عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. قائمة جهات توفر لك أفضل الخدمات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

الشعر الطويل هو حلم يسعى إليه الكثيرون لكن يبقى الشعر الخفيف هو المشكلة التي نتوقف عندها لزيارة الطبيب وبعد من سلوك كافة السبل الممكنة دون جدوى نجد أمامنا زراعة الشعر فهو الحل الوحيد المضمون نتائجه واشتهرت تركيا بهذا النوع من العلاج، فكثر البحث عن عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول للحصول على أفضل الخدمات وضمان النتائج الوثوقة.

وإذا أردت التعرف بشكل أفضل على زراعة الشعر في تركيا وعلى أفضل الأسعار وأفضل الأماكن لزراعة الشعر عليك قراءة هذا المقال عبر منصة أفضل .

ترتيب مراكز زراعة الشعر في تركيا

نعلم جميعا أن تركيا من أوائل الدول التي تهتم بزراعة الشعر وعمليات التجميل ولذلك فهي تمتلك أكبر وأفضل مراكز زراعة الشعر والتي ترتيبها كالأتي:-

1- مستشفي ومركز تركي ويز لعمليات التجميل turkeywiz

تركي ويز هي المركز العالمي المتخصص في الجراحات والعمليات للتجميل ولزراعة الشعر في تركيا ويعد المركز من أماكن قليلة التي تحتوي على المجموعة المميزة من للمرافق الجراحية التي تسير وفق المقاييس العالمية.

 ودائما ما يحرص المشفي على توفير كافة تقنيات وأساليب جراحية وطبية محترفة إلى جانب الاستقطاب لمجموعات من الخبراء للتجميل العالمين الذين لديهم التجارب الطويلة في كل التخصصات يعطي أفضل اسعار عمليات ربط المعدة في تركيا.

 وليس ذلك فقط، بل يسير القائمين على المشفي على خطى المراكز التجميلية العالمية من حيث موظفين وخدمات ومرافق وتعقيم على الأسس العلمية الدقيقة وطاقم معاون وذلك لجميع وسائل راحة والتي تضمن لك الإقامة المميزة والفريدة.

2- مركز ومستشفي دكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا Doc Yetkin Bayer hair transplant in Turkey

من أفضل مراكز زراعة الشعر في اسطنبول يمكن أن نطلق على هذا المركز بأنه الطفرة في عالم زراعة شعرالرأس.

 فهو الأفضل والأشهر بين مراكز زراعة الشعر في تركيا على الإطلاق، ويأتي إليه ألاف العملاء من خارج تركية كل شهر لإجراء عمليات لزراعة الشعر.

 وذلك بسبب خبرته الطويلة التي جعلته يكون الأول على قائمة المراكز التي تم إنشاؤها في تركيا لزراعة الشعر.

3- مركز, ومشفي دكتورة سيلدا التخصصي للتجميل ولعمليات زراعة الشعر في تركيا Selda Center Plastic surgery and Hair Transplants:

من أشهر أسماء مستشفيات زراعة الشعر في تركيا.

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

بعد التطور الذي وصلت له تركيا في كل مجالات الطب والدواء أصبحت تهتم أكثر بمجال التجميل لأن الناس أصبح فكرهم أكثر تطورا عن السابق ونجد غالبية الناس يبحثون دائما عن منتجات تجعلهم أفضل وأجمل وهنا عملت تركيا على امتلاك أفضل العيادات المتطورة في عالم التجميل للشعر ولكل شئ ومن أشهر هذه العيادات والمراكز:-

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر يعتبر من أشهر مراكز تركيا الطبية متخصصة فيما يتعلق بزراعة شعر وجراحات تجميلية وكذلك التجميل بدون جراحة، يعد المركز الطبي المتكامل بهذا الصدد، وما ساعده على ذلك التواجد للفريق الطبي المميز وعلى القدر الكبير من كفاءة وخبرة، ولذلك هو مركز يدخل بجدارة ضمن أفضل الخمس لمراكز التجميل داخل دولة تركية.

ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا

عملت تركيا بعد أن أصبحت رائدة في عالم زراعة الشعر على أن يكون بها الكثير من الأطباء لزراعة الشعر وعمليات التجميل ويعمل الأطباء هناك على أن يكون لهم البصمة لكل شخص يمر عليهم كما أنهم يسعون دائما لأخذ الكثير من الشهادات والدورات في عالم التجميل من أكبر دول العالم ومن تركيا أيضا وهم جميعا يتنافسون مع أفضل أطباء العالم في التجميل فإذا كنت تعاني من مشاكل في الشعر كالصلع أو غيرة من المشاكل أو أي مشاكل أخري عليك على الفور التواصل مع أحد أطباء تركيا العظماء الذين بدورهم لن يجعلوك تعاني من هذه المشاكل وسيقدمون لك أفضل العروض وأرخص التكاليف:-

وهناك معاير تمكنك من اختيار أفضل دكتور زراعة شعر ومن أهم هذه المعاير الأتي:-

  • عدد العمليات التجميلية التي قام بها والتي غالبًا ما تعكس مهارته وتزيد من خبرة الطبيب.
  • التكلفة لعملية زراعة الشعر عنده، فينبغي أن تبحث عن طبيب تتناسب أسعاره مع الميزانية الخاصة بك.
  • مدى التواجد على شبكات الإنترنت وتواصله مع مرضاه من خلالها وخاصة إذا كنت لا تعيش في تركيا وسافرت خصيصًا لإجراء عملية زراعة الشعر، فقد يكون مفيد وجود التواصل بينك وبين الطبيب عبر الإنترنت لمتابعة النتائج للعملية وإرسال الصور وسؤاله عن أي شيء قد يطرأ.
  • التقييمات وآراء الين قاموا بإجراء عملية معه، وهي من أهم نقاط التي تحدد لك طريقة اختيار الطبيب لزراعة الشعر في تركيا

خطوات زراعة الشعر في اسطنبول

السؤال المهم لدي كل شخص يريد  زراعة الشعر هو الخطوات المهمة التي يجب عليه إتباعها قبل القيام بعملية زراعة الشعر ومن أهم هذه الخطوات الأتي:-

1-عمل  التحاليل المطلوبة قبل زراعة الشعر لاكتشاف أي مرض أو وقوف على حالة مريض حالية أو تأثير علاجات مختلفة عليه، وبالتالي يمكن التحديد لما إذا كان هذا المريض يمكنه أن يخضع لعملية زراعة الشعر أم أن حالته خطيرة ويفضل تجنب هذه العملية.

2-إذا كنت من أشخاص الذين يشربون كحول باستمرار لا بد من أن تتوقف عن شربه قبل خضوعه لعملية زراعة الشعر بمدة لا تقل عن الأسبوعين حتى لا يؤثر الكحول على المريض وهذه تعتبر من الممنوعات بعد زراعة الشعر لتحصل على أفضل النتائج.

3-إذا كان هذا شخص يتناول بعض أدوية بشكل مستمر لا بد من إخبار الدكتور المعالج عن هذه الأدوية حتى يستطيع طبيب تحديد أيًا منه له التأثير على العملية أو لا و لا يوجد مانع في شرب القهوة بعد زراعة الشعر كما يتساءل البعض.

4-أما إذا كان شخص من مدخنين فيجب أن يبتعد عن التدخين مدة لا تقل عن الأسبوعين، أما إذا كان شخص ممن لا يستطيعون التوقف عن التدخين فيجب أن يتوقف عنه ما لا يقل عن 24 ساعة قبل إجراء عملية زراعة الشعر فالتدخين يؤثر على العملية ويؤخر من التئام جروحك وقد يعرضه إلى إصابة بعدوى.

سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

إذا عقدت العزم على السفر إلي تركيا لكي تقوم بعمل عملية تجميل أو عملية زراعة شعر فعليك أولا أن تتعرف على أشهر أطباء تركيا وعلى التقييمات التي حصلوا عليها وأيضا تتعرف على الأسعار والعروض التي يقدمها الأطباء لكي تذهب مباشرة إلي الطبيب الذي تحتاجه ويناسبك وفي الأتي نقدم لك نبذة عن أشهر الأطباء في تركيا:-

  • LEVENT ACAR دكتور ليفنت أجار

وهو الطبيب المتخصص في عمليات زراعة الشعر في تركيا كما قام بتأسيس مركز كوزميديكا للتجميل سنة 2007م وهو أول مراكز تركيا لزراعة شعر مرخص من المستشفيات التابعة لوزارة الصحة في تركيا.

حصل الدكتور ليفنت أجار على التقييم الممتاز من أكثر من 19 ألف من المرضي على مختلف مواقع التي تتيح للمرضى الكتابة لآرائهم في مدى الكفاءة للأطباء على الإنترنت، ويصفه بعض المرضى بأنه أفضل دكتور لزراعة الشعر في تركيا.

تتراوح التكلفة لزراعة الشعر في تركيا سنة 2019 عنده من 1, 990 من اليورو إلى 2, 690 من اليورو   زراعة الشعر 3000 بصيلة ولزراعة عدد الطعوم يتراوح من 4, 000 ل 5, 000 طُعم ب طريقة اقتطاف بإضافة إلى الحقن بالبلازما لشعرك لتعزيز النمو.

تختلف الأسعار باختلاف خدمات مقدمة بجانب عمليات زراعة الشعر، مع العلم أن تلك الخدمات لا تشمل التكلفة لتذكرة طيران، وتشمل تلك خدمات على الأتي:-

  • زراعة الشعر بتقنية bht
  • توصيل من المطار عند وصولك إلى تركية.
  • الاستشارة للدكتور قبل وبعد الزراعة للشعر.
  • الاختبار لتحليل الدم.
  • الاقتطاف للشعر بتقنية FUE مع الزراعة لأقصى عدد ممكن من طعوم.
  • علاج وأدوية لازمة.
  • الحقن بالبلازما في فروه رأسك لتعزيز نمو شعرك المزروع.
  • التوفير المترجم للغة إنجليزية أو لأي اللغات الأخرى.
  • نقل من مطار إلى فندق وعودة للمطار لمرة أخرى.
  • القضاء 2 أو 3 ليال بحسب تكلفتك المدفوعة في فندق 5 نجوم بجوار المطار أو المستشفى لإقامة شاملة إفطار وخدمة إنترنت لاسلكي.
  • وتضاف بعض خدمات أخرى بالتكاليف الإضافية مثل الحقن للتخدير والحزم للأدوية التي تعمل على التقوية لنمو شعر لمدة 12 شهر بعد عملية زراعة الشعر، علمًا بأنه لا يوجد الدفع المقدم ودفع يكون في مستشفى فقط.
  • يعطيك تقرير عن مدة عملية زراعة الشعر.
الدكتور ايمراه جينيك EMRAH CINIK
الدكتور ايمراه جينيك EMRAH CINIK

ربما تفيدك:زراعة الشعر في اسطنبول مستشفى .. أفضل النتائج من 3 أماكن

  • الدكتور ايمراه جينيك EMRAH CINIK

دكتور ايمرا سينيك المتخصص في زراعة شعر ولحية وحواجب، كما يقوم بالعمليات لإصلاح العمليات لزراعة الشعر السابقة، عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول ويقوم بزراعة شعر لجسمك أيضا، وقد قامت عيادته الموجودة في اسطنبول والتي أسست سنة 2007م بإجراء أكثر من 8, 000 عملية لزراعة الشعر وهذا يعتبر أفضل سعر وهو أيضا لديه عروض تخص كل  من زراعة الاسنان في تركيا وعمليات التقويم.

وحاز الدكتور ايمرا سينيك على التقييم المتفوّق وهو أعلى من ممتاز في مواقع التقييم للأطباء من أكثر من 5, 700 ممن قاموا بإجراء الزراعة للشعر معه، ويصفه البعض بأنه أحسن طبيب لزراعة الشعر في تركيا.

وتبدأ الأسعار لزراعة الشعر عنده من 2, 331$، وتوجد عيادته في اسطنبول على بعد 15 دقيقة من مطار أتاتورك وبحسبة  تكاليف زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي فهي تعتبر أرخص الدول لزراعة الشعر.

  • الدكتور سونير تاتليديد SONER TATLIDEDE

يقوم الدكتور سونير تاتليديد بعديد من عمليات التجميل ومنها زراعة الشعر سواء لرجال أو نساء، وكذلك زراعة شنب ولحية وحواجب، إضافة إلى حقن بلازما لتعزيز نمو الشعر.

وقد حصلت عيادة الدكتور سونير تاتليديد على التقييم الممتاز من أكثر من 10 آلاف ممن قاموا بإجراء عمليات تجميل معه وهذه التقيمات من تجارب زراعة الشعر في تركيا.

وتبلغ تكلفة زراعة شعر مع الدكتور سونير تاتليديد 2, 200 من اليورو لزراعة 5, 000 الطعم بتقنية اقتطاف FUE في خلال 3 أيام فقط ومعها خدمات أخرى مثل:-

  • مترجم للغة إنجليزية للغات أخرى.
  • الاختبار لتحليل الدم.
  • الأدوية التي يحتاجها كل مريض.
  • الحقن للشعر بالبلازما لتعزيز النمو للشعر المزروع.
  • عروض فنادق اسطنبول وقضاء لليلتين في فندق 4 نجوم.

 

  • الدكتور سركان أيدن SERKAN AYDIN

يتخصص دكتور سركان أيدن في عمليات زراعة الشعر والحقن للشعر ببلازما لتعزيز النمو، وقد حاز على التقييم المتفوق من أكثر من 490 من الذين قاموا بإجراء عمليات زراعة الشعر معه على المواقع لتقييم الأطباء التي تحدد أحسن طبيب لزراعة الشعر في تركيا وعلاج دوالي الخصية في تركيا.

تتراوح التكلفة لعملية زراعة الشعر 5, 000 من الطُعم مع الدكتور سركان أيدن من 1, 400 إلى 1, 800 من اليورو شاملة:

  1. زراعة الشعر دون الحاجة إلى حلاقة وهها إجابة لسؤال هل يجب حلاقة الشعر قبل عملية الزراعة؟
  2. الزراعة للشعر.
  3. إقامة في فندق مع إفطار وتوفير خدمات إنترنت لاسلكي.
  4. تنقل بين المطار وفندق وعيادة مجانا.
  5. الحقن للبلازما لتعزيز النمو لشعرك.
  6. المترجم لغة إنجليزية.
  7. رعاية بعد عملية وغسيل الشعر لمرة أولى.
  • الدكتور ألب أصلان ALP ASLAN

يقوم الدكتور ألب أصلان بعديد من عمليات التجميل من ضمنها عمليات زراعة الشعر، وقد حاز على التقييم الممتاز من أكثر من 1, 510 من الذين قاموا بإجراء العملية لزراعة الشعر معه كما أنه أفضل دكتور زراعة اسنان في تركيا.

وتتراوح التكلفة لزراعة الشعر مع الدكتور ألب أصلان من 1, 813$ إلى 3, 525$ تبعًا لعدد طعوم التي تم زراعتها.

  • الدكتور ارفان أيدن IRFAN AYDIN

يقوم الدكتور ارفان أيدن بعديد من عمليات التجميل ومن ضمنها عمليات زراعة الشعر، وقد حاز على التقييم الممتاز من أكثر من 680 ممن قاموا بإجراء عمليات التجميل معه في المواقع لاختيار أفضل دكتور لزراعة الشعر في تركيا.

وتبلغ تكلفة العملية لزراعة الشعر بتقنية اقتطاف معه ١, ٤٠٠ من الدولار لعدد ٤, ٠٠٠ الطعم شاملة لجميع مصاريف وخدمات.

وتتمثل في:-

من أفضل عروض زراعة الشعر تركيا:-

  • الاستشارة للجراح.
  • تحليلات لازمة.
  • تخدير (عام أو الموضعي اعتمادًا على النوع للعملية).
  • جميع أدوية خلال الفترة للإقامة.
  • القضاء لليلة واحدة في عيادة مع التوفير للطعام (أو أكثر من ليلة إذا كنت في الحاجة لذلك).
  • يعطيك تقرير عن متى يمكن حلاقة الشعر المزروع بالماكينة؟ وعن الخطوات التي تتبعها بعد العملية.
  • إقامة في فندق وتتغير تكلفة اعتمادًا على النوع للإقامة مع التوفير لوجبة إفطار.
  • مقابلة في المطار.
  • زي طبي.
  • فحوصات بعد العملية.

ربما تفيدك:زراعة الشعر في اسطنبول تجارب .. تخلص من الفراغات مع أفضل 5 مستشفيات

متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر

هناك عدة أشياء تجعل من يريدون عمل زراعة شعر ومن أهم هذه الأشياء المدة التي ستحتاجها فروه الرأس لنمو الشعر المزروع وهل ستكون عملية ناجحة أم لا وهنا يقول بعض الأطباء أن التأكد من نجاح العملية لا يأتي مرة واحدة ولكنه يأتي بالتدريج ف الأسبوع الأول بعد العملية يكون هناك تغيرات في فروه الرأس وورم واحمرار وهذا يكون أول دليل على نجاح العملية وأيضا الأسبوع الثاني بعد العملية له أعراض ولك بالتدريج إلي مرور عام كامل وتكون النتيجة الأخيرة لنمو الشعر كله.

 عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تعد تركيا واحدة من أفضل دول العالم لزراعة الشعر في كل الدول التي تعمل في مجال التجميل ولقد خصصت تركيا نفسها الآن لإجراءات العلاجات لترميم شعر منذ إنشاء المستشفيات والعيادة المتخصصة في مجال زراعة الشعر, لذلك فإن تركيا فخوره بسمعتها التي لا تشوبها شائبة بفضل جودة خدمات المستشفيات والمراكز للتجميل وهذه حقيقة زراعة الشعر في تركيا وأيضا ما يقدمه الأطباء المختصين من كفاءة مهنية ورعاية لأطبائهم على مر السنين، عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول وقامت مراكز تركيا بتوفير خدمات طبية لأكثر من مريض من مختلف دول العالم، وفريقها الطبي بقيادة أكبر الأطباء والذين يعتبرون من أكثر الأطباء تطور وتأهيل وخبرة في العالم.

واليوم تستمر تركيا بتقديم الخدمات من مستشفيات التجميل التي تقع في كل أحياء اسطنبول قبل اتخاذ القرارات الرئيسية، تأكد من أنك المؤهل لكي تحصل على عمليات زراعة الشعر.

وإذا كنت كذلك، يمكنك أن تحصل على التقييم الأولي لحالتك من طبيب لمعرفة ما يمكنك عمله وكيف تبدو نتائجك النهائية وبالتالي قضاء على أي شك محتمل.

مستشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
مستشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

مستشفى زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

هناك عدة أشياء تساعدك على اختيار تركيا كوجهتك الأولي للقيام بعمليات زراعة الشعر وذلك لتميز تركيا في هذا المجال وفي الأتي بعض المميزات التي تجعل تركيا من أفضل الدول لعمليات زراعة الشعر والتي تقدمها مستشفيات اسطنبول لزراعة الشعر:-

  • المميزات لزراعة الشعر في تركيا ليست المراكز لزراعة الشعر هي التي تتميز على معظم مراكز مماثلة في جميع أنحاء العالم، بل أن أطباء تركيا الموجودين في هذه المراكز وهم من أفضل الأطباء لزراعة الشعر على مستوى العالم, ومعظمهم تلقى تعليمه الجامعي وما بعد الجامعة في أكبر الجامعات في العالم، وبدأو تطبيق ما تعلموه في تركيا على أحدث معدات وتقنيات أكثر تقدمًا، وبذلك قد أصبح لديهم كفاءة وإمكانيات ليتمكنوا من الإجراء لجميع العمليات لزراعة الشعر, وبنسبة النجاح العالية.
  • ومن أهم المميزات لزراعة الشعر في تركيا نظرًا لاهتمام الحكومة في تركيا بالمراكز الخاصة بزراعة الشعر، عيادات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول فأصبح هذا اهتمام عامل أساسي في القدرة للمراكز الطبية على التطوير لخدماتها ولطرق زراعة الشعر بها، فالمراكز لزراعة الشعر في تركيا تلتزم بجميع المعايير الصحية الدولية، حيث إنها معتمدة من وزارة الصحة في تركيا، والتي تتولى المراقبة مراكز زراعة الشعر من وقت لآخر للتأكد من المستوى لهذه المراكز, والتزامها بتطبيق المعايير الدولية.
  • كما أن أفضل المراكز لزراعة الشعر في تركيا تتميز بتوفيرها جميع الخدمات للرعاية الصحية لمرضاها واهتمامها بتوفير أفضل طاقم للتمريض ولديه خبرة وكفاءة لازمة للتعامل مع مرضاها وتجدون في هذه المراكز جميع الخدمات الإضافية التي قد ترغبون في حصولكم عليها بجانب العملية لزراعة الشعر.
  • التوفير لأماكن الإقامة القريبة من مراكز طبية لسهولة وصولك من وإلى المركز.
  • كما يمكنك التنظيم لبرنامج لجولات سياحية في تركيا مع المسؤل عن جولات بمراكز زراعة الشعر، أو تنظيمها مع الشركة من الشركات السياحة وعلاجية لتنظم الجولات بتنسيق مع المراكز لزراعة الشعر، حيث أن هذه فكرة منتشرة في تركيا.

وبعد قراءة هذا المقال تكون تعرفت على كل ما يخص زراعة الشعر في تركيا وعلى أفضل أطباء ومراكز زراعة الشعر في تركيا.

ربما تفيدك:زراعة الشعر في اسطنبول تجارب .. تخلص من الفراغات مع أفضل 5 مستشفيات

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى