أخبار عاجلة
شحن حلويات من تركيا
شحن حلويات من تركيا

شحن حلويات من تركيا .. منتجات عالية الجودة من 7 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حلويات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شحن حلويات من تركيا

الاستيراد من تركيا من أحد أبواب الثراء في المشاريع الاستثمارية، ويرجع السبب في ذلك أن شهرة المنتجات التركية بالأخص الحلويات بالجودة العالية والأسعار المعقولة يقبل عليها شحن حلويات من تركيا الكثير وبالأخص العرب لقربها من مذاق الحلويات العربية المختلفة وبالتالي يكون بيعها في الأسواق المحلية بكل سهولة ومن أجل تحقيق العديد من المكاسب المالية أصبح الكثير يفكر في استيراد حلويات من تركيا ومن أجل ضمان نجاح مشروعك وزيادة الربح يجب عليك اتباع بعض المعلومات والنصائح، سنخبرك بها في منصة “موقع الأفضل وهذا ما سوف نوضحه في المقال.

شركات الحلويات في تركيا

وقد أصبحت الصناعة التركية مؤخراً من أكبر وأعظم الصناعات العالمية التي تتميز بجودتها العالية، مما أدى إلى إقبال العديد من التجار على استيراد الحلويات التركية بشكل ملحوظ، وهناك العديد من الشركات المختصة في صناعة الحلويات في تركيا، وإليك أشهر وأفضل هذه الشركات في الآتي:

  1. شركة ROYAL DAMAS.
  2. شركة Akra grup.
  3. شركة kaizer.
  4. البهجة التركية ديلايت:

من أجل شراء حلويات من تركيا هذه الحلوى من صنع الحلواني حجي بكر أفندي في العهد العثماني تحتوي هذه الحلويات على مجموعة متنوعة من النكهات التي ستعجبك عند تذوقها، كما يستهلك الأتراك هذه الحلوى على نطاق واسع وهي أيضًا مدرجة في قائمة الهدايا التذكارية هي حلويات تركية 2020 التي يشتريها السياح عندما يكونون في تركيا حيث إنها مصنوعة من النشا والسكر وتباع آلاف العلب في جميع أنحاء تركيا يوميًا على الرغم من حقيقة أن الأتراك يستهلكونها بشكل عام في تركيا للمناسبات الخاصة.

  1. شركة perfettivanmelle.
  2. شركة hazalbiskuvi.
  3. شركة evliya.

 شركات استيراد من تركيا:

  1. شركة حلبلي أوغلو.
  2. شركة شحن لؤلؤة الشروق.
  3. شركة الباش للتجارة والشحن.
  4. شركة إتش كي أفريكا.
  5. سنا شجروب وخدمات اللوجيستيك.
  6. شركة شحن العالمية.
  7. شركة Markety:

إذا كنت ممن يبحث عن أفضل وأجود البضائع التركية للبدء بتجارة جملة ناجحة نحن هنا لنساعدك.

توفر لكم عروض أسعار لجميع المواد والمنتجات والمعدات من تركيا وتجهز لكم جميع الأوراق اللازمة لشراء بضاعتك من فاتورة تجارية وبيان التعبئة والبيان الجمرك وبوليصة الشحن وشهادة المنشأ وغيرها من الأوراق الرسمية المهمة المطلوبة للاستيراد لبلدك.

وهي شركة استيراد وتصدير تركية مسجلة في غرفة تجارة إسطنبول, تقدم خدمتها للتجار العرب وتساعدك بالحصول على أفضل الأسعار وأجود البضائع من المصانع التركية لتوفر لك وقتك وتحل لك مشكلة التواصل مع المصانع التركية.

شركات الحلويات في تركيا
شركات الحلويات في تركيا

ربما تفيدك قراءة : تجارة الصوف في تركيا . .  أفضل الاستشارات من 4 خبراء

كيف اطلب حلويات من تركيا

يجب أن تكون على دراية كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد الحلويات فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأنواع والأحجام ومن الضروري البحث إلكترونيًا في المواقع عن نقطة طلب حلويات من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google  أو عن طريق السفر إلى تركيا وعند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عروض أسعار حلويات مستورده من تركيا، من الضروري أن تقوم بالتواصل وليس بشكل شخصي ولكن باسم شركتك، حيث إن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني الخاص بها يضمن جدية التعامل وبذلك تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات وعليك ايضاً تحديد ميناء الشحن ليقوم البائع بإرساله إلى هذا الميناء ومن الضروري أيضا في دراسة جدوى مصنع حلويات تحضير أوراق ومستندات إثبات ملكية الشحنة الواردة وتقوم بدفع المستحقات الجمركية على شحنتك وبعد ذلك تحصل عليها إذا تم الإفراج عن تلك الشحنة ومن ثم يمكنك نقلها إلى متجر أو مكان آمن للعمل على توزيعها على التجار المتفق عليهم معهم أو البدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

معدات حلويات في تركيا

يحتاج مشروع محل حلويات إلى مجموعة من المعدات الأساسية سواء للإنتاج أو العرض، ويراعى أن يختار صاحب المشروع من المعدات والتجهيزات ما ينفعه على المدى الطويل، فإن اختيار معدات حديثة ومتينة ستضمن لك العمل لسنوات عديدة دون استبدالها أو إصلاحها، ولهذا يجب أن يختار المعدات الموفرة للطاقة بدلًا من تلك التي تستهلك الكثير من الطاقة، فذلك سيساهم في خفض تكاليف التشغيل (التكاليف الشهرية) بشكل ملحوظ.

وعلى كل فإن مستلزمات حلويات تركيا والتجهيزات التي يحتاج إليها مشروع محل حلويات شرقية وغربية تتمثل في:

  1. نشابة.
  2. اكواب للقياس.
  3. اطباق البلاستيك او زجاجية الغويطة.
  4. سبتولة.
  5. مضرب كهربائي.
  6. مضرب يدوي.
  7. اقماع للتزين.
  8. خله الاسنان.
  9. قطاعات.
  10. الوان الطعام.
  11. ورق زبدة.
  12. المعالق الخشب.
  13. فرشاة سيليكون.
  14. سكينة طويلة.
  15. المنخل.
  16. العجان الكهربائية.
  17. قوالب الحلوى.
  18. اله صنع البيتي فور.
  19. المنقاش.
  20. جهاز لقمة القاضي.
  21. اداة صنع الايس كريم.
  22. قالب الدونات.
  23. قالب التارت.
  24. قاعدة الكيك.

(عجانة، فرن كهربائي، بوتاجاز، أسطوانة غاز، خلاط، مضارب البيض، أواني للخلط، طاولات للصواني، قلاية، ثلاجة أو الكثير لحفظ الخامات، ثلاجات عرض أفقية، أكياس الحلواني للتزيين، أدوات مطبخية متنوعة، كاشير، كاميرات مراقبة، هاتف أرضي، مراوح، سلال كبيرة للقمامة).

ربما تفيدك قراءة : وكالات مكياج تركية .. 10 شركات تضمن لك المكسب في مشروعك

معامل الحلويات في تركيا

تنتشر معامل إنتاج الحلويات في تركيا بشكل كبير جداً، حيث نجد المعامل التي تعتمد على صناعة الحلويات اليدوية وشركات الكبيرة التي تقوم بإنتاج الحلويات المختلفة، وتعتمد صناعة الحلويات على بذور شجرة الكاكاو على حسب ما يتم تصنيعه التي يتم تجفيفها بالطرق المميزة.

خطوات استيراد شوكولاتة من تركيا:

  1. يجب عليك البحث الإلكتروني في مواقع الشركات الكبيرة لإنتاج الحلويات العديدة في تركيا عن طريق الإنترنت، وعند الوصول إلى هذه الشركات نختار أرخص الأسعار نفس المنتجات.
  2. سيتم التواصل مع تلك الشركات عبر الإنترنت حتى تحصل على عروض الأسعار، ومن الضروري لك أن تتواصل المستثمر باسم شركه، حتى تتمكن من الحصول على عروض جدية من هذه الشركات.
  3. يجب أن يمتلك المستثمر المعرفة مجمعة بمواصفات متطلبات الاستيراد من تركيا التي يحتاج إليها منتجات الحلويات التركية، فلا يترك الأمور لمجرد الصدفة.
  4. يبدأ المستثمر في الاتفاق مع ميناء للشحن الذي يرسل إليه الحلويات التركية، ومن الضروري أن يكون لديك جميع المستندات التي تخص شحنتك, حتى يثبت الملكية لها هذه الشحنات.
  5. شحنت الحلويات التي يجلبها المستثمر يجب أن يدفع جميع المستحقات الجمرك، حتى يحصل على الأذونات للإفراج عن هذه الشحنة، ثم يتم نقلها إلى المخازن والأماكن الآمنة ويتم توزيعها على التجار الذين يتفق معهم، ويقوم بتسويق تجارته بالشكل الذي يناسبه.
  6. فمن أسهل الأمور على المستثمرين هي أن يذهب إلى مكاتب الدراسات والتي تقوم بعمل دراسة الجدوى الكثيرة حتى يستطيعوا من الاستيراد بالتكاليف المناسبة، ويحصلون على الأرباح المتوقعة.

عملية استيراد حلويات من امريكا واحدة ولا تختلف خطواتها باختلاف الدولة التي سيتم الاستيراد منها، وعلى كل فإن عملية الاستيراد تتكون من:

١- تحديد المطلوب:- فيتم دراسة السوق المحلي لتحديد المنتجات المرغوبة بالجودة اللازمة التي تتماشى مع حجم الطلب وأيضا الأسعار المناسبة.

٢- التجار والموردون:- يتم التواصل مع التجار والموردون  موزعين جملة حلويات عبر الإنترنت أو زيارتهم بشكل شخصي في حال التواجد في امريكا لعقد صفقة شراء السلع المرغوبة بالكمية المرغوبة بالسعر الأفضل, وأيضا في حال الاعتماد على المكاتب وكل ما يجب عليك هو تزويدهم بطلباتك وسيعملون على توفيرها لك.

٣- شحن البضائع:- بعد الاتفاق على ثمن السعر وإتمام عملية الشراء، يقوم المورد بتجهيز الكمية وتسليمها لشركة الشحن لتنقلها لك بحرًا من خلال سفن الشحن وهي الطريقة الأكثر انتشارًا أو جَوًّا عن طريق طائرات الشحن وهي الطريقة الأكثر كلفة.

٤- الجمارك:- بعد وصول الشحنة تقوم بالتوجه إلى الميناء البحري أو الجوي المتفق على إرسال الشحنة إليه لتقديم المستندات والأوراق الخاصة بشحنتك ويجب عليك أن تدفع ما عليها من مستحقات جمرك وضرائب لتخلصها من الجمارك.

٥- النقل والتخزين:- بعد الانتهاء من الإجراءات الجمركية يمكنك نقل البضائع إلى مقر التخزين الخاص بها، مع مراعى ما يناسب هذا المكان مع نوعية البضائع الواردة لعدم تعرضها لأي ضرر.

٦- البيع والتوزيع:- يمكنك بيع البضائع بالطريقة المناسبة، فلو كانت الكميات كبيرة أو متوسطة فتوزيعها على تجار التجزئة سيكون الحل الأفضل، وان كانت الكمية صغيرة وتستطيع بيعها للعملاء النهائيين المستهدفين لهذه السلع بطرق مختلفة وأهمها الإعلانات الإلكترونية.

مواقع حلويات تركية

إمكانية الطلب من منتجات الحلويات التركية من خلال متجر جراند بازاريست الإلكتروني وهو يقدم لك جميع منتجات هذا المتجر الرائع بالإضافة إلى منتجات المتميزة من متاجر الحلوى في تركيا مثل الشاي والقهوة والأعشاب والعسل التركي وكذلك إلى المنتجات الأخرى المتاحة للبيع وشحن بقلاوة من تركيا لجميع دول العالم مع توفر الدفع عبر Paypal وبطاقة الائتمان وطرق الدفع الأخرى.

كيف اطلب حلويات من تركيا
كيف اطلب حلويات من تركيا

ربما تفيدك قراءة : وكالة ملابس اطفال تركية .. أفضل 6 مكاتب توفر لك جميع طلباتك

حلويات تركية جملة

قبل الاستيراد من تركيا يجب عمل دراسة للسوق يتم من خلالها التعرف على منافسيك وأهم المصنعين سواء المحليين أو الأجانب، بالإضافة إلى تحديد احتياجات ورغبات العملاء وتفضيلاتهم لمنتجات تركية المتوفرة في السوق، ولهذا من الضروري تمهيد الطريق من أجل الاستيراد من تركيا حلويات.

توجد مجموعة من المصانع التركية ويمكنك الوصول إليها من خلال أدلة المصانع التركية المتوفرة على الإنترنت أو عن طريق البحث على الانترنت عن “شحن حلويات من تركيا” وسوف تجد مجموعة من المواقع للمصانع التي تقدم العديد من المنتجات ومواصفاتها وأسعارها وكمية العرض الدنيا وتفاصيل أخرى وسوف  يمكنك من خلالها  استيراد حلويات من تركيا بكل سهول قم بدراسة السوق التركي، واطلع على المعروضات وأحصل على فكرة جيدة عنه، ومن هنا يمكنك البدء في الإجراءات حيث يمكنك استخراج البطاقة الضريبية والسفر بنفسك إلى تركيا لاختيار البضائع ومعرفة مكوناتها ورؤيتها على الأرض ثم يتم إرسالها إلى الميناء واستلامها عند العودة، ويعتمد تسويق الحلويات بشكل كبير على الحملات المخصصة للتسويق وبيع منتجات الحلويات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وذلك بإنشاء صفحة باسم يجذب العميل ويجب أن تقوم بعرض البوم صور للمنتجات الخاصة بك التي تقدمها وأن تتأكد من أنه سيتم عرضها بشكل محترف حتى تضمن صورتك الإيجابية أمام العملاء.

استيراد مواد غذائية من تركيا:

استيراد مواد غذائية من تركيا تعتبر المواد الغذائية في تركيا من أهم الصادرات التي تقدمها إلى جميع دول العالم، حيث إنها تمتلك المصانع التي تقوم بصناعة المنتجات الغذائية العالية الجودة، والأسعار التنافسية، وتنتشر المصانع الغذائية في مختلف الأماكن في تركيا حتى تتمكن من أن تلبى جميع الاحتياجات الخاصة بالأسواق المحلية، وأسواق الدول الأخرى, العوامل التي أدت إلى ارتفاع تصدير المواد الغذائية في تركيا وهناك الرقابة الشديدة التي قد فرضتها الحكومة التركية حتى تحصل المنتجات الغذائية التي تقوم بصناعتها على الجودة العالمية، وتطابق المواصفات القياسية، قامت الحكومة التركية بفتح باب الاستيراد للكثير من الدول على مستوى العالم، وسهلت أمور الاستيراد وشحن مواد غذائية من تركيا بحيث أصبحت خطوات الاستيراد سهله جداً لا تحتاج إلى القدوم إلى المصانع التركية للمواد الغذائية، وإنما تقوم الدول التي تحتاج إلى شحنات المواد الغذائية إلى تقديم الطلبات، وتحدد كمية المواد التي تحتاج إليها بأنواعها، ويتم إيصال الشحن إلى هذه البلاد بالدقة والحرفية دون وجود أي نوع من العقبات أو الصعوبات، ولقد قامت الحكومة التركية بإنشاء العديد من الشركات والمصانع التي تسهل الأمور على المستوردين.

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

من منا يستطيع أن يوقف نفسه أمام إغراء الحلويات التركية بخفتها, ومذاقها المميز التي بمجرد التقاط قطعة منها، ورؤية القطر يتساقط لا تستطيع أن تمنع نفسك من تناول الأخرى، وتستطيع أن تتناول أفضل البضائع للاستيراد من تركيا، فعند زياراتك لتركيا ولا تحرم نفسك من تجربة الحلويات الرائعة، وسوف نعرض لك قائمة من الحلوى التي تشتهر بها تركيا:

1- لقمة القاضي.

2- الكنافة والقطايف: القطايف من أفضل البضائع للاستيراد من تركيا وهى مزيج بسيط من الدقيق، والماء يتم تسويتها أولًا، ثم تحشى بالمكسرات، وتقلى في زيت غزير أما بالنسبة للكنافة وهي عبارة عن شعيرات من العجين تصنع بأشكال كثيرة، وتستطيع أن تحشيها بالمكسرات أو يضاف اليها الجبن، وتغطي بالقطر.

3- البقلاوة: من أكثر الحلويات استهلاكًا في تركيا، ويمكنك أن تجد أطيب بقلاوة في إسطنبول حيث تباع في المراكز التجارية كوجبة خفيفة، وتأخذ في المطاعم بعد الوجبات كنوع من التحلية, والبقلاوة هي نوع من المعجنات الهشة ويتخل طبقاتها الفستق, وتستطيع إضافة القشدة ثم تسقى بالشربات الحلو، وأفضل مكان يمكنك تذوق ألذ بقلاوة منه هو عنتاب.

4- الدندورمة: وهي الآيس كريم, ولكن ليس بتلك الطريقة المعروفة أنه يصنع من المستكة, وتجد قوامه مختلفا عن الآيس كريم العادي أنه سميك, ولزج, ويمكن تقطيعه بالسكين, وتجد الباعة في الشوارع يقومون بحركات ممتعة أثناء البيع.

5- الحلقوم: هي حلوى الملبن تجدها في أفضل محلات الحلويات في إسطنبول ويوجد منها العديد من النكهات, وهي أبرز هدية تأخذها معك عند زيارة أي منزل تركي, وهي تأكل بعد القهوة التركية للتخفيف من حدتها.

وتقوم تركيا بتصدير المكسرات بجميع الأنواع المختلفة منها والبهارات كذلك التركية اللذيذة للطعم، والمشهورة جداً, ويتم تصدير العسل الطبيعي، ولقد اشتهرت دولة تركيا بإنتاج الكثير من العسل الطبيعي مؤخراً بمواصفات قياسية عالمية.

الفواكه المجففة وهي تعتبر من أبرز المواد الغذائية التي يتم استيرادها من تركيا في جميع فصول العام, تقدم تركيا الفواكه والخضروات بكافة الأشكال المختلفة يتم تصديرها إلى جميع دول العالم,  ويتم تصدير زيت الزيتون بسبب أن تركيا تشتهر بصناعة الزيتون بأنواعه الفاخرة ذات الجودة عالية، وتقوم أيضاً بتصدير زيت عباد الشمس والذرة وغيرها من الزيوت الطبيعية.

وتستطيع أن تقوم باستيراد المواد الأولية والحبوب، بسب أن تركيا تشتهر بزراعة كافة أنواع الحبوب, ويتم استيراد المعلبات من المواد الغذائية من تركيا، وتكون بجودة عالية.

وتعتبر الأجبان والألبان من أبرز المواد الغذائية التي تقوم تركيا بإنتاجها، ولهذا يخصص لها العديد من المصانع التي تعمل على إنتاج هذه المواد الغذائية بجودة مرتفعة.

ربما تفيدك قراءة : وكالات ملابس تركية .. 5 شركات تؤمن لك احتياجاتك عن بعد

توصيل حلويات من تركيا

تستطيع الآن توصيل بضاعتك بسلام وأمان من خلال  ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية وهي:

شركة المنارة من بين أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية حيث نقدم لكم أفضل الأسعار وأكثر الخدمات تميزاً، معنا فقط تحصل على ضمان كامل لجميع شحناتك وبضائعك، وهي شركة الشحن الوحيدة في تركيا التي تقدم لك ضماناً كاملاً لمحتوى شحناتك بنفس سعر الشحن العادي بل بأسعار مميزة عديده.

وتقدم خدمات الشحن من تركيا الى السعودية على مدار اليوم وسبعة أيام في الأسبوع وتشمل:

 شحن البضائع بأنواعها، وشحن حقائب والأمتعة الشخصية، الأوراق والوثائق، الأثاث وشحن المفروشات الى أخره، خدمة البريد السريع من تركيا الى السعودية.

تقدم شركة المنارة أفضل عروض أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية حسب نوع ووزن الشحنات المطلوبة، لكن بشكل عام تكون أسعار الشحن لدينا ضمن ما يلي:

سعر شحن الطرود والبضائع التي تزيد عن 31 كيلوغرام  5.5 دولار أمريكي لكل كيلو, وسعر شحن الكونتينر 1200 دولار أمريكي واصل لموانئ المملكة العربية السعودية

  • مدة الشحن من تركيا إلى السعودية:

ثلاثة أيام عمل فقط

  1. أفضل شركات الشحن من تركيا الى السعودية لتميزنا في:

شحن كافة أنواع السلع والمفروشات والالبسة.

2- نستطيع استلام جميع أنواع السلع من أي مكان في تركيا فلدينا سيارات من جميع الأنواع لتلبية كافة الخدمات وتستطيع عن طريقها الاستلام من مكان (شراء السلعة) وشحنها اينكا تشاء في السعودية حتى الموقع المطلوب.

3- فحص شامل لكافة الشحنات حرصاً على سلامتها والقيام بعملية إعادة التعبئة والتغليف مجاناً وتأتي على عدة مراحل:

  • فحص نوع الشحنة والوجهة المرسلة لها وطريقة شحنها (بري – بحري – جوي)
  • تأمين المواد اللازمة لتغليفها حسب نوعيتها (مفروشات – أثاث منزلي – عفش – قابل للكسر).
  • عملية إعادة التعبئة لاكتساب أفضل وزن حجمي بذلك تحصل على أفضل سعر شحن.
معامل الحلويات في تركيا
معامل الحلويات في تركيا

ربما تفيدك قراءة : من الخبراء: دليلك لأفضل مشروع زيت الزيتون في تركيا

تختلف أسعار الحلوى التركية من متجر حلويات تركيا لآخر حسب المنتج ونوعه فعلى سبيل المثال:

  • أسعار البقلاوة لحافظ مصطفى إسطنبول:

توصيل حلويات من تركيا طازج من إسطنبول مباشرة إلى عنوانك خلال ثلاثة إلى خمسة أيام، وأن سعر الكيلوجرام 110 ليرة ليس شامل رسوم شحن حلويات من تركيا، ويوجد أسعار جملة خاصة.

  1. كنافة غازي عنتاب 20 ليرة تركية.
  2. ربع كيلو بقلاوة مشكلة 30 ليرة تركية.

حلويات مشهورة في تركيا:

  1. حلوى العاشوراء.
  2. حلوى تريليتشا.
  3. إرمك حلوى.
  4. حلويات التولمبا.
  5. حلوى الحلقة.
  6. حلوى تريلا تشا.
  7. إرمك حلوى.
  8. حلوى السوتلاش.
  9. سوتلو نورية.
  10. بروما.
  11. بولبول ياوسه.
  12. ساروما بالفستق.
  13. شوبييت.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية جولتنا في ذلك المقال على  استيراد بضائع من تركيا بالجملة أفضل وأجود الأنواع التي يتم استيرادها، ولها العديد من الروافين الراغبين في شراءها بشكل خاص، نظرًا لقوة وجودة الحلويات التي يتم استخدامها، لذلك فكانت شركات السالف ذكرها من أفضل الشركات التي يجب الوصول إليها لشراء الحلويات منها، ونأمل نكون قد أفدناكم في ترتيب الأفكار التي يجب التعامل معها بكل سهولة.

معدات حلويات في تركيا
معدات حلويات في تركيا

 

المصدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع ايجار فساتين زفاف

مشروع ايجار فساتين زفاف.. احصل على ما تريده “”أونلاين”” من هذه الشركات

مشروع تاجير فساتين زفاف

مشروع تاجير فساتين زفاف.. أبدأ استثماراتك مع أفضل 7 مكاتب

صاج موديلات غرف نوم عراقية

موديلات غرف نوم صاج عراقي.. تشكيلة مميزة من 6 جهات

جربايه اطفال طابقين في بغداد

جربايه اطفال طابقين في بغداد.. أفضل 4 أماكن تؤمن لك طلباتك

 اسعار غرف نوم في بغداد

شركة غرف نوم في بغداد.. أفضل التصاميم توفرها لك 4 معارض

محلات اثاث في السيدية

محلات اثاث في السيدية.. الخريطة الشاملة لأفضل 3 جهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *