربما تفيدك قرءاة:  شراء ملابس بالجملة من تركيا.. 5 جهات نوفرها لك “اونلاين”

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى