استيراد الات زراعية من تركيا

استيراد الات زراعية من تركيا.. أسعار مميزة من 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الات زراعية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد الات زراعية من تركيا

 

هل تبحث عن كيفية  استيراد الات زراعية من تركيا ؟تريد التعرف على أهم طرق الاستيراد؟ تريد التعرف على أفضل شركات الشحن في تركيا لكي تشحن بضائعك؟من خلال هذا المقال سنقوم بعرض أهم وأفضل طرق استيراد الآلات الزراعية من تركيا كما سنقوم بتوضيح أشهر شركات الشحن لشحن البائع التي تريدها بالإضافة إلى عرض أسعار الآلات الزراعية في تركيا، تابعوا معنا…

 

طرق الاستيراد من تركيا

قررت استيراد الآلات الزراعية من تركيا، وتريد معرفة طرق الاستيراد من تركيا،لا تقلقوا سنعرض لكم الآن أفضل طرق لاستيراد الآلات الزراعية من تركيا، تابعوا معنا..

  • الاستيراد عبر السفر إلى تركيا: تعتبر هذه الطريقة من أشهر وأفضل الطرق للاستيراد من تركيا، حيث ستقوم بالسفر إلى تركيا وسيكون هناك فرصة لك لزيارة عدد كبير من المصانع والشركات والبضائع حتى تختار البضائع والآلات التي تريدها بنفسك حيث يمكنك استيراد جرارات زراعية مستعملة للبيع في تركيا، كما ستقوم بالاتفاق مع الشركات علي الأسعار بنفسك وأيضاً ستقوم بالاتفاق على الشحن بنفسك لذلك تعتبر هذه الطريقة من أضمن الطرق للاستيراد لأنك ستتأكد من البضائع الخاصة بك بنفسك، ولكن من عيوب هذه الطريقة أنها مُكلفة حيث أنك ستحتاج إلى فيزا وتذاكر الطيران ذهاب وعودة بالإضافة إلى الإقامة في تركيا لذلك لا يفضلها البعض، وبذلك يمكنك الاستيراد من تركيا.
  • الاستيراد عبر وسيط: تعتبر هذه الطريقة من أشهل وأفضل طرق الاستيراد، حيث ستقوم بالإتفاق مع إحدى الشركات في تركيا لتقوم بشراء جميع البضائع والآلات الزراعية التي تريدها بالخامات التي تريدها وأيضا بالأسعار التي تريدها كل ما عليك أنك ستعطيها كافة التفاصيل التي تريدها، كما ستساعدك هذه الشركة في التخلص من بعض إجراءات الجمارك حتى تستطيع استلام البضائع بنجاح، ولكن كل هذا مقابل الأموال، وبذلك عرضنا لكم كيفية الاستيراد من تركيا.
  • الاستيراد عبر الانترنت: تعتبر هذه الطريقة من أشهر وأسهل طرق الاستيراد، حيث ستقوم بالتصفح على الانترنت وستقوم باختيار البضائع والآلات الزراعية التي تريدها من خلال الانترنت حيث يمكنك البحث عن الات زراعية للبيع، كما ستتفق على الأسعار وستقوم بالدفع عن طريق الإنترنت وستتفق مع شركات الشحن أيضاً من خلال الانترنت لذلك تعتبر من أسهل طرق الاستيراد، ولكن من عيوب هذه الطريقة أنك لن تستطيع التأكد من جودة البضائع كما أنك لن تستطيع رؤية البضائع على الطبيعة لذلك لم يفضلها البعض.
استيراد الات زراعية من تركيا
استيراد الات زراعية من تركيا

ربما تفيدك قراءة …  استيراد هدايا من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن تكاليف الشحن

 

شركات الشحن في تركيا

هل تبحث عن شركات الشحن في تركيا؟ هل تريد التعرف على أفضل شركات الشحن في تركيا؟ لكى تتخير أفضل شركة منهم، إليك أفضل الشركات..

  • شركة المنارة للشحن: تعتبر هذه الشركة من أشهر وأفضل شركات الشحن في تركيا، حيث تقوم بشحن البضائع إلى أي مكان، كما تتميز هذه الشركة بالخدمات الممتازة والتعامل الراقي مع العملاء كما تتميز باهتمامهم الرائع للبضائع من حيث التغليف والنظافة والدقة، وأكثر ما يميزها أنها تلتزم بالمواعيد المحددة لتسليم الشحنة، تقع هذه الشركة في إسطنبول، وبذلك يمكنك استيراد الات من تركيا.
  • شركة أدويت لوجستيك للشحن الدولي في تركيا: من أفخم وأشهر الشركات التي تقوم بالشحن في تركيا، حيث تشتهر هذه الشركة بالشحن الدولي أي تقوم بالشحن إلى جميع أنحاء العالم، تتميز هذه الشركة بالمصداقية والإهتمام بالبضائع المرسلة حيث تهتم من ناحية التغليف الجيد والنظافة، كما يتميز العمال بالأسلوب الراقي مع العملاء وأيضاً تُعرف هذه الشركة بسرعة توصيل البضائع، ومقرها في إسطنبول، من خلال هذه الشركة يمكنك شحن الات زراعية صغيرة.
  • شركة حلبلي أغلو للشحن في تركيا: تعد هذه الشركة من أكثر الشركات الرائعة التي تساعدك في شحن البضائع كما تريد، حيث تقوم هذه الشركة بالشحن في أي مكان تريده كما أنها تهتم بالبضائع بكل مصداقية من حيث التغليف والدقة والنظافة، وتتميز الشركة بسرعة توصيل البضائع، وأكثر ما يميزها أسعارها الرائعة والتي تتناسب مع الجميع، مقر هذه الشركة في إسطنبول، حيث يمكنك استيراد جرارات زراعية مستعملة.
  • شركة ترك سندباد للشحن والتجارة الخارجية في تركيا: تعتبر هذه الشركة من أهم شركات الشحن في تركيا كما أنها تقوم بالتجارة الخارجية، وتتميز بالاهتمام بالشحنات من حيث النظافة والتغليف ومقرها إسطنبول.

 

اسعار الالات الزراعية

هل تبحث عن اسعار الالات الزراعية؟ هل تريد شراء آلات زراعية من تركيا وتبحث عن الأسعار؟ هل تريد استيراد آلات زراعية وتبحث عن أسعار الآلات الزراعية في تركيا؟.. لا تقلقوا سنعرض لكم الآن أسعار بعض من الآلات الزراعية في تركيا تابعوا معنا:

  • سعر حصادات والآلات زراعية بسعر 200 دولار.
  • آلة تغطية التربة بسعر 20 دولار.
  • آلة حصاد البنجر بسعر 15 ألف دولار.
  • باذرات الحبوب بمختلف الأنواع والأحجام بسعر 4 ألاف دولار.
  • آلة جمع الحجارة بسعر ألفي دولار.
  • حفار الشجرة المثبت بسعر 1200$.
  • معدات مكافحة الآفات بسعر 24$.
  • مدفع معدات الرش الزراعية للمواد الكيميائية الزراعية بسعر 5000$.
  • معدات المياه والأسمدة آلة استخدام الري لتوفير المياه بسعر من 3400$ إلى 8500$.
  • معدات إزلة الترسبات للمياه الدائمة لمعالجة مياه الري الزراعي بسعر من 650$ إلى 15000$.

حققت تركيا تطور كبير فى مجال الآلات الزراعية، ولذلك فإذا كان لديك مشروع زراعى ضخم، أو قررت الاستثمار فى تلك المجال فإن حصولك على آلات منها يضمن لك الحصول على أعلى المنتجات جودة وفى نفس الوقت الأسعار أقل بكثير من أوروبا، يمكنك التواصل مع أحد شركات الشحن التى رشحناها لك والبدء فورا فى معرفة التفاصيل ومن ثم الاستيراد.

المصدر | أفضل 

انتقل إلى أعلى