شركة تصميم مواقع في العراق

شركة تصميم مواقع في العراق … أفضل ٥ شركات تصميم مواقع انترنت في العراق

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم مواقع في العراق؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركة تصميم مواقع في العراق

كما نعلم جميعًا ، احتل التوسع التكنولوجي ، وخاصة التجارة الإلكترونية ، موقعًا مهمًا مؤخرًا، خاصة بعد أن أصبحت عملية تصميم موقع الويب الخاص بالعمل أمرًا ضروريًا وليس نادرًا أو صعبًا. فمن خلال منصة “أفضل” سوف نتعرف علي شركة تصميم مواقع في العراق وكيفية إنشاء متجر الكتروني في العراق.

ربما تفيدك قراءة … شركات التصميم في اسطنبول .. أفضل 11 مكتب تدلك على الطريق الصحيح

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق

لا شك أن الاستثمار في موقع على شبكة الإنترنت والترويج للأعمال التجارية على الإنترنت من أنجح العمليات التي يمكنك القيام بها حاليًا ، لذلك إذا كنت تفكر في إنشاء موقع على شبكة الإنترنت، فعليك اللجوء إلى شركة تصميم مواقع في العراق لمساعدتك قم بإنشاء متجرك الإلكتروني الخاص بهذه الطريقة الاحترافية. وسوف نتعرف على أشهر هذه الشركات …

١_شركة سيرف فايف:

إذا كنت ترغب في التعامل مع شركة تصميم مواقع ويب في العراق، فإن سيرف فايف هي واحدة من رواد شركات تصميم الويب لأنها معروفة بفريق الابتكار والإبداع والتطويرتطوير الموقع الالكتروني،  ويمكنها أن تقدم لك خدمات عالية الجودة. ومع انتشار الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، يمكن للأفراد مشاهدة جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات حول العالم، وكذلك المنتجات المقدمة،  بحيث يمكنك يمكن أن تجذب عملاء من جميع أنحاء العالم ، وتثبت وجودك في السوق وهزيمة منافسيك.

تقدم الشركة خدمات تصميم مواقع الويب الممتازة ، وتتميز عملية تصميم موقعنا على النحو التالي: –

مرحلة تخطيط البحث: من أهم خطوات رسم رسم تخطيطي على الورق لتوضيح شكل الموقع وما يحتويه من أشكال وأعمدة وصور وجداول وغيرها.

مرحلة التصميم: في هذه المرحلة ، يتم استخدام برامج تصميم خاصة مثل فوتوشوب لتصميم الموقع شركة تصميم مواقع، ويتم تصميم شكل ولون وصفحة الموقع فيه.

مرحلة المعالجة: هي مرحلة تجهيز المعلومات وتختوي علي صور وفيديوهات وبيانات نصية وحفظها في مجلدنا الخاص.

مرحلة التنفيذ: أوضحت شركة تصميم مواقع عراقية أنه من خلال المبرمجين ، يتم استخدام لغة برمجة (مثل اتش تي ام ال و جافا اسكريبت)  لتحويل التصاميم إلى تصميمات فعلية وإنشاء قواعد بيانات خاصة بهم.

مرحلة النشر: تعتبر المرحلة الأخيرة من مرحلة تصميم موقع الكتروني ، وتشمل علي حجز عنوان الموقع واسم الموقع (المجال) ، وتحديد مساحة التخزين للموقع ، ثم نشره على الإنترنت.

هناك الكثير من التفاصيل والأشياء التي يجب أن تجد العديد من العملاء على الموقع ، لذلك في الأسطر القليلة القادمة ، سوف نفهم ما تقدمه سيف فايف لعملائها الكرام :

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق
شركة تصميم مواقع انترنت في العراق
  • -إمكانية ربط الموقع بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك، يوتيوب، تويتر).
  • -توفر شركة تصميم مواقع الويب في العراق تصميم موقع متجر الكتروني حماية شاملة لجميع خوادم الويب.
  • – قبل إطلاق الموقع ، سنحدد مظهر الموقع وتصميمه وسعره ووقت الانتهاء المقدر له له.
  • -يمكن تصميم الموقع بعدة لغات ويحتوي على أقسام للصور ومقاطع الفيديو.
  • -إمكانية دعم الموقع من خلال الدردشة  مع العملاء .
  • -إمكانية الدفع عبر الإنترنت من خلال الموقع.

٢_شركة بيت ديزايز:

وهي إحدى شركات تصميم مواقع الويب في أربيل في بيت ديزايز. نقدم خدمات احترافية من خلال فريق محترف لبناء أفضل المواقع والشركات ورجال الأعمال.

٣_شركة موركيز:

هي شركة تصميم مواقع انترنت في العراق يكلف ٢٤٠ دولار أمريكي لأي صفحة لإنشاء موقع الكتروني كامل ويمكن تحميل أي عدد من الصور والفيديو والمعلومات وهي متوافقة تماما مع جوجل ومحركات البحث ومتوافقة مع جميع الأجهزة. نسخة خاصة معروضة على الهاتف المحمول ، وتصميم فريد لكل عميل حسب موضوعه وعلامته التجارية ، والتي تتميز بتقديم أفضل دعم على مدار الساعة.

٤_شركة بغداد هوست:

انشأت شركة بغداد هوست منذ عام ٢٠٠٨ حيث بدأت كشركة متخصصة فى تصميم المواقع الالكترونية وتطورت لتصبح كشركة متخصصة فى تصميم المواقع بجميع أنواعها التسويق الالكتروني في العراق ثم بعد ذلك انطلقت فى انشاء قنوات فضائية وتقديم كافة الحلول التكنولوجية الاخرى.شركة بغداد هوست تعد من شركات برمجة عالمية تقدم خدماتها لاكثر من ٥٠٠ عميل ومشترك داخل وخارج البلاد وتتمركز سرفرات بغداد هوست فى داتا سنتر فى مدينة دالاس فى الولايات المتحدة وفى المانيا ولديهم وكلاء فى جميع انحاء العراق وتسعى الشركة دائما لتقديم اخر ما وصلت اليه التكنولوجيا العالمية لتقديم خدمة جيدة لعملائهم تماثل جودة الشركات العالمية باسعار مناسبة.

٥_وبب ديزاين:

شركة تصميم مواقع فى العراق و تقدم خدمات تصميم المواقع شركة تصميم مواقع في العراق وتصميم المتاجر الالكترونية في العراق وتصميم تطبيقات للهاتف بافضل الاسعار ويوجد امكانية االدفع بأكثر من طريقة ويمكنك الاطلاع على سابق أعمالهم.

ربما تفيدك قراءة … شركة برمجة مواقع في اسطنبول .. ابدأ مشروعك بنجاح مع أشهر 13 جهة

أسعار تصميم المواقع في العراق

موقع الويب الخاص بك هو سر نجاح الأعمال ، سيكون مركز كل نشاط تقوم به على الإنترنت قد يزيد أو ينقص الأرباح ، لذلك يجب عليك اختيار شركة تصميم تطبيقات ممتازة لتصميم موقع احترافي لك ، ولكن الثمن ستختلف عملية إنشاء موقع ويب اعتمادًا على الأدوات التي ستستخدمها على موقع الويب (خاصة “التصميم”) ، تمامًا مثلما تطلب من المصمم تصميم موقع ويب ، سيكون السعر مرتفعًا. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم نموذجًا جاهزًا ، فلن يكلفك الكثير من المال. تكلفة إنشاء موقع ويب = سعر اسم المجال + سعر استضافة الموقع + سعر النموذج أو التصميم + شعار الموقع أو سعر الشعار.

المجال: عنوان موقع الويب كما هو موضح أدناه: مثال دوت كوم تكلف عادة 8.88 دولارًا سنويًا ، وإلا يمكنك الحصول عليها مجانًا من شركة الاستضافة للسنة الأولى

الاستضافة: هذا مكان لتخزين ملفات الصور لموقعك على الويب. لا يمكنك إنشاء موقع ويب بدون استضافة ، وعادة ما يكلف ما بين ٢.٧٥ دولار أمريكي و ١٠.٩٥ دولار أمريكي شهريًا سعر تصميم متجر الكتروني. كلما طالت فترة الحجز ، انخفضت التكلفة.

القالب: وهو تصميم وشكل الموقع وتختلف الاشكال من تصميم الى اخر حسب نوع الموقع الذى سوف تقوم بشراءه فاذا قمت بشراء قالب جاهز مصصم بواسطة موقع سيم فوريست سوف يكلفك٦١دولار اما اذا طلبت من شخص مصمم او شركة تصميم سوف يكلفك ذلك الكثير  ما بين ١٠٠٠$ الى ١٥٠٠$

أسعار تصميم المواقع في العراق
أسعار تصميم المواقع في العراق

الشعار او اللوجو : هو شعار الموقع الخاص بك الذى يظهر فى الاعلى فكل موقع له شعار خاص يميزه عن غيره وعادة ما يتكلف ما بين ٧٥$ الى ٢٥$ولكن بتختلف هذه الاسعار حسب نوع الاستضافة المستخدمة ولكن بصفة عامة تكلفة برمجة المواقع تتحدد من شركة لاخري وفقا:

  • -لمدى خبرة الشركة فكلما زاد عمر الشركة كلما زاد السعر.
  • -عددالمبرمجين فى الشركة ومدى خبرتهم.
  • -لغات التي تستخدم فى البرمجة.
  • -ضرورة الدعم الفني كمحدد رئيسى في سعر تصميم التطبيق.

ربما تفيدك قراءة … شركة متجر الكتروني في السعودية .. تكاليف مميزة توفرها لك 3 مؤسسات

تصميم مواقع الانترنت في العراق

يرغب معظم العملاء في إنشاء موقع ويب خاص بشركة على الإنترنت ، والهدف من موقع الويب هو: بيع المنتجات على الإنترنت ، أو تقديم معلومات الشركة ومعلومات الاتصال ؛ يجب أن يكون لديك موقع ويب ، لذا توضح الخطوات التالية كيفية تصميم موقع ويب:

١_تسجيل اسم المجال:  يجب أن يعكس اسم المجال المنتج أو الخدمة المقدمة حتى يتمكن العملاء من العثور عليها بسهولة من خلال محركات البحث. يفضل أن يكون الاسم هو اسم التاجر المقدم ، ووجد أن اسم المجال يُستخدم لإنشاء عنوان البريد الإلكتروني للتاجر.

٢_البحث عن شركة استضافة مواقع الويب: يتطلب الحصول على اسم مجال عبر الإنترنت العثور على شركة استضافة مواقع ويب ؛ يوفر معظم مزودي خدمة الإنترنت الرئيسيين خدمات استضافة الويب استضافة متجر الكتروني ، ويمكنهم أيضًا تزويد المستخدمين بعناوين بريد إلكتروني متعددة. وتجدر الإشارة إلى أن رسوم استضافة موقع الويب الشهرية يعتمد ذلك على حجم الموقع وعدد الزيارات التي يحصل عليها.

٣_تجهيز المحتوى للموقع: عند تحضير المحتوى لابد من مراعاة بعض النقاط ، على سبيل المثال ، الإجراءات التي يمكن للعملاء عرضها وتنفيذها على الموقع ، مما يساعد على فهم الأقسام أو الصفحات المراد تضمينها فيه ، ويجب عليك أيضًا معرفة المعلومات التي يريدها العميل أو المعاملات ؛ لضمان تنظيم الموقع بطريقة ملائمة لإيجاد وتنفيذ ما يحتاجه العملاء ، ولضمان جودة الموقع ، فمن الأفضل تعيين خبير للكتابة والتنظيم يساعد محتواه واستخدام موقع إلكتروني جيد التصميم وسهولة استخدامه على التمييز بينهما ، لأن وجود المحتوى والصور المناسبة يمكن أن يساعد العملاء على فهم المنتجات والخدمات ، مما يجعلهم أيضًا يشعرون بالراحة. إنشاء موقع ويب: يمكن إنشاء موقع الويب بشكل منفصل أو بواسطة مطوري مواقع ويب محترفين.يمكنهم إنشاء موقع ويب بسرعة ، وتقديم إرشادات تصميم موقع ويب ناجح ، ويجب تحديث الموقع وصيانته ، باستثناء التأكد من أن تصميمه مناسب سهل الاستخدام على الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى.

ربما تفيدك قراءة … شركات التصميم في العراق .. أفضل 8 شركات البرمجة في العراق.

إنشاء متجر الكتروني في العراق

لماذا التجارة الإلكترونية؟ قد تفكر في سؤال واضح. لماذا يوصى دائمًا بإنشاء متجر على الإنترنت وبدء عملك الخاص؟ لماذا نقل تجار التجزئة كل هذه التحولات الكبيرة من المتاجر التقليدية إلى المتاجر الإلكترونية؟ يعد إنشاء متجر عبر الإنترنت من خلال التجارة الإلكترونية وإعداده بالكامل وبيعه عبر الإنترنت (سواء كان عرض البضائع على الإنترنت أو على البضائع أو حتى تقديم الخدمات) هو الخيار الأفضل للعمل معك المتجر العراقي للتسوق الالكتروني. هناك العديد من الأسباب لضمان ذلك لديك شركات خاصة عالية الربحية وتضمن بيع المنتجات على الإنترنت. يعد البيع عبر الإنترنت من خلال المتاجر الإلكترونية أحد أهم طرق كسب المال على الإنترنت ، حيث لا يتطلب الإنترنت الكثير من رأس المال ، وأحيانًا حتى على الإطلاق.

بالمقارنة مع الأعمال التجارية التقليدية الأخرى (خاصة البيع من خلال المتاجر التقليدية) ، يتم استبعاد المزايا والميزات التي يوفرها العمل في التجارة الإلكترونية. يمكن أن يؤدي امتلاك متجر عبر الإنترنت إلى توفير العمالة واستئجار متجر والضرائب والعديد من النفقات غير الضرورية. بمجرد إنشاء متجر إلكتروني احترافي يمكنه بيع المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت ، لن تحتاج بعد الآن إلى هذه النفقات.

ما هو المتجر الإلكتروني؟

إنها مجرد منصة إلكترونية أو موقع إلكتروني يمكن من خلاله بيع المنتجات الملموسة أو غير الملموسة ، ويمكن أيضًا بيع الخدمات. من خلال توفير الوظائف التالية ، يوفر المتجر عبر الإنترنت نظام أتمتة كامل (أي أتمتة عملية البيع دون تدخل صاحب المتجر). عرض المنتج ومواصفاته أمام العميل (من خلال الصور والنصوص وربما مقاطع الفيديو التي تشرح كافة مواصفات المنتج وأسعاره). بالطبع ، كيف انجح بالتجارة الالكترونية  توفر المتاجر عبر الإنترنت للعملاء العديد من الوظائف الأخرى ، مثل متابعة عملية تسليم المنتج ، والتواصل مع خدمة العملاء ، وتوفير معلومات حول سياسات المتجر ، مثل سياسات الاسترداد والاستبدال ، وطرق الدفع المقبولة … إلخ.

إنشاء متجر الكتروني في العراق
إنشاء متجر الكتروني في العراق

ما الفرق بين موقع الويب والمتجر عبر الإنترنت؟

يعد موقع الويب مفهومًا أكثر عمومية وشمولية من مفهوم المتجر عبر الإنترنت ، والمتجر عبر الإنترنت هو نوع من مواقع الويب وينتمي إلى المفهوم العام لموقع الويب. باختصار ، المتجر الإلكتروني هو موقع متخصص في عرض المنتجات وبيعها ، ويمكننا أن نبدأ مصطلح المتجر الإلكتروني على أي موقع ويب يحتوي على واجهة أو تصميم مخصص لعرض المنتجات والمعلومات والمعلومات الخاصة بكل منتج.

ربما تفيدك قراءة … اسعار التصميم في العراق .. لا تحمل عبء التكاليف مع أفضل 11 خبراء.

خطوات إنشاء متجر إلكتروني و إعداده من البداية:

لم يعد إنشاء متجر إلكتروني في غاية الصعوبة، فمع التطور السريع للتكنولوجيا والشعبية العالمية لمنصات التجارة الإلكترونية المختلفة أصبح الأمر في غاية السهولة. الآن يمكنك إنشاء متجر إلكتروني احترافي في غضون دقائق قليلة بتكلفة منخفضة للغاية ، ويمكنك بدء التجارة الإلكترونية الخاصة بك دون بذل أي جهد أو جهد. انشاء موقع الكتروني في العراق  ما يلي هو دليلك الكامل لبدء نشاط التجارة الإلكترونية الخاص بك عن طريق إنشاء متجر إلكتروني احترافي تدريجيًا بدءًا من الإنشاء وحتى عرض المنتجات على الإنترنت والبيع وتحصيل المدفوعات:

١_ تحديد طبيعة المنتج الذي سيتم عرضه في المتجر:

لكل بائع تجزئة أو فرد يريد العمل في مجال التجارة الإلكترونية من خلال متجر على الإنترنت ، فهذه خطوة بديهية ، حيث يجب عليه أولاً تحديد طبيعة المنتج الذي سيبيعه من خلال عرض المنتج في متجره. تعتبر المنتجات أساس أي عمل تجاري إلكتروني أو تقليدي لأنه من الضروري توفير سلع أو منتجات أو خدمات للمتسوقين داخل المتجر ، بغض النظر عن مكان وجودهم. وفي هذا الصدد لابد أن نشير إلى أن هناك حالتين أساسيتين وراء الرغبة في إنشاء متجر إلكتروني للبيع عبر الإنترنت ، وهما:

الحالة الاولي: نأمل في توسيع نطاق الأعمال الحالية ، على سبيل المثال ، يبيع صاحب متجر تقليدي منتجًا معينًا ، ويأمل في إنشاء متجر إلكتروني لعرض المزيد من المنتجات ، وبالتالي توسيع نطاق المبيعات ، وذلك لتحقيق معدل شراء أكبر للمستهلك. بالفعل في متجر تقليدي على الأرض.

أما الحالة الثانية: فهي الرغبة في بدء مشروع خاص جديد من الصفر شروط ترخيص المواقع الالكترونية  دون أي تأسيس أو توسعة وهذا هو الحال بالنسبة للحالة الأولى ، وفي هذه الحالة من الضروري البحث عن المنتجات المناسبة لعرضها على الإنترنت. من أجل البيع والربح. لذلك ، يجب عليك أولاً اختيار المنتج الوحيد في نفس الفئة أو منتج جديد لن يكون متاحًا في المنطقة التي سيفتح فيها متجرًا عبر الإنترنت ؛ وذلك لضمان معدل مبيعات مرتفع ومن ثم نجاح عملك.

٢_تأمين مصادر المنتج:

بعد تحديد المنتجات التي سيتم عرضها في المتجر الإلكتروني لجذب المزيد من المتسوقين وزيادة معدل مبيعاتهم ، فإن الخطوة الثانية والأكثر أهمية في هذه اللحظة هي ضمان سلامة مصادر المنتج. معنى تحديد مصدر المنتج هنا هو تحديد المصدر الذي ستستمر منه في الحصول على المنتج لضمان استمرار المتسوقين في الحصول على منتجك كلما زاد الطلب على المنتج. نظرًا لأن أنشطة متجرك عبر الإنترنت قد تعتمد جميعها على حماية مصادر المنتج وتحديدها ، يمكنك الاعتماد على ثلاثة مصادر رئيسية لتوفير المنتجات لمتجرك عبر الإنترنت.هذه المصادر هي كما يلي:

الطريقة الأولى: إنتاج منتجات المتجر عبر الإنترنت في المصنع الخاص بك هذه هي الطريقة الأكثر صعوبة وخطورة ، لأنك تحتاج إلى القليل من الخبرة ورأس المال بالإضافة إلى المكونات الأساسية الأخرى. ما لم تكن في الأساس شركة تصنيع وترغب في الترويج لمنتجاتك بشكل احترافي من خلال متجر على الإنترنت شركات تسويق الكتروني في العراق.

الطريقة الثانية: استخدام نظام النقل في العديد من المقالات السابقة على مدونة التجارة الإلكترونية “إكسبانشن كارد” ، أوضحنا كيفية العمل في التجارة الإلكترونية باستخدام نظام الشحن المباشر ، والذي يستخدم لبيع المنتجات التي لا تملكها في متجر على الإنترنت وكسب المال بسهولة و لا يوجد خطر. في هذه الحالة ، كل ما عليك فعله هو عرض منتجات من مواقع ويب أخرى في متجرك عبر الإنترنت ، مثل علي إكسبريس ، بعد مضاعفة النسبة المئوية للربح الذي تريد تحقيقه بالسعر الأصلي للمنتج. جهود تسويق وترويج المنتجات. بمجرد تأكيد طلب المنتج في المتجر ، سيتم نقل الطلب إلى الموقع الإلكتروني ، ويمكن للمتسوقين الحصول على الطلب من خلال متجرك ، وستحصل على فرق السعر كأرباح.

الطريقة الثالثة: التعاقد مع تاجر جملة أو مصنع إنتاج

بين العاملين في التجارة الإلكترونية وأصحاب المتاجر عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، تتمثل الطريقة الثالثة والأكثر شيوعًا في توفير منتجات المتجر عن طريق شراء المنتجات من تجار الجملة أو المصانع التي تبيع المنتجات على الإنترنت. في هذه الحالة ، تحتاج إلى الاتفاق على السعر مع المورد ، ثم شراء الكمية المناسبة من المنتج وتخزينها في متجرك حتى تتأكد من إمكانية استمرار الحصول على المنتج مع نمو الطلب في السوق.

خطوات إنشاء متجر إلكتروني و إعداده من البداية
خطوات إنشاء متجر إلكتروني و إعداده من البداية

٣_ اختيار طريقة إطلاق المتجر الإلكتروني:

يعد اختيار الطريقة التي يعتمد عليها المتجر عبر الإنترنت لبدء بيع المنتجات عبر الإنترنت من أهم خطوة لإجراء أعمال التجارة الإلكترونية من خلال متجر عبر الإنترنت. هناك طريقتان أساسيتان لتصميم متجر إلكتروني احترافي تكلفة إنشاء تطبيق في العراق:

الطريقة الأولى: توظيف شركة برمجة أو مبرمجين محترفين تعتبر طريقة الاعتماد على شركات البرمجة المحترفة أو المبرمجين المحترفين لبناء متجر إلكتروني من أصعب الطرق لبدء نشاط التجارة الإلكترونية ، فهي أكثر تكلفة وشاقة من الطرق الأخرى التي سنناقشها. يعتقد البعض أن هذه الطريقة فعالة وناجحة للمتاجر الإلكترونية الكبيرة ذات العلامات التجارية العالمية المعروفة ، لأنها تمكن أصحابها من تخصيصها بشكل أكثر احترافية ودقة. ومع ذلك ، فإن هذا يتطلب تكاليف عالية ومبرمجين محترفين ، وهو أمر يصعب الحصول عليه الآن. لذلك ، لا يُنصح بهذه الطريقة لأصحاب المتاجر الناشئة عبر الإنترنت لأنها ستتطلب منهم اتخاذ العديد من الخطوات التي قد لا تكون لديهم خبرة بها ، مثل توفير اسم مجال ومساحة تخزين مناسبة للمتجر وغيرها من الإجراءات. .

الطريقة الثانية: الاعتماد على المتجر الإلكتروني لإنشاء منصة يعد إنشاء متجر إلكتروني من خلال منصة مخصصة للتجارة الإلكترونية هو الخيار الأفضل والأكثر شعبية بين العديد من مالكي المتاجر عبر الإنترنت حول العالم ؛ لأن هذا الخيار يوفر مزايا ووظائف لم تكن متوفرة في الطرق السابقة.

٤_ طريقة آمنة للدفع الإلكتروني:

من أهم الخطوات التي يجب أن تستثمرها بدقة متناهية هي تحديد بوابة دفع إلكترونية يمكنك من خلالها إرسال الأموال واستلامها لمدفوعات المنتجات في المتاجر عبر الإنترنت. نظرًا لأن عملية الدفع الإلكتروني هي إحدى الأسس الأساسية التي تقوم عليها عملية التجارة الإلكترونية في أي مكان في العالم ، إذا لم يكن هناك دفع إلكتروني ، فلن تكون هناك تجارة إلكترونية في المقام الأول. يتطلب الدفع الإلكتروني وسيلة أو شركة لتقديم هذه الخدمات لكلا الطرفين (سواء كان تاجرًا (مالك متجر على الإنترنت) أو متسوقًا). شركة الدفع الإلكتروني هي مؤسسة وسيطة يمكن من خلالها لمالك متجر إلكتروني جمع المدفوعات: حساب شخصي في إحدى الشركات ، ثم ربط الحساب في المتجر ؛ حتى يتمكن صاحبها من استلام الأموال وتحويلها إلى حسابه المصرفي. حول العالم ، هناك العديد من شركات الدفع الإلكتروني التي تقدم خدمات في معظم البلدان / المناطق في العالم العربي ، وخاصة باي بال و باي فورت و سترايب وشركات وبوابات الدفع الأخرى.

٥_التعاقد مع شركة شحن لتوصيل النتجات:

النقل هو مكمل لعملية التجارة الإلكترونية والضمان النهائي لنجاح عملية الشراء والمبيعات عبر الإنترنت. لذلك ، إذا تم اتخاذ جميع الخطوات المذكورة أعلاه لنقل المنتج بالكامل ، فلن يتمكن المنتج النهائي من الوصول إلى المتسوق  أو العميل بشكل مرض ، على ما يبدو لم يحدث شيء. من أجل توفير شركة نقل عالية الجودة لتوصيل المنتجات التي يحتاجها العملاء إلى أي مكان ، لديك العديد من الخيارات أمامك ، والتي تعتمد على العديد من العوامل المتعلقة بالخطوات المذكورة أعلاه.

إذا تم توفير المنتج من خلال نظام نقل مباشر فلا داعي لأي وسيلة نقل أو عقد مع أي شركة نقل ، لأن مالك المنتج الأصلي هو الشخص الذي يتحمل عبء النقل بالكامل. يوجد حول العالم العديد من الشركات الكبيرة مواقع التسوق الالكتروني في العراق  التي تقدم خدمات النقل للمنتجات التي تصل إلى العديد من الأماكن والمناطق النائية ، كما يوجد العديد من الشركات في المنطقة العربية والشرق الأوسط ، يمكنك التعامل مع هذه القضايا دون خوف. لقد ناقشنا ما اهم شركات تصميم مواقع انترنت في العراق وما هي أسعارها وكيفية تصميم هذه المواقع. ولقد ناقشنا ايضاً طرق إنشاء متجر الكتروني في العراق . اتمني ان تكون هذه المعلومات قيمة بالنسبة إليكم .

 المصدر | أفضل

 

انتقل إلى أعلى