اراضي للبيع في اوزنجول

 اراضي للبيع في اوزنجول .. خريطة بأشهر 4 مكاتب تخدمك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اراضي للبيع في اوزنجول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اراضي للبيع في اوزنجول

مدينة طرابزون فرصة فريدة لتجربة جزء مختلف من تركيا حيث المناطق الريفية التقاليد والحياة البسيطة بين الطبيعة الجميلة وأماكن الاسترخاء التي لا تضاهى ومناخها المعتدل وطبيعتها الساحرة ولذا أصبحت من أكثر المدة للاستثمار بها وخاصة في مشروع  اراضي للبيع في اوزنجول، بأسعار معقولة و مناسبة لكافة المستثمرين مع إمكانية التقسيط وخدمات مجانية تمامًا، لذا تابع معنا من خلال منصة أفضل السطور التالية للتعرف على كل التفاصيل التي تهمك وتفيدك.

الاستثمار في تركيا 2020

في ضوء التقدم الفكري والاقتصادي والاجتماعي الذي تتمتع به تركيا ، فقد أصبحت وجهة للكثيرين للإقامة والعيش في مدنها وأحيائها، حيث أن الأسس التي قامت عليها النهضة الأوروبية والدول المتقدمة متوفرة ووجد العديد من الروابط المشتركة بين المجتمع العربي عامة والمجتمع التركي بالإضافة إلى ذلك يتمتع المجتمع التركي  في جزء كبير منه ، باحترام قواعد الحي والحفاظ عليها.

إحدى أهم مزايا العيش في تركيا هي ظاهرة يلمسها كل مقيم  وهي عدم وجود تعقيد ؛ اشتهر الشعب التركي ببساطته في حياته وطبيعة نظامه المعيشي  وسرعان ما انتقلت هذه المظاهر إلى دوائرهم الرسمية وترجمت إلى مرافق صحية وتعليمية وخدمية بشكل كبير ، حتى في مطاعمهم ومشروباتهم ، لذلك هناك لا توجد فروق طبقية كبيرة.

على الصعيد التقني ، هناك تطبيقات بين يدي كل مقيم يستطيع من خلالها استخراج أوراقه الرسمية  وتعتبر تركيا من الدول الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني ، فكل ما تحتاجه هو في هذه التطبيقات وتصل بسرعة مذهلة إلى باب منزلك.

أصبح السوق التركي من أكثر الأسواق جاذبية للمستثمرين العرب ، بسبب التسهيلات الحكومية المقدمة للأجانب ، حيث تتعامل تركيا مع الأجانب مثل تعاملها مع الأتراك ، وهذه من أهم مزايا الاستثمار في تركيا وبلغ عدد المستثمرين الأجانب والشركات الأجنبية ورؤوس الأموال الأجنبية في عام 2019 في تركيا والسوق التركي نحو 70 ألف شركة  وبهذا المعدل يمكننا القول أنه كل ستة أشهر في تركيا يزيد عدد الشركات الأجنبية بنحو 5000 الشركات.

وإذا كنت تفكر في الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط ولكن العقبة المالية تقف في طريقك ، فلا تجعل هذا العائق يثبط معنوياتك ، ففي تركيا لا تحتاج لمبالغ ضخمة وكبيرة للقيام بالمشاريع التي تفكر بها ، اذ يوجد عدد كبير من المشاريع الاستثمارية في تركيا بمبلغ صغير ستحصلون على ارباح عالية وممتازة

عند البدء بمشروع في تركيا يجب أن نعرف أولاً الشروط الأساسية لتنفيذ أي مشروع ، ولكي تستثنى من العمل في مشروع على الأراضي التركية ، يجب أن تكون صاحب إقامة ، وتأتي حيازة الإقامة عن طريق الإيجار بيت للإقامة في تركيا ثم تحصل على الإقامة يمكن الحصول على الإقامة في تركيا عن طريق وضع مبلغ من المال في حساب المواطن في أحد البنوك التركية ، ويجب ألا تقل قيمة هذا المبلغ المالي عن خمسة آلاف ليرة  ومن ثم يحصل على الإقامة.

لا شك أن افتتاح أى مشروع لن يكون سهلاً ، لكنها خطوة تحتاج إلى دراسة جدوى مشروع في تركيا يجب اتباعها لضمان نجاحه بالتأكيد حيث تعتبر دراسة الجدوى الاقتصادية حيث تساهم دراسة الجدوى الاقتصادية في تحقيق أفضل تخصص ممكن للموارد الاقتصادية.

  • من خلال دراسة الجدوى الاقتصادية وسوف يتم عرض قيمة التكاليف التي سيكلفها المشروع إلى العوائد المتوقعة على مدى عدة سنوات.
  • وتساهم دراسة الجدوى الاقتصادية أيضا  في تقديم نظام كامل لبيانات المشروع ، وتحليل هذه البيانات بطريقة تسمح للمستثمر باتخاذ الخطوة الصحيحة.
  • ويتم توضيح دراسة الجدوى الاقتصادية من حيث الاستثمارات المطلوبة للمشروع وكذلك العائد الاستثماري المتوقع  من شراء اراضي للبيع في اوزنجول.
  • وتسمح دراسة الجدوى الاقتصادية أيضا لمدير المشروع بالتفكير في تغيير المشروع في حال لم يجد فائدة من نجاحه  أو مقارنته بالمشاريع المنافسة من حيث المعدات والأدوات.

جذبت تركيا المستثمرين من جميع أنحاء العالم حيث تتنوع الاستثمارات الصناعية والغذائية والعقارية وتعتبر تركيا دولة منتجة اقتصاديًا سريعة النمو يعتبر قطاع الاستثمار العقاري فيها من أهم قطاعات الاستثمار للأجانب ومكان آمن لمختلف أنواع الاستثمار نظرًا لقوة تركيا واستقرارها في المنطقة بأكملها.

يطمح الكثير من الأجانب للاستثمار في تركيا ، لذلك يجب أن يكون كل مستثمر على دراية بقوانين الاستثمار العقاري في تركيا ما هو تعريف قانون الاستثمار العقاري في تركيا

العمل بالقانون رقم (35) لقانون تسجيل الأراضي رقم (2644) المعدل بالقانون رقم (6302)  والذي يعتبر دخل حيز التنفيذ واعتبارًا من 18 مايو 2012 م فهو يعتبر  الأصل القانوني والأساسي للاستثمار العقاري في تركيا  والذي يسمح للأجانب بالتملك والاستثمار في قطاع العقارات في تركيا.

  • وحيث أنة يُسمح للأجانب أيضا  بامتلاك 30 هكتارًا كحد أقصى ، لا يحق للأجنبي أن يزيد إجمالي ممتلكاته عن 10٪ من نفس المساحة
  • للأجنبي الحق في جميع أنحاء الأراضي التركية ، وبحسب القانون لا يحق للأجانب تميلك  أو تأجير العقارات والممتلكات الموجودة ضمن المجالات العسكرية والأمنية.
  • لا يعمل قانون الاستثمار العقاري في تركيا على مبدأ المعاملة بالمثل ، وقد يسمح القانون للأجانب من (183) دولة بحرية في تركيا ، وهو ما يجعل المستثمرين العقاريين يزيدون استثماراتهم على أراضي الجمهورية التركية .
  • قانون الاستثمار العقاري في تركيا سمح للأجنبي بالاستثمار العقاري في تركيا حتى لو كان الاستثمار أسهل بعد المبدأ تم تضمين عدم المعاملة بالمثل في القانون.

تمنح الحكومة التركية للأجانب الذين يستثمرون في القطاع العقاري حق الإقامة العقارية بغض النظر عند عدة حقوق وهما :

أولاً: ان يحق لحامل الإقامة العقارية دخول الأراضي دون خوف من إلغاء الإقامة طالما أن الملكية باسمه.

ثانيًا: المستثمر الأجنبي له  الحق في السفر عبر المطارات الداخلية للجمهورية التركية عبر وسائل النقل الأخرى دون الرجوع إلى السلطات ودون الحصول على تصريح سفر.

ثالثا: تمنح الاقامة العقارية للزوج / الزوجة وجميع اولادهما دون سن 18 عاما

رابعًا: يمكن للمستثمر تجديد إقامته في تركيا بشرط أن يكون العقار مسجلاً باسمه.

حيث تضمن قوانين الاستثمار العقاري في تركيا للمستثمرين التمتع بحقوقهم الكاملة كأجنبي مقيم بشكل قانوني في الأراضي التركية.

وشروط المعينة للحصول على الجنسية التركية حيث أنة يمنح قانون الاستثمار العقاري في تركيا الجنسية بشروط بسيطة ، وهو حلم كل مستثمر أجنبي. حيث يحق لكل أجنبي أن تبلغ قيمته العقارية المسجلة باسمه مائتان وخمسون ألف دولار أمريكي كحد أدنى للحصول على الجنسية التركية.

لا يهم من الناحية القانونية نوع العقار الذي يمتلكه ، سواء كانت أرض أو فيلات أو شقق أو محلات تجارية ، طالما بلغ السعر الإجمالي لعقاره المسجل أصولاً لدى الدوائر الرسمية التركية 250 ألف دولار أمريكي حيث أنة لايهم من الناحية القانونية ، حيث لا يشترط كل العقارات في نفس الولاية.

كما نصت قوانين الاستثمار العقاري في تركيا على حق الأجنبي في التملك والاستثمار في العقارات داخل أراضيها ، كما نصت على حق الميراث ، حيث يحق للورثة الشرعيين نقل ملكية العقارات المسجلة حسب الأصول في الدولة (الطابو) بعد وفاة صاحبها الرئيسي.

بالإضافة إلى ذلك ، يحق للورثة بعد نقل الملكية لهم الحصول على الامتيازات التي يضمنها لهم قانون الاستثمار العقاري في تركيا ، اراضي للبيع في اوزنجول وتعد قضية الميراث للأجانب من أهم أولويات المستثمر ، تأكد من مصير عقاره في حالة الطوارئ ، وهذه المصلحة هي مسألة حذر وطريقة لتكوين فكرة كاملة وسليمة عن تفاصيل قوانين الاستثمار العقاري في تركيا.

وإليك قائمة بأفضل مكاتب تخدمك:

  1. مكتب سنابل الإبداع.لتواصل اضغط هنا
  2. مكتب المستشار.لتواصل اضغط هنا
  3. شركة بيتي.
  4. موقع أدوت.
شقق للبيع في اوزنجول
شقق للبيع في اوزنجول

ربما تفيدك: مشروع في تركيا … احصل على أرباح مميزة مع 3 شركات

شقق للبيع في اوزنجول

اوزنجول تلك القرية التي تتميز بجذبها للسياح من كل مكان تقع جنوب شرقي مدينة طرابزون التي تقع شمال تركيا على شاطئ البحر الأسود وتعني كلمة أوزنجول باللغة التركية بأنها البحيرة الطويلة وهناك الكثير من شقق للبيع  شقق جديدة وتعتمد على بناء معماري محترف وأخرى عبارة عن أكواخ تتميز ببنيتها الخشبية بأسعار منخفضة

أوزنجول من أهم وأجمل مناطق تركيا تتميز بطابعها الساحر بحيث يشعر بها السائحون والزوار كما لو كانوا في رحلة زي إلى عالم خيالي سحري يقدم كل ركن من أركان البحر الأسود لزواره صفات مبهجة مختلفة وهذا ينطبق أيضًا على السياحه فى اوزنجولحيث تضم المنطقة العديد من الهضاب والبحيرات من مختلف الأحجام على الرغم من أنه من المستحيل الوصول إلى هذه البحيرات بأي مركبة ، فلا تتردد في زيارة الهضاب الخضراء والبحيرات بالمشي هناك إذا كنت لا تمانع في ممارسة بعض التمارين في الهواء النقي النظيف تأكد من المشاركة في الجولات وخذ جولات المشي المقصودة! توفر المنطقة العديد من الخيارات للسكن النظيف وبأسعار معقولة.

حيث أن شقق للبيع في اوزنجول معظمها تكون  قريبة من البحيرة بحوالي 1 كم وتتكون من عدده غرف فاخرة  ذات مساحة جيدة مجهزة ، اراضي للبيع في اوزنجول وبأسعارمناسبة . تختلف أسعار شقق للبيع في طرابزون 2020من شقة لآخر على مستوى الأسعار و جودة الخدمات والإحساس بالإستقرار شقق للبيع في اوزنجول العبارة عن أكواخ ذات جمال خاص .

 شقق للبيع في اوزنجول خالية من الضجيج وطابع بسيط إلا أنا هناك أكواخ تتميز بتقنية معمارية متطورة و شقق للبيع  تحتوي على مرافق جميلة كالمطاعم ذات الأكل الشهي والمقاهي وغيرها لإرضاء السياح والأجمل في شقق للبيع  معظم غرفها تطل على البحيرة  وبها العديد من  البحيرات الأكثر من رائعة وسط أشجار الصنوبر محاطة بالجبال من كل جانب وممكن للسياح الذين يقيمون في بيوت للبيع في تركيا طرابزون أن يستمتعون بصيد سمك سلمون النهري وحيث يمكن لعشاق النباتات أن يشاهدو العديد من أنواع النباتات الفريدة من نوعها وتعتبر المحمية الطبيعية تكون مضافة إلى الأسواق والمحلات لبيع الهدايا .

أوزنجول سواء العادية أو العبارة عن أكواخ اوزنجول الساحرة تعطي أفضل الأسعار لسياحها يبقى الإختيار للعملاء فكل حسب اختياره فمنا من يحب شقق للبيع في اوزنجول الفاخرة لاحتوائها على أجود الخدمات ومنا من يعشق شقق للبيع  العبارة عن أكواخ لبنيتها الخشبية ولبساطتها وحيث انها  تتحمل أحوال الطقس ويجب أن لاننسى أيضا  أن شقق البيع في طرابزون كافية فهي عبارة عن شقق عريقة مبنية وسط مشهد لن تتخيلوه اراضي للبيع في اوزنجول

اراضي للبيع اوزنجول

تعد تركيا من الدول الغنية بالأراضي الزراعية التي تمتد على مساحتها، حيث تتمتع بمناخ معتدل وتربة خصبة وبيئة ملائمة وتحمل خبرات دولية في مجال الاستثمار الزراعي، كما تقدم الدولة التركية تسهيلات كبيرة في المجال الزراعي حيث تطمح لوقف الواردات للوصول إلى الاكتفاء الذاتي خاصة من أجل البدء بمشروع في تركيا حيث قطعت تركيا قفزات نوعية في مجال الزراعةخيث يوجد اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا

وجاءت القفزات كإطار حالة طبيعية لاقتصاد قوي وتخطيط سليم ستتبعه الحكومة التركية، حيث تهدف تركيا إلى أن تكون من بين أكبر خمس دول منتجة في العالم، كجزء من أهداف تركيا المخططة للقطاع الزراعي بحلول عام 2023

أصبحت تركيا تحتل مواقع متقدمة على المستويين الأوروبي والعالمي من حيث المجال الزراعى ، فهو يعتبر من أكبر مصدر المنتجات الزراعية في أوروبا الشرقية .فيعتبر السوق سيأخذ فترة طويلة بالنسبة لنا، لكن سرعان ما نذكر بعضًا منها وهي تتميزأيضا  بكل ذلك ماعدا ، نوع المحاصيل أو الأشجار الزراعية حسب لمناخهم وتربتهم.

 وتعتبر طبيعة المنطقة وارتفاعها عن سطح البحر وأمور أخرى تتعلق بنجاح محصول أو شجرة زراعية على أخرى.

الاستثمار في الأراضي ذات المواقع الإستراتيجية أو إقامة المشاريع عليها أمر مربح للغاية يفضله المستثمرون عادة في اسطنبول وخاصة الأراضي العقارية التي قد تكون مدرجة في الخطط التنظيمية بالقرب أيضا من المشاريع الكبرى مثل مشاريع قناة اسطنبول مع إمكانية بناء مجمعات سكنية عليها لاحقًا ثم بيعها عدة مرات.

تعتبر الأراضي ومزارع للبيع وكذلك شراء اراضي للبيع بالتقسيط 2020 من بين أفضل المشاريع في تركيا حيث انها تتمع بها البلاد من مزايا جيدة في الطقس والمناخ والتربة بالإضافة إلى سهولة الحصول على الإقامة والتأهيل للحصول على الجنسية التركية وفق معايير خاصة.

إذا كنت تبحث عن أراضي للبيع في تركيا بمساحات كبيرة وأراضي زراعية ومزارع خصبة وتريد الحصول عليها بسعر مناسب، اراضي للبيع في اوزنجول فإن امتلاك العقارية يمكن أن تساعدك في البحث عن أراضي ومزارع فاخرة للبيع في اسطنبول مع عوائد استثمارية جيدة.

 إذا كنت تبحث عن استثمار موثوق به لكسب عائد إيجار أو أرباح عند إعادة للبيع، حيث أن تركيا يكون لدية سوق عقارات قوي يلبي هذه التوقعات حيث يقدم برنامج المواطنة الاستثمارية في تركيا أحد أنسب العروض وبأسعار معقولة في العالم.

حيث  يمكنك أيضًا الاختيار بسهولة من بين مجموعة كبيرة من المشاريع سواء كانت شقق حديثة وأيضا فيلات فاخرة مطلة على البحر حيث يعتبر عائد الاستثمار على اراضي للبيع طرابزون.

شراء ارض في طرابزون
شراء ارض في طرابزون

ربما تفيدك: مشروع قرطاسية في تركيا … مع 3 جهات مكسبك مضمون

شراء ارض في طرابزون

تعد طرابزون من أهم المدن السياحية في تركيا وواحدة من أكبر مدن منطقة البحر الأسود ، وتتميز بطبيعتها الخلابة تحتوي على جميع مكونات الجمال الطبيعي مثل الجبال والبحار والبحيرات والغابات ، بالإضافة إلى وجود الآثار العثمانية والتاريخية فيها وهي ببساطة هدف كل شخص يبحث عن حياة بسيطة بين الغابات والريف .

تتميز طرابزون بمساحتها الكبيرة وهناك مقومات الحياة لغير السائح العاديين ، كالمدارس وأماكن التسوق للملابس والأطعمة محلية الصنع والعديد من ضروريات الحياة الأخرى ، لذا فإن من يعيش في طرابزون سيكون لديه مختلف السمات الجمالية والسكنية للمنطقة

ارض زراعية في طرابزون

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار من ناحية  أراضي طرابزون، فلا يوجد أفضل من الاستثمار في قطاع الأراضي، سواء كانت أراضي زراعية ومزارع أو أراضٍ مخصصة للاستثمار العقاري.

تمتاز مدينة طرابزون التركية المعروفة باسم لؤلؤة البحر الأسود بإمكانية ربح عالية، وقد شهدت في السنوات الأخيرة طلبًا لا مثيل له على مجموعة من الاستثمارات العربية والأجنبية، مما أثر بشكل كبير على الارتفاع في الأسعار في جميع مجالات الاستثمار وخاصة أسعار الأراضي ولكن بشكل خاص تختلف أسعار الأراضي في طرابزون تركيا حسب موقع ومساحة الأرض، فمثلاً الأرض المطلة على البحرفهى يكون لها سعر مختلف عن أراضي أخرى فمن المعروف أن مدينة طرابزون تحتل مكانة مميزة بين الدول التركية في شراء اراضي زراعية للبيع في تركيا

يتراوح سعر متر اراضي للبيع في طرابزون المسموح بإعادة إعمارها بين 50 و 100 دولار ، ويتفاوت طبعاً بحسب نسبة البناء ومستوى الأرض وموقعها، أما بالنسبة للأراضي الزراعية ، فيتراوح سعر المتر المربع للبيع ما بين 8 إلى 15 دولاراً ، لكن لا يجوز إعادة الإعمار أو البناء يُسمح بوجود كوخ أو منزل جاهز ، وغالبًا ما يكون بعيدًا قليلاً عن المركز.

تشكل مساحة الأراضي الزراعية في تركيا حوالي واحد وثلاثين بالمائة من مساحة الأرض ، وبحسب الإحصائيات فإن المساحة القادرة على ممارسة النشاط الزراعي في تركيا تشكل قرابة خمسين بالمائة من إجمالي مساحة تركيا هذه المساحة الزراعية الكبيرة هي أكبر دليل على الحاجة إلى الاستثمار الزراعي في البلاد والمدن التالية من أهم أهم المدن الزراعية في تركيا وهي قونية ، أوردو ، أنطاليا ، إزنيق ، إزمير ، غازي عنتاب ، سامسون ، ملاطية ، طرابزون ، اراضي للبيع في اوزنجول باليكسير ، قيصري ، كهرمان ماراس

يختلف الاستثمار في القطاع الزراعي اختلافًا طفيفًا عن الاستثمار في القطاعات الأخرى ، يتطلب الاستثمار الزراعي عدة مقومات من أجل تحقيق النجاح ،وأهمها المناخ المناسب وخصوبة التربة  وتعتبر تركيا من الدول التي تكون فيها مكونات يتوفر الاستثمار الزراعي بمساحته الكبيرة وموقعه الاستراتيجي المميز بين القارة الأوروبية والآسيوية مما يسمح مع اختلاف جغرافيا المناطق وتنوع مناخها وكثرة الأراضي الصالحة للزراعة مما يسمح بالتنوع المنتجات الزراعية والمحاصيل.

تحتل تركيا المرتبة الأولى في أوروبا والسابعة على مستوى العالم من حيث الإنتاج الزراعي في تركيا والتي تلعب دورًا رئيسيًا في الحفاظ على ميزانها التجاري بشكل إيجابي ، حيث إنها دولة رائدة في مجال الأغذية والزراعة بفضل ما يناسبها العوامل الجغرافية والمناخ ووفرة الأراضي الصالحة للزراعة كما ذكرنا بالإضافة إلى وفرة مياه الري وتعدد مصادرها مما يجعلها أكبر مصدر للمنتجات الزراعية في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويحظى الاستثمار الزراعي في تركيا بالاهتمام والدعم ويخضع للتطوير المستمر والدائم من قبل الحكومة التركية

يتركز الاستثمار الزراعي في تركيا في زراعة الحبوب في ولاية مرسين وغازي عنتاب وكيليس وشانلي وأورفا وقونية.

  • زراعة الفاكهة في أوردو وإزمير وأنطاليا وطاقات وبورصة ومرسين.
  • زراعة الخضروات في أنطاليا وأضنة.
  • مزارع الجوز في ولاية مانيسا.
  • زراعة الزيتون في أزناق وأيفاليك.
  • زراعة التوابل في ولايتي أوردو وبولو.
  • مزارع الزهور والزينة في إزمير وأنطاليا.
  • المزارع الحيوانية ، مثل تربية الأغنام والأبقار ، والمنتجات الحيوانية كالألبان واللحوم.
  • الاستثمار في إنتاج الدواجن والبيض.
  • الاستثمار في المزارع السمكية.

لا يقتصر الاستثمار الزراعي في تركيا على هذه المجالات فقط ، فهناك العديد من الفرص للاستثمار في العديد من  مشاريع زراعية ناجحة في تركيا

  1. تجهيز الفاكهة والخضروات.
  2. صناعة الأعلاف الحيوانية.
  3. منتجات الألبان.
  4. إنتاج الغذاء الوظيفي.
  5. أنظمة التبريد.
  6. إنشاء البيوت البلاستيكية والدفيئات الزراعية.
  7. توفير الري والاسمدة.

ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات حول شقق واراضي للبيع في اوزنجول بتركيا.

ربما تفيدك: دراسة جدوى الاستثمار في تركيا .. خطواتك مدروسة مع أشهر 4 مكاتب

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى