استيراد حجر من تركيا

 استيراد حجر من تركيا.. 4 مؤسسات تساعدك في إجراءات الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حجر من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد حجر من تركيا

 

 

المعروف عن دولة تركيا أنها من الدول التي تحافظ على مكانتها الاقتصادية والتجارية، فعندما ترغب في استيراد حجر من تركيا فلا تتردد في ذلك، لأن هذه الدولة بها الكثير من البضائع ذات الجودة العالية، فالذي يجب أن تفعله أن تبحث هناك عن أفضل الأماكن التي يمكن أن تستورد منها، فحرصنا على مشروعك يجعلنا أن نقدم لك بعض الشركات والمصانع الخاصة بالحجر.

 

تكلفة الاستيراد من تركيا

الجدير أن عملية الاستيراد من تركيا رغبة كل صاحب مشروع، يريد أن يرتقي ويتقدم في مشروعه، ويعلم أن تركيا ذات الذوق الرفيع، فيجب عليك أن تضع لك خطة لدراسة جدوى المشروع الذي ترغب في استيراده، وهذه الخطة تكون شاملة جميع الأشياء التي تخص مشروعك، وأيضًا لا بد من معرفة تكاليف الاستيراد، ونعلم جيدًا أن كل منتج له سعر معين خاص به. فإن اسعار الاستيراد من تركيا تختلف على حسب البضاعة، وعلى حسب الشركة التي يتم شحن المنتج فيها، فعليك أن تسأل وتبحث عن أفضل الأسعار التي تناسبك، وفي نفس الوقت تحصل على منتج ذو جودة جيدة.

شركات الاستيراد من تركيا

عند الرغبة في شراء بضائع من تركيا، لا بد أن تنتبه أن هناك عدة طرق لعملية الاستيراد، وأنت تختار ما يناسبك.

الطريقة الأولى:  فيمكنك أن تسافر إلى تركيا وتبحث عن أفضل مكاتب الاستيراد من تركيا، وهذا هو الأفضل لك ونعلم أنه سوف يكلفك، لكن سوف تكون مطمئن لأنك ترى بنفسك كل شيء من أول عملية الشراء حتى الشحن.

والطريقة الثانية: هو من خلال الشبكة العنكبوتية حيث يوجد مواقع الاستيراد من تركيا أون لاين، ولكن هذه الطريقة ينبغي أن تكون حريص جدًا مع من تتعامل؟ وما مصداقيتهم وجودة منتجهم حتى لا تقع فريسة في أيدي من يغشوا الناس.

والطريقة الثالثة: ان هناك شركات تلعب دور الوسيط ما بينك وبين الشركة التي تستورد منها، فيقوم الوسيط بأنه يعاين البضاعة ويتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة، وأيضًا التأكد من حيث الجودة.

ومن شركات الاستيراد والتصدير في تركيا مثل:

شركة الأنوار العالمية

تقدم شركة الأنوار العالمية لزبائنها الكرام خدمة الاستيراد من تركيا بدون المجيء إليها و ذلك عن طريق إرسال معلومات أو نماذج أو كتالوجات عن نوع البضاعة التي سيتم تصديرها إلى خارج تركيا أياً كانت البلد

  • حيث توفر شركة الأنوار فريق خاص بها لخدمة زبائنها عن طريق مصانعها الخاصة أو المصانع والشركات في تركيا.
  • فيقومون بالبحث والتحري عن البضاعة المطلوبة واختيار أفضل الجودة والأسعار  في السوق التركية.
  • فتقوم بعد ذلك  بإرسال المعلومات الكافية إلى زبونها و بعدها يتم الشحن إلى الميناء التركي عبر حاويات ليتم تصديرها إلى الخارج.
  • ثم بعد ذلك تقوم شركة الشحن بتوصيل الحاوية إلى مستودع الزبون في بلده بعد تخليصها من الجمرك .

وعليك أيضًا أن تسأل أهل الخبرة ليتحدث عن تجربتي في الاستيراد من تركيا، فمن الجدير بالذكر أن سؤال أهل الخبرة له تأثير قوي جدًا ويوفر عليك الوقت والمجهود في عملية البحث عن أفضل الشركات أو المصانع، ومن خلال هذه التجربة يعرفك عن مميزات وعيوب الاستيراد من تركيا، حتى تكون على معرفة تامة بكل ما يخص عملية الاستيراد.

 استيراد حجر من تركيا
استيراد حجر من تركيا

ربما تفيدك قراءة …  استيراد ورق تصوير من تركيا.. أشهر 4 أماكن توفرها لك

انواع حجر تركيا       

تستخرج تركيا أنواع عديدة من حجر تركيا مثل: أحجار الزينة والحجر الخارجي ذات المواصفات العالية، ويتم بعد ذلك بتصديرها إلى الكثير من الدول، حتى تستخدمها في تزين المباني وغيرها. ومن الجدير بالذكر أن هناك بيوت من حجر في تركيا، وهي موجودة في مدن عديد مثل: موغلا، جيرالي، دمرة، فينيقية ومن أهم الأنواع الموجودة في تركيا الرخام الكرري والأفيوني الأبيض والأخضر البترولي، وهناك أيضًا نوع يسمى رخام بيج تركي ويعد هذا النوع له قيمة تاريخية كبيرة في مجال الأحجار الطبيعية ، وبذلك تساهم هذه الأنواع بشكل كبير في عملية الصادرات في تركيا.

وللتعرف على شركات تجارة الرخام في تركيا كالآتي:

شركة شحرور للرخام والديكور

  • هذه الشركة تقدم لعملائها أفضل أنواع الرخام التركي، وأيضاً يمكن تصدير منتجاتهم من بلوك وألواح وتفصيل جميع المقاسات إلى جميع أنحاء العالم.
  • لديها أفضل نوعية من الرخام والحجر الطبيعي .
  • بالإضافة إلى أنها تعمل الشركة في مجال الإكساء الخارجي والداخلي والديكور الحجر والرخام الطبيعي.
  • وتتميز أعمال الشركة بالجودة والإتقان العالية في التصميم ، وتعد هذه الشركة هي المورد الرئيسي للعديد من المشاريع التجارية والسكنية الوطنية.
  • فلديها سمعة موثوق بها لاستيراد وتصدير وتوزيع أحجار ذات جودة عالية.

شركة AHMED SURAN لصناعة الرخام في تركيا

  • تجارة وتصنيع جميع أنواع الرخام والاحجار الطبيعية ترافرتين مرمر افيوني ليمرا اونيكس بيج كتل والواح وقياسات البلاط والتلبيس دراسة.
  • بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع بناء واكساء في جميع أنحاء العالم.

شاهينلار ماربل لتصنيع و تصدير الرخام في تركيا

  • شركة لتصنيع و تصدير جميع أنواع الرخام الطبيعي -الترافرتين-الاونيكس.
  • شعارها الدقة في المواعيد وارضاء الزبون غايتنا .
  • بالإضافة إلى أنهم متخصصون بكافة أنواع الرخام التركي.

 

اسعار الرخام في تركيا

المستثمر لا بد أن يتعرف على أسعار الرخام في تركيا، حتى يستطيع أن يستورد الكمية المناسبة له، فسوف نوضح لك أيضًا إذا كنت من أهل المملكة فهناك اسعار الرخام التركي في السعودية فعلى سبيل المثال:

سعر الرخام الاسباني

  • هذا من أغلى أنواع الرخام.
  • وهذا النوع سعر المتر منه تقريبًا يصل إلى 160 ريال ويمكن ان يصل إلى 260 ريال.

رخام كريم بورد

  • هذا النوع قوي وصلب، ويمكن أن يتحمل الظروف التي تطرأ عليه.
  • ويتراوح سعر هذا الرخام 250 إلى 280 ريال سعودي.

رخام ماركينا

  • يعد من أجود أنواع الرخام، ويكون لونه أبيض.
  • ويتراوح المتر منه تقريبًا من 250 إلى 300 ريال.

وبذلك يكون انتهى الكلام عن استيراد حجر من تركيا، فالآن كل ما عليك أن تقوم بالبحث والسؤال عن الشركات التي تم طرحها، ومن ثم تختار الأنسب لك والتي تكون ذات جودة عالية للمنتج، أو تسأل الذين لهم خبرة في التعامل مع شركات الاستيراد.

المصدر | أفضل 

انتقل إلى أعلى