أخبار عاجلة
طاولات طعام جملة
طاولات طعام جملة

طاولات طعام جملة من أفضل 6 مصانع للأدوات المنزلية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد طاولات جملة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

طاولات طعام جملة

إن معرفة تجارب الآخرين يعطي العميل صورة أوضح عن كل ما يريد تجربته لأول مرة، وخلال بحثنا عن الأشخاص الذين لديهم تجارب سابقة في شراء طاولات طعام جملة تركي، جاءت التجربة لتكون أوضح بينهم من خلال منصة 《 الأفضل 》 تابعونا:

 

جملة طاولات الطعام

وهنا نقدم لكم أفضل المصانع لإنتاج الأثاث التركي مثل طاولات الطعام بالجملة:

 

جملة طاولات الطعام
جملة طاولات الطعام

 

  • PERGEL EDUCATION METERAILS

هو المصنع / المنتج، ويعمل في قطاع الأثاث التركي مثل طاولات الطعام. كما تعمل في قطاعات وجداول. يقع مقرها الرئيسي في قونية ، تركيا.

  • KIRICIS OFFICE FURNITURE

هي الشركة المصنعة / المنتج، تعمل في قطاعات طاولات مطاعم تركيا وكراسي المكاتب النهائية، يقع مقرها الرئيسي في مدينة إزمير التركية.

  • EXPORTSTÜHLE

مُصنِّع / منتج، تعمل في قطاع الطاولات والكراسي. يقع مقرها في سامسون، تركيا.

  • ERA METAL

مُصنِّع / منتج، تعمل في قطاع كراسي افراح وطاولات للبيع جمله. تعمل أيضًا في طاولات الأرجل القابلة للطي، وطاولات الفنادق والمطاعم، والأماكن العامة والأراجيح. يقع مقرها الرئيسي في اسطنبول، تركيا.

  • GNC AHSAP TASARIM

هي مُصنِّع / منتج، تأسست عام 2013، تعمل في قطاع طاولات الطعام الخشبية وتعمل أيضًا في أقسام الخشب والأثاث الطبيعي، ويقع مقرها الرئيسي في اسطنبول، تركيا.

  • CAFE MASA SANDALYE

مُصنِّع / منتج، تعمل في قطاع طاولات الطعام والكراسي. يقع مقرها الرئيسي في اسطنبول، تركيا.

ربما تفيدك قراءة | طاولات جملة بأفضل الأسعار من أشهر 5 خبراء

اسعار طاولات الطعام

يشتهر الأثاث التركي بأسعاره المرتفعة نسبيًا، خاصة عند استيراده من الخارج بالإضافة إلى تكاليف الشحن والاستيراد ونقل البضائع أيضًا، ولكن من خلال زيارة تركيا يمكنك العثورعلى قطع بأسعار مختلفة وأذواق مختلفة، تريد شراء وتأثيث منزلك به، فهو يعتبر دليلاً لمصانع الأثاث في تركيا، ويمكنك تصفح موقعه الإلكتروني للتعرف على المنتجات المختلفة وشراء ما تريد.

 

اسعار طاولات الطعام
اسعار طاولات الطعام

ربما تفيدك قراءة | استيراد طاولات من تركيا.. أهم نصائح من الخبراء

شركات استيراد من تركيا

هناك العديد من الشركات التركية المتخصصة في بيع الأثاث التركي في تركيا مثل مفارش طاولات اون لاين، والتي تقدم خدمات للعملاء في جميع دول العالم، حيث يمكنهم تزويد العميل بالأثاث المناسب، سواء أراد الشراء بكميات كبيرة أو حتى للاستخدام الشخصي يمكن شراء الأثاث في تركيا عبر الإنترنت، ومن بين هذه الشركات:

  • شركة Studiologo

تهدف هذه الشركة إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ومرافقة عملائها في تلك الرحلة الملونة، حيث أن منتجات المتجر مصنوعة يدويًا ومميزة ومختلفة ومليئة بالبهجة، ويقوم فريق التصميم في المحل بتصميم قطع فريدة وغير متكررة، لذلك جميع القطع مميزة ومصنوعة بعناية وحرفية عالية في صناعة طاولات السفرة الخشبية كذلك، ويتم تصدير منتجات الشركة إلى العديد من دول العالم لتزيين المنازل الفنادق الصغيرة من طاولات الطعام.

 

ربما تفيدك قراءة | دراسة جدوى مطعم في تركيا .. ابدأ استثماراتك بنجاح مع هذه المكاتب

 

طاولات طعام من تركيا

من المنتجات التي تحقق مكاسب كبيرة عند الاستيراد من تركيا هو استيراد الطاولات، لكن هذا يتطلب الكثير من الوقت حتى تتمكن من تحقيق ربح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير تستخدمه كمتجر لتخزين هذه العملاقة البضائع، وهناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها للحصول عليها عند استيراد طاولات الطعام والمنزل:

أولاً: اختيار شركة الطاولات المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع على الإنترنت وفي مختلف المنتديات، ثم يمكنك مقارنة أكثر من شركة، حتى تتمكن من اختيار أجمل الطاولات التركية التي تناسبك. ثم اختر الجداول المطلوبة، وأرسل بريدًا إلكترونيًا أو فاكسًا لشركتك، وتذكر دائمًا التعامل مع الشركة باسم شركتك، وليس بصفتك الشخصية، حتى تكون الصفقة أكثر جدية.

ثانياً: اختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ومن ثم تقوم بالاتفاق معهم لشحن الطاولات وتخليص الجمارك وتسليمها لك.

ثالثا: كيفية ارسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن الدور الاهم في الاستيراد من تركيا حيث انها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الطاولات في تركيا حيث يقوم المستورد بايداع قيمة البضاعة في مكتب شركة الشحن ويتم تسليم المبلغ الى شركة الطاولات في تركيا بعد استلام طاولات المطبخ التركية منها، وتتأكد الشركة من مطابقة البضاعة للمواصفات. في العينات المتاحة للعميل قبل استلامها، يميل الكثيرون إلى استيراد الطاولات التركية، حيث تمتاز بالأناقة والحداثة، وفي نفس الوقت تجد أنها لم تفقد متانتها ومتانتها مثل الدول الأخرى.

 

ربما تفيدك قراءة | مشاريع نسائية في تركيا .. طريق المكسب يبدأ مع هؤلاء ال52سخبراء  

 

مواقع لبيع طاولات الطعام

دون مغادرة منزلك بضغطة زر، يمكنك شراء طاولات طعام تركية  بكل سهولة، والتعرف على جميع مواصفات المنتج، ومشاهدة صور المنتج بكل تفاصيله، والاتفاق على الأسعار من خلال المواقع الإلكترونية المنتشرة على نطاق واسع على صفحات الإنترنت الخاصة بالأفضل على الإنترنت مواقع شراء الأثاث:

  • أثاث ايكيا

يقدم مجموعة من أفضل الموديلات وأجود أنواع الأخشاب، وهو فريد في تصميماته الفريدة والفاخرة، وأثاثه الأوروبي الحديث، ومنتجاته الرائعة بجودة وسعر مناسبين. العمل والمتعة، لن تجد موقع لصناعة طاولات طعام مثل IKEA، حيث إنه يغطي العديد من دول العالم.

  • موقع FFT:

وهي من أكبر شركات الأثاث التي تركز على تصدير الأثاث التركي وطاولات طعام اون لاين، في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 200٧، وتمكن الموقع من تقديم طاولات جديد يمكن شراؤها بدون عمولة او وسطاء او مخازن كبرى تأكد من وصول طاولات طعام عالية الجودة بسعر مناسب.

  • موقع تركي لبيع الاثاث

 يمكنك من العثور على جميع المستلزمات المنزلية من وغرف طعام وطاولات سفرة اون لاين وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز  والمقاهي والمطاعم. ما يميز هذه الشركة أنها تقدم أفضل الأسعار، فهي تبيع بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة في بيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض وتقديم أثاث عالي الجودة بأسعار تناسب الجميع العملاء.

  • Adoit ●:

هو موقع متخصص في بيع وشراء الاعلانات للجميع مجانا وبدون رسوم ويشمل السلع والخدمات التي يمكن شراؤها في مدينتك مع امكانية التواصل المباشر مع البائع في حال الرغبة في شراء سلعة او الخدمة وامكانية بيعها بدون رسوم اعلانية مع توضيح اسعار البضاعة المراد بيعها سواء كانت معروضة من قبل افراد او شركات او يمكن للمتاجر البحث في الموقع عن اي سلعة او خدمة او منتج والتواصل مباشرة بين البائع والمشتري بدون وسيط.

ربما تفيدك قراءة | استيراد طاولات عالية الجودة من أفضل 8 شركات

طاولات صناعة تركية

ازداد الطلب في الفترة الأخيرة على استيراد لطاولات الخاصة بنا أو أثاث المنزل، وخاصة من تركيا، ويرجع ذلك إلى التقدم الكبير الذي حققته تركيا في هذا المجال، والذي جذب الكثير من رجال الأعمال إلى الرغبة في تجديد أعمالهم. من أجل مواكبة التطورات الجديدة في عالم المفروشات لطاولات الطعام، فإن بيتك هو وجهة لك. في البداية عليك اختيار الاثاث المنزلي المطلوب أو طاولات الطعام من تركيا، ويمكن أن يعتمد اختيارك على طلبات العملاء المتكررة، ومن ثم يمكن طلبها من إحدى شركات الأثاث التركية، كما أنها توفر الكثير من الخيارات والنماذج التي تريدها، ويمكنك الاختيار من بينها أيضًا.

بعد ذلك لكي تتمكن في شراء أثاث من تركيا تختار شركة الشحن التي تريد التعامل معها، لإرسال الأثاث المتفق عليه، ثم استلام المبلغ منك، وتسليمه إلى شركة الأثاث، واستلام الأثاث منها أيضًا، ثم يتم شحن الأثاث من تركيا وتسليمه لك بعد التأكد من مطابقته للمواصفات المطلوبة، ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها باستيراد أثاث للمنازل أو الطاولات، فعليك السفر إلى تركيا بمفردك، والذهاب إلى مكاتب الأثاث المختلفة واختيار الأنسب لك من بين الاثنين المعروضين، بحيث يمكنك تحقيق ربح، ويجب أن يكون لديك أيضًا مكان كبير لاستخدامه كمتجر لتخزين هذه السلعة العملاقة.

ختاما تعد تركيا أكبر سوق مفتوح في شراء أثاث من تركيا مثل طاولات الطعام، حيث تجذبها المشترين من جميع أنحاء العالم ، وخاصة من العالم العربي، الذي تجتذبه النماذج التركية الجذابة. كيف أستورد الأثاث من تركيا وعمل دراسة جدوي مصنع اثاث وموبيليا.

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مصانع الالبان والاجبان في تركيا

الخريطة الشاملة لأفضل مصانع الالبان والاجبان في تركيا

مصانع الأحذية النسائية في تركيا

مصانع الأحذية النسائية في تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 7 أماكن

مصنع الحديد في تركيا

مصانع حديد التسليح في تركيا .. أفضل الخدمات من هذه الأماكن

اسعار حديد التسليح في تركيا

مصانع حديد البناء في تركيا .. 3 جهات تساعدك في إجراءات الشحن

مصانع لعب الاطفال في تركيا

مصانع لعب الاطفال في تركيا .. متعة طفلك بأفضل سعر من 4 شركات

مصانع البلاستيك في تركيا

مصانع البلاستيك في تركيا .. 6 أماكن تخدمك في الإجراءات عن بعد   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *