شركات التصميم في العراق

شركات التصميم في العراق .. أفضل 8 شركات البرمجة في العراق.

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركات التصميم في العراق

يعنبر المواقع الإلكترونية من اهم الأدوات العصرية التي تساهم علي ربط الناس ببعضم ولهذا نجد الكثير من الشركات التي تعمل علي إنشاء المواقع الإلكترونية، ما أسعار تصميم المواقع في العراق؟ وماهي طرق إنشاء متجر إلكتروني في العراق؟ وما أفضل شركات التصميم في العراق؟ تابع معنا ومن خلال منصة “أفضل” سوف نتعرف علي شركات البرمجة في العراق.

شركات تصميم مواقع الكترونية في العراق

يتغير العالم كل يوم ، والماضي ثابت واليوم غير مهم. قد لا يكون الوضع الحقيقي اليوم مهما في المستقبل. لكي تنجح وتصل إلى أهدافك ، يجب أن تتكيف وتواكب وتيرة التطور التي تقودك إلى الأمام.

نحن اليوم في عصر التكنولوجيا المفتوحة والتكنولوجيا الإلكترونية ، حيث أصبح العالم أكثر ارتباطًا بالعالم من أي وقت مضى ، ولا يُسمح باستخدام طرق التسويق التقليدية ، وأصبح تصميم مواقع الويب شرطًا لا غنى عنه لأي عمل تجاري افضل تكلفة لانشاء تطبيق الكتروني في العراق.

سواء كنت شابًا في بداية حياتك ، أو ترغب في بدء مشروع صغير مشروع انشاء موقع الكتروني ، أو رجل أعمال يرغب في توسيع نطاق عملك وجذب أكبر عدد من العملاء ، فأنت بلا شك بحاجة إلى موقع ويب لعرض أفكار وأهداف موقع الويب الخاص بك أو المنتجات أو المنتجات أو غيرها ويوجد الكثير من شركات التصميم في العراق

ربما تفيدك قراءة …أفضل 3  شركات تصميم مواقع بالرياض بمقاييس عالمية

هذا الموقع هو نافذة التصفح الخاصة بك والتي يمكنك من خلالها تصفح العالم وتتبع آخر التطورات وفهم احتياجات العملاء والإمكانيات التي يبحثون عنها.هناك العديد من شركات البرمجة في العراق.

بالإضافة إلى أهم مزايا تصميم الموقع:

فرصة عظيمة للانتشار والوصول إلى معظم مستخدمي الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال لا الحصر وقت ومكان محددين ، يمكنك مقابلة عملاء جدد في أي وقت من اليوم ، ويمكنك زيادة عدد زوار الموقع في أي مكان ، والحصول على معلومات حول المنتجات التي تقدمها. التواصل المستمر و يمكن أن يؤدي تبادل الأسئلة إلى زيادة فرص علامتك التجارية وبناء نطاق أكبر من الثقة بينك وبين عملائك. موقع البرمجة له ​​سعر جيد.

من خلال إنشاء قاعدة عملاء مستهدفة قوية وزيادة المبيعات وفرص الربح والاستمرار في جني الأرباح ، يمكنك التأكد من أن منتجاتك يمكن أن تغطي العملاء المستهدفين ، ويمكنك تحديد الفئة العمرية والموقع الذي يمكن أن يصل إليه المنتج.

وتصميم مواقع الويب باحترافية ممتازة هو هدف شركات التصميم في العراق ، لأننا نقدم خدمات تصميم مواقع الويب في شركة التكنولوجيا العربية الجديدة ، فنحن نقدم أحدث التقنيات والأساليب الفنية لتصميم المواقع ، لذلك سنتبع محركات البحث ، كل الإنترنت تصفح الأجهزة والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة ايفون أسعار تصميم التطبيقات وما إلى ذلك. جميعها تتوافق مع المعايير الدولية لتصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية. ستجد تصميم الموقع الأكثر فعالية من حيث التكلفة في العراق. الخطة الجيدة هي أساس نجاح أي موقع ، لذلك نحن حريصون على وضع خطة إستراتيجية للموقع بناءً على طبيعة الموقع وطبيعة النشاط وطبيعة زوار الموقع وعملائه.

بعد تصميم الموقع ورسم المظهر الأولي للموقع ، بدأ فريق التصميم والبرمجة في القيام بمهمة إنشاء الموقع ، واستخدمت المعايير الفنية لمحرك البحث كأساس لبناء الموقع ، وأهمها معهم. من بين هذه الشركات …

١_أورنت:

‏ هي شركة تكنولوجيا معلومات رئيسية في العراق ، تقدم خدمات البرمجيات والإنترنت للشركات العراقية حتى تتمكن من الحفاظ على مكانة رائدة في المنافسة في السوق شركات التسويق الاكتروني في العراق. إنها أفضل شركة تصميم تطبيقات في العراق شركات التصميم في العراق. تأسست شركة أورنت في بغداد عام ١٩٨٧ كشركة تكنولوجية تقدم خدمات ومعدات الاتصالات تحت اسم “اسر”. دخلت شركة اسر سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية في عام ١٩٩٨ وتواصل تطوير أعمالها بنجاح (لخدمات الإنترنت).

يتألف أورنت من مهندسين ومبرمجين ومصممين وخبراء مؤهلين من أشهر الجامعات العالمية ، والذين لديهم خبرة في العديد من الشركات الأجنبية. في فترة زمنية قصيرة ، أصبح هذا الموظف مصدر قوة الشركة وأصبح المساعد الرئيسي لشركة تكنولوجيا المعلومات الرئيسية والأولى في العراق. من نوفمبر ٢٠٠٣ حتى الآن ، قاموا بتنفيذ أكثر من ١٢٠٠ مشروع موقع على شبكة الإنترنت.

في وقت قياسي ، تمكنت أورنت  من تصميم أكثر من ١٢٠٠ موقع احترافي للمؤسسات العامة والخاصة في العراق. أدى التصميم الفعلي للموقع مع قدرات تكامل قواعد البيانات القوية إلى تحسين إنتاجية الشركة وكفاءتها وقدرتها بشكل كبير.

أورنت هي أول شركة تقنية معلومات تطلق أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات في العراق ، وتتمثل ممارساتها في الآتي:

-قامت الشركة بتصميم وتطوير موقع الكتروني ديناميكي للحكومة والشركات العراقية.

-تعتبر هذه الشركة أول من أنشأت  نظام تتبع وتواجد في العراق.

-قامت بتطوير ونشر أول تطبيق للمحاسبة متقدم في العراق باستخدام أحدث الإمكانيات في الإنترنت.

نسعى باستمرار للحصول على جميع التقنيات الجديدة وتطوير الحلول التي نقدمها لعملائنا ، ونحن مسؤولون عن الحفاظ على هذا التميز لضمان حصول عملائنا على أفضل الحلول التي تلبي جميع احتياجاتهم. يمكنك بسهولة شراء الموقع.

ربما تفيدك قراءة …شركة تسويق الكتروني تصميم مواقع | مزايا غير مسبوقة من هذه الجهات

٢_شركة سيرف:

إذا كنت ترغب في القيام بأعمال تجارية مع شركة تصميم مواقع إلكترونية في العراق ، فإن شركة سيرف هي واحدة من رواد شركات تصميم مواقع الويب لأنها معروفة بفريقها في الابتكار والإبداع والتطوير ويمكن أن توفر لك خدمات عالية الجودة . الخدمات. تقدم الشركة خدمات تصميم مواقع فريدة من نوعها ، بالإضافة إلى بناء متاجر على الإنترنت للعديد من العملاء ، تقوم أيضًا بتصميم مواقع إلكترونية لشركات التسويق العقاري وشركات الاستثمار العقاري ، وتتم عملية تصميم الموقع على النحو التالي: –

  • مرحلة تخطيط البحث:

وهي من أهم الخطوات عند رسم المخططات على الورق لمعرفة شكل الموقع وأشكاله وأعمدته وصوره وجداوله ، إلخ.

  • مرحلة التصميم:

في هذه المرحلة يتم استخدام برامج تصميم خاصةمثل فوتوشوب لتصميم الموقع وتصميم مظهر وألوان وصفحات الموقع هناك.

  • مرحلة التنفيذ:

أوضحت شركة تصميم مواقع ويب عراقية أنه من خلال المبرمجين ، يمكن استخدام لغة برمجة مثل  جافا اسكريبت لتحويل التصميم إلى تصميم فعلي وإنشاء قاعدة بيانات خاصة بها.

بعض التفاصيل الفنية لتصميم الموقع يرغب العديد من العملاء في العثور على الكثير من التفاصيل والأشياء على الموقع ، لذلك في الأسطر القليلة القادمة ، سوف نفهم الخدمات التي تقدمها جاف فايف  لعملائها ، على النحو التالي: –

-تقدم جميع مواقع المصممين تصميمًا ديناميكيًا لتوفير لوحة معلومات كاملة دون استشارة شركة.

-إمكانية ربط الموقع بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، تويتر، انسجرام.

-نحدد الصفحات والمشاهدات وتصميمات الصفحات وفقًا لنوع الشركة ومنطقة العمل.

-شركة تصميم مواقع عراقية توفر حماية شاملة لجميع خوادم الويب.

-إمكانية إنشاء لوحة تحكم خاصة لإدارة كافة محتويات صفحات وأقسام وقوائم الموقع.

-قبل بدء تشغيل الموقع ، سنحدد المظهر والتصميم والسعر والوقت المقدر لإكمال الموقع.

أسعار تصميم المواقع في العراق
أسعار تصميم المواقع في العراق

أسعار تصميم المواقع في العراق

تعتمد تكلفة الموقع على التكنولوجيا المستخدمة ، حتى نتمكن من استخدام قوالب جاهزة لتصميم الموقع بتكلفة أقل. يختلف سعر تصميم الموقع العراقي من دولة لأخرى ، حسب قيمة الراتب من البداية إلى مرحلة الترميز ، كل دولة / منطقة وتصميم البرمجة أو المعالجة المستخدمة ، ومن ثم يتم تحويل التصميم الجرافيكي إلى صفحة ويب . بالإضافة إلى ذلك ، تختلف أسعار تصميمات مواقع الويب في العراق ، لذلك تهتم العديد من شركات تصميم المواقع بالتفاصيل. سيظهر الموقع قريبًا في النتائج الأولى لمحرك البحث.

  • تصميم موقع ثابت من ٥ صفحات:

تصميم موقع كامل يشمل التصميم ، وحجز اسم المجال ، وخطة استضافة ٥ جيجابايت ، والبريد الإلكتروني للشركة ، وتصميم جذاب وسعر مناسب للغاية. السعر: ١٤٩٩ دينار عراقي.

  • تصميم موقع ديناميكي:

تصميم موقع ديناميكي ، السعر يشمل تصميم الموقع بالكامل ، السعر: ٢٥٠٠ دينار عراقي.

  • إنشاء متجر على الإنترنت:

نحن نقدم خدمة إنشاء متجر عبر الإنترنت ، وهو موقع ويب يبيع المنتجات على الإنترنت ، بما في ذلك أجزاء التحكم والمنتجات ومواصفات المنتج وسلال عمليات الشراء عبر الإنترنت والدفع عبر بطاقات فيزا / ماستر وغيرها من المواصفات. السعر: ٤٩٩٩ دينار عراقي.

  • تصميم وإنشاء موقع ويب لشركة نقل:

توفير موقع ويب للأثاث المحمول ، بما في ذلك تصميم موقع ويب كامل من ٥ صفحات متوافق مع الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية ، وتوفير خطة استضافة ٥ بت على الخادم الأمريكي الأكثر كفاءة ، وحجز اسم النطاق. السعر: ٢٠٠٠ دينار عراقي.

  • تصميم موقع شركة السفر:

بالنسبة لموقع شركة السفر ووكالة السفر وتصميم مكتب التسويق الإلكتروني تصميم مواقع الانترنت في العراق. ، يشمل هذا العرض تصميمًا عصريًا جذابًا ومناسبًا لأنشطة السفر ونماذج الحجز والخرائط والمعلومات وخطة استضافة ٢٥ جيجابايت وحجز اسم المجال والتأمين على الموقع شهادة. السعر: ٦٠٠٠دينار عراقي.

  • تصميم موقع المطعم:

هذا عرض خاص لتصميم موقع مطعم. تتضمن الحزمة تصميم موقع حديث جذاب لموقع مطعم ، ومناسب لأحداث المطاعم ، ومتوافق مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، بما في ذلك نماذج المواعدة وخرائط الموقع ومواقع المطاعم الوظيفية الأخرى. السعر: ٦٠٠٠ دينار عراقي.

  • تصميم موقع شركة تسويق عقاري:

تصميم موقع على شبكة الإنترنت لشركة تسويق عقاري شركات التصميم في العراق،  بما في ذلك تقديم تصميمات جذابة لمواقع الويب التي تبيع وتروج للعقارات القابلة للبيع ، وخاصة زيادة مساحة العقارات المراد بيعها ، إلخ. مصمم خصيصًا للعاملين في هذا المجال ووظيفة البرمجة. السعر: ٧٥٠٠ دينار عراقي.

شركات البرمجة في العراق
شركات البرمجة في العراق

شركات البرمجة في العراق

تتنافس العديد من شركات البرمجة في العراق على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، لأن البرمجة تشمل العديد من المجالات التي تساعد على زيادة الدخل ، وقد تكون من أهم وسائل تصميم موقع على شبكة الإنترنت ، لذلك يجب الرجوع إلى إحدى هذه الشركات. تضم أفضل الشركات أفضل المبرمجين والمصممين الذين يمكنهم إنشاء أفضل المواقع والتطبيقات التي يمكنها تحقيق مجموعة واسعة من الأهداف للمالك ، ويمكن إنشاؤها من قبل أولئك الذين يوفرون التعلم والتعلم أساليب التصميم المبتكرة التي يتعين على الشركات تحقيقها.

3_ شركة سايتس أون برمجة وتصميم مواقع وتطبيقات الانترنت:

شركة متخصصة في حلول البرمجيات وتصميم وبرمجة المواقع والشعار والطباعة وتصميم الإعلانات. نحن نعرف فقط ما يجب القيام به من حيث الحلول البرمجية والإنترنت وتصميم شعار الشركة.هدفنا الدائم هو تلبية جميع احتياجاتك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة محليًا وإقليميًا. التميز ؛ نحن نقدم حلول برمجية مصممة خصيصًا وفقًا لمتطلبات العملاء ؛ كوادرنا مؤهلة في حلول البرمجيات ومجالات الشبكات البرمجة في العراق،  ولديهم سنوات عديدة من الخبرة في الإعلان وتصميم تطبيقات الإنترنت والطباعة والتصميم.

ربما تفيدك قراءة …شركة تصميم مواقع في تركيا.. أشهر 8 مكاتب تلبي جميع طلباتك

4_ شركة الخيال لتقنية المعلومات:

إحدى المؤسسات الرائدة في هذا المجال ، من خلال حسابات التسويق والمستودعات والإجراءات المحاسبية والإجراءات الإدارية والتنظيمية لجميع الأعمال المحاسبية ، وتوفر الإجراءات الإدارية للشركات والمكاتب والأسواق ، وتحمي الشركات والصناعات والملكية الفكرية .

5_شركة نور البيان المحدودة:

 مجموعة من البرامج تشمل برامج الحساب ، وبرامج الأجور ، وبرامج المصنع والإنتاج ، وبرامج نقاط البيع ومراكز التسوق ، وبرامج الأعمال والشركات ، وبرامج الصيدلة والمتاجر.

6_شركة الوصول لتكنولوجيا المعلومات والتقنيات:

 بالإضافة إلى الأنظمة المخصصة والأنظمة الخاصة ، تتخصص الشركة أيضًا في برمجة أنظمة قواعد البيانات مبرمجين العراق ، كما توفر الشركة مجموعة من أنظمة الإدارة الإلكترونية مثل الأرشفة وأنظمة المستودعات وأنظمة أخرى.

7_شركة الأيهم لحلول البرمجيات:

 شركة برمجيات عراقية تقدم خدمات برمجة مواقع الويب وتطبيقات الهاتف وبرامج المحاسبة والمستودعات والصيدليات وبرامج إدارة المستودعات وبرامج إدارة المطاعم وبرامج إدارة شؤون الموظفين العراقيين. متجر الكتروني في العراق التصميم والبرمجة شيئان مختلفان ومتكاملان موجودان في نفس الوقت. إذا لم يكن هناك تصميم موقع جيد ومناسب ، فمن المستحيل إنشاء موقع ويب ، وإذا لم يكن الموقع مبرمجًا ، فمن المستحيل أن يكون لديك موقع ويب على الأنترنيت. عملية صياغة مظهر موقع الويب بناءً على الألوان والخطوط والقوائم المنسدلة والقوائم غير المنسدلة وتأثيرات النص والرسوم المتحركة.

8_ شركة طرف للإعلانات التجارية وأنظمة التكنولوجيا العراقية:

تأسست الشركة في أكتوبر ٢٠١٥ برقم ٢٢٤٥٥ ومقرها إقليم كردستان العراق. تلتزم بتوفير الأنظمة والمواقع الإلكترونية وتطويرها واستضافتها وفق المعايير الدولية بخبرات عالمية وعراقية من أجل تقديم الحلول لغالبية المجتمع العراقي ، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل وأحدث خدمات المعلومات في العراق. المجالات التالية: سعر معقول للجميع (سواء كان فردًا أو شركة أو مؤسسة).

انشاء متجر الكتروني في العراق
انشاء متجر الكتروني في العراق

انشاء متجر الكتروني في العراق

يمكن تعريف المتاجر الإلكترونية بأنها مواقع تم إنشاؤها على الإنترنت لبيع وشراء المنتجات والسلع إلكترونيًا ، وقد انتشرت هذه المحلات في الدول العربية بما في ذلك العراق في السنوات العشر الماضية ، ولديها عملاء دائمين وجدد ، قاموا بشراء ما يحتاجون إليه في فترة قصيرة من الوقت دون عناء ، لأنهم بحثوا عن سلع ودفعوا ثمنها بالضغط على زر لوحة المفاتيح ، ثم وصلوا هذه البضائع في المنزل ، ووصف أحدهم هذه المحلات بأنها ألبومات صور كيفية ابدا بالتجارة الإلكترونية ، فهي تحتوي على العديد من المنتجات التي تم وصفها بدقة للترويج للمنتج والتأكد من بيعها.

أنواع المتاجر عبر الإنترنت:

هناك العديد من أنواع المتاجر عبر الإنترنت من حيث الغرض من الإنشاء أو طبيعة العمل ، وهذه الأنواع هي كما يلي:

١_متجر خاص على الإنترنت.

٢_متجر عام على الإنترنت.

٣_متجر تحالف الأعمال.

مزايا إنشاء متجر إلكتروني:

يلجأ الكثير من الناس الآن إلى إنشاء متجر إلكتروني يتبع أحد الأنواع المذكورة أعلاه من أجل الحصول على مزايا محددة وله العديد من المزايا أفضل متجر الكتروني في العراق ،

والتي تتلخص فيما يلي:

١_القدرة على الوصول إلى جزء كبير من العملاء المحتملين في السوق المحلي

لا يزال السوق العالمي.

٢_إمكانية استقبال طلبات العملاء على مدار اليوم والأسبوع.

٣_لا تتطلب القدرة على العمل من المنزل (بسبب إنشاء متجر إلكتروني) مكانًا مخصصًا لإدارته ، مما يجعله أنسب خيال لتقليل تكاليف الدفع.

٤_نظرًا لانخفاض التكلفة الإجمالية ، فإن سعر المنتج منخفض مقارنة بالسعر في السوق التقليدي.

طريقة إنشاء متجر إلكتروني في العراق:

يجب اتخاذ عدة خطوات لإنشاء موقع إلكتروني جديد وضمان نجاحه ، ووفقًا للأفكار تتلخص هذه الخطوات على النحو التالي:

١_استضافة افتراضية:

في هذه الخطوة ، سيتم تأجير الموقع الذي يحتوي على ملفات الموقع. استضافة الويب هي عملية استئجار موقع مخصص على موقع ويب لحفظ الملفات والموارد التي يحتاجها الموقع. توجد الملفات والموارد على خادم الويب بحيث يمكن لأي زائر الوصول إليها. يختلف سعر الاستضافة الافتراضية باختلاف المضيف والمميزات والخدمات التي يقدمها ، وهناك عدة أنواع من خدمات الاستضافة الافتراضية المتاحة. التكيف مع حجم الموقع استضافة عراقية. سوف تتعرف على أفضل تطبيقات التسوق في العراق.

٢_ تسجيل اسم مجال موقع الويب:

شراء اسم المجال الخاص بالموقع. هذا هو العنوان الذي تم إدخاله في متصفح الويب للوصول إلى موقع الويب. شراء اسم المجال الذي يريد مالك موقع الويب من الزوار استخدامه لدخول موقع الويب.يتراوح سعر شراء اسم المجال من 8 دولارات أمريكية إلى 35 دولارًا أمريكيًا سنويًا ، ويتم شراؤها من أحد المواقع الإلكترونية التي تبيعها ، وبعضها إذا أراد المشترك شراء اسم مجال ، ويمكن لشركة الاستضافة أيضًا توفير اسم المجال ، والذي يمكن أن يبسط عملية إدارة الموقع. لذلك ، توجد أيضًا خدمات الاستضافة بخلاف اسم المجال في نفس الحساب. هنا ستعرف سعر برمجة التطبيقات.

٣_ تخطيط الموقع:

فكرة موقع الكتروني ناجح بالإضافة إلى مظهر ومحتوى موقع الويب ، تتضمن هذه الخطوات أيضًا تحديد نوع موقع الويب. يجب عليك تخطيط موقع الويب الخاص بك قبل البدء في تصميمه حتى تتمكن من تحديد نوع الدور الذي يؤثر على موقع الويب الخاص بك لاحقًا في عملية التصميم. ، والروابط الواردة فيه. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء مرحلة تخطيط الموقع ، يتم تحديد محتوى الموقع بناءً على النص والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

٤_تصميم الموقع:

هذه هي الخطوة الأكثر تعقيدًا من بين الخطوات الأخر بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تصميم موقع ويب ، بالإضافة إلى استخدام أساليب تصميم الويب المعروفة لتصميم موقع الويب ، يمكنك أيضًا استخدام برامج تصميم مواقع الويب أو برامج إدارة المحتوى التي يمكنها تبسيط عملية التصميم.

٥_إصدار الموقع:

يتم تحميل ملفات موقع الويب إلى مضيف موقع الويب في هذه الخطوة. يتم تحميل ملفات الموقع إلى خدمة الاستضافة من خلال الأدوات التي توفرها الخدمة نفسها أو من خلال بروتوكول نقل الملفات . تدعم معظم خدمات الاستضافة هذا البروتوكول.

٦_ترويج الموقع والمبيعات:

إذا أراد المالك الإعلان وزيادة عدد الزوار ، فيجب تسويق موقع الويب. هناك طريقة مفيدة للقيام بتحسين محركات البحث وهي تسهيل عثور الأشخاص على المنتجات أو الخدمات التي يقدمها الموقع. ابحث عنه من خلال محركات البحث. قد يضطر مصمم موقع الويب إلى إجراء بعض التعديلات لدعم محركات البحث المختلفة ، وبمجرد الإعلان عنها بطريقة معروفة ، يمكن أيضًا تنفيذ طرق أخرى لتسويق مواقع الويب ، بما في ذلك البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.

٧_ صيانة الموقع بانتظام:

يجب صيانة الموقع وتحديثه حسب الضرورة ، انشاء موقع الكتروني في العراق ويجب التحقق من الموقع قبل الإطلاق ، ثم فحصه باستمرار. وللتأكد من أنه يعمل عند الطلب ، يمكن أيضًا تحديثه لمواكبة آخر التطورات.

ربما تفيدك قراءة …شركات تصميم مواقع في تركيا.. أوثق 9 جهات توفر لك خيارات متعددة

لقد ناقشنا اهم شركات البرمجة وشركات تصميم مواقع الكترونية في العراق و كيفية إنشاء متجر الكتروني في العراق. ولقد ناقشنا ايضاً ماهي أسعار تصميم هذه المواقع. اتمني ان تكون هذه المعلومات مفيدة بالقدر الكافي لكم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=tKAazk9pKnM

 

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى