وكالة ملابس تركية

وكالات ملابس تركية .. 5 شركات تؤمن لك احتياجاتك عن بعد

محتوى الموضوع

لمن يرغب بأخذ وكالة ملابس تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالة ملابس تركية

يبحث العديد من تجار الملابس في الشرق الأوسط عن وكالة ملابس تركية ، لأن الملابس التركية تحظى باهتمام كبير من العديد من البلدان، وذلك لتطور الأذواق وجودة المواد الخام، ومن خلال منصة أفضل سنتناول الكثير من التفاصيل حول اهم المصانع التركية لانتاج الملابس وافضل الشركات التي تصنع الملابس من تركيا وبعض التفاصيل المهمة.

 

وكالة ملابس تركية

يعتبر سوق الملابس بالجملة في اسطنبول من أهم الأسواق في العالم الذي يوجد فيه الكثير من الوكالات لبيع الملابس التركية، حيث يتم شراء ملايين الدولارات كل يوم، وذلك بسبب جودة الملابس في الصناعة والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع، ومن بين تلك الأماكن ما يلي:-

  • شارع بغداد

يعود تاريخ شارع بغداد إلى العصر العثماني، ويعتبر من أشهر شوارع اسطنبول، ويقع هذا الشارع في الجانب الآسيوي من اسطنبول، ويبلغ طوله حوالي 6 كيلومترات، ويضم العديد من المحلات التجارية إلى جانب المحلية والعالمية الملابس، بالإضافة إلى وجود العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق.

خليج عثمان من أرقى الأماكن لشراء الملابس من تركيا، حيث يحتوي على أفضل ماركات الملابس التركية في اسطنبول.

يضم سوق عثمان بيه أشهر الماركات العالمية ومكاتب المصممين المشهورين والمصنعين المحليين وأصحاب العلامات التجارية، بالإضافة إلى مراكز التسوق التجميلية، وكل هذا يضعهم ضمن أفضل أسواق ملابس البالات في تركيا.

أسعار سوق عثمان بك أعلى من الأسواق الأخرى بسبب الجودة العالية التي يقدمها والأذواق الأنيقة لأشهر الماركات العالمية والمحلية، ويشتهر بملابس المحجبات التركية وكذلك الملابس الرجالية وكالة ملابس تركية .

تجربة شراء ملابس جملة من تركيا

من خلال تجربتي لاحظت أن ما يميز تركيا في مجال الملابس الجاهزة هو وجود أكثر من سوق جملة، وسنعرض لكم مواقع بعض الأسواق الرئيسية في تجارة الجملة والتجزئة في تركيا.

  • سوق لالي

يقع سوق لالي في مدينة اسطنبول القديمة، ويحتوي على العديد من أفضل متاجر الملابس التركية في اسطنبول التي تبيع الجملة، ويعتبر من الأماكن التي يتواجد فيها المزيد من العرب، والسوق هو فرع إداري من يضم قطاع الفاتح آلاف المعارض التي تضم ماركات محلية وبعض الماركات العالمية الشهيرة في الشوارع الداخلية والممرات، ويوجد عدد كبير من متاجر الأحذية الجلدية الرخيصة، ولكن احرص على البحث بعناية والتأكد من جودة هذه الجلود.

  • بازار سنان باشا

تعتبر من أفضل اماكن بيع ملابس تركية بالجملة، ويعتبرها الزوار الطريقة الوحيدة للحصول على أفضل الملابس بأسعار مناسبة جدًا وبأشكال مختلفة ومميزة، ولا يمكن العثور عليها في أي مكان، وهي من أشهر أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول ويمكنك شراء الملابس المستعملة من تركيا.

يسمى البازار بشيكتاش ويتميز بجودة الملابس كما هي، وكذلك سهولة التعامل مع البائعين والمساومة التي يقوم بها الزوار مما يجعلهم يحصلون على أرخص ماركات الملابس في تركيا وأفضل جودة.

تعتبر تركيا من أفضل الأماكن للتسوق حيث تمتلئ بأسواق تركيا المفتوحة والمتاجر الفاخرة والبازارات المغطاة، وإذا كنت تحب التسوق وتبحث عن الماركات التركية والعالمية ، فلا تفوت التسوق وشراء الملابس في تركيا، وإذا كنت لا يمكنك السفر للخارج وفي نفس الوقت تريد شراء ملابس جملة من تركيا ومنتجات تركية جودة عالية طويلة وأنيقة لذا الحل هو شراء ملابس من تركيا بالجملة عبر الإنترنت.

يعد سوق الملابس التركي من أكبر الأسواق في العالم حيث ينتج بعضًا من أفضل الملابس في العالم، والتي يتم بيعها وتنزيلها بعد ذلك بأسعار مناسبة على مواقع التسوق التركية عبر الإنترنت وكالة ملابس تركية .

تجربة شراء ملابس جملة من تركيا
تجربة شراء ملابس جملة من تركيا

ربما تفيدك قراءة : وكالة ملابس نسائية .. 10 نصائح من الخبراء تضمن لك نجاح مشروعك

ملابس تركية اون لاين

أولاً: هناك بعض مواقع البيع بالجملة التركية المتوفرة باللغة التركية فقط، إذا كنت لا تعرف التركية أو الإنجليزية، يفضل استخدام مترجم جوجل لترجمة الموقع، أو استخدام خيار الترجمة المتاح في متصفح جوجل كروم أو الكمبيوتر.

ثانيًا: لا يوجد سوى المتاجر التي توفر الشحن في الأراضي التركية، ولتجاوز تلك العقبة يمكنك اللجوء إلى خدمات مثل (Shop and Ship) أو أي من شركات تحصيل الشحنات التي تقدم لك نفس الخدمة، وهي خدمة الحصول على عنوان تركي لشحن مشترياتك إليه، ومن ثم يقوم مزود الخدمة بإعادة إرسال الشحنة إلى عنوانك الأصلي في بلدك.

  • باتيرتي

موقع رخيص جدا، ويدعم اللغة العربية، وهو موقع تسوق تركي آخر لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية المدرجة في هذا المقال، وحسب المطلوب، يحتوي المتجر على قائمة غنية بقطع الأزياء التركية و أكسسوارات رجالي ونسائي مع أطقم ملابس وكابلات مقاسات متطابقة تبدأ من 20 جنيه تركي أي ما يعادل 11 ريال سعودي مع توفر فريق دعم يتحدث العربية وإمكانية تصفح الموقع بثلاث لغات عربية، التركية والإنجليزية، مع توفر الشحن لجميع الدول تقريبًا.

  • مودانيسا

من افضل مواقع لبيع الملابس التركية هو موقع نسائي تركي يبيع أزياء المحجبات، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، ويضم المتجر عدة أقسام منها قسم لفساتين المحجبات، وهو القسم الأبرز في هذا المتجر وأيضاً قسم كبير آخر، الملابس ذات المقاسات المناسبة للهيئات الكبيرة، ويوفر المتجر عدة طرق للدفع منها بطاقة الائتمان والدفع عبر PayPal وهما طريقتان للدفع يمكن استخدامهما للتسوق في جميع الدول بالإضافة إلى طرق أخرى.

  • في آبي براندز

دعم مميز للغة العربية: إذا كنت تبحث عن مكان تسوق الملابس التركية يوفر لك العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية اللغة والسعر الصحيح، فأنت في المكان المناسب، ثم مع In Abi Turkish Brands، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر العلامات التجارية التركية مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva وما إلى ذلك، والتي توفر قائمة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات للنساء والرجال بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى وكالة ملابس تركية .

ADL●

ADL هو موقع تسوق نسائي تركي يقدم مجموعة رائعة من الملابس والإكسسوارات النسائية، ويتميز المتجر بتوافره باللغتين الإنجليزية والتركية مما يسهل عملية التسوق، حيث يتميز بأسعار مغرية للغاية، حيث أننا تجد أن أسعار الملابس تبدأ من 19 ليرة تركية، أي حوالي 5.14 دولار أمريكي، أي ما يقرب من 19.27 ريال سعودي على أساس سعر الصرف الحالي ودفع بطاقة الائتمان الآمنة.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين، يوفر الموقع شحن مجاني للمشتريات التي تتجاوز 150 ريالاً، ولديه القدرة على تتبع الشحنات، لكن للأسف لا يقدم الموقع خدمة الشحن المباشر خارج تركيا، لذا أوصي باستخدام الموقع الشهير خدمات الشحن للحصول على عنوانه أيضًا داخل تركيا.

  • صفورة

موقع تسوق نسائي تركي يبيع أزياء وإكسسوارات المحجبات لا يختلف كثيراً عن موقع مودانيسا ، لذلك نجد أن الأسعار تختلف قليلاً عما هو متوفر في أزياء مودانيسا، بالإضافة إلى الإشارة إلى أن هناك مجموعة متنوعة من الموضات التي تختلف قليلاً عن مودانيسا كما يقدم الموقع خدماته لجميع دول العالم، يمكن لأي محجبة الوصول إلى الموقع والتسوق بسهولة، بالإضافة إلى طرق الدفع، يوفر المتجر عدة طرق للدفع منها بطاقات الائتمان وأمريكان إكسبريس وبطاقات الائتمان.

  • مودو

أيضًا، لا يختلف هذا المتجر كثيرًا عن متجر Koton، الذي ذكرت عنه بعض التفاصيل أعلاه، فقط الاختلاف في ما يتم تقديمه داخل كل متجر فردي، في مودو نجد الملابس والإكسسوارات النسائية والرجالية بدلاً من قسم خاص لديكور المنزل، وإلا فإن هذا المتجر يضم مجموعة من أشهر الماركات في العالم بالإضافة إلى مجموعة من الماركات التركية المتميزة أيضًا.

التجارة عبر الإنترنت لم تترك الباب مغلقًا على أي من المنتجات، حتى ملابس الأطفال، والآن بعد أن أصبح هناك العديد من المواقع التي تبيع ملابس الأطفال على الإنترنت، يمكنك التسوق من كل موقع بسهولة.

  • قطن

موقع تسوق تركي يبيع الأزياء النسائية والرجالية ويتضمن أيضًا قسمًا خاصًا لأزياء الأطفال من كلا الجنسين، ويقدم المتجر خدماته داخل تركيا، فإذا كان لديك حساب في خدمة شوب آند شيب التي تقدمها شركة أرامكس، أن تكون قادرًا على التسوق وشحن المشتريات بسهولة إلى عنوانك التركي على الجانب الآخر هو أن هذا المتجر يتميز بأسعاره الرخيصة مقارنة ببعض المتاجر الأخرى، يوفر العديد من طرق ووسائل الدفع ومنها الدفع ببطاقة الائتمان والتي تتميز أيضًا بتوافرها باللغتين التركية والإنجليزية مما يجعل التسوق أكثر سلاسة لمن يتقنون اللغة الإنجليزية حتى لو كانت بسيطة وكالة ملابس تركية .

  • تريند جول

أرخص سوق لبيع الملابس بالجملة في تركيا وموقع تسوق تركي للإكسسوارات الرجالية والنسائية والأطفال، بالإضافة إلى قسم خاص لديكور المنزل والمفروشات، يعتبر Trendyol من أبرز مواقع الأزياء في تركيا، وما يميز هذا المتجر هو جودة الملابس التي يقدمها، ونجد أنها على مستوى الموضة للرجال والنساء الأذواق رائعة حقًا، لكن للأسف نجد أيضًا أن المتجر لا يدعم لغات أخرى غير التركية ولا دعم الشحن خارج تركيا ولكن يمكن التغلب على هذه العقبة إذا كان لديك حساب في خدمة شوب آند شيب، يمكنك شحن مشترياتك إلى عنوانك التركي، ثم تقوم أرامكس بتجميع جميع مشترياتك وإرسالها إلى عنوانك الأصلي في بلدك، ومن حيث طرق الدفع، يقدم المتجر العديد من طرق الدفع، بما في ذلك الدفع ببطاقة الائتمان.

ربما تفيدك قراءة : وكالات ملابس تركية .. 5 شركات تؤمن لك احتياجاتك عن بعد

LC Waikiki●

هو من افضل مواقع الاستيراد من تركيا الملابس التركية للبيع بالجملة على الانترنت ويعتبر موقع تسوق تركي متخصص في الازياء الرجالية والنسائية وملابس الاطفال التركية بالجملة اون لاين والمراهقين، ما يميز هذا المتجر انه يقدم خدمة الشحن لبعض الدول العربية ومنها دول مجلس التعاون الخليجي ماعدا السعودية ولبنان ومصر والأردن والمغرب وبعض الدول الأوروبية الأخرى، وعند التصفح من حيث الأسعار نجد أن الأسعار في الحقيقة رخيصة جدًا مقارنة بالمتاجر الأخرى، حيث يصل سعر الفستان الواحد إلى 40 ريالاً، ومن حيث طرق الدفع نجد أنه يوفر عدة طرق للدفع عن طريق بطاقات الائتمان و Paypal

 

وكلاء ملابس تركية

هل تبحث عن أفضل شركات الملابس التركية التي تبحث عن وكلاء، هل ترغب في الحصول على أعلى جودة ممكنة، سنساعدك في الحصول على ما تريد من خلال الشركات التالية: –

شركات استيراد ملابس تركية

أفضل شركات استيراد ملابس بالجملة من تركيا هناك العديد من الشركات العالمية في تركيا لاستيراد الملابس وتسليمها إلى دول أخرى، ولكن لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى، ومن بين هذه الشركات التي تعمل في مجال استيراد الملابس لمختلف دول العالم:

أسماء الشركات التي تستورد الملابس وكذلك ملابس المحجبات من تركيا

  • شركة Rakitex

تعمل هذه الشركة في هذا المجال منذ فترة طويلة ولديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع العملاء لأنها تساعدهم في الحصول على الملحقات والملابس التركية والعديد من المتطلبات الأخرى، بحيث تكون أسعارها في متناول الجميع.

  • دي بي شنكر

تعتبر هذه الشركة من شركات عالمية تطلب وكلاء ٢٠٢٠ الموثوقة التي حصلت على لقب أفضل شركة في استيراد ملابس الأطفال من تركيا

  • مجموعة PEBS

يمكنك الحصول على الملابس المستعملة بسهولة من خلال مورد ملابس من تركيا مع هذا لأنها من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي من الموردين الرئيسيين للملابس في العالم لأنها تنقل البضائع عبر القطارات وسفن وشاحنات متعددة الفروع في مختلف دول العالم ويسهل التعامل معها في أي وقت.

  • شركات ملابس تركية للبيع بالجملة

أسواق الجملة في اسطنبول هي من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول ومن أفضل وجهات التسوق في تركيا التي يزورها السكان المحليون والسياح لزيارة المدينة وحتى التجار للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها وكالة ملابس تركية .

يستورد البضائع من أفضل مصانع الملابس بالجملة في تركيا من خلال وكالات شركات تركيه لملابس المحجبات بالجملة في تركيا

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول في شارع عثمان بيه أكثر حصرية للنساء، حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة وغيرها، مرة واحدة في قلب السوق وأزقته القديمة.

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل أربعاء من كل أسبوع وهو أفضل سوق ملابس الجملة في اسطنبول والذي يضم ألذ أنواع الفواكه والخضروات والجبن والبهارات ناهيك عن الملابس والأحذية وكل ذلك من هذا في أسعار الجملة، جعلتها منطقة جذب تاريخية وسياحية من الدرجة الأولى، حيث تقع بالقرب منها أشهر المعالم السياحية في اسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح.

  • سوق لالالي في اسطنبول من أشهر أسواق الملابس في اسطنبول

من أشهر أسواق اسطنبول لتجارة الجملة المحلية والشعبية، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب، حيث يقدم جودة عالية المنتجات من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

  • سوق ميرتر في اسطنبول هو سوق العلامات التجارية في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب، حيث يقدم العديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجودة عالية وأسعار رخيصة للغاية، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية، وما يميز البيع بالجملة السوق في اسطنبول أنه يحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة، ويبيع منافذ تركية بعلامات تجارية عالمية.

مكاتب استيراد الملابس من تركيا

يوجد العديد من مكاتب بيع الملابس في تركيا ، للتعامل مع أسعار الجملة حيث أن مكتب استيراد الملابس من تركيا من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الملابس المستوردة منها، وذلك بسبب الأسعار التي لا تقبل المنافسة التي تشتريها من خلالها.

من أفضل مواقع استيراد الملابس من تركيا التي يمكنك التعامل معها ..

  • ويت

يعتبر من افضل مكاتب البيع بالجملة لبيع الملابس النسائية، ومن خلاله يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس النسائية، ويعرف بكونه من افضل مواقع بيع ملابس بالجملة التي تبيع اشهر الماركات العالمية، فهو من اوائل المكاتب استيراد الملابس النسائية من تركيا، والوجهة الأولى يلجأ إليها التجار السعوديون لشراء الملابس النسائية.

  • واو بالجملة

مكتب ملابس جملة رائع في تركيا، يمكنك طلب أنواع مختلفة من الملابس، من خلال موقع واحد دون الآخر، لذلك فهو من المواقع المثالية للشراء عبر الإنترنت وهو من أفضل المواقع التي يمكنك التعامل معها كما هي افضل مكتب لاستيراد الملابس الرجالية من تركيا.

  • متجر فيمكا

بالنسبة للنساء والرجال وحتى الأطفال، يمكنك العثور في هذا الموقع على جميع الملابس العصرية، من الفساتين إلى الملابس غير الرسمية.

  • أزياء Clup

Club Fashion هو أحد أشهر مكاتب بيع الملابس بالجملة، يمكنك الحصول على جميع العلامات التجارية الشهيرة، وأفضل ما في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه.

ربما تفيدك قراءة : أسعار وكالة الغذائية تركيا ..  أفضل 18 مكان جاهز لتلبية طلباتك

شركات موردة ملابس تركية

هل تبحث عن أفضل موردي الملابس التركية، هل ترغب في الحصول على أعلى جودة ممكنة، سنساعدك في الحصول على ما تريد من خلال الشركات التالية: –

  • كونسي

أفضل شركات تبحث عن وكيل لتصنيع  ملابس تركية بالجملة اسطنبول ومورد الملابس المنسوجة الموجود في إزمير، تركيا كما يقدمون أنواعًا مختلفة من الملابس المحبوكة والمنسوجة بجميع الأحجام لجميع الأجناس، الصغار والكبار.

في الوقت الحاضر، تشمل ملابسهم بشكل أساسي البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البولو بيكيه وتعتبر تاجر جملة مستقلًا.

  • قمصان الواحة

إنهم مصنعون وموردين الملابس التركية ذوو سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال وكذلك للنساء، كما أنهم يقدمون أفضل الأسعار لصفقات الجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم، ويقومون بتصنيع قمصان ذات علامات خاصة مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

شركة Shirt Oasis Company هي مكتب استيراد ملابس رجالية من تركيا لأصحاب الأعمال الصغيرة  مثل تجار ملابس جملة في تركيا أو أولئك الذين بدأوا للتو حيث يمكنهم طلب كميات صغيرة من كل عنصر.

  • سنمان للتصدير

شركة تصدير تقع في اسطنبول تركيا، يسمح لرجال الأعمال بتخصيص ملابسهم حسب أذواقهم.

تنتج Sunman عناصر ملابس بكميات منخفضة الطلب تبلغ حوالي 50 عنصرًا لكل نمط، كما توفر ملابسها إلى Instaboutiques ومبتدئين في مجال الملابس العالمية.

لديهم أرشيف نماذج كبير ويمكنهم إنتاج حوالي 500 قطعة أسبوعيًا بمعايير مستدامة، كما أنه أحد أفضل مصانع الملابس الجاهزة في تركيا، موصى به للمبتدئين برأس مال قليل.

  • أولي

أولي هو شركة من شركات عالمية تطلب وكلاء ٢٠٢٠ في الجزائر للملابس منخفضة الجودة، وتقع الشركة في اسطنبول، تركيا.

تضم الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج، وهدفهم تصنيع منتجات ومجموعات مختلفة بأحجام مختلفة وتسليمها في الوقت المناسب، حتى لو كانت القطع ملابس مناسبة في تركيا وتتطلب توصيل سريع.

إنهم يضمنون أنهم ينتجون منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم، وفي Oli تتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية وبالتالي يتم ضمان الأمان.

تم إنشاؤه في البداية لمقدار الطلبات المتوسطة والمنخفضة حتى يتمكنوا من حل مشكلة الجودة والتسليم. لديهم حد أدنى منخفض للطلب يبلغ 200 قطعة.

إنهم ينتجون عينات مع مراعاة عينات الملابس التي يتلقونها من عملائهم، ويوصى بهذه الشركة للمبتدئين في تجارة الملابس الذين ليس لديهم رأس مال كافٍ لشراء منتجات عالية الجودة.

  • شركة FKN FKN

FKN Textiles هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الملابس التركية ذات الحد الأدنى لكمية الطلب المنخفضة، مما يدعم سوق الملابس بالجملة في بورصة.

هي موزع منسوجات تخدم ماركات الملابس الرائدة في تركيا والعالم، وسلاسل المتاجر، وتجار الجملة للملابس ومصممي الأزياء في الاستيراد من تركيا اون لاين للفساتين التركية من خلال توفير مصادر الإكسسوارات، ومصادر النسيج ودعم صنع الأنماط، وإنتاج 85000 قطعة للنساء والرجال شهريًا.

  • ملابس AM

من بين أفضل الأماكن لبيع المايكروفايبر في تركيا، تشمل منتجاتها بشكل أساسي التريكو والنسيج والبلوزات والقمصان والبيجامات ومجموعات الركض وقمصان البولو.

يشمل ارتدائهم التنانير والسراويل القصيرة والبلوزات والقمصان وحمالات الصدر، بصرف النظر عن أنهم يصنعون الملابس والعلامات التجارية المخصصة في تركيا.

  • توركوبت

هي شركة مصنعة أخرى معروفة بين مصانع الملابس في تركيا، ما يجذب معظم رجال الأعمال حول العالم هو تصميمها، وتوفر لك أفضل تجربة شراء بضائع من تركيا بالجملة.

لدى Turkzbet منصة جيدة التنظيم تجعل الطلب بسيطًا، لديهم ملابس في جميع الفئات تحت عناوين مختلفة.

هذا يسهل عليك استكشاف منتجاتهم من خلال الأساليب المتنوعة والفريدة من نوعها، وينصح بهذه الشركة لرجال الأعمال الذين يحبون الملابس ذات الأنماط الفريدة.

وكالات ملابس تركية
وكالات ملابس تركية

ربما تفيدك قراءة : أسعار وكالة الغذائية تركيا 2020 .. احصل عليها من أفضل 8 خبراء

مصانع ملابس نسائية في تركيا

أصبحت الملابس التركية مؤخرًا من أكبر وأكبر أنواع الملابس في جميع البلدان، والتي تتميز بجودتها العالية، الأمر الذي دفع العديد من التجار إلى استيراد الملابس النسائية التركية بكميات كبيرة، ومن أهم مصانع الألبسة النسائية في تركيا يتبع:

  • مصنع دومينيك

هو مصنع متخصص في إنتاج الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات وملابس النوم القطنية، المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول في منطقة زيتين بورنو.

  • مصنع جان كاميلوت

هو مصنع متخصص في صناعة الملابس النسائية الجاهزة، ومقر هذا المصنع في اسطنبول، في منطقة لالالي في اسطنبول.

  • مصنع استايلست للأزياء

وهو من أهم مصانع الألبسة النسائية في تركيا، حيث ينتج المعاطف المصنوعة من الصوف الشتوي للنساء، بالإضافة إلى المعاطف الصيفية أيضًا، ولديه أفضل اسعار ملابس تركية بالجملة، ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول، منطقة ساريار.

  • مصنع كيمكس للتجارة

هو مصنع متخصص في الازياء وخاصة الملابس النسائية بأحدث الصيحات الحديثة في عالم الموضة، ويقع المقر الرئيسي لهذا المصنع في مدينة اسطنبول بمنطقة كاباتاس.

  • مصنع مونو أمو

هو من أفضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا متخصص في صناعة الملابس بأحدث الموديلات الحديثة، والمقر الرئيسي لهذا المصنع في مدينة اسطنبول بمنطقة عثمان باشا.

  • مصنع محمد لطيف كوجوش للملابس

هو مصنع متخصص في صناعة الملابس بجميع اشكالها وانواعها ومقاساتها ومقر هذا المصنع في اوساك باسطنبول.

  • مصنع كو فاشون للحجاب والأزياء النسائية

هو مصنع متخصص في منتجات الازياء النسائية للمحجبات مثل الحجاب والعبايات والجلباب والمعاطف الشتوية ومقر هذا المصنع في اسطنبول منطقة الفاتح وكالة ملابس تركية .

وكلاء ملابس تركية
وكلاء ملابس تركية

ربما تفيدك قراءة : اسعار وكالة الخلاطات تركيا .. احصل عليها عن بعد 38 مكان

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى