شركات برمجة متاجر في تركيا

شركات برمجة متاجر في تركيا .. أفضل 12 مؤسسm جاهزة لتلبية طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء وتصميم المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركات برمجة متاجر في تركيا

تقدم شركات برمجة متاجر في تركيا أفضل الخدمات والتصاميم من أجل تطوير مواقع الإنترنت، وتعتمد هذه الشركات علي موظفيها ذو الخبرة العالية والكفاءات، والذين يساعدون الشركة علي إنشاء تاريخها في عالم الجرافيك.

ومن خلال منصة أفضل سوف تجد أهم شركات برمجة المتاجر في تركيا التي أعددنا قائمة بأشهرها وأكثرها موثوقية.

شركات برمجة في تركيا

شركات برمجة متاجر في تركيا تقوم شركات برمجة متاجر في تركيا بالبرمجة في اسطنبول، والتي تعبر عن أهداف العملاء سواء كانوا أفراد، أو مؤسسات، أو شركات، ومن هذه الشركات

  1. شركة العاصمة للخدمات الإعلامية والتسويقية

وهي شركة مختصة في مجال هندسة البرمجيات في تركيا،ولديها فريق عمل مبدع في مجال تصميم الجرافيك، تقوم الشركة بإنشاء وإدارة الحملات الإعلانية الرقمية علي مختلف المنصات العالمية.

تقوم أيضاً بترويج أنشطتكم وخدماتكم محلياً وعالمياً للوصول إلي أكبر شريحة ممكنة من الزبائن وبالتالي تحقيق زيادة ملحوظة في الأرباح، وتتميز الشركة بالإبداع والجودة.

  1. الأمير ميديا للحلول البرمجية

من أهم شركات البرمجة في أسطنبول، تم تأسيسها  لتكون شركة رائدة في تقديم وصناعة البرمجيات بأحدث الطرق العلمية، وبأفكار إبدايعة من خلال وجود كادر ذو مستوي عال في التخصصات البرمجية كل علي حدي بالإضافة إلي الكادر المتميز في مجال التسويق الإلكتروني.

تقدم الشركة برمجة وتصميم الموافع الإلكترونية التي أصبحت اليوم المعبر الأول عن الشركات والأعمال مما يجعل العميل يقوم بإتخاذ خطولت جادة للتعاون، ولذلك فهي شركة متخصصة في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية في تركيا والبلاد الأخرى.

ونظراً للتطور الهائل الذي لحق بحياتنا خاصة في مجال الهواتف الذكية، أصبح الهاتف جزء لا يتجزأ من حياة الفرد الويمية مما حا بشركات التسويق الإلكتروني أن تكون مستعدة للتعامل مع تطبيقات الأندرويد والأيفون.

وقد صارت هذه التطبيقات جزء من متطلبات العملاء عند تصميم وبرمجة مواقعهم كل هذا تقدمة شركة الأمير ميديا علي هيئة تصميمات ذات لمسة جمالية وقوة وسرعة في الأداء.

حيث أن التصميم الجرافيكي هو فن توضيح الأفكار عن طريق رسومات وتصاميم فريدة ومتنوعة تجذب المشاهد وترسخ في الذهن مما يساعدك في تحقيق مبتغاك من تكوين هيئة بصرية كاملة عن منتجك.

وقد أصبح التسويق الإلكتروني بيئة الأنترنت الأكثر إنتشاراً بين الشركات وزيادة وعي الشركات.

وأصبح التسويق الإلكتروني هو أهم اهتمامات الشركات والمصانع والمطاعم والقري السياحية الصغيرة والكبيرة، ويتميز التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بفتح أسواق جديدة للعملاء.

شركات تجهيز متاجر في تركيا
شركات تجهيز متاجر في تركيا

شركات تجهيز متاجر في تركيا

إذا كنت تبحث عن شركة برمجة مواقع في اسطنبول، تقوم بتنفيذ موقعك أو برنامجك علي أكمل وجة، وإذا كنت تريد دقة في الوقت واحترافية في العمل، أو تحتاج لمتجر إلكرتوني لعرض منتجاتك بشكل جميل وجذاب سنعرض لك أهم الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها

  1. شركة سيريان كودرز لتصميم مواقع الويب

وهي من أفضل شركات تصميم مواقع في تركيا، وتقدم لك جميع الحلول المتعلقة بخدمات برمجة وتصميم مواقع الانترنت واستضافتها، تملك الشركة فريق احترافي متعدد الاختصاصات.

يتميز فريق عمل الشركة بخبرة عمل ممتازة من خلال تقديم أعماله في سوق العمل التركي والشرق الأوسط بشكل خاص، وتقدم الشركة خدماتها في كل من سوريا، وتركيا، والسعودية، والأمارات وكافة الدول العربية.

تقدم الشركة حلول متنوعة وخيارات متكاملة تناسب جميع احتياجات العملاء، تقوم الشركة بتصميم مواقع إحترافية مميزة، وفق أحدث أساليب التصاميم العصرية والتقنية، وتضع جهدها لإبراز منتج أو خدمة العميل بأبهي صورة.

حيث أن تصميم الموقع هو النافذة التي يري بها العميل الخدمات والمنتجات، وتتميز تصاميميهم بالسهولة والانسيابية، حيث تستخدم ألواناً مريحة لعين الزائر تجعله يركز في المحتوي من زيارة الموقع.

فإن التصاميم العصرية هي التصاميم الصديقة للمحتوي أو الهدق وليست التصاميم التي تشغل الزائر عن هدف الموقع، كما تستخدم الشركة أحدث الاكواد في برمجة هذه التصاميم.

إن بعض شركات تصميم المواقع تقوم بزح العشرات من الصور والعناصر التي لا معني لها في صفحات الويب، ولا فائدة منها للزائر سةي إنشغاله عن محتوي الموقع وتشتيته عن هدفه الأساسي لزيارة الموقع.

ربما تفيدك قراءة | تصميم متاجر | كل ما تريد معرفته عن خبراء البرمجة

لكن هذه الشركة لديها استراتيجيات خاصة في عملية إنشاء وتطوير المواقع، فهي تبحث عن الهدف الأساسي لإنشاؤ الموقع وتقدم تصميماً جذاباً وفريداً يعزز من قدرة الزائر علي فهم محتوي الموقع.

تتحري الشركة دائماً عن أحدث الأفكار وتقوم بإيداعها بما يناسب المحتوي، وتحرص علي أن يكون جميع تصاميمها فريدة ومميزة وغير منسوخة، أما في عملية تكويد الموقع أو برمجته تقوم الشركة ببرمجة الموقع وفق أحدث الوسوم والأكواد.

تساهم هذه الأكواد في تصسيم الموقع وتعريفه لمحركات البحث العالمية مما يجعل الموقع صديقاً لمحركات البحث ويعزز من جودته.

تركز الشركة علي جمالية الشكل الذي يظهر للمستخدم عند زيارته للموقع، وتركز أيضاً علي كتابة الكود بطريقة أحترافية.

جميع التصاميم التي تقدمها الشركة متجاوبة مع جميع أنواع الشاشات والأجهزة، وتدعم جميع المتصفحات القديمة والحديثة، ويقوم الكود بشكل تلقائي بإعادة تعيين أماكن عناصر الصفحة بما يتناسب مع حجم شاشة الجهاز,

تحرص الشركة علي برمجة المواقع بأحدث الأكواد والتأكد من خلوها من جميع المشكلات التقنية، وموافقتها لمعايير تصميم المواقع الحديثة المعتمدة من جوجل وكبري شركات الويب العالمية.

تبحث دائماً عن أفكار جديدة وترجمتها إلي الواقع من خلال أعمالها، وتقدم تصاميم متوفقة ووميزة وغير تقليدية وفق أفضل أساليب التصميم المتوفرة في سوق الويب.

توفر الشركة لعملائها مجموعة كبيرة من الخيارات التي تتوافق مع ماهية المواقع المطلوبة، وتدعم تطوير المواقع بمختلف أنظمة إدارة محتوي كوردبريس وجملة وأوبن كارد، وأنظمة أخري.

جميع المواقع والبرامج التي تقوم الشركة بإنشائها تشمل خدمة الدعم الفني المجاني لمدة سنة كاملة من تاريخ تسليم الموقع، كما تقدم خدمة استشارة مجانية طوال فترة الاشتراك في الأستضافة.

تقوم الشركة بإضافة جميع المواقع التي تقدمها إلي أرشيف جوجل فور تسليمها، تقدم الشركة خدمة مميزة واحترافية بأسعار منافسة في السوق وخدمة دعم واستشارات مجانية، وتلتزم بمواعيدها ووعودها.

أصبح الحصول علي متجر إلكتروني للتجار سواء للبيع أونلاين، أو لعرض المنتجات، أحد أهم أساسيات التجارة العصرية، وفي رحلة البحث عن تصصميم متجر إلكتروني مثالي يلبي رغبة العملاء تقدم شركة سوريان كوترز أفضل النتائج التسويقية.

اشهر مواقع برمجة

إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في تطوير تطبيقات الجوال في تركيا سوف نعرض لكأشهر مواقع برمجة في تركيا ومنها

  1. YARINJANS.

ينفذ فريق البرمجة في الموقع كافة أنواع تطبيقات الجوال بكل إحترافية، بدءاً من تحليل متطلبات المشروع حتي رفع التطبيق في متاجر جوجل و أبل، إلي الدعم الفني ما بعد التسليم.

يسلم الموقع كافة البيانات الخاصة بالعميل عند تسليم المشروع، بما في ذلك حسابات المشرفين، و الشيفرة المصدرية، قسم أرشفة المواقع وخدمة SEO في الموقع مستعد لدفع ترتيب الموقع بخطوات كبيرة.

وذلك من خلال تقنيات SEO وبناء شبكة روابط خلفية قوية تعتمد علي النوعية والموثوقية العالية لتأمين أرشفة قوية وثقه لدي محركات البحث علي الدوام.

ينفذ الموقع تصميم مواقع الإنترنت لكافة أنواع الأعمال بأعلي المعايير الاحترافية العالمية، لتنطلق بنشاطك من النطاق المحلي المحدود إلي العالمية، يعد هذا الموقع من أفضل مواقع تصميم موافع إلكترونية.

يلتزم الموقع بتقديم أعلي مستويات الخدمة الإحترافية والحفاظ علي تقديم جميع الخدمات بأقل سعر جدي مقابل القيمة العالية التي يحرص الموقع علي تقديمها.

  1. ECWID.

يمكنك المتجر من مزامنة وبيع بسهولة علي موقعك الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، وأسواق مثل أمازون، ومباشرة بشخصك، و بأفضل أسعار برمجة المتاجر الإلكترونية.

  1. OTEX

تقوم الشركة بإنشاء موقع الكتروني في تركيا، وتصميم الموقع الإلكتروني بشكل جذاب وسهل وسريع، والربط مع وسائل التواصل الاجتماعي، وأحدث التقنيات وأفضل التصميمات المناسبة لك.

افضل متجر الكتروني في تركيا

يعتبر التسوق عبر الانترنت أحد المفاهيم الحديثة في عالم التسوق، والتي أعطت المستهلك مساحة واسعة من الخيارات المتنوعة لكل ما يحتاج إليه من  المنتجات على اختلاف أنواعها وأِكالها وأسعارها سواء كانت ألبسة أو أثاث منزل، أو أجهزة الكترونية ومن أهم متاجر الكترونية تركية

  1. N11

يعتبر أحدي أكبر مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا، والذي يقدم عروض مختلف المنتجات سواء كانت ألبسة أو إلترونيات، أو أغراض منزل، وغيرها من المنتجات، و أستطاع توفير عروض خاصة من حيث الأسعار.

  1. TRENDYOL.

يعتبر أحد أكبر المواقع المتخصصة في بيع الألبسة النسائية والرجالية وألبسة الأطفال، كما يحتوي علي منتجات أخري مثل الأكسسوارات و أثاث منزلي وغيرها.

  1. GITTIFIDYOR.

أتاح الموقع فرصه لعملائه في معرفة أخر العروض المتاحة علي المنتجات الإلكترونية الكهربائية وأثاث منزلي ومنتجات أخري عديدة، كما تقدم معظم الماركات التركية خدمة التسويق الإلكتروني.

  1. LC WIKIKI

يقدم مختلف الألبسة النسائية والرجالية وألبسة الأطفال، كما يقدم إكسسوارات منزلية.

  1. KOTON

يضم مختلف الألبسة الرجالية والنسائية، وألبسة الأطفال والرضع.

  1. DEFACTO

يحتوي علي ألبسة رجالية ونسائية وألبسة الأطفال.

ونظراً لما قدمته مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا من بضائع ذات جودة عالية، وضمن مواصفات ومعايير محددة، فقد بات الإقبال علي الشراء من هذه المواقع كثيراً، فقد توفرت خدمة الشحن من خلال هذه المواقع إلأي مختلف البلدان والدول.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات تصميم مواقع بالرياض بمقاييس عالمية

راتب مهندس البرمجيات في تركيا

البرمجة هي عبارة عن وصف لكل ما يقوم به الحاسوب من عمليات متكاملة كحل مسائل الرياضيات، وإجراء التصحيح اللازم علي الصيغة التحريرية وإنجاز العمليات الي يطلبها المستخدم علي أكمل وجه.

ويصل راتب مهندس البرمجيات في تركيا إلي 93000 ليرة تركية سنوياً حيث أنه يقوم بوظائف هامة مثل الذكاء الاصطناعي، والواقع الافتراضي، والواقع المعزز، ويستطيع مهندس البرمجيات العمل كمحلل نطم ومطور نظم وباحث ومهندس صيانة برامج، وغيرها.

اساسيات برمجة المواقع

أصبحت لغات البرمجة من أهم اللغات التي يسعي الكثير من الأشخاص لتعلمها وإتقانها، لانها القاسم المشترك في جميع التطورات التكنولوجية التي نراها في عصرنا الحالي، و البرمجة هي لغة تعمل كوسيط بين لغة البشر، ولغة الألة.

نجد أن معظم شركات البرمجة في إسطنبول تقوم علي معرفتها بعدد كبير من لغات البرمجة، ولعل منأبرز اللغات وأسهلها علي الإطلاق لغة HTML وهي اللغة التي يجب معرفتها لتصميم مواقع ويب.

معظم الشركات تضم أفضل المبرمجين والمصممين أصحاب الخبرات في الأعمال البرمجية في جميع المجالات، والذين يستطيعون تصميم متجر يضم جميع التطبيقات المختلفة، وتختلف أسعار الشركات علي حسب النوع البرمجي الذي يريده العميل.

لكن نجد دائماً أن الشركات التي تقدم عملاً احترافياً يكون السعر مرتفع بعض الشئ.

توجد بعض الشركات التي تقدم عروض مختلفة علي الخدمات المتوسطة، وأيضاً هناك عروض تكون للعملاء المتميزين، وتتعدد طرق الدفع عبر الوسائل المختلفة، وذلك بإستخدام التطبيقات القائمة علي البرمجة أيضاً

فرص عمل برمجة في تركيا

تعرف البرمجة علي أنها عملية تصميم وبناء برامج حاسوبية قابلة للتنفيذ بهدف أستكمال أو القيام بمهمة تتعلق بالحاسوب، حيث أن تخصص برمجة الحاسوب هو التخصص الذي يعني عملية كتابة تعليمات و توجية أوامر للحاسوب.

وتتوفر فرص عمل البرمجة حيث أن مبرمج الحاسوب يقوم بالأعمال التالية

  • القايم بإنشاء التعليمات الخاصة بالبرمجة.
  • اختيار لغة برمجة صحيحة وتصميم الحلول وابتكارها والعمل علي تثبيت التحديثات لمواكبة التطورات الحديثة.
  • كتابة واختيار الكودات التي تسمح لتطبيقات وبرامج الكمبيروتر والأجهزة الأخرى بالعمل.
  • المبرمجين يترجموت تصاميم مطوري البرمجيات والمهندسين إلي رمز عملي.
  • الحرص علي تثميم واجهة بسيطة للمستخدم حتي يتمكن من التعامل معها بسهولة.

وتخصص البرمجة يعتبر العمود الفقري لتخصص علم الحاسوب وبالتالي فإن البرمجة تعتبر فرع من فروع علم الحاسوب، و من الجديز بالذكر أن علم الحاسول بكل تخصصاته (الذكاء الاصطناعي، أمن الشبكات .. إلخ) يكون متداخلاً ومترابطاً.

ربما تفيدك قراءة: افضل شركة تصميم متجر الكتروني نالت ثقة العملاء

يجب علي المبرمج أن يكون علي دراسة بجدول البيانات وقواعد البيانات وأنظمة المعلومات الإدارية MIS، ويجب أن يكون علي دراية بمجموعة مختلفة من نظم البرمجيات والأجهزة والشبكات وتطبيقات البرمجيات.

ويجب أن يكون مطلع علي أنظمة الأعمال الالكترونية وتقنيات الجيل الجديد من الانترنت والمعاييز والمنهجيات والمفاهيم.

وتعد دراسة برمجة الحاسوب في تركيا من أهم التخصصات إيجابية حيث أن نسبة الطلب عليه مرتفعه، وتوافر فرص عمل في كل مكان تقريباً، وبسبب المرونة في العمل، والرواتب المرتفعة.

يدرس المبرمج بعض المقررات الدراسية في الجامعة ومنها مدخل إلي برمجة الحاسوب، أساسيات البرمجة، والتفكير المنطقي، ولغات البرمجة، والخوارزميات، وقواعد البيانات، ومدخل إلي علم الحاسب، وبرمجة انترنت الأشياء والبيانات الضخمن.

وتعتبر هذه المقررات هي المواد الأساسية لتخصص البرمجة مع العلم أن المواد تختلف من جامعة لأخري ومن بلد لأخري، ويمكن للمبرمج أن يعمل في عدده مجالات ومنها أخصائي SEO، ومدير ويب ، وبرمج وسائط متعددة، وغيرها.

انشاء متجر الكتروني في تركيا

إذا كنت ترغب في تصميم متجر إلكتروني في تركيا، وترغب في تصميم موقعك الإلكتروني بإحترافية شديدة، وترغب في جعله الموقع الإلكتروني الأول بلا منازع، وترغب في جذب عدد كبير من الزوار، يلزمك تتبع القواعد التالية

  • أن تكون مؤسسة نظامية مرخصة من قبل لإدارة الدولة التركية.
  • أن تملك المؤسسة أو الموقع أو أياً كان شكل النشاط الخاص بك حساب بنكي باسمها في أحد البنوك التركية.

قد يكلفك إعداد موقع إلكتروني ما بين 100 و 50 دولار تقريبا، ولكن إذا كنت بحاجة إلي موقع ويب غني بالمميزات ومخصص قد يبلغ 30 دولار أو أكثر، بهدف تخطيط موقع إلأكتروني ضئيل سيكون عليك الاستحواذ علي موازنة مالية لأسم الجومين و استضافة المواقع.

اسم المدي من المعتاد أن يكلف حوالي 14.99 دولار في السنة، واستضافة المواقع علي مختلف مواقع الشبكة العنكبوتية نحو 7.99 دولار بالشهر، إجمالاً، فإن تشغيل موقع ما سيكلفك 110.87 دولار سنوياً.

أسم المجال الخاص بك هو عنوان موقع الويب الخاص بك علي شبكة الانترنت انه ما يكتبه العميل في متصفحاتهم للوصول إلي الوصول إلي موقع الويب الخاص بك، بمجرد تسجيل اسم النطاق، ستحصل علي الحث في استخدام ها الاسم لموقع الويب الخاص بك لمدة عام.

التصميم الجرافيكي هو فن الاتصالات البصرية، وهو نهج إبداعي يقوم بتنفيذه المصمم إستجابة لطلب العميل أو الزبون، ويتعاون علي القيام وتنفيذ معطياته ومتطلباته مجموعة من المخرجين والمبرمجين.

يستخدم في تخصص التصميم الجرافيكي برامج متخصصة مثل الفوتوشوب، وغيرها من البرامج التي توفر كل الأدوات اللازمة التي يحتاجها المصمم الجرافيكي للتحكم بكل شيء مثل الصور، والخطوط، والألوان .. إلخ.

وقد ظهرت أهمية التصميم الجرافيكي علي أثر التطور التقني الذي حدث في الفنون العامة، فن النحت، فن الرسم الجرافيكي، فأصبح بإمكان الأشخاص استخدام خامات جديدة لم تكن معروفة من قبل.\

ربما تفيدك قراءة: تكلفة تصميم متجر الكتروني في السعودية

وترتبط بعض التخصصات نوعاً ما بالتصميم الجرافيكي مثل التطور الداخلي، والفنون الجميلة، وصناعة الأفلام، والرسوم المتحركة والانيميشن.

وترجع أهمية التصميم الجرافيكي لسبب بسيط وهو أن التصميم الجرافيكي يدخل في مجال الصناعة، أو التجارة، أو الصحة، وغيرها من المجالات، وذلك من أجل إيصال الفكرة للعملاء، وجلب الشهرة للشركة أو المنظمة.

تصميم الجرافيك الجيد يعطي انطباع أول إيجابي، فتصميمات الجرافيك المصممة بطريقة احترافية ستجعل الأشخاص الآخرين يشكلون آراء إيجابية حول منتجك أو خدمتك أو علامتك التجارية.

يلعب التصميم الجرافيكي دوراً مهماً في عملية صنع القرار حيث ينظر إلي الشركات التي تستثمر في تصميم الرسومات عالية الجودة علي أنها أكثر جدارة بالثقة، فتصميم الجرافيك يمكن أن يؤدي إلي نجاح أو فشل أي عمل تجاري.

بدون التصميم الجرافيكي، قد لا تتمكن الشركة من إبراز منتجاتها و زيادرة قاعدة عملائها وهذا ما قد يؤثر سلباً علي أعمالها.

سواء كنت مبتدئاً أو متمرساً ومحترف في مهنتك، فستحتاج إلي استخدام أداة من أجل تصميم موقعك فمن السهل إنشاء مواقع إلكترونية جيدة بالطريقة التي تريدها.

ويمكنك أيضاً إضافة ميزات أساسية بسهولة مثل  علامات تحسين أرشفة موقعك الإلكتروني في محركات البحث SEO، والمكونات الإضافية، وما إلي ذلك من مشاكل، فعند تصميم موقعك الإلكتروني نوصيك بإختيار WORDPRESS المستضافة ذاتياً كمنشئ للموقع الإلكتروني الخاص بك.

واستضافة الموقع الالكتروني تشبه منزل موقعك، فهو المكان الذي تخزن فيه محتوي ملفات موقعك الالكتروني، فعندما يحاول زائر الوصول إلي موقعك الإلكتروني عن طريق كتابة عنوان موقعك سيتم توجيهه إلي ملفات موقع الويب.

في كثير من الأحيان يشير مصطلح استضافة الموقع الإلكتروني للشركة التي تستأجر أجهزة الكمبيوتر الخاصه بها، لإستضافة موقع الويب الخاص بك وتوفر إتصال بالإنترنت، لضمان توفر الويب الخاص بك علي مدار الساعة.

البرمجة في تركيا
البرمجة في تركيا

البرمجة في تركيا

من أهم الجامعات التركية التي تدرس تخصص هندسة البرمجيات في تركيا

  • جامعة جلال باير وهي من أهم الجامعات الحكومية التي تدرس هندسة البرمجيات، تم تأسيس الجامعة عام 1992 في مدينة مانيسا، ويعود أسم الجمعة من اسم السيد جلال بايار.

تعتبر أحدي أكثر ثلاث جامعات في منطقة بحر إيجة، وهي مقصد ألاف الطلاب، وتضم الجامعة 10 كليات و 5 معاهد تعليم عالي و15 معهد تدريب مهني عالي و 3 معاهد و 22 مركز أبحاث، ومشفي واحد للتطبيقات والأبحاث.

  • جامعة بهتشة شهير من الجامعات الخاصة التي تدرس هندسة البرمجيات، وتقع في أسطنبول، تاسست الجامعى في عام 1998، وترتيبها هو 2099 عالمياً، تهدف الجامعة أن تصبح من أفضل 500 جامعة عالميأ بحلول عامن 2023.
  • جامعة كرادينيز التقنية هي جامعة حكومية عامة، تأسست في 20 مايو 1955.

ختاماً.. شركات برمجة متاجر في تركيا يجب أن نذكر بأهمية شركات برمجة متاجر في تركيا في عصرنا الحالي، ولذلك يجب تعليم أطفالنا وأبنائنا وتأسيسهم بشكل قوي في علوم البرمجة المختلفة، ليكون لدينا جيل يستطيع مواكبة العلم والتطور التكنولوجي الكبير.

 

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى