مصانع ورق عنب في تركيا

مصانع ورق عنب في تركيا .. أجود المنتجات من 5 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق عنب في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ورق عنب في تركيا

ورق العنب أكلة غنية بالمواد المفيدة للجسم وأيضا طعمها الرائع الذي لا غنى عنه والتي يعشقها الكثير في منصة أفضل سنتحدث عن كيفية صنعه وعن مصانع ورق عنب في تركيا.

شركات مواد غذائية في تركيا

في الأسطر التالية سنتعرف على افضل شركات ورق عنب.

  1. مصنع KONBAKSAN TARIM لبيع البقوليات وورق العنب.
  2. سيفاسان جيده لتصنيع وتصدير ورق العنب.
  3. شركة تامك لتصنيع وتصدير ورق العنب.
  4. مصنع ورق عنب أتوم جيدا سان.
  5. شركة أولكر للمنتجات الغذائية بالجملة في تركيا.
سعر ورق عنب في تركيا
سعر ورق عنب في تركيا

سعر ورق عنب في تركيا

في ظل الإقبال الكبير على ورق العنب المحشي في تركيا، تُباع أوراق شجرة الفاكهة هذه بأسعار أغلى 6 مرات من سعر العنب.

وفي منطقة توسيا بولاية قستاموني الشمالية، تجارة ورق العنب يصل سعر كيلوجرام ورق هذه الفاكهة إلى 30 ليرة.

أثناء تفتيش المزارعين أثناء حصاد أوراق العنب لتقديمه لمصانع ورق عنب في تركيا في قرية أشغاي كاي، قال مفوض منطقة توسيا، دنيز بيشكين، إن سكان المنطقة يولون أهمية أكبر لإنتاج الأوراق من العنب.

وأشار إلى أن ورق عنب “القحطة” عالي الجودة الذي تشتهر به المنطقة، يباع بثلاثة أضعاف الأنواع الأخرى.

وأوضح أن باقي الأصناف تباع في السوق بنحو 10 ليرات للكيلوغرام، فيما يبلغ سعر ورق عنب المنطقة 30 ليرة.

بدورها، قالت شركة غولدن غول، التي تعمل في إنتاج ورق عنب تركي معلب، إنها لا تجد صعوبة في تسويق سلعها، نظرا للطلب الكبير عليها.

قالت جول إن نساء القرية يتعاونن في قطف الأوراق من الكروم.

وأوضحت أنهم يحضرون كمية كبيرة من ورق العنب المحشي بعد اكتمال الحصاد.

يشار إلى أن ورق العنب المحشي يسمى في بعض الدول العربية “يبراق” وهي كلمة مأخوذة من اللغة التركية وتعني أوراق الشجر بشكل عام أو ورق العنب بشكل خاص.

ربما تفيدك قراءة : مصانع عبوات بلاستيك في تركيا .. مقاسات منوعة من 5 أماكن

ورق عنب في تركيا
ورق عنب في تركيا

ورق عنب في تركيا

تتميز تركيا بإنتاجها لجميع الصناعات وتصديرها إلى جميع أنحاء العالم، ومن الصناعات المهمة التي تنتهي بها تركيا الصناعات الغذائية، والتي تعتبر من أهم الصناعات التي تدخل حيزًا كبيرًا للشركات حيث تتنوع مصانع المواد الغذائية ومنها مصانع ورق العنب في تركيا والتي يقبلها الناس.

تعتبر تجارة ورق العنب من الأطعمة اللذيذة التي يتم تناولها باستمرار في تركيا والدول العربية، فبعض الدول تأكل أوراق العنب الساخنة المحشوة بالأرز واللحوم، والبعض يأكلها بارداً مع الفطائر وغيرها، لذا فإن التجارة فيها من الأعمال المربحة.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع عقارية في اسطنبول.. احصل عليها في مناطق مميزة مع 6 جهات

دراسة جدوى مشروع ورق عنب

يجب أن يتم التحضير في بداية التجهيز والإعداد للقوى العاملة ويفضل أن تكون النساء لديهن الخبرة والإلمام بأطعمة ومعدات الأطعمة وكيفية تحضيرها، كما يجب أن تكون على درجة عالية من الاحتراف والإتقان في تحضير ورق العنب من بداية شرائه حتى تسويته وإضافة نكهات لذيذة لتروق الكثير من العملاء مما يساعد على نجاح المشروع وزيادة مبيعاته بالإضافة إلى سرعة العمل.

 وذلك يجب أن يكون الطلب جاهزًا في الوقت المحدد لكسب ثقة العميل ورضاه وتقديمه بطريقة جمالية تلفت الانتباه لأن العيون تأكل قبل الفم، هناك أدوات خاصة، يجب أن تكون أدوات المطبخ جاهزة في أي وقت، ويجب تجهيز جميع الطلبات اللازمة بحيث يتم استكمال ورق العنب في الوقت الذي يحدده العميل.

 خاصة إذا كانت الكمية المطلوبة كبيرة ومتعلقة بالأفراح، ومناسبات مختلفة مثلا كميات كبيرة من ورق العنب وتحضير كمية كبيرة من الخلطة اللازمة لحشو ورق العنب ولف اوراق العنب ووضعها في قدور وكذلك تحضير ورق العنب بأكثر من طريقة وبنكهات مختلفة مثل حشو ورق العنب بالأرز مرة واحدة واللحم المفروم مرة أخرى وصنع ورق العنب بالحساء وأيضًا مع الكرود لإعطاء الطعام طعمًا مختلفًا عن غيره.

 يقومون بمشروع ورق العنب، تسويق مشروع ورق العنب مشروع ورق العنب من الأشياء الضرورية لنجاح المشروع وأفضل أنواع التسويق لمثل هذه المشاريع هو التسويق الإلكتروني والدعاية عبر فيسبوك وتويتر، يمكن وضع صور مختلفة من ورق العنب ولفها في صواني بأشكال مختلفة وجميلة، ويتم نشر هذه الصور عبر الإنترنت، يمكن أيضًا بيع ورق عنب تركي.

ربما تفيدك قراءة :مصانع ثلاجات في تركيا .. أفضل منتجات من 3 جهات

بعد تجهيزه للمطاعم وبعد الاتفاق معهم على نسبة في الربح يعاد الباقي بدون بيع، يمكن وضع الإعلانات على مواقع التواصل المختلفة، وكذلك إمكانية إيصال ورق العنب الجاهز للاستقرار في المنازل في أي وقت أوراق العنب، يمكن استخدام الأساليب الحديثة في تغليف أوراق العنب، مثل استخدام آلات مصممة لتغليف ورق العنب، والتي تساعد في لف كميات كبيرة من أوراق العنب، إنها آلة توفر الكثير من الجهد والوقت إذا كان هناك العديد من الطلبات التي يجب إكمالها في وقت قصير.

أسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول

  • بازار السوق المصري التركيا

استمتع بالسوق بجميع أنواع البهارات والمواد الغذائية والتوابل التي تحتاجها في مطبخك وتتميز الأصناف الموجودة في هذا السوق بأنها كلها صحية وعضوية، والمكسرات والفواكه المجففة والتوابل وأفضل أصناف البهارات التركية تباع القهوة التركية.

  • سوق فيريكوي العضوي:

من أفضل الأسواق لاستيراد المواد الغذائية من تركيا يوفر العلامات التجارية العضوية مباشرة من المزارعين مع الأطعمة التي لا تستخدم أي مواد كيميائية، لذلك هذا السوق مخصص للأفراد الذين يريدون مواد وأشياء عضوية غير كيميائية، ويتم الحصول على الخضار والفواكه منتجات تركية غذائية المواسم المزروعة.

ربما تفيدك قراءة :  مصانع في تركيا .. 6 أماكن شهيرة تخدمك بأبسط الإجراءات

صناعة ورق العنب مهنة سهلة ومربحة غير أن ورق العنب طعمه يفوق الخيال حيث الطلب عليه مرتفع، في هذا المقال قدمنا لكم أهم مصانع ورق عنب في تركيا.

 

https://youtu.be/pJarD50j3zk

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى