أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول

أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول.. مميزات قوية من المطورين

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كاياشهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول 

هل تريد شراء شقة في مجمع أول اسطنبول وترغب في معرفة  أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول ؟ في هذا المقال سنقدم لك أسعار الشقق في هذا المجمع ومميزاته، وكل المعلومات التي يمكن أن ترغب في معرفتها.

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

تم تصميم مشروع EVvel Istanbul  الذي تم إطلاقه بالشراكة مع Intaya-İntes-EYG Yapı  ليكون حيين ويتكون المشروع من 678 شقة في 8 أبنية مكونة من 11 إلى 29 طابقا.

 

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط
شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

 

اسعار الشقق في تركيا للبيع في أول اسطنبول:

شقة 2+1 بسعر ما بين 710.000 – 722.000 ليرة تركية.

شقة 3+1 بسعر تبدأ من 2800 ليره/ شهريا تركية.

شقة 4+1 بسعر ما بين 869.000 – 1.133.000 ليرة تركية.

في مشروع  أول اسطنبول المنازل مؤهلة للحصول على الائتمان.

تم بيع 275 منزلا في شهر واحد في إيفل اسطنبول، فازت Intaya-İntes بمناقصة قطعة أرض كايا باشا باشاك شهير  من المرحلة الثالثة، مشروع إيفل اسطنبول الذي تم بناؤه في وسط كاياباشي والذي يوصف باسم اسطنبول الجديدة سيقدم دفء حياة الحي لأصحاب الشقق. صمم في مفهوم ثقافة الحي وسوف يكون EVvel مشروع عائلي كامل وهناك عدد قليل من الشقق 1 + 1 في المشروع وبعد تلقي طلب مكثف في شهرين  اصطف مشترو المساكن لمشروع EVvel Istanbul. تم توقيع عقد 606 من 678 مسكن وتم إجراء المبيعات الرسمية لـ 275 منزل وتعد ارخص مناطق اسطنبول للسكن.

وتبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع 700 مليون ليرة تركية جاء 10 آلاف طلب من موقع المشروع وتم بناء مشروع جديد من 700 مسكن في الشهر الأول من عام 2015  وسيتم إعطاء معلومات حول مشروع العقار في اسطنبول في المقام الأول دون ترخيص وتم الانتهاء من بيع شقق 1 + 1 في المشروع. أدنى سعر للسكن: 710 ألف ليرة تركية – مليون و 133 ألف ليرة تركية.

ربما تفيدك قراءة : شقق للبيع في نيدا بارك زمورد.. أقوى دليل لمواصفات الوحدات

شراء شقة في تركيا والاقامة

إن شراء عقار في تركيا والإقامة فيه ليس النوع الوحيد من الإقامة في تركيا، حيث تعتبر تركيا بيئة جذابة للطاقات والموارد والاستثمارات على عدة مستويات لذلك تختلف أنواع الإقامات في تركيا بالنسبة للمقيم حسب الغرض من حضوره في تركيا وفقًا للأنواع التالية:

شراء شقة في تركيا والاقامة
شراء شقة في تركيا والاقامة

 

إقامة قصيرة المدى، أو ما يعرف باسم الإقامة في تركيا.

إقامة طويلة الأمد، أو ما يعرف باسم الإقامة الدائمة في تركيا.

إقامة العمل في تركيا.

إقامة الطلاب في تركيا.

الإقامة البشرية في تركيا.

إقامة عائلية في تركيا (إقامة عائلية في تركيا)

الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار أو الإقامة في تركيا (الإقامة العقارية).

ربما تفيدك قراءة :  شقق للبيع في مافيرا 2 بأقل من (200000 $)

الاقامة العقارية في تركيا:

هو تصريح إقامة قصير ومتجدد يمنح للأجانب الذين يمتلكون عقارات في تركيا، حيث تم إطلاق العديد من الحملات المشجعة لشراء العقارات في تركيا، مثل: التملك في تركيا والحصول على الإقامة عادة ما يتم منح الإقامة العقارية لمدة عام واحد، ويحق للزوجة وكذلك الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا الحصول على ملكية الممتلكات كمرافقة.

 

الاقامة العقارية في تركيا
الاقامة العقارية في تركيا

الأوراق اللازمة:

سند الملكية (تابو)

التأمين ضد الزلازل العقارية.

جواز سفر.

بيان عائلي للأطفال، مترجم إلى اللغة التركية، تشهد به السفارة التركية في البلد الأم.

تأمين صحي على الأرض التركية لكل فرد من أفراد الأسرة.

ملاحظات على إقامة عقارات تركيا:

العقارات هي الإقامة السياحية في جوانب عديدة، ولكن الإقامة العقارية تعتبر أقوى من حيث قابلية النقل وفترة التجديد الممنوحة. يسمح تصريح الإقامة لمالك العقار بالإقامة في الأراضي التركية فقط، عن طريق شراء شقة في تركيا والإقامة على سبيل المثال، ولكن لا يحق له التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية من خلال هذا السكن، إلا إذا كانت قيمة العقار لا تقل عن 250 ألف بالدولار، يحق للمالك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار وفقًا لشروط محددة. عند تجديد الإقامة العقارية لـشقق للبيع في اسطنبول رخيصة يجب تقديم سند الملكية (سند الملكية) الذي تم على أساسه منح تصريح الإقامة ولا يجوز تقديم غير ذلك.

ربما تفيدك قراءة :  أحدث شقق للبيع في مافيرا 1 2020

نصائح لشراء شقة في تركيا

أهم النصائح عند شراء شقة في اسطنبول هي النقاط التالية:

نصائح لشراء شقة في تركيا
نصائح لشراء شقة في تركيا

 

خصائص المبنى: يلعب عمر وموقع المبنى دورًا مهمًا في اختيار العقار أو الشقة المناسبة، وهو في طليعة الأشياء التي يجب الانتباه إليها. اختيار افضل مكان لشراء شقة في تركيا  يكون مكان قيد التطوير: تكتسب العقارات في منطقة قيد التطوير قيمة خلال فترة زمنية قصيرة؛ لأن المناطق قيد التطوير تزيد من أسعار عقاراتها مع تقدم الوقت وزيادة الطلب عليها.

تجنب المناطق المزدحمة: لأن المناطق الحيوية والمزدحمة والمركزية باهظة الثمن للغاية، إذا كنت ترغب في الحصول على دواء بميزات أفضل وسعر أقل، فيجب عليك الابتعاد قليلاً عن المركز. الاستثمار في افضل موقع للعقارات في تركيا على أن تكون  في منطقة مركزية سيحقق أرباحًا كبيرة على المدى الطويل. يزداد الطلب على الشقق في المناطق الحيوية والمزدحمة مقارنة بالمناطق النائية. أما بالنسبة للمناطق الأقل ازدحامًا، فلديهم مخزون جيد من العقارات، ويقدمون للمستثمرين أسعارًا جذابة وجذابة.

عند شراء عقار، يجب تقييم الخيارات المناسبة لميزانية المستثمر، بحيث لا يعاني من أي مشاكل مالية عند امتلاك عقار على أقساط، على سبيل المثال، ولا يمكنه دفع أقساطه المستحقة في الوقت المحدد. يجب أن تكون ممتلكات المنزل المشتراة مناسبة لنظام (أنظمة) الإسكان. إن متابعة المؤشرات والإحصاءات والدراسات العقارية من قبل الراغبين في الاستثمار في العقارات سيكون له أهمية كبيرة في اختيار السعر الأنسب والأفضل، حيث إن معرفة وضع سوق العقارات ومتابعة تطوراته يمكن أن يكون محفز في الاختيار الأمثل.

مناطق اسطنبول كلها متميزة ورائعة ولكن منطقة كايا شهير في باشاك شهير من المناطق المميزة التي لها مستقبل واعد في الاستثمار.

 

 

 

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى