شركة تصميم متاجر في العراق 

شركة تصميم متاجر في العراق .. 6 جهات جاهزة لتوفير احتياجاتك .

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في شركه تصميم متاجر في العراق ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركة تصميم متاجر في العراق 

مع ظهور التجارة الإلكترونية ، أصبحت الحاجة إلى إنشاء متجر إلكتروني أسهل لأنه من السهل التعامل معها وتوفير الوقت والتكلفة. إذا كنت صاحب عمل وترغب في إنشاء متجرك الإلكتروني ، فيجب عليك الذهاب إلى متجر في العراق يمكن شركة تصميم متاجر في العراق  أن تساعدك في إنشاء متجر إلكتروني احترافي وتجلب لك العديد من العملاء في فترة زمنية قصيرة من خلال منصة “أفضل“. ستقدم هذه المقالة كل شيء لمساعدتك.شركة برمجة متجر في العراق أصبحت فكرة التسوق عبر الإنترنت الآن شائعة جدًا وأصبحت جزءًا من عادات التسوق والشراء في جميع أنحاء العالم. وقد أدى ذلك إلى ظهور ما يسمى بالمواقع الإلكترونية أو المتاجر الإلكترونية وانتشارها على نطاق واسع. مع نجاحهم الكبير والعديد من المزايا ،

والأهمية بشكل متزايد ، أصبحت هذه الطريقة الأفضل لدخول سوق البيع والشراء ، لذلك إذا كنت صاحب منتج أو خدمة ، فأنت بحاجة إلى تصميم موقع إلكتروني لمتجر حتى تتمكن من انتشر بسرعة ، ولديك عدد كبير من العملاء في جميع أنحاء العالم بأقل تكلفة ، وهناك العديد من الشركات في العالم تقوم بتصميم المتاجر الإلكترونية والبرمجة ، مما يساعدك في بناء متجر بشكل احترافي.

ربما تفيدك قراءة : افضل شركة تصميم متجر الكتروني نالت ثقة العملاء

شركة برمجة متاجر في العراق:-

  • شركة عراق سوفت:

هذه شركة متخصصة في التصميم الإلكتروني للحلول البرمجية وتشمل خدماتها إجراءات المحاسبة – تطبيقات الهواتف الذكية – تصميم مواقع الويب – برمجة المتاجر الإلكترونية – إجراءات تصميم إدارة المطاعم باستخدام نظام الآيباد – تصميم إجراءات خاصة – تصميم لوحات العرض ، لذلك سيتعاون العراق مع شركة Middle East Horizons لإعداد برنامج لإدارة المطاعم على نظام iPad ، والذي يستخدم لإدارة المصانع ومراكز التسوق والمحلات التجارية ومراكز التسوق ، وكذلك تصميم تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وهي شركة تصميم متجر تقع في العراق والسوق الالكتروني تقدم خدمات تصميم مواقع الانترنت وتصميم متجر الكتروني وتصميم تطبيقات الهاتف بافضل الاسعار ولديها فرصة للتوقيع والدفع اونلاين بعدة طرق يمكنك الاطلاع على ما سبق عمل.

  • شركة موركيز:

هي شركة تصميم مواقع الكترونية في العراق ، وبالنسبة لأي عدد من الصفحات تكون تكلفة تصميم موقع الكتروني في العراق  كامل 240 دولار ، ويمكنها تحميل أي عدد من الصور والفيديو والمعلومات ، وهي متوافقة تماما مع جوجل ومحركات البحث ، وهي متوافق مع جميع الأجهزة المتوافقة ، الإصدارات الخاصة التي يمكن عرضها على الهاتف ، والمنتجات الفريدة المصممة لكل عميل حسب موضوعه وعلامته التجارية ، وأفضل دعم على مدار الساعة يجعله فريدًا.

شركة برمجة متاجر في العراق
شركة برمجة متاجر في العراق
  • شركة تكنو العراق:

هي إحدى شركات البرمجة العراقية المتخصصة في بناء أنظمة قواعد البيانات ، وتقديم حلول برمجية جاهزة وبناء أنظمة مخصصة. تم تأسيسها من قبل العديد من المبرمجين ذوي الخبرة وتلقت تدريبات في مجالات مختلفة من تكنولوجيا المعلومات ، مثل تصميم وإدارة قواعد البيانات ، باستخدام تقنية حديثة لإدارة الخادم وتطوير برمجيات الويب ، فهي تقدم الخدمات التالية: استضافة الويب والخادم برمجة وتصميم تطبيقات الجوال رسومات ديناميكية الحملات @ة والإعلانية اكتب برامج الكمبيوتر قسم التجهيز والشركة.

  • أورينت:

Ornet :هي شركة تكنولوجيا معلومات كبرى في العراق وواحدة من أفضل شركات تصميم المتاجر الإلكترونية في العراق ، فهي توفر البرمجيات وخدمات الإنترنت للشركات العراقية حتى تتمكن من المنافسة والبقاء في السوق لأنها توفر جميع مواقع خدمة تصميم مواقع الويب ، تسجيل اسم المجال واستضافة وإنشاء مواقع محركات البحث ، والتي تختلف عن الشركات الأخرى لأن لديها استراتيجيات خاصة في إنشاء وتطوير مواقع الويب وتقديم تصميمات لافتة للنظر وفريدة من نوعها لتعزيز قدرة الزوار على فهم محتوى الموقع و تحقيق هدفه ، والبحث دائمًا عن أفكار جديدة وتنفيذها بالشكل الذي يناسب محتواها ، وتتميز بتقديم دعم فني مجاني وخدمات استشارية مجانية لمدة عام كامل بعد تسليم المشروع ، وسوف تقدم دائمًا المعرفة المهنية ونصائح لدعم العملاء.

  • شركه E-Host :

ليست مجرد شركة محلية ، بل هي أيضًل من أفضل  شركات البرمجة في العراق  معروفة على نطاق واسع في العالم ، ولديها سعر وسرعة تنفيذ لا مثيل لها في أقصر وقت.

  • شركة SERV5:

هي شركة برمجة متجر وشركة تصميم مواقع تقع في العراق وتتميز بوجود فريق عمل محترف يتميز بالابتكار والابداع والتطوير وتقوم بتصميم المواقع الالكترونية لشركات التسويق العقاري وشركات الاستثمار العقاري للشركة مما يوفر لك مع جودة الخدمة. بالإضافة إلى تصميم متاجر الكترونية في العراق للعديد من العملاء ، والخدمات الإضافية الأخرى التي تقدمها الشركة ، يمكن للشركة أيضًا مساعدة العملاء في تسويق مواقع الويب الخاصة بهم بنجاح. خدمات التسويق الإلكتروني وإعداد الأنشطة الترويجية المتنوعة التي  يقودها فريق كفء المحتوى واداره هذا المحتوي الرقمي لهذا الموقع  لتحسين محركات البحث (SEO) تصميم رسوم متحركة احترافي تصميم تطبيقات الهاتف المتحرك استضافة افتراضية.

ربما تفيدك قراءة : تكلفة تصميم متجر الكتروني في السعودية

انشاء متجر الكتروني في العراق:-

انشاء متجر الكتروني في العراق ظهر مصطلح “التجارة الإلكترونية” في العراق منذ عام 2007 ، وهو غريب على الشعب العراقي ، وقوة الاتصال فيه ضعيفة للغاية ، ويرجع ذلك إلى أن معظم العراقيين يفضلون فحص المنتجات قبل الشراء والمساومة. ، وبالنظر إلى أن بعض العاملين في التجارة الإلكترونية يتبعون طريقة التداول العكسي ، فقد أدى ذلك إلى إحجام عدد كبير من العملاء عن استخدام طريقة التداول هذه.تتمثل إحدى طرق الشراء والبيع على الإنترنت في إنشاء متجر إلكتروني.يمكن الاستعانة بأفضل شركة انشاء متجر الكتروني ويمكن تعريف المتجر عبر الإنترنت على أنه موقع ويب تم إنشاؤه على الإنترنت ويعرض إلكترونيًا المنتجات والسلع المراد بيعها. وهذه طريقة سهلة لتبادل المشتريات والمعاملات. لا تتطلب عملية البيع قصيرة المدى بين العميل وصاحب المتجر أي جهد وتتضمن طرق الدفع. نظرًا لمزايا إنشاء متجر إلكتروني في المنزل ، فمن السهل القيام بما يلي:

قادرة على جذب أكبر العملاء المحتملين من جميع الأعمار والفئات في الأسواق المحلية والدولية في وقت قصير القدرة على التواصل مع العملاء واستلام طلبات الشراء الخاصة بهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع العديد من الطرق الممكنة ، مثل الدفع ببطاقة الائتمان أو عملة البنك أو الدفع الإلكتروني يمكنك العمل في المنزل أو في أي مكان ، لأن فتح متجر إلكتروني لا يتطلب مكانًا خاصًا للإدارة مما يوفر الكثير من التكاليف نظرًا لانخفاض التكلفة الإجمالية ، فإن سعر المنتج منخفض مقارنة بسعر السوق المحلي.ولكن هناك أيضًا عيوب في التجارة الإلكترونية أو إنشاء و الاستثمار في المتاجر الإلكترونية يسبب العديد من عمليات الاحتيال والاحتيال ، لا يمكن الحصول على رضا العملاء بسهولة مطلوب الكثير من العمل لحماية متجرك من بعض القراصنة ارتفاع تكاليف النقل أثناء النقل الدولي أما عن طريقة إنشاء موقع في العراق فهي لا تختلف عن أي مكان آخر ،ويمكن القيام بذلك بالطرق التالية: شراء اسم المجال الخاص بالمتجر من خلال أحد المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، وشراء موقع إلكتروني مستضاف. تخزين وتصميم موقع الكتروني وتطبيق جميع الخطوات الفنية التي يمكن تطبيقها أو التعاقد مع مواقع أو شركات مهنية ،

الاستثمار في المتاجر الإلكترونية
الاستثمار في المتاجر الإلكترونية

وقد تم سن العديد من القوانين واللوائح في العراق للتحكم في عمليات التجارة الإلكترونية مما أدى إلى زيادة في عدد متاجر التجارة الإلكترونية ، والمزود الأكثر شهرة في العراق لخدمات إنشاء المواقع الإلكترونية إحدى المنصات هي منصة سوق مفتوحة في العراق ، تم إطلاق هذه المنصة في عام 2016. يمكن لأي شخص تسجيل موقع من خلال هذه المنصة واستخدام هذه الخدمة لتطوير الأعمال وبيع المنتجات على هذه المنصة وإنشاء متجر إلكتروني ومن مزاياها:أملاك لديها صفحة خاصة بالسوق المفتوح تتضمن شعار متجر ومساحة إعلانية خاصة القدرة على إدارة المتجر ومراقبة الإعلانات المنشورة على المتجر استخدم روابط المتجر كموقع ويب وانشرها على وسائل التواصل الاجتماعي أو الصفحات الإعلانية كجزء من الصفحة الرئيسية ، احصل على عروض ترويجية مجانية من المتجر على محرك البحث يظهر المتجر على جميع المنصات في السوق المفتوحة ، مثل منصات الهواتف المحمولة. القدرة على وضع عدد كبير من الإعلانات الفعالة على الموقع وبالتالي زيادة عدد الزيارات إلى الموقع. تختلف أنواع المتاجر الإلكترونية في طبيعة عملها أو طبيعة عملها متجر الكتروني خاص متجر إلكترونيات عام متجر تحالف التاجر.

ربما تفيدك قراءة : شركة تصميم مواقع الانترنت في العراق .. أفضل ١٠ شركات تصميم مواقع انترنت في العراق.

شركات التصميم في العراق:-

شركة SERV5:

من رواد شركة تصميم المواقع العراقية ، تتميز بوجود فريق عمل محترف يتميز بالابتكار والإبداع والتطوير ، لتزويدك بخدمات عالية الجودة ، لأن الشركة من اهم  شركات التسويق الالكتروني في العراق وشركات الاستثمار العقاري في العراق بالإضافة إلى تصميم المتاجر الإلكترونية للعديد من العملاء ، يساعد الموقع أيضًا العملاء على تسويق مواقعهم الإلكترونية بنجاح من خلال الخدمات الأخرى التي تعرضها الشركة: خدمة التسويق الإلكتروني وتقديم  الأنشطة الترويجية المتنوعة وإدارة المحتوى الرقميلموقع SEO من قبل فريق محترف تصميم رسوم متحركة احترافي تصميم تطبيقات الهاتف المتحرك استضافة افتراضية

  1. أورينت:

Ornet هي شركة تصميم تطبيقات في العراق تكنولوجيا معلومات عراقية كبرى تقدم خدمات الإنترنت والبرمجيات للشركات العراقية لتمكينها من المنافسة والحفاظ على مكانتها في السوق لأنها تقدم جميع الخدمات لتصميم مواقع الويب وتطبيقات الويب البرمجية. بالإضافة إلى الترويج للمواقع الإلكترونية وتسجيل أسماء النطاقات واستضافة مواقع الويب وتكوينها للبحث في المحرك.

شركات التصميم في العراق
شركات التصميم في العراق
  1. شركة بغداد هوست:

تأسست  عام 2008. كانت في الأصل شركة متخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية ، ثم تطورت تدريجياً إلى شركة متخصصة في جميع المجالات التقنية من تصميم المواقع المختلفة إلى التصميم الجرافيكي والمونتاج والتسويق الإلكتروني. وإتاحة كل الحلول التقنية المتنوعه.تقدم شركة بغداد هوست خدماتها لاكثر من 500 عميل ومشترك داخل الدولة وخارجها وتتواجد خوادم بغداد هوست في مركز بيانات دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا ولها وكلاء في العراق والشركة ملتزمه دائما بتوفير أحدث الخدمات عالميه تكنولوجيه  – امداد العملاء بخدمات فائقة الجودة بنفس جودة الشركات العالمية وبأسعار مناسبة.

4-شركة تكنو العراق:

وهي شركة تصميم متاجر في العراق متخصصة في تصميم أنظمة قواعد البيانات ، وتقديم حلول برمجية جاهزة ، وبناء أنظمة مخصصة. وقد تم تأسيسها من قبل العديد من المبرمجين ذوي الخبرة وتلقت تدريبات في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات ، مثل التصميم والإدارة. خادم إدارة وتطوير برامج الشبكة.

5.مركز التصميم:

شركة تصميم متاجر في العراق وإنشاء واستضافة أنظمة البرمجة في العراق وتطبيقات الجوال ، وسعرها منخفض يبدأ من 5 دولارات شهريًا. يقوم بإنشاء أنظمة إدارة مثل أنظمة إدارة المدارس والمستشفيات والمصانع أو مواقع الويب ومشاريع Js و Css و Html و e-supermarket ، وله وظائف سريعة الاستجابة ، ويعمل على أحجام شاشات مختلفة ويدعم تحسين محركات البحث ، لأنه عالمي تم أرشفة جميع البحث المحركات.بعض التفاصيل الفنية لتصميم الموقع هناك الكثير من التفاصيل والأشياء التي تريد أن تجد العديد من العملاء على الموقع ، لذلك في الأسطر القليلة القادمة سنتعرف على الخدمات التي تعرضها Surf Five لعملائها الكرام ، على النحو التالي: – توفر جميع مواقع الويب المصممة تصميمًا ديناميكيًا لتوفير لوحة معلومات كاملة دون استشارة شركة. هذه المواقع ذات ثقة وملائمه  للعرض على جميع الأجهزة (كمبيوتر – تليفون  – تابلت ).إمكانية دمج هذا الموقع بجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

نحدد الصفحة وطريقة وأسلوب  العرض والتصميم الخاصة بالصفحة حسب نوع الشركة ومجال العمل.  شركة تصميم مواقع انترنت في العراق توفر حماية شاملة لجميع خوادم الويب. استطاعة إنشاء لوحات تحكم متخصصة لإدارة كل محتويات صفحات وأقسام وقوائم الموقع. قبل بدء تشغيل الموقع ، سنختار الشكل والتصميم والتكلفه والزمن المقدروالكافي لاستكمال الموقع. يمكن تصميم الموقع بلغات متنوعه  ، وهناك أقسام متخصصة للصور والفيديوهات.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات تصميم مواقع بالرياض بمقاييس عالمية

تكلفة انشاء متجر الكتروني:-

سعر المتجر الإلكتروني يستثمر العديد من رواد الأعمال ورجال الأعمال في جميع أنحاء العالم من خلال التجارة الإلكترونية ، ويعتقدون أنها طريقة بسيطة ومربحة ، وتتميز بتكلفة منخفضة ويمكن من خلالها دخول أسواق جديدة. بالنسبة للمتاجر عبر الإنترنت ، يجب عليك الاستعانة بإحدى شركات تصميم المتاجر لمساعدتك ، من البدء في إنشاء الموقع إلى المساعدة في تسويق الموقع ، هناك طريقة أخرى ، يمكنك شراء متاجر إلكترونية جاهزة بحيث تكون أسعار المتاجر الإلكترونية أقل.ليس بالضرورة شراء متجر كبير ، ولكن يمكنك شراء متجر صغير أو متوسط ​​، ومن ثم الاستمرار في تحسينه وتطويره حتى يكون لديك عدد كبير من المشاهدات وكثير من الزوار ، لذلك فهو أرخص من إنشاء متجر جديد ، ووالدتك كما تتاح الفرصة لإعادة بيع تصميم المتجر الإلكتروني تختلف الأسعار حسب طريقة إنشاء الموقع ، وهناك طريقتان رئيسيتان للحصول عليه من المتاجر الإلكترونية.

رخصة متجر الكتروني قم بتحويل تجارتك بسهولة إلى متجر إلكتروني ، والذي يشمل جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها بطريقة منظمة ، بالإضافة إلى طرق عرض أفضل ، ويمكنه جذب عدد كبير من العملاء من مختلف دول العالم في وقت قصير ، ولكن إذا كنت تريد معرفة كيفية فتح متجر على الإنترنت ، فيجب عليك اتخاذ بعض الخطوات لإدارة المتجر.بطريقة قانونية وقانونية ، يجب أن تكون صاحب متجر الكتروني في العراق موجود في الحي أو المنطقة التي تعمل بها. من أجل تمكينك من الحصول على رخصة تسجيل الأعمال والحصول على شهادة مزاولة وبطاقة ضريبية من السلطة المختصة ، وهذه الإجراءات لا تتطلب الكثير من الأوراق للحصول على المستندات اللازمة ، لذلك تتيح لك هذه المستندات أن تكون على بقعة للشراء والبيع بالطرق القانونية مع القدرة على توقيع العقود مع التجار والشركات وشركات الشحن وطرق الدفع الإلكترونية ، يمكنك إنشاء مواقع الويب وعمل إعلانات وإعلانات تجارية في الشارع ، ولديك الحق في رفع المتطلبات القانونية إلى تواجه أي مشاكل تتعلق بموقع الويب الخاص بك

قانون التجارة الالكترونية العراقي
قانون التجارة الالكترونية العراقي

تعتبر قضية التجارة الإلكترونية من الموضوعات التي تثير اهتمام المشرعين والمجتمع الفقهي ، وبعضها يعود إلى (المعاملات والأنشطة التجارية ليست بمنأى عن ثورة الاتصالات ، مما أدى إلى تطور الإلكترونية) التجارة). القضاء على قيود الزمان والمكان) ، وهذا يثير مسألة مكان ووقت العقد ، وكذلك المحاكم المتخصصة في النزاعات والقوانين المعمول بها وغيرها من القضايا التي تسعى للحصول على مواقف قانونية ضدهم .بالإضافة إلى (لا يمكننا المبالغة في العقود اختتمت بهذه الطريقة تشكل ثقلًا لا يمكن تجاهله في اقتصادات العديد من الدول ، لكن الأمل في تحقيق هذا الهدف في العام الأول من النمو الاقتصادي في القرن الحادي والعشرين سيعزى بشكل أساسي إلى التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات.إن تطوير القواعد القانونية أمر طبيعي لتلبية احتياجات مثل هذه المعاملات ، وأبرز ما يميزها تحررها من المستندات الورقية ، وهو أحد خصائص العمليات التجارية. على الرغم من تطور أنشطة الخدمات التجارية والتقنية ، هناك روابط بين الأنشطة التجارية وعلاقات العمل والالتزامات المتعلقة بتوفير ونقل المعرفة أو التكنولوجيا ، لكن القواعد التي تحكم الأنشطة التجارية لا تزال قادرة على السيطرة على متطلبات تنظيم التجارة.

 

يمكنها الحفاظ على الوضع الراهن ومحاكاة الواقع المتطور باستمرار في عالم التجارة ، ولكن المشكلة هي أن التجارة الإلكترونية مختلفة ، وبالتالي فإن التغيير لا يكمن في مفهوم الأنشطة التجارية ، ولكن في الممارسة والعلاقات الأساسية للأدوات من أنشطتها التجارية نظرًا لأن كل نشاط تجارة إلكترونية يتم التوسط فيه بواسطة أجهزة الكمبيوتر وشبكات المعلومات .فإن ضرورة التجارة الإلكترونية للتجارة الإلكترونية يجب أن تمثل نظامًا جديدًا للتحدي أمام القوانين الحالية. وأثارت تحديات قانونية في مجال التجارة الإلكترونية. هذا له النتيجة الأكثر أهمية.

  1. إصدار قانون الأونسيترال النموذجي بشأن التجارة الإلكترونية).
  2. صياغة قوانين وطنية بشأن التجارة الإلكترونية.
  3. .إصدار عقد التجارة الإلكترونية النموذجي بين التجار والمستهلكين).
  4. توقيع عقد مركز تسوق افتراضي.

السجل التجاري هو ترخيص رسمي وقانوني وموثق يسمح لأصحاب المشروع بممارسة الأنشطة و تسويق متاجر الكترونية بطريقة قانونية ومريحة. يجب أن يمتلك صاحب المشروع مكانًا محددًا لممارسة أنشطته التجارية ، ولكن إذا لم يكن المكان متاحًا ، فيمكنه الحصول على عقد إيجار مزيف. اكتب اسم المتداول أربع مرات أو خمس مرات. تحديد نوع الأنشطة التي تمارسها منظمة الأعمال والغرض من إنشائها.تحديد رأس المال المحتمل للمشروع. املأ منطقة المقر الموجودة في ورقة إدخال التاجر. إحضار شهادة تفيد الاشتراك في الغرفة التجارية. تسليم نموذج الحالة الجنائية إلى إدارة الأمن من خلال الإجراءات النظامية ، وسيتم الحصول على الموافقة الأمنية خلال شهر ونصف إلى ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم المستندات والمستندات القانونية إلى إدارة الأمن. ادارة غرفة التجارة.

يدفع صاحب المشروع جميع الرسوم المطلوبة لاستخراج مستندات التسجيل التجاري ، ثم تحدد إدارة تسجيل الأعمال موعدًا خاصًا لصاحب المشروع لاستلام سجلاته.

ربما تفيدك قراءة : شركات برمجة متاجر في تركيا .. أفضل 12 مؤسسm جاهزة لتلبية طلباتك

وفي النهايه،إن كون التجارة الإلكترونية موضوع مواكبة للتطور التكنولوجي لا يمنع من ظهور عقبات معظمها يتعلق بالأمن والخصوصية. يقلق الناس دائمًا بشأن مستوى الأمان الذي سيكسبه الأفراد من استخدام هذه التطبيقات وموثوقية الشركات التي توفر هذه التطبيقات. يتطلب انخفاض دخل الفرد ونقص التعليم في الخدمات التي تقدمها التجارة الإلكترونية .

 

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى