محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا

محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا .. أفضل 4 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال  جملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا

شعار بناء علاقة جيدة بين العملاء والشركة من خلال إنتاج سلع عالية الجودة بأسعار أقل، وأيضا يمكنك العثورعلى أعلى هامش ربح لمشروعك، لذا فكرة محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا هي الفكرة الأنسب لتقديم كل مايحتاجة العملاء من تخفيضات وأسعار خرافية.

محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا
محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

الكثير حينما يبحث عن رحلة إلى تركيا أول مايفكر به هو التعرف على المحلات التى تبيع الملابس بأسعار جيدة وخامات رائعه وتشتهر تركيا واسطنبول بشكل خاص بأنها تحوي العديد من محلات الجملة لملابس الأطفال لجميع الأعمار والمقاسات مثل:

ربما تفيدك قراءة : استيراد ساعات من تركيا .. 7 جهات متخصصة توفر عليك مشقة الشحن

  1. Clup

أحد متاجر الملابس الأسرع نموًا في تركيا، تركز الشركة على تقديم تجربة عملاء ممتازة وخدمات أفضل ويتعاونوا مع أفضل العلامات التجارية في تركيا مثل Stella وMarisis وSirius إنهم يعملون مع 30 مصنعًا في جميع أنحاء تركيا ويقدمون مجموعة من الفئات، لديهم العديد من الخيارات المتاحة للسيدات للتسوق بما في ذلك الملابس وملابس البحر والملابس العرقية والملابس الرياضية وملابس الأمومة والمزيد، كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للرجال أيضًا.

  1. متجر بانشو

من أهم  محلات ملابس اطفال في تقسيمإذا كنت ترغب في بيع ملابس أطفال تركية فهذا هو أفضل مصنع لتصنيع الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة إلى 12 عامًا فلديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، يمكنك الرجوع إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم لمعرفة فروعهم على وجه التحديد والإتصال بهم عن طريق إرسال رسالة إلى الموقع مباشرة.

ملابس أطفال مستورد

  • محلات فيمكا

إنه الاسم الرائد في مجال المنسوجات في تركيا حيث يقدم المتجر منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة عبر فئات مختلفة مثل الفساتين والبلوزات والملابس وفساتين السهرة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد مفروشات من تركيا .. أفضل 6 مكاتب تساعدك في الإجراءات

  • ملابس مومتيك

هي واحدة من الأسماء التجارية في تركيا للملابس بالجملة ويتعاون مع العلامات التجارية الشهيرة مثل M&S.

من جانب آخر هناك العديد من المواقع التي تعرض ملابس اطفال براندات جملة

  • تقسيم بازار

وهو متجر تسوق تركي يبيع الأزياء المتوفرة باللغتين العربية والتركية، توفر تشكيلة واسعة من الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب التركية التي تخص كل من الرجال والنساء والأطفال ولديها قسم خاص للمفروشات المنزلية وحيث تبدأ أسعار المنتجات على تقسيم البازار من 20 ريالا مع توافر الشحن لجميع الدول ومجانا للطلبات بقيمة 400 ريال أو أكثر والدفع ببطاقات الائتمان.

  • LC Waikiki

موقع ملابس تركيه لأزياء الرجال والنساء والأطفال والمراهقين والميزة المميزة لهذا المتجر أنه يوفر خدمة الشحن لبعض الدول العربية بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي باستثناء السعودية ولبنان ومصر والأردن والمغرب بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية الأخرى، يتميز المتجر ببساطته عند التصفح من حيث الأسعار نجد أن الأسعاررخيصة جدًا مقارنة بالمتاجر الأخرى حيث يصل سعر الفستان الواحد إلى 40 درهمًا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد مفارش سرير من تركيا | خامات مميزة من هذه الأماكن

سعر ملابس الاطفال في تركيا

يمكنك شراء قطعة ملابس بسهولة مع الأطفال في تركيا إبتداءً من 30 ريالاً وتجدر الإشارة إلى أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا مناسبة لجميع الفئات ولكن تختلف الأسعار بإختلاف القطعة المشتراة، لذا فإن شراء الفستان يختلف عن شراء بلوزة أوالبنطلون كما أن ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد فهي مزينة بفصوص وغيرها وغالبًا ما تتراوح أسعارها بين 100 ليرة.

في معرض اسطنبول لمصانع ألبسة الأطفال في تركيا، توفرت العديد من ملابس الأطفال والتي لم تتجاوز 20 ليرة ويمكنك الرجوع إلى موقع Turkey-Adwit لشراء ملابس الأطفال ومعرفة الأسعار وهذا يكون مميز من خلال تحديد العملة التي تريد معرفة الأسعار سواء كانت الليرة التركية أو الدولار الأمريكي أو أي عملة دول عربية أيضًا.

اشهر مصانع ملابس الاطفال في تركيا

تتميز صناعة الملابس في تركيا بالذوق الرفيع مما يجعل تجارة الملابس في تركيا تحظى بشعبية كبيرة ولذا إنتشرت العديد من المصانع المتخصصة في صناعة الملابس في تركيا وعناوين مصانع الملابس في تركيا هي كالتالي.

  • مصنع ايلينا كيدز يقدم احدث ملابس الاطفال التركية وهو مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الأطفال من البلوزات والجينز والفساتين بجودة عالية وبأسعار مناسبة المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.
  • مصنع دينو كيدز متخصص في صناعة جميع ملابس الاطفال من سن عام إلى 14 سنه تشمل البلوزات والجينز والفساتين بجودة عالية واسعار مناسبة جدا، المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.
  • مصنع ميني ستارمتخصص في تصنيع ملابس الاطفال باسعار مميزة وجودة عالية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد الفضة من تركيا .. دليلك الشامل لخبراء المنتجات الراقية

دليل شركات ملابس الاطفال في تركيا
دليل شركات ملابس الاطفال في تركيا

دليل شركات ملابس الاطفال في تركيا

من خلال السطور القادمه سوف نقدم لك دليلاً لمصانع الملابس في تركيا التي تساعد الدول العربية على استيراد الملابس التركية بشكل كبير ونعرض تفاصيل هذه المصانع من خلال المقال وهما:

  • ماراندا تكستيل المحدودة

هي شركة تمسك بزمام الأمور في كل ما يتعلق بالملابس ويقدم احدث ملابس الاطفال التركيةفهي ليست شركة استيراد فقط بل هي مُصنِّع وموزعه للملابس بالجملة بما فيهم الملابس الداخلية النسائية عالية الجودة والعلامة التجارية الرئيسية Maranda هي العلامة التجارية التي تنتج الشركة.

  • شركة دومينيك

هو مصانع تركيا في حد ذاته ينتج ملابس متنوعة  ومن أهم عناوين مصانع ملابس الأطفال في تركيا الذى يسألون عنها التجارلأنها تنتج الملابس الداخلية والملابس المنزلية المختلفة وكذلك ملابس الأطفال.

ربما تفيدك قراءة : استيراد الليمون من تركيا .. أجود المنتجات من 3 أماكن

اسواق ملابس الاطفال في اسطنبول

توفر لك الأسواق في اسطنبول سلعًا جيدة بأسعار رخيصة والعديد من السلع التجارية ومن أشهر هذه الأسواق:

  • سوق الفاتح

نظرًا لوقوع منطقة الفاتح في الجزء التاريخي من اسطنبول ، فهي تقدم أقدم وأكبر سوق في اسطنبول، تحتوي على كل ما قد تحتاجه منخضروات، فواكه، ملابس، جميع أنواع الأدوات المنزلية، منسوجات، إكسسوارات  وغيرها من السلع وتباع جميع هذه البضائع بسعر رائع أسعار رخيصة، يعد هذا المكان فرصة رائعة للسياح الذين يرغبون في تجربة الحياة التركية الحقيقية في الطبقة الوسطى وفي الأجواء المحلية الجميلة في اسطنبول من وين اشتري ملابس من تركيا.

  • سوق لالالي

من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول ويقع في منطقة لالالي المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب حيث انه يوفر جودة عالية للمنتجات من خلال أكبر المتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

وفي الختام يمكننا القول بأنك ستجد كل ما تحتاجه من موديلات من خلال المتاجر والأسواق السابق ذكرها.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى