وكلاء ملابس تركية

وكلاء ملابس تركية .. خيارات متعددة توفرها لك 36 شركة

لمن يرغب بأخذ وكالة ملابس تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكلاء ملابس تركية

ان العمل في مجال الاستيراد من تركيا في مجال الملابس يحتاج الي الاستعانة بوكلاء الملابس في تركيا وذلك بعد الاطلاع علي افضل الشركات المتخصصة في هذا المجال ومعرفة افضل الوكلاء في تركيا، وهذا ما سوف نعرضه عليكم في هذا المقال على منصة أفضل فنحن نوفر لكم كافة المعلومات التى تحتاج إليها عند البدء في مشروع استيراد ملابس ومعرفة افضل وكلاء ملابس تركية وما هي افضل المواقع التى توفر خدمة الشراء اون لاين، ذلك بالاضافة الي معلومات تحتاج الي معرفتها حول عملية الاستيراد من تركيا، كل هذا وأكثر نعرضه عليكم.

مطلوب وكيل ملابس تركية

هناك في تركيا الكثير من شركات موردة ملابس تركية والتى سوف تفيدك كثيرًا عندما ترغب في شراء ملابس بالجملة، ولمعرفة افضل تلك الشركات تابع معنا في الفقرة التالية:
GUZELLA1-
هى المؤسسة المتخصصة في قطاع الملابس الجاهزة وتعمل ايضًا في مجال التفصيل والخياطة للملابس النسائية، والتى تأسست في عام 1980 حيث ان لديها خبرة كبيرة وواسعة في هذا المجال، كما تعمل في قطاعات الاستيراد والتصدير وتعمل علي تصنبع الملابس والتنانير النسائية وتباع بسعر الجملة، ومقرها يقع في مدينة إسطنبول في تركيا.
YUPPI KIDS2-
واحدة من اكبر تجار الجملة والتى تعمل في قطاع البسة جاهزة، كما تعمل في قطاعات الاستيراد والتصدير وتقدم افضل ثياب للبيع، ويمكنك شراء منها ملابس اطفال بسعر الجملة وكافة انواع الملابس التى توفرها جملة كما انها توفر ستوكات ملابس في تركيا، وهى تأسست في عام 2015 ومقرها يقع في مدينة إسطنبول التركية.
CLUPFASHION3-
تعد تلك المؤسسة من افضل تجار الجملة علي مستوى اسطنبول، حيث انها تعمل في قطاع الملابس النسائية وتقدم افضل المنتجات في مقابل اسعار مناسبة جدا، كما انها تعمل في مجال ملابس الجملة، وتهتم بصورة دائمة علي ارضاء العملاء واختيار الملابس ذات الجودة الجيدة.
HITBASICS4-
واحدة من افضل المصنعين والمنتجين في قطاع الثياب، حيث انها تقدم افضل الملابس الرياضية وهى واحدة من اشهر مصانع ملابس رياضية في تركيا، كما انها تعمل في مجال الملابس غير الرسمية وهى تعمل علي الاستيراد والتصدير، ومقرها يقع في المدينة المعروفة اسطنبول.
KOZANTEKS GIYIM5-
شركة مشهورة في تركيا تعمل في مجال الملابس الجملة وهى متخصصة في قطاع الاستيراد وتصدير الملابس، كما يفضل الكثير من التجار التعامل معها عند بدء مشروع استيراد ملابس من تركيا، كما يوجد مقرها الاساسى في مدينة اسطنبول بتركيا.
PRENS BEBE KIDS WHOLESALE6-
اذا كنت من ضمن من يعملون في تجارة البسة من تركيا وتبحث عن افضل الشركات التى تساعدك في هذا المجال، فان هذه الشركة هي الاختيار الافضل لكل من يعمل في هذا المجال، فهى تعمل في قطاع ملابس اطفال وتقدم افضل الملابس بالجملة، كما انها تعمل في قطاعات اخرى مثل: قطاعات النظام العلاجى النباتى، ومقرها يقع في أزمير التركية.
NASIRLI KARDESLER TEKSTIL7-
واحدة من اكبر وكلاء ملابس تركية وتجار الجملة في تركيا وتعمل في قطاع الملابس النسائية الرسمية، وذلك بالاضافة الي قطاعات منتجات لصناعة النسيج حيث تعمل علي تصميم الالبسة وتقوم ببيعها بالجملة، وتقدم افضل الخامات لجاكيتات نسائية، وتستطيع العثور من خلالها علي ملابس التركية للمحجبات، كما ان مقرها يقع في اسطنبول وهى منطقة حيوية.
MAKROM MEN’S AND WOMEN’S FASHION8-
من اكبر المصانع التى تأسست في عام 1992 وهى تعمل في قطاع الاستيراد والتصدير وذلك في مجال الملابس بالجملة وتقوم بخياطة القمصان، كما انها تعل علي التعاقد مع كثير من التجار وتقوم بتصدير الملابس الي مختلف الدول الاخرى، لذلك تعد من افضل الشركات التى يمكنك التعامل معها في مشروع الاستيراد، ومقرها يقع في اسطنبول الشهيرة.
De Novias Wedding Dresses9-
هى واحدة من اكبر الشركات التى تأسست في عام 2006، كما انها تعتبر من اكبر العلامات التجارية التى تعمل في مجال التصاميم الراقية وتقدم افضل الملابس الجاهزة، كما تعمل علي انتاج وبيع الملابس بالجملة او التجزئة، وهى متخصصة في مجال انتاج فساتين الزفاف وفساتين السهرة وجميع الادوات والمعدات التى تحتاج اليها في الزفاف، وذلك بالاضافة الي الاحذية والعديد من الملحقات الاخرى التى تعد واحدة من العلامات التجارية الخاصة بهم، ويتم تصنيع منتجاتهم من اجود انواع القماش والحرير والساتان والدانتيل الفرنسى الشهير، وذلك بالاضافة الي وجود معالجات يدوية لاضفاء لمسة جمالية.
Maranda Tekstil Ltd10-
واحدة من اكبر الشركات المنتجة والموزعة بالجملة وذلك في مجال الملابس الداخلية النسائية وهى ملابس تمتاز بالجودات العالية والاقمشة المريحة، وتعد المركة الرئيسية التى تنتجها هذه الشركة هى من اكثر العلامات التجارية شعبية والتى تقبل عليها النساء بشكل كبير من جميع انحاء العالم، واليوم ينتجون اعداد كبيرة من حمالات الصدر والسراويل الداخلية وقمصان نوم بمختلف الاشكال التى تجذب اذواق جميع النساء، وذلك بالاضافة الي الجوارب الطويلة والباديز والكثير من بيجامات تركية بالجملة والملابس المثيرة ذات خامات ممتازة.

ربما تفيدك قراءه … وكلاء شركات تركيه .. حلول مميزة توفرها لك 3 شركات

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة
مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

اذا كنت مهتم بمعرفة اشهر المواقع التى تبيع الملابس بالجملة في تركيا، فتابع معنا في الفقرة التالية:
11. كوكيت
موقع تسوق نسائي تركي مختص في بيع نوع معين من المنتجات وهي اكسسوارات نسائية من حقائب ونظارات ومجوهرات وغيرها، والتي تناسب كلا من النساء والفتيات، ويوفر المتجر عدة طرق للدفع وهى متضمنة الدفع ببطاقة الائتمان، وهو مفيد لمن هم خارج الدولة التركية.
12. يارجيسي
هو موقع تسوق نسائي تركي مخصص لبيع الأزياء والديكورات المنزلية ومستحضرات التجميل والعناية بالجسم والبشرة، المتجر متوفر باللغتين الإنجليزية والتركية وهذا ما يجعله مميز، وتوفر المنتجات بأسعار مناسبة وشحن مجاني داخل الأراضي التركية، ويوفر المتجر خدمة الشحن داخل تركيا فقط، لذلك أشير مرة أخرى إلى أنه في هذه الحالة يفضل استخدام خدمة شوب اند شيب الذي توفره شركة أرامكس أو أي من الخدمات الأخرى التي توفر لك نفس الميزة وهي الحصول على عنوان داخل الأراضي التركية لشحن مشترياتك إلى ومن ثم تحويله إلى بلدك مباشرة، كما يوفر المتجر الدفع ببطاقات الائتمان بالإضافة إلى خدمة العملاء طوال الوقت.

13. أوكازيون
هو موقع تسوق تركي يقوم ببيع الملابس الرجالية والنسائية الفاخرة والإكسسوارات لمجموعة متنوعة من أشهر الماركات العالمية بالإضافة إلى الماركات التركية المحلية، ويوفر المتجر خدمة الشحن داخل تركيا فقط ويوفر لك طريقة دفع واحدة وهي عن طريق بطاقات الائتمان كما يتيح إمكانية استرجاع واستبدال المشتريات مع الشحن السريع خلال يوم إلى خمسة أيام وذلك حسب ما ذكره المتجر وهو يساعدك في الاستيراد من تركيا.
14. رومان
متجر رومان هو أحد المتاجر الشهيرة المتخصصة في بيع الملابس والإكسسوارات والأحذية النسائية في تركيا، حيث توجد عدة فروع في عدة أماكن داخل تركيا بالإضافة إلى ذلك، ويتبع طرق البيع الحديثة، حيث تم توفير نسخة إلكترونية من المتجر هدفها الأساسي مساعدة المتسوقين داخل وخارج تركيا للوصول إلى المنتجات الفاخرة التي يقدمها المتجر الروماني، بما في ذلك الملابس النسائية والاكسسوارات، بأسعار حقيقية تبدأ من 5.53 دولار للقطعة الواحدة مع توافر الشحن السريع لجميع دول العالم، والدفع بأكثر من وسيلة مع توفر تصفح الموقع باللغتين الإنجليزية والتركية، كما ان هناك قنوات تيليجرام للملابس التركية.
15. قطن
موقع تسوق تركي لبيع الأزياء النسائية والرجالية ويضم أيضًا قسمًا خاصًا لأزياء الأطفال من كلا الجنسين، ويقدم المتجر خدماته داخل تركيا، فإذا كان لديك حساب في خدمة شوب آند شيب التي تقدمها شركة أرامكس، فانت سوف تكون قادرًا على التسوق بسهولة وشحن المشتريات إلى عنوانك التركي على الجانب الآخر هو أن هذا المتجر يتميز بأسعاره الرخيصة مقارنة ببعض المتاجر الأخرى، كما أنه يوفر عدة طرق ووسائل دفع منها الدفع ببطاقات الائتمان والتي كما يتميز بأنه متوفر باللغتين التركية والإنجليزية، وهذا ما يجعل عملية التسوق أكثر سلاسة لمن يتقن اللغة الإنجليزية حتى لو كان بسيطا وبالتالى يمكنك تسوق من تركيا عبر الانترنت.
16.مودو
أيضًا لا يختلف هذا المتجر كثيرًا عن المتجر الذي ذكرت بعض التفاصيل عنه أعلاه، فقط الفرق موجود في ما يتم تقديمه داخل كل متجر على حدة في مودو نجد الملابس والاكسسوارات النسائية والرجالية بدلا من قسم خاص لديكور المنزل وخلافه يضم هذا المتجر مجموعة من اشهر الماركات في العالم بالاضافة الى مجموعة من الماركات التركية المتميزة ايضا نجد ان الاسعار ليست ضخمة مثل ما نجده في بعض المتاجر الأخرى، المتجر يوفر عدة طرق للدفع، المتجر يوفر الشحن السريع داخل الأراضي التركية، لكنه لا يشحن للخارج، لذا يفضل اللجوء لخدمات مثل شوب اند شيب والتعاون مع مندوب من تركيا.
17. إل سي وايكيكي
موقع تسوق تركي لأزياء الرجال والنساء والأطفال والمراهقين، والميزة المميزة لهذا المتجر أنه يوفر خدمة الشحن لبعض الدول العربية، بما في ذلك دول الخليج، باستثناء السعودية ولبنان ومصر، الأردن والمغرب بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية الأخرى، يتميز المتجر ببساطته عند التصفح، من حيث الأسعار نجد أن الأسعار حقاً رخيصة جدًا مقارنة بالمتاجر الأخرى، حيث يصل سعر الفستان الواحد إلى 40 درهمًا، ومن حيث طرق الدفع نجد أنه يوفر عدة طرق للدفع عن طريق بطاقات الائتمان وطرق اخرى كثيرة.

ربما تفيدك قراءه ..مصانع تركية تبحث عن وكلاء .. أوثق أماكن تؤمن لك جميع طلباتك

مصانع بدل رجالي في تركيا

هناك الكثير مصانع ملابس رجالي في تركيا ولمعرفة اشهرها تابع معنا في الفقرة التالية:
18. GiyimxTicaret
تعتبر من أهم وأكبر الشركات المصنعة للبدلات الرجالية في تركيا في مجال الأزياء والملابس الرجالية وملابس السباحة والملابس الداخلية، بالإضافة إلى البدلة والأحذية والساعات الرجالية التركية الرسمية في اسطنبول.

19. مصنع ستيليست للازياء
هي شركة متخصصة في الملابس الصوفية الرجالية، وهي تقدم ملابس على أحدث صيحات الموضة، ويمكنك التواصل مع الشركة عن طريق البريد الإلكتروني، كما يمكنك البحث عن مصانع شالات في تركيا.
20. مصنع بيرلانتا للمنسوجات
وهي من أهم مصانع البدلات الرجالية في تركيا في إنتاج مختلف منتجات الألبسة الرجالية مثل البدلات الرجالية والنسائية التركية منذ عام 2000 ولا تزال الشركة مستمرة في إنتاجها المتميز.
21. مجموعة لالي للتجارة الخارجية
تتخصص مصانع البدلات الرجالية في تركيا في بيع القمصان الرجالية بأكمام طويلة وقصيرة صيفاً وشتاءً بتنوع واسع ومميز، وتتواجد المجموعة في اسطنبول ويمكنك التواصل معها عبر البريد الإلكتروني.
22. توجد مجموعة جين كاميلوت
وهي من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة الملابس الرجالية بمختلف أشكالها وأنواعها ومقاساتها والتي ترضي جميع الأذواق، كما ان هناك الكثير من المصانع الاخرى التى تقدم ملابس رجالي ومنها مصنع دومينيك في تركيا.
كما ان هناك الكثير من المحلات والمتاجر التي يتوفر لديها بدل رجالى وملابس رجالية ومنها:
23. متجر بيمن
وهي من أشهر الأسماء في المتاجر، ويصنفها الأتراك على أنها أفخم وجه للتسوق في هذا البلد، ويمكنك أن تجد فيه كل ما تريده من ملابس نسائية وبدلات رجالية، وأحذية من جميع أنحاء العالم.
24. محل فاكو
إنها واحدة من أفخم العلامات التجارية في تركيا، وتحظى متاجرها وبوتيكاتها بشعبية كبيرة، وتعد من أشهر العلامات التجارية في البلاد، وتجد داخل المتجر مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والملابس التى تناسب جميع الاذواق.
25. محل أتيلير 55
إنه أحد أشهر أسماء المتاجر في تركيا، ويمكنك أن تجد كل شيء من البدلات الرجالية الضخمة إلى المجوهرات والأثاث والقطع الفنية، فلن تترك هذا المتجر خالي الوفاض.
26. متجر ميدنايت إكسبريس
لديها قطع مميزة من الملابس والحقائب والاكسسوارات والمجوهرات التي من الصعب أن تجدها في أي مكان آخر بداخل تركيا، بالإضافة إلى القطع الرائعة من نوعها من الأدوات المنزلية.
27.Pei de Polk
وهي واحدة من أشهر المتاجر في تركيا، وتختص ببيع الأحذية والملابس الرجالية والنسائية، والحقائب ذات الموضة القديمة في العهد العثماني أو أحد الأزياء الألمانية القديمة.
28.Pie de Bulpilestore
هذا المتجر يشبه متحفًا مليئًا بالتحف، ويقدم المتجر ملابس وأحذية رجالية فريدة لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر في المتاجر والأسواق التركية، كما يمكنك معرفة اسعار الملابس في تركيا 2020.

ربما تفيدك قراءه … أسعار وكالة الملابس تركيا .. أكثر من 30 مؤسسة تؤمن لك أفضل التكاليف

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين
شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا عن طريق الاون لاين، وفيما يلي نعرض لكم افضل المتاجر الالكترونية:
29. مودانيسا
موقع مودانيسا هو موقع تركي نسائي لبيع أزياء المحجبات بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، ويضم المتجر عدة اقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الابرز في هذا المتجر وايضا يضم قسم اخر للملابس الكبيرة الحجم المناسبة للهيئات الكبيرة ويوفر المتجر عدة طرق للدفع منها الدفع ببطاقة الائتمان وباى بال، وهما طريقتان للدفع يمكن استخدامهما للتسوق من جميع الدول بالإضافة إلى طرق الدفع المحلية الأخرى المستخدمة فقط داخل تركيا.
30. تقسيم بازار
ولأن العديد من المتاجر التركية عبر الإنترنت وجدت طريقها نحو العالم العربي، فقد أدى ذلك إلى ظهور عدد من المتاجر التركية الجديدة في المنطقة، بما في ذلك متجر تسوق تركي يبيع الأزياء المتوفرة باللغتين العربية والتركية، يوفر المتجر تشكيلة كبيرة من الملابس والاكسسوارات والاحذية والحقائب التركية التي تخص كل من الرجال والنساء والاطفال ولديها قسم خاص للمفروشات المنزلية، وتبدأ اسعار المنتجات بداية من 20 ريال سعودى مع توافر شحن لجميع الدول ومجانا على الطلبات بقيمة 400 ريال فأكثر والدفع ببطاقات الائتمان.
31. بروج تستُر
موقع تسوق نسائي تركي لبيع أزياء وإكسسوارات المحجبات لا يختلف كثيراً عن موقع مودانيسا، ونجد أن الأسعار تختلف قليلاً عما هو موجود في أزياء نيسا، بالإضافة إلى ملاحظة أن هناك مجموعة متنوعة من الأزياء التي تختلف قليلاً عن أزياء نيسا، كما يقدم الموقع خدماته لجميع دول العالم أي تستطيع المحجبة الدخول للموقع والتسوق بكل سهولة ويوفر طرق الدفع المريحة ويوفر المتجر عدة طرق دفع تشمل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان وبطاقات أمريكان إكسبريس.
32. إست إسنس
المتجر هو متجر تسوق أمريكي متخصص في بيع الأزياء الإسلامية بجميع أنواعها للرجال والنساء والأطفال ويتميز المتجر بكونه أحد متاجر التسوق عبر الإنترنت التي توفر العديد من أنواع الأزياء التي تنتمي إلى ثقافات مختلفة، على سبيل المثال: يوفر المتجر مجموعات من الملابس التركية والهندية والباكستانية بأسعار رخيصة يبدأ من 5 دولارات للقطعة الواحدة، وما يجعل هذا المتجر متميز ومناسبًا للجميع هو أنه يوفر خدمة الشحن الى جميع الدول، أي لن تكون هناك حواجز خاصة بينك وبين وصولك إلى الأزياء التركية، وإذا كنت تعيش في غير في الدول الإسلامية، يمنحك هذا المتجر فرصة الوصول إلى الأزياء الإسلامية النسائية والرجالية مع توفر الدفع بأكثر من طريقة.

ربما تفيدك قراءه …ملابس اطفال مستورده بالجمله | أجود الخامات من 8 أماكن

استيراد ستوكات من تركيا

اذا كنت تبحث عن ستوكات في تركيا وتريد البدء في عملية الاستيراد من تركيا، فنحن نوفر لك في الفقرة التالية كل ما تبحث عنه فتابع معنا:
33. سوق الجملة مارتر
تعتبر من أفضل أماكن الاستيراد من تركيا، حيث يهتم التجار العرب بالحصول على سلع ممتازة بأسعار ومناسبة، ويوجد في السوق العديد من المكاتب وشركات الشحن ويمكنك الحصول علي ملابس تركية بالجملة اسطنبول.
34. سوق لالالي
يقدم هذا السوق أفضل أسعار الستوكات في تركيا، حيث أنه من أهم وأشهر المناطق في تركيا لأنه يضم العديد من محلات البيع بالجملة التي تضم أفضل الماركات التركية والعالمية، كما يُعرف بالسوق المصري، وهو قريب من جامع السلطان احمد، ويوجد حقائب بسعر جيد واحذية جلدية مميزة ويمكنك استيراد مايكروفايبر من تركيا وهو اختيار جيد ومناسب للتسوق.

35. أسواق زاده
هناك أشهر مصانع الملابس مثل مصنع دومينيك ومصنع جان كامليوت، ويعتبر هذا السوق من أكبر المناطق التي توجد فيها أيضًا أكبر وأفضل مصانع الملابس بالجملة في تركيا، لذلك يعتبر هذا السوق مصنفة كواحدة من أهم الأسواق حول العالم في صناعة الملابس، حيث تتم عمليات البيع والشراء اليومية، كما يمكنك معرفة أسعار الماركات في تركيا.
36. سوق جراند بازار
يعتبر من اشهر الاسواق في تركيا بجانب بيع الملابس فهو يعتبر من اهم المناطق الاثرية في اسطنبول ويشتهر هذا السوق بمحلات الملابس والذهب والفضة ويوجد اشهر المتاجر التي تعمل في تجارة الملابس الجاهزة في تركيا وتجارة الملابس بالجملة في شارع محمود باشا، وتضم أيضًا أكبر مصانع الملابس في تركيا ومصنع يبيع الملابس بالجملة والتجزئة، للرجال والنساء والأوشحة، ويعتبر من أشهر المصانع في المنطقة ومنها مصنع ستيليست، كما يشتهر هذا الشارع ببيع المشغولات اليدوية للأثاث التركي بأسعار مناسبة جدًا، إذا كنت تبحث عن أماكن تساعدك في بناء مشروعك فهذا يعد افضل اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءه … ملابس اطفال بنات مستورده | تشكيلة مميزة تناسب جميع الأذواق

استيراد ملابس من تركيا
استيراد ملابس من تركيا

استيراد ملابس من تركيا

اذا كنت تفكر في فكرة الاستيراد من تركيا وترغب في معرفة بعض المعلومات حول عملية الاستيراد فعليك متابعتنا في الفقرة التالية:
فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة مبتكرة أو جديدة، لكنها تبقى من أعظم الأفكار التجارية، فالملابس من المنتجات الأساسية ويطلبها الجميع، والمنتجات التركية على وجه الخصوص هي الأنسب من حيث الجودة العالية وسعر استيراد منخفض، وهامش ربح مرتفع، إضافة إلى السمعة الحسنة للملابس التركية في الأسواق المحلية، لذلك إذا كنت ترغب في دخول مشروع الاستيراد، فإن فكرة استيراد الملابس من تركيا هي الفكرة الأنسب من حيث الربحية ونسبة المخاطرة وسهولة التوزيع وعوامل أخرى.
والأن سنوضح لك خطوات عملية الاستيراد لتتمكن من إكمالها بشكل صحيح:
1- قم بتحديد المنتجات والكميات المطلوبة.
2- الاتفاق مع المورد الذى يناسبك.
3- شحن البضائع مع تحديد ميناء الاستلام.
4- دفع الضرائب الجمركية لكى تتم عملية ارسال البضائع بشكل قانونى.
5- قم بتخزين البضائع الخاصة بك بأمان تام.
6- ابدأ في التوزيع على عملائك المستهدفين.

والان قد وصلنا الي خاتمة هذا الموضوع الذي تحدثنا فيه عن افضل وكلاء ملابس تركية وما هى المواقع المتميزة في بيع ملابس من خلال الانترنت والتى تحرص علي تقديم افضل المنتجات وشراء كل ما تحتاج إليه بطرق مريحة وموفرة للجهد والوقت، هذا بالاضافة الي معلومات كافية حول عملية الاستيراد من تركيا.

 

http://https://www.youtube.com/watch?v=wXjU_IeEOWQ

 

 

المصدر | أفضل 

انتقل إلى أعلى