شركات برمجة تطبيقات في تركيا

شركات برمجة تطبيقات في تركيا .. خدمات احترافية توفرها لك 9 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء وتصميم المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركات برمجة تطبيقات في تركيا

تتعدد شركات برمجة تطبيقات في تركيا حيث ان وسائل التواصل الاجتماعي مكانة روتينية مهمة في الحياة في تركيا التي تزايد فيها عدد مستخدمي الهواتف الذكية بسرعة ويمتلك فيها 9 من كل 10 أشخاص هواتف ذكية. وجاءت تركيا في صدارة أكثر الدول استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي، بحسب دراسة مستخدمي الهاتف المحمول حول العالم من خلال منصة أفضل سوف نعرض لكم أهم هذه التطبيقات وأشهرها وأهم شركات البرمجة الموثوق بها واسعار تصميم المواقع على الانترنت وكيفية انشاءها في تركيا.

ربما تفيدك قراءة … شركات التصميم في اسطنبول .. أفضل 11 مكتب تدلك على الطريق الصحيح

شركة برمجيات تركيا

سنعرفكم على أفضل شركات التصميم والبرمجة وأيضا لدواعي الدعاية والتسويق الالكتروني فيما يلي:

  1. شركة  ScrambleBit لبرمجة المشاريع في إسطنبول: تعد من أهم شركات البرمجة في تركيا ليس فقط في اسطنبول ولكن في جميع أنحاء العالم العربي، حيث تمتلك فريق عمل متكامل يقوم بجميع أعمال البرمجة عبر الإنترنت  احدى شركات تصميم دعاية واعلان في اسطنبول، وبأسعار خاصة مناسبة جدا للعملاء وتقدم الشركة جميع الخدمات المتعلقة بالبرمجة من تصميم مواقع الويب وبرمجة تطبيقات موبايل وأعمال الألعاب الإلكترونية. كل ما لا يتوجب عليك فعله هو التواصل مع الشركة بالفكرة التي تريد تحقيقها وسوف يتم مناقشتها والوصول إلى أفضل نتيجة وابسط صورة وبعد ذلك يقوم فريق متخصص من المبرمجين بتنفيذ التطبيق بلغات برمجة متنوعة ويقومون بتحويله إلى مواقع ويقومون بتجربته قبل تسليمه للعميل.
  1. CATS SOFTWARE: هي شركة برمجيات تأسست مع موظفين شابين وديناميكيين، تقوم بتطوير وتقديم برامج كمبيوتر الشركات، والتي تكرس نفسها للخدمة مع شراكات الحلول للمؤسسات العامة والخاصة، من خلال اتباع التقنيات الحديثة والدمج مع الأجهزة الحديثة وتقنيات الاتصالات، والتي تعتبر حيوية في إنتاج الأعمال والخدمات، إنها شركة برمجيات منفتحة دائمًا على التطوير من أجل مستقبل أكثر تقدما وحداثة.

أعطت أهمية للعمل بما يتماشى مع مصالح الدولة مع مبادئها وقيمها التي تؤمن بها، واستخدام الديناميكية والطاقة التي يوفرها الموظفون الشباب في هذا الاتجاه. الشركة تركز على الصدق والابتكار وريادة الأعمال والعلاقات الإنسانية ويحاول أن يعكس اختلافها من خلال بذل جهد إضافي لجعل برامجنا أكثر راحة وسهولة في الاستخدام للمستخدمين. لا تنظر Cats Software إلى عملائها على أنهم أماكن يجنون فيها أرباحًا، ولكن باعتبارهم شركاء أعمال يطورون منتجاتهم معًا ويحلون المشكلات من خلال التعاون والتضامن، وإدراكًا منها لهذه المسؤولية، فهي شركة تقنية تعمل أكثر وتسعى جاهدة لزيادة الرضا من خلال القيام بعملها بشكل صحيح.

شركة برمجيات تركيا
شركة برمجيات تركيا
  1. Ultimate Bilgisayar:  هي شركة في تركيا تقدم حلول تقنية تهدف إلى تسخير التكنولوجيا الجديدة للأعمال التجارية بسعر معقول. في Ultimate Bilgisayar ، هم ملتزمون بدعم ريادة الأعمال بأفضل أنظمة البرمجة لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم، احدى شركات تصميم التطبيقات قوم فريق الشركة، المكون من أشخاص مدربين وذوي خبرة عالية، بتطوير البرامج والخدمات التي تلبي احتياجات السوق والمناسبة للميزانيات الصغيرة لتكون أفضل عائد على استثمار رأس المال، يسعى فريقها دائمًا إلى تقديم حلول وأفكار عملية ومرنة للعملاء لتعريفهم بتجربة رائعة مع خدماتهم وبرامجهم.
  1. CEVIZSOFT TEKNOLOJI A.Ş: أصبحت التطورات التكنولوجية في هذا المجال من خلال متابعة الموظفين الخبراء في تركيا عن كثب في متناول شركات البرمجيات المحلية.  استمرت الشركة التي تنتج مشاريع لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات في مجال المعلوماتية منذ عام 2008، في العمل حيث توفر حلولاً مستقلة للمنصات للمنظمات في كل قطاع، وخاصة في مجال الاتصالات والتوزيع والخدمات اللوجستية، قطاعات الخدمات؛ نجحت في تصدير الحلول المنتجة بالمعايير الدولية إلى السوق الأوروبية وأمريكا الوسطى.

ربما تفيدك قراءة …  “شركات تصميم في اسطنبول.. أشهر 21 مكان  ينفذ جميع طلباتك “”أونلاين”””

شركات برمجة متاجر في تركيا

الشركات تهدف دائماً إلى تطوير هويتها لمواكبة التطورات التكنولوجية في تصميم هوية الشركة والعلامات التجارية مع الحملات التسويقية ويتم ذلك من خلال شركة تصميم التي اعتادت على تنفيذ كافة التصاميم التي تريد تصميمها ومنشورات وكتيبات ودفاتر وبطاقات ولوحات ولوحات ولافتات وغيرها من التصميمات الجرافيكي ومن أمثلة شركات الجرافيك في تركيا التي تساعدك في التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

  1. Varulf Yazılım: شركة برمجيات في أنقرة، تركيا
  1. Yarinajans:
  • هل تبحث عن شركة لتصميم مواقع الانترنت في تركيا؟
  • هل تبحث عن شركة لتطوير تطبيقات الجوال في تركيا ؟
  • هل تبحث عن شركة تصميم مواقع الكترونية في تركيا ؟
  • هل تبحث عن مساعدة في ارشفة المواقع في غوغل ومحركات البحث SEO عموماً؟
  • سوف تجد جميع تلك الخدمات في هذه الشركة من خلال خبرتهم الكبيرة كشركة برمجة تطبيقات وتصميم مواقع الويب في اسطنبول، فهي تُعرف بأنها أفضل شركات برمجة تطبيقات في تركيا.
  1. Ijoudnet: شركة برمجيات حاصلة على اعلى التقييمات متخصصة في قطاعات تصاميم مواقع الإنترنت والتسويق الالكتروني تقدم خدمات وبرمجة تصميم مواقع الإنترنت والمتاجر الإلكترونية وهي أفضل شركات تصميم في تركيا، وخدمات حجز الدومينات واستضافة المواقع.
  1. سيريان كودرز: هي شركة سورية لتصميم المواقع مقرها مدينة مرسين تركيا تأسست في عام 2015 تقدم خدمات كفريق عمل لعديد من العملاء في دول الشرق الأوسط كتركيا وسوريا والسعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر ودول الخليج ولبنان وغيرها من الدول العربية . بدأوا على مستوى المدينةثم توسعوا عبر تقديم خدماتهم أونلاين لمختلف العملاء في دول الشرق الأوسط .

تقوم الشركة على مبدأ التعاون وتوزيع المهام ، فان العمل الناجح هو العمل الذي يقوم به الخبير في مجال واحد، لذلك قاموا بتوسيع كادرهم ليشمل مصمم مواقع مختص ، ومبرمج خبير بلغة  php  وإطارات العمل الخاصة بها برمجة متجر الكتروني، وخبير سوشيال مديا وتسويق إلكتروني وآخر مختص بمحسن محرك البحث SEO ورفع المواقع في نتائج محركات البحث . يدرسون طلبات العميل وأهدافه من إنشاء الموقع أو البرنامج المطلوب ثم يقدمون له الاستشارة المجانية ونصائحنا ومعلومات عن رايهم في كيفية إنشاء المحتوى المطلوب، ويقدمون إطار زمني معين يتم تسليم العمل خلاله . يضعون جميع الإمكانيات المتاحة لديهم في خدمة جميع الأعمال التي يقدمونها في كل عمل وموقع جديد يقومون بتقديمه يعبر عن شركتهم لبرمجة وتصميم المواقع.

  1. الأمير ميديا للحلول البرمجية والتسويق الالكتروني: الأمير ميديا شركة تركية مسجلة في غرفة تجارة اسطنبول متخصصة في التسويق الإلكتروني وهي احدى شركات تصميم جرافيك في تركيا وبرمجة المواقع وتطبيقات الموبايل وخدمات الأنترنت، تسعى المؤسسة لتحقيق أفضل الخدمات في كافة مجالات الأنترنت بأعلى مستوى واجتمعت مواهبهم في العديد من السنوات التي زادتهم خبرة بالعمل لكافة الدول في العالم.

ربما تفيدك قراءة …  شركات تصميم جرافيك في تركيا.. أفضل الأسعار توفرها لك 12  مكتب

تطبيقات في تركيا

تركيا بلد ذو طابع خاص له ثقافته ولغته وتطبيقاته الخاصة أيضاً المدعمة بصيغ فريدة من نوعها تختلف عن باقي الدول ترميزا لتفردها عبر تصميمها المتميز وابداع مطوريها تدعك تسال نفسك كيف ابدا مشروع تطبيق ، حيث وجدت العديد من التطبيقات لتساعدك على زيارة الاماكن السياحية ولتوفر لك الكثير من الوقت سنذكر هنا في هذه المقالة أفضل التطبيقات في تركيا وأكثرها استخداما في شتى المجالات.

  • تطبيق Trafi: هو تطبيق هام من تطبيقات الجوال يجب عليك تحميله عند الوصول إلى تركيا وهو خاص بالمواصلات العامة في تركيا، وخرائط مخصصة لكل نوع من أنواع المواصلات في اسطنبول، وستجد فيه تفصيل بأرقام الباصات ومسارها وأسماء المحطات، ومواعيد وصول الباصات ومغادرتها، ويوفر التطبيق إمكانية تحديد مسارك بدقة ومساعدتك في الوصول لوجهتك بسهولة.
  • تطبيق İBB Yol Gösteren: هو تطبيق من أهم تطبيقات الجوال وهو تطبيق خاص بخرائط اسطنبول، يساعد في التعرف على مناطق اسطنبول، ووسائل المواصلات العامة في المدينة، وأماكن الازدحام والمسارات الأفضل لتفادى الازدحام .
  • تطبيق Google Translate: هو تطبيق ترجمة من وإلى اللغة التركية وهو يتميز بإمكانية استخدامه بدون وجود انترنت، وهناك إمكانية لتصوير أي جملة باللغة التركية وتحميلها على الجهاز ليقوم التطبيق بترجمتها إلى اللغة التركية بسهولة.
تطبيقات في تركيا
تطبيقات في تركيا
  • تطبيق iTaksi: وهو تطبيق خاص بتأجير سيارات الأجرة وهو معتمد من بلدية اسطنبول، ويعتبر برنامج مثالي بشهادة الكثير من السياح الزائرين لتركيا. وهو تطبيق يساعد في تفادى حالات الغش والمبالغة في الأسعار من قبل سائقي سيارات الأجرة في اسطنبول، وكذلك يساعد في تفادى الخطأ عند محاولة نطق أسماء الأماكن والشوارع ، فمن خلال التطبيق تستطيع اختيار وجهتك التي ستذهب إليها عبر الهاتف وسيصلك السائق في دقائق ويمكن الاختيار بين الدفع بكارت الائتمان أو كارت اسطنبول مسبق الدفع أو الدفع الفوري.
  • تطبيق İBB Simultane: تطبيق يتيح لمستخدميه الاستماع لخطب الجمعة والأعياد مع ترجمتها للغة العربية. تطبيقات مختلفة لتعلم اللغة التركية:

هي مجموعة من التطبيقات لتعلم اللغة التركية وغيرها من اللغات الأخرى مثل:

  • تطبيق Doulingo
  • تطبيق Mondly
  • تطبيق Hello Talk
  • تطبيق Babbel
  • التطبيقات الصحية
  • تطبيق ECZANE

يعتبر هذا التطبيق، دليل الصيدليات المناوبة في محافظات تركيا، حيث يمكنك معرفة عنوان وهاتف أقرب الصيدليات إليك، وتستطيع معرفة الاتجاهات من خلال خرائط. ايضا تطبيقات المواصلات والسياحة الاخرى

Google Maps – UBER – I TAKSİ – Bi TAKSİ – CAREEM – HAVAIST

  • تطبيقات المأكولات

Yemek Sepeti

   ويحظى على شعبية كبيرة جداً، ويعد من أفضل وأكبر التطبيقات، حيث حاز على إعجاب الملايين من المستخدمين في تركيا يمكنك من خلاله طلب توصيل طعامك من مختلف المطاعم في تركيا إليك يشمل التطبيق دليل يضم 65 مطعم في جميع المدن التركية المختلفة.  وهو من أسهل برمجة تطبيقات الجوال التي تتعامل معها، اختيار وطلب الطعام يكون سهل جداً فكل ما عليك هو اختيار المطعم التي تريد شراء الطعام منه ثم اختيار نوع الطعام المفضل إليك من القائمة، كما يقدم لك مجموعة مختلفة من الطعام مع مختلف الأسعار والعروض والخصومات، ثم يمكنك اختيار نوع الدفع سواء كان نقداً أو عبر البطاقة الائتمانية الخاصة بك،

  • تطبيقات التسوق

Modanisa – Hepsi Burada – Sahibinden

  • تطبيقات الخدمات

تطبيقات البنوك في تركيا E Devlet

  • تطبيقات للطلاب

تطبيق e-okul vbs – تطبيق حل الأسئلة Test Çöz – تطبيق Ari Mobil Keütüphane

انشاء متجر الكتروني في تركيا

إنشاء متجر إلكتروني باحترافية هذا أكثر ما يتصدر نتائج محركات البحث SEO اليوم بعد التحول الكبير للتجارة الإلكترونية والبيع أونلاين في الآونة الأخيرة، حيث ان e-من الصناعات التي شهدت تطور كبير جعلها تحصد اهتمام قطاع كبير من التجار وأصحاب الأعمال ومزودي الخدمات من جميع أنحاء البلاد.وحتى الأفراد الذين لا علاقة لهم بالتجارة تقدموا من أجل التعرف على كيفية العمل في e-وما هي أفضل طريقة لامتلاك منصة متجر الكتروني لبدء الربح عبر الإنترنت.إلى جانب الأحداث العالمية هناك عوامل كثيرة ساعدت في وصول التجارة الإلكترونية لهذه المكانة، ومازال من المتوقع لها المزيد من النمو وهذا ما تثبته لنا الأرقام والإحصائيات الخاصة بالتجارة عبر الإنترنت، إلى جانب الإحصائيات التي تسجل تطور سلوك المتسوقين عبر الإنترنت وكيف أنهم عامل قوي يدفع التجارة والبيع أونلاين إلى الأمام.

انشاء متجر الكتروني في تركيا
انشاء متجر الكتروني في تركيا

تُشكل كل هذه الأسباب والعوامل دافع مهم لجعلك تبحث عن اجابة لسؤال كيف تبدأ مشروع التسويق الالكتروني والعمل بالتجارة الإلكترونية عن طريق امتلاك متجر إلكتروني وتهيئته بشكل كامل وإعداده للبيع أونلاين من خلال عرض منتجات أو تقديم خدمات من خلاله، هو الخيار الأنسب لأي ممتلك عمل يرغب في تطوير أعماله أو يرغب في امتلاك عمل خاص به وزيادة دخله المادي. إذ يُعتبر امتلاك متجر إلكتروني الان هي واحدة من أنجح طرق العمل والربح عبر الإنترنت وهذا للأسباب السابقة أو للمزايا الكثيرة والمتنوعة التي تتوفر في صناعة التجارة الإلكترونية مقارنة بغيرها من الصناعات وطرق الربح الأخرى.

ربما تفيدك قراءة …  شركات برمجة متاجر في تركيا .. أفضل 12 مؤسسm جاهزة لتلبية طلباتك

كيفية تصميم موقع للتجارة الالكترونية

تتمثل الإجابة عن كيفية عمل المتجر عبر الإنترنت من ثلاث طرق:

  • تعيين شركة تصميم مواقع في تركيا وبرمجة للقيام بالمهمة نيابة عنك، ولكن هذه الطريقة قد تكون مكلفة بالنسبة لك، خاصة إذا كنت تاجرًا أو صاحب مشروع ناشئ، وسيستغرق الأمر الكثير والكثير من الوقت حتى يصبح متجرك، وهذا بالإضافة إلى حاجتك لتطوير المتجر مما يزيد التكلفة.
  • استخدام سكربت OpenSource للمتاجر عبر الإنترنت وهذه طريقة جيدة ولكنها تتطلب خبراتك الفنية بالإضافة إلى حاجتك المستمرة لمراقبة اي تغييرات واصلاح موقعك وترقية الاستضافة وكذلك التطوير الدائم وإضافة ميزات جديدة قد تكون معقدة وستستهلك الكثير من وقتك.
  • استخدام إحدى المنصات الجاهزة لإنشاء متاجر إلكترونية، وهذه هي الطريقة الأفضل والأسهل التي يوصي بها العديد من الخبراء والعاملين في التجارة الإلكترونية، ففي هذه الحالة لن تحتاج إلى القلق بشأن أي أمور تقنية تطوير واستضافة وتصميم المتجر، بالإضافة إلى أن هذه المنصات مصممة خصيصًا للمستخدم العادي.

لذا فإن التعامل معها سهل جدًا مقارنة بمنصات OpenSource، المصممة أساسًا للمبرمجين او شركات تجهيز متاجر في تركيا، بالإضافة إلى ما سبق، تضمن لك هذه المنصات التطوير المستمر لمتجرك وأنك تحصل على الدعم الذي تحتاجه من الناحية الفنية وكذلك من حيث التسويق والعديد من المزايا الأخرى.

كيفية تصميم موقع للتجارة الالكترونية
كيفية تصميم موقع للتجارة الالكترونية
  • منصة “Expand Cart.” وهي من أشهر وأنجح هذه المنصات، وهي أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توفر لك المنصة العديد من الميزات والتسهيلات حول العمل في التجارة الإلكترونية والربح من الإنترنت.

 وتتميز المنصة الالكترونية بتقديم دعم متكامل باللغة العربية، بالإضافة إلى العديد من الحلول والمميزات مثل التكامل مع أشهرها وأكبر شركات الشحن وبوابات الدفع في العالم، دعم فني متكامل على مدار 24 ساعة في اليوم، والقدرة على إنشاء تطبيق هاتف محمول لمتجرك، وتقدير عدد كبير ومتنوع من قوالب وتصميمات المتاجر الإلكترونية لتجد من بين لهم بالتأكيد ما يناسب ويتناسب مع الصناعة عملك.

هناك بعض من أساسيات تصميم مواقع في تركيا ومن بينها ما يلي:-

القدرة على إنشاء متجر على الإنترنت باستخدام  المجال الخاص بك أو اسم المجال الذي يطابق علامتك التجارية وسهولة إدراج وإضافة منتجاتك بشكل احترافي وجذاب بكل سهولة وتوفير أشهر وأبرز شركات الشحن التي تتيح لك تقديم أفضل خدمة لعملائك وتقديم قوالب وتصميمات متنوعة لاختيار الأفضل لمجال عملك ومجال عملك والقدرة على إنشاء تطبيق جوال لمتجرك عبر الإنترنت.  وعند انشاء موقع الكتروني في تركيا يجب أن يكون لديك الخبرة في عمل تقارير وتحليلات عن حجم المبيعات وإدارة المتجر ومعدل الإيرادات والأرباح والتكامل والربط بين متجرك ومنصات التواصل الاجتماعي وامتلاكك افكار متاجر الكترونية لزيادة حجم مبيعاتك والوصول إلى عملائك في أي مكان وتقديم الدعم الفني اللازم من أفضل الخبراء والمتخصصين في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني.

في حال أردت إضافة طرق الدفع الخاصة في متجرك الإلكتروني في تركيا يلزمك أن تمنح المحددات والقواعد الآتية:-

أن تكون مؤسسة نظامية مرخصة من قبل إدارة الدولة التركية . إضافة اللغة التركية في المتجر الإلكتروني عبر شبكات الإنترنت يجعلك تجذب عملاء أكثر، وهو ضمن الشروط الأساسية. وجود حساب بنكي باسم المنشأة التجارية في أحد بنوك ومصارف تركيا (حساب صاحب تجارة).

ربما تفيدك قراءة … أفضل شركات تصميم في تركيا..  10 أماكن تساعدك في تلبية احتياجاتك 

اسعار تصميم المواقع في تركيا

القدرة على إنشاء متجر على الإنترنت باسم المجال الذي يتوافق مع علامتك التجارية، وتبسيط عملية التسجيل وإضافة منتجاتك وعروضك بطريقة احترافية وجذابة للجمهور، وتوفير أشهر شركات الشحن لك يمكنك توفير قوالب وتصميمات مختلفة لاختيار الأفضل لعملك وإنشاء تطبيق جوال لعملك عبر الإنترنت فعند إنشاء موقع ويب في تركيا، يجب أن يكون لديك خبرة في إنشاء تقارير مستمرة وتحليل حجم المبيعات بكلا النواحي واستخراج سجل تجاري الالكتروني، إدارة الأعمال ومعدل المبيعات والربح ودمج منصات عملك والاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي لزيادة حجم مبيعاتك والوصول إلى عملائك في كل مكان وتقديم أفضل دعم فني وخبراء تقنيين وخبراء في التجارة الإلكترونية والتسويق

تشييدًا على احتياجاتك، قد يكلفك تكلفة إعداد موقع إلكتروني ما بين مائة دولار وخمسمائة دولار تقريبًا. إذا كنت بحاجة إلى موقع ويب غني بالميزات ومخصص، ولقد يبلغ إلى ثلاثين دولار أو أكثر ومن المعتاد أن يكلف بحوالي 15 دولار في السنة واستضافة المواقع على مختلف مواقع الشبكة العنكبوتية نحو 8 دولار بالشهر.، فإن بداية تشغيل موقع ما سيكلفك 110 دولارا سنويا. تختلف أسعار الشركات حسب نوع البرنامج الذي تريده ودرجة الاحتراف التي تريدها، حيث تختلف أسعار إنشاء مواقع الويب وإنشاء التطبيقات عن تصميم الشعارات ولكننا نجد دائمًا أن الشركات التي تقدم عملًا احترافيًا يكون السعر مرتفعًا بعض الشيء.

ولكن هذا يرجع إلى قوة العمل وصلاحيته حيث أنه يخلق خصوصية عالية للموقع حيث لا يتعرض للاختراق وهناك بعض الشركات التي تقدم عروض مختلفة على الخدمات المتوسطة وهناك أيضًا عروض للعملاء المميزين وهناك العديد من طرق الدفع عبر وسائل مختلفة، باستخدام التطبيقات القائمة على البرمجة أيضًا. بحيث يتراوح اسعار انشاء المتجر الالكتروني بداية من 300 دولار حتى 2500 دولار باختلاف الشركة المصممة ويجب أن تحسب أيضا تكلفة عمل الدعاية والتسويق. وكما يتجه العالم حاليًا إلى المواقع الإلكترونية بسبب التسهيلات التي يوفرها سواء في الوصول إلى العملاء أينما كانوا أو للعملاء أيضًا، فهو يوفر لهم مزايا إضافية وإمكانيات أفضل للتسوق واختيار المنتجات التي تناسبهم دون تكبدهم عناء للبحث في الأسواق عن طريق عمل تطبيق جوال.

 وتضاعف عدد المواقع الإلكترونية بشكل سريع في الآونة الأخيرة وتطور ثقافة التسويق الإلكتروني في العديد من الدول، حتى أصبحت السوق رقم واحد فيها وأصبح الحصول على تصميم موقع إلكتروني من خلال شركات التصميم في اسطنبول لشركات تجارية أو شركات منتجة أمرًا ملحًا وأساسيًا الحاجة ومعها زادت أهمية التسويق الإلكتروني وتصميم موقع احترافي يتطلب ما يقرب من 200 دولار حتى  800دولار وهو تصميم متجر إلكتروني احترافي كامل المواصفات. وختاما تكون قد تعرفت على اهم شركات برمجة تطبيقات في تركيا واسعارها وكيفية انشاء متجر او موقع خاص بك، والنصائح العديدة التي سيتعين عليك تنفيذها.

 المصدر | أفضل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى