شركات تصميم مواقع في تركيا

شركات تصميم مواقع في تركيا.. أوثق 9 جهات توفر لك خيارات متعددة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل شركات تصميم مواقع في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تصميم مواقع في تركيا

شركات تصميم مواقع في تركيا في عام 2020 يجب أن يكون موقع الويب المصمم جيدًا أمرًا ضروريًا لأي عمل أو علامة تجارية جادة.سواء كنت مؤسسة أو شركة ناشئة في مرحلتها الأولى، أو مقهى محلي، موقع الويب الخاص بك هووجه شركتك، وتحتاج إلى العمل مع أفضل شركات تصميم الويب لإنشائه.يمكنك ذلك مع مئات من شركات تصميم الويب في تركيا والمستقلين، لا يزال هناك طلب كبير على المصممين المتواجدين في شركات تصميم الويب والويب الماهرة.إذن ما هي أفضل شركات تصميم الويب؟ ولكن كيف يمكنك الانتقال إلى الشركة المناسبة لإنشاءها؟ كل هذا من خلال منصة أفضل ستتعرف عليه بالتفصيل لمساعدتك لعمل مشروعك الالكتروني.

شركات تصميم مواقع في تركيا
شركات تصميم مواقع في تركيا

شركة تصميم مواقع في تركيا

هل تبحث عن شركة تصميم مواقع في اسطنبول، تركيا؟

لم يعد استحواذ الشركة على موقع إلكتروني أمرًا ترفيهيًا على الإطلاق، بل أصبح مؤشرًا مهمًا لوجود الشركة محليًا، لذلك أصبح تصميم وبرمجة موقع إلكتروني ممتازًا من أهم الخطوات في إنشاء أي نشاط تجاري أو ثقافي أو تجاري.تقوم  الشركات المتخصصة بتنفيذ تصميم مواقع انترنت في اسطنبول لجميع أنواع الشركات على أعلى مستوى احترافي دولي لتنفيذ أنشطتك من المحلية المحدودة إلى العالمية.

هل تبحث عن شركة تصميم مواقع تركية؟

بشكل عام،  توجد العديد من الشركات لكن اختيار أفضلها يظل أمر صعب، لذا أعددنا لك قائمة بتلك الشركات ومنها:

  1. وكالة الغد للبرمجة والتسويق الإلكتروني

 هي أفضل شركة لتصميم مواقع الويب وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول في اسطنبول وتركيا.من اللحظة التي تدرس فيها مشروعك المقدم، فإن الفنيين لديهم متواجدون دائمًا من أجلك، أفضل خدمات الدعم الفني، وبصدق تقديم أعلى مستوى من الخدمات المهنية، والحفاظ على جميع الخدمات بأقل الأسعار التفضيلية مقابل القيمة العالية التي يرغب وكلاؤنا في تقديمها.

هل تبحث عن شركة تطوير تطبيقات جوال تركية أو شركات تصميم جرافيك في تركيا؟

إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول في تركيا، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!

  • يمكن لفريق البرمجة في اسطنبول تنفيذ جميع أنواع تطبيقات الأجهزة المحمولة بشكل احترافي، من تحليل متطلبات المشروع إلى تحميل التطبيقات إلى متاجر Google و Apple
  • تقديم الدعم الفني بعد التسليم، والاستمرار في تطوير التطورات الجديدة للتطبيق.
  • ستتلقى وكالتهم جميع بيانات العملاء، بما في ذلك حساب المشرف وكود المصدر، عند تسليم المشروع.

هل تبحث عن مساعدة في أرشفة المواقع في جوجل ومحركات البحث؟

  • قسم خدمة تحسين محركات البحث (SEO) وأرشفة مواقع الويب بوكالتنا جاهز لاستخدام تقنية تحسين محركات البحث على الصفحة وتقنية تحسين محركات البحث خارج الصفحة للترويج لترتيب موقع الويب الخاص بك من خلال خطوات رئيسية في سلم التصنيف العالمي والتأكد من ظهوره في أول نتيجة بحث، يعتمد إنشاء شبكة روابط خلفية قوية على الجودة العالية والموثوقية لضمان أرشفة قوية وثقة في محركات البحث في جميع الأوقات.

ربما تفيدك قراءة …أفضل شركات تصميم في تركيا..  10 أماكن تساعدك في تلبية احتياجاتك 

تصميم مواقع انترنت في تركيا

  • تصميم موقع شركة Turkey Smor Marketing

هي شركة متخصصة في إنشاء مواقع الويب وتطويرها بشكل احترافي،  يقع المقر الرئيسي لشركة  Samur في طرابزون بتركيا، السعر فريد من نوعه والسعر منافس للغاية، نتبع بدقة معايير التداول التي تتبعها  شركات تسويق الكترونى في تركيا.نقدم طرقًا وإرشادات عالمية للخدمات والمواقع المصممة بشكل جميل ومنسقة مع عملك، لإنشاء متجر لمنتجاتك وخدمات تحسين محركات البحث.قم بتصدير مقالاتك إلى الصفحة الرئيسية لمحركات البحث عن طريق التخطيط، نحن نبحث عن المنافسين ونعتمد أهم الكلمات الرئيسية في مجال عملك (خدمات وسائل التواصل الاجتماعي)، تعمل  الشركة وفق  شروط ترخيص المواقع الالكترونيةو منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وتزيد بشكل كبير من التفاعل على حسابك.

  • مزايا امتلاك متجر الكتروني.
  • يمكنك إضافة عدد غير محدود من المنتجات.
  • معلومات مفصلة عن كل منتج
  • اعرض المتجر عبر الإنترنت بعدة لغات مختلفة.
  • نسخة احتياطية يومية من المتجر لحماية بياناتك.
  • يمكن لزوار المتجر إرسال جميع الاستفسارات في أي وقت.
  • تحسين مصداقية العملاء وتقديم خدمات تختلف عن المنافسين.
  • أبلغ زوار متجرك بكل الأشياء الجديدة في منتجاتك.
  • قم بترويج موقع الويب الخاص بك على الصفحة الرئيسية لمحركات البحث.
  • منتجات التحرير في المتجر.
  • أضف الآراء والتقييمات إلى المنتجات لتحسين مصداقية المتجر.
  • نظام حماية لدعم الموقع وحمايته من المتسللين والبريد العشوائي.
  • إضافة قسم لشراء قسيمة.
  • أضف طرق دفع متنوعة أو تحويل بنكي أو دفع عبر الإنترنت.

من السهل جدًا العثور على شركة تصميم مواقع ويب في تركيا، ولكن من الصعب جدًا العثور على شركة تطوير وتصميم مواقع ويب محترفة يمكنك الاطلاع على المزيد معنا.للعديد من الشركات في تركيا، بما في ذلك شركات السفر والشركات العقارية في طرابزون واسطنبول وأنطاليا.يشجع الموقع الذي يناسب عملك بشكل جميل الزوار على التواصل والثقة معك من خلال ظهور الموقع ومحتواه الفريد لتزويدك بالخدمات.

  • كن مختلفاً وقم بالاتصال بشركة Smoremarketing.

تشمل خدمات الشركة عند تصميم مواقع الويب ما يلي:

  • موقع ويب مصمم بشكل جميل ومعاد هيكلته ومناسب للعرض المحمول
  • يحتوي تصميم الشعار على الصورة المرئية لعملك ويوفر قالب صورة لموقع الويب الخاص بك بطريقة منظمة ومتناسقة
  • وتنسيق منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة ونشرها بشكل جميل على الموقع الإلكتروني، وإجراء محادثة مباشرة عند دخول الزوار إلى موقع الويب الخاص بك.
  • شركةSmor Marketing

هي شركة ذات خبرة سورية تأسست عام 2012، وتقع الشركة في طرابزون، تركيا.تقدم خدمات فريدة تختلف عن منافسيهم، من نقاط قوتهم السرعة والدقة في إتمام العمل، فريق لإكمال موقع الويب الخاص بك.بالإضافة إلى الموظفين الذين يجيبون على استفساراتك على مدار 24 ساعة في اليوم، فإن موقع الويب الخاص بك هو أيضًا إبداعي ويقدم خدمات عالية الجودة بأسعار تفضيلية.

  • شركة بيفر للتسويق

ميزات موقع بيفر

  • المضيف عالي الجودة هو أفضل مضيف، مع أسرع خادم تم اختباره، مع مساحة ممتازة وأداء عالٍ.
  • مجال خاص سمي باسم مؤسستك، احتفظ باسم المجال عند  انشاء موقع الكتروني في تركيا(اسم الموقع) تحت اسم مؤسستك تحت اسم مؤسستك لمدة عامين بسعر معقول
  • تصميم قالب حديث متوافق مع قالب موقع الويب الخاص بك، النمط الفني للقالب الاحترافي مع تأثير الرسوم المتحركة يجعل زوار موقعك يشعرون بالإبهار من موقع الويب الخاص بك
  • خدمة تحسين محركات البحث:
  • دراسة المنافسين في المواقع المتبقية ونضع الخطط وتحديد الكلمات الرئيسية القوية التي لا يمكن أن تظهر إلا في محرك البحث الأول من خلال العمل عليها.
  • في Google، يقوموا بربط موقع الويب الخاص بك بوحدة التحكم Serch وزيادة أرشيف موقع الويب الخاص بك مع توفير محتوى قابل للقراءة.
شركات تصميم مواقع في تركيا
شركات تصميم مواقع في تركيا

اسعار تصميم المواقع في تركيا

انتشر تصميم تطبيقات الهاتف المحمول على نطاق واسع مؤخرًا، ويتم تمثيله بأنواع وأشكال مختلفة من تطبيقات الهاتف المحمول التي تعتمد على أنظمة مختلفة (مثل نظام Android ونظام IOS الخاص بـ iPhone).

 والسبب في هذا الانتشار الواسع هو أن معظم مستخدمي الإنترنت لديهم اتصل بالإنترنت لاستخدام هاتف ذكي، لذلك يجب على الشركة والموقع الإلكتروني الذي يتبني تقديم خدماتها أو بيع منتجاتها أو عرضها أو بيعها على الإنترنت لإظهار المشكلة كتطور تقني، لذلك، يميل معظم مالكي الشركات إلى العثور على أفضل سجلات التجارة الإلكترونية البسيطة، وطريقة أسرع وأفضل للعودة إلى التواصل مع مستخدمي الإنترنت من خلال إنشاء وبرمجة تطبيقاتك الخاصة، إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات برمجة تطبيقات الهاتف المحمول الاحترافية التي يمكن أن تحقق هدف برمجة التطبيق، فعليك التعامل مع أفضل شركات التصميم في تركيا، والمعروفة بقدرتها على تنفيذ أي أفكار برمجية ولديها أيضًا فريق تصميمات الأجهزة المحمولة هو تطبيق معقد ومهني يختلف عن شركات التصميم الأخرى، تطبيقات الهاتف المحمول الأخرى.

وتختلف الأسعار تبعاً للباقات التي تقوم باختيارها فكل باقة تشمل مجموعة من الخدمات وبأسعار مختلفة.

إليك أفضل الشركات بأفضل الأسعار:

  • شركة سيريان كودرز

تعتبر شركة المبرمج السورية من أوائل شركات تصميم المواقع في تركيا، وقد قمنا وما زلنا نقدم لعملائنا في تركيا والعالم العربي أفضل الخدمات في المنطقة فهي تعمل وفق قانون التجارة الالكترونية في تركيا.يضع المبرمجون السوريون دائمًا الهدف الأفضل في الاعتبار، فنحن لا نقدم فقط خدمات تصميم الويب العادية، ولكننا نقدم أيضًا مواقع ويب عالية المستوى تلبي أهداف عملائنا، منذ أكثر من خمس سنوات، وحتى الآن، يواصل المبرمجون السوريون تقديم الأفضل تصميم الموقع.يستخدم المبرمجون السوريون أيضًا أنظمة جاهزة لتوفير خدمات البرمجة والتصميم للمتاجر الإلكترونية من البداية.من البرمجة والتصميم إلى التسويق الإلكتروني والإعلان وخدمات تحسين محركات البحث (SEO)، سيقودك المبرمجون السوريون إلى تشكيل فريق فني احترافي شامل لديه خبرة في مختلف المجالات.

سعر تصميم الموقع للمبرمجين السوريين؟

سعر تصميم الويب الخاص بشركتهم هو سعر تنافسي عالي الجودة، من أجل الحصول على السعر والتكلفة، يرجى الاتصال بهم على الفور وإبلاغنا بالمعلومات التفصيلية، وسنقدم عرض أسعار كامل عندما تتاح لهم الفرصة.

  • هــوم آراب

تمتلك شركة Home Arab وتدير عشرة سيرفرات وهي من بين الأفضل في هرم شركات الاستضافة السورية، ويظهر ترتيب الموقع الشهير webhosting.info أن الشركة تحتل المرتبة الأولى في سوريا.هذا الترتيب وكثرة العملاء داخل سوريا وخارجها ليس بالإبحار السلس، ولكنه يقوم على العديد من مبادئ العمل التي تتبعها الشركة لتعد شركة برمجيات تركياناجحة، ومن أهمها:

  • تعتمد الشركة على فريق عمل محترف يدير وفق مهام محددة، من الإدارة إلى الدعم الفني والتصميم والبرمجة، مما يجعل العملاء واثقين في المعاملات، وهو ما يختلف عن اعتماد بعض الشركات والمكاتب على شخص مفقود لأي سبب من الأسباب، فهو يدير المواقع الإلكترونية وأسماء النطاقات.
  • عند تسجيل الشركة أو استضافتها، يتم اعتماد مبادئ ملكية الموقع واسم المجال للمالك، على عكس الشركات الأخرى، يسمح الموقع بنقلها إلى أي خادم على الفور، بل إنه يوفر المساعدة عند تقديم طلب نقل، بشأن ابتزاز العملاء عند طلب التحويل أحيانًا يكون مبدأ النهاية مشوهًا أو واضحًا من نواح كثيرة، وأحيانًا يكون مرئيًا.
  • لا تقم بتحميل الخادم أكثر مما يمكنه تحمل الضغط وتوزيعه على خوادم متعددة بحيث تقوم الشركة بإنشاء خادم جديد في كل مرة يزداد فيها عدد العملاء، لذلك فإن الشركة لديها الكثير من DNS، ونحن نستخدم DNS3 من أجل اسم المجال الخاص بالشركة موزع على خوادمها العشرة لحسابه في الترتيب العالمي، وهذا ليس هو الحال، كما لاحظ بعض الأشخاص، فقد زاد العدد الإجمالي في الترتيب، لأنه ما لم يكن المجال أو الموقع لا يمكن حسابه في الأصل، من أجل تقليل تكاليف التشغيل، لا تقوم بعض الشركات بتثبيت خوادم جديدة عند زيادة عدد العملاء من أجل تقليل تكاليف الاستضافة على حساب جودة الخدمة.
  • يتم تبني إستراتيجية مدروسة جيدًا في النسخ الاحتياطي، وفقًا للتواريخ المختلفة بين كل خادم داخلي، بالإضافة إلى النسخ الخارجية اليومية والشهرية والأسبوعية لجميع الخوادم، تحتوي الأقراص الصلبة الداخلية الأخرى لكل خادم على نسخ متعددة من كل موقع نسخ احتياطية ونسخ خارجية للتأكد من مكان العميل.
  • تعتمد الشركة على المبرمجين لبرمجة موقع العميل باحتراف، وتجنب القوالب الجاهزة والمجلات المنتشرة على الإنترنت بسبب العديد من العيوب، مما يمنح الشركة إمكانية كبيرة لإضافة والتحكم في الوظائف التي يطلبها المستخدمون، الزبون.

ربما تفيدك قراءة …شركة تصميم مواقع في تركيا.. أشهر 8 مكاتب تلبي جميع طلباتك

انشاء متجر الكتروني في تركيا

يعتقد الكثير من الناس أن إنشاء تطبيق جوال هو الخطوة الأخيرة في نجاح فكرته، ولكن الحقيقة هي أن إنشاء تطبيق ما هو إلا مرحلة البداية، ولكن السؤال هو، هل فكرت في كيفية الحصول على أفضل 100 مستخدم من موقعك؟ تطبيق؟ بادئ ذي بدء، تأكد من فهم شخصية المستخدم لتطبيقك وتحديد ما إذا كنت تخطط لإنفاق الأموال على إعلانات Facebook، وإذا كنت تبحث عن سوق أو مصمم جرافيك أو محرك بحث تركي، فيرجى إعداد نتائج طويلة الأجل وما إذا كان تريد الحصول على نتائج فورية، ومعرفة مكان المحادثة، حدد العملاء المحتملين في مدينتك أو منطقتك، ثم ضع خطة إبداعية لجذبهم  من خلال متاجر الكترونية في تركيا.

لا تزال الهواتف الذكية شائعة، ولن يوقف انخفاض الأسعار هذا النمو، لذا تعد التطبيقات الذكية من أكثر الطرق نجاحًا لجذب الجمهور المستهدف في أي وقت وفي أي مكان، ومع ذلك، مع زيادة هذه التطبيقات، تنخفض جودة العديد منها، بصفتك رجل أعمال أو مالك شركة، يمكنك إنفاق الكثير من المال لإنشاء تطبيقات ذكية لعملك، ولكن هل يعني هذا أنها ستبقى كما هي؟ على المستخدم هاتف، فيما يلي أهم أسس تصميم التطبيق:

نظام التقييم:

يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق من خلال متجر التطبيقات المعروف (Google Play-Apple Store-…)، كما يمكنهم التعليق على التطبيق ومحتوياته المفضلة، وإلا فمن خلال قراءة هذه المراجعات يمكنك تحديث التطبيق بأحدث الميزات، وأصلح جميع الأخطاء.

إمكانية التخصيص:

إحدى الميزات الناجحة المفضلة لدى المستخدمين هي القدرة على تغييرها، مثل تغيير الألوان والخطوط، حيث يمكنك توفير ميزات مخصصة وإجراء تعديلات لتناسب جمهورًا واسعًا.

التوفر:

سهولة الاستخدام هي أحد الأشياء التي يفقدها الكثير من المطورين وأصحاب الأعمال بسبب ذلك، سهولة الاستخدام هي فقط أن تقوم بتطوير تطبيقات بوظائف وميزات مناسبة للمستخدمين المناسبين، قد ترغب في أن تكون في التطبيقات الاجتماعية وتأمل أن تنفذ في تطبيق التجارة الإلكترونية للشركة، ادرس جمهورك بعناية، أو استعن بمبرمج في اسطنبول متخصص في تجربة المستخدم لتحسين تجربة المستخدم، يوجد حل سريع.إذا كنت حريصًا على توفير بعض المال، فالحل هو التعلم من التطبيقات الناجحة المشابهة لتطبيقاتك، ومعرفة أهم الميزات التي يحبها المستخدمون، وتضمينها في التطبيق.

تسجيل الحساب الاجتماعي:

قد تزيد هذه الميزة بشكل غير متوقع من عدد عمليات التثبيت، وهي الأسرع، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى التطبيق من أي هاتف محمول أو جهاز لوحي دون الحاجة إلى إدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور في كل مرة، يعد توفير التسجيل لحسابات الوسائط الاجتماعية الشهيرة إحدى الميزات التي يجب على المطورين التأكيد عليها، بما في ذلك Facebook و Google Plus و Twitter، وهي أكثر الشبكات شيوعًا التي يمكنك تقديمها للمستخدمين للتسجيل.

تحليل:

بدون إحصائيات واضحة حول تجربة المستخدم وعدد النقرات والتفاعل مع المحتوى في التطبيق، لن تعرف أبدًا مكان الخطأ أو كيفية تحسين التطبيق، قد يعمل نظام التسجيل بشكل جيد، ولكنه وسيلة لتتبع الموقف، خاصة وأن نسبة صغيرة فقط من الأشخاص يكتبون مراجعات ويقيمون التطبيق، لذلك يجب عليك فهم وقياس مؤشرات الأداء الرئيسية.

التصفح دون اتصال:

إذا كان تطبيقك يتطلب اتصالاً بالإنترنت لاستخدامه، فيمكنك الاستفادة من توفير هذه الخدمات أو المحتوى عبر الإنترنت، مما سيزيد من تفاعل المستخدم واتصالات التطبيق، على سبيل المثال، إذا كان التطبيق الخاص بك خاصًا بالمحتوى، فيمكنك توفير ميزة لحفظ المقالات لقراءتها أو حفظ المحتوى على هاتفك وتحديثه عند توفره.

استخدم مبادئ الجذب للزائرين:

لا يوجد طريق مختصر لجذب إدمان المستخدمين أفضل من استخدام مبدأ التحفيز، مما يزيد من تفاعل المستخدم مع التطبيق أكثر من أي طريقة أخرى، تشمل الأمثلة على استخدام هذه المبادئ توفير معلومات شخصية لكل مستخدم يجمع النقاط عند التفاعل مع التطبيق، وتوفير صفحة تقارن نقاطه بنقاط المستخدمين الآخرين، فكرة أخرى هي تقديم التطبيق على شكل رحلة قصيرة، أي أنه طالما أن المستخدم يستطيع الانتقال من مرحلة إلى أخرى ويبدو وكأنه لعبة، فإن المستخدم لديه العنوان والوظيفة، وهذا هو مبدأ التحفيز.

السرعة والأداء:

إذا كنت ترغب في توظيف مطوري التطبيقات، فمن الجدير بالذكر أن المطورين المحترفين في مجال تصميم تطبيقات الجوال ليسوا المطورين الوحيدين الذين يقومون بهذا العمل، ولكن المطورين الذين يستخدمون ميزات الهاتف بعناية لجعل التطبيق هو الأفضل، وذلك لأن أداء التطبيق هو أحد العوامل الرئيسية في إعجاب المستخدم بالتطبيق، لذلك عندما يضغط المستخدم على الزر، فإنه يريد الرد في أقل من ثانية، وإذا كان التطبيق في الخلفية قم بإجراء أي المهمة واطلب من المستخدم الانتظار بضع ثوان.

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم متجر على الإنترنت في تركيا، فهذا ما يجعلهم مختلفين عما تبحث عنه.وتطوير المتجر الإلكتروني بشكل فريد بحيث تصبح عملية تصفح العملاء للمنتجات سهلة وسلسة وبسيطة، وهو من مميزاتهمتم تصميم المتجر من خلال نظام عربة التسوق، بحيث يمكن للعملاء بسهولة شراء المنتجات من متجرك من مصلحتنا هم يعملون  بجد لترتيب متجرك عبر الإنترنت في محرك البحث على الصفحة الرئيسية، مما سيجعل مبيعات منتجك أكثر.

شركة نماء:

إنشاء نماء للحلول البرمجية و شركة تصميم تطبيقات الجوالكيان يعتمد على أحدث الأساليب العلمية لتعزيز تطوير صناعة البرمجيات وترسيخ إبداع الصناعة وأفكارها المثالية، ويعتمد على كوادر ذات مستويات علمية متميزة وخبرة غنية في سوق البرمجيات لتحقيق أهدافها، في جميع مجالات البرمجيات تزويد العملاء بحلول متكاملة وتلبية متطلباتهم بدقة وكفاءة فهم افضل متجر الكتروني في تركيا.

شركة أكغون:

تتمتع أكغون بالعديد من الخدمات الممتازة والمتنوعة، منها:

  • استشارات CMM.
  • خدمة متجر الرسومات الجاهزة على الإنترنت.
  • خدمات دعم تصميم الويب.
  • خدمات التحليل والتصميم والاختبار.
  • برنامج رعاية الأطفال.
  • خدمات تعليمية.

يتضمن هذا المقال كل ما قد تحتاجه في مجال شركات تصميم مواقع في تركيا التي نرجوا أن تكون مفيدة لك.

ربما تفيدك قراءة …شركة تسويق الكتروني تصميم مواقع | مزايا غير مسبوقة من هذه الجهات

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى