شركات تصميم في إسطنبول

“شركات تصميم في اسطنبول.. أشهر 21 مكان  ينفذ جميع طلباتك “”أونلاين”””

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل شركات تصميم في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تصميم في إسطنبول

تعتبر شركات تصميم في إسطنبول من أفضل شركات تصميم وتطوير مواقع الانترنت في تركيا وخارجها.خلال منصة أفضل سوف تجد أهم و أشهر شركات تصميم الجرافيك في أسطنبول التي يمكنك التعاون معها من أجل عمل مشروعك الالكتروني.

شركة تصميم مواقع في تركيا
شركة تصميم مواقع

شركات التصميم في إسطنبول:

تختص شركات تصميم في إسطنبول في مجال تصميم مواقع الانترنت و التسويق الالكتروني ومنها:

  1. I JOUD NET:

من أهم مكاتب تصميم في إسطنبول، التي تقدم خدمات تصميم وتطوير وبرمجة مواقع الإنترنت والمتاجر الإلكترونية، وخدمات حجز الدومينات و إستضافة المواقع ومتابعتها في محركات البحث SEO، وحلول الدفع الإلكتروني.ولا تقلق بشأن أمان موقعك فلديهم خطط إستضافة مميزة و مؤمنة ومناسبة لمختلف الأغراض بحسب طبيعة العمل سواء للشركات أو الأفراد.

  1. سيريان كودرز:

من أهم شركات تصميم دعاية واعلان في إسطنبول، وتقوم الشركة بتصميم وتنفيذ المواقع و البرامج الإلكترونية علي أكمل وجه، وتتميز الشركة بدقة المواعيد واحترافية العمل، وهي أفضل شركة تصميم مواقع انترنت في اسطنبول، حيث تقدم لك جميع الحلول المتعلقى بخدمات برمجة وتصميم مواقع الانترنت.

  • تملك الشركة فريق احترافي متعدد الاختصاصات، ويتميز بخبرة عمل ممتازة من خلال تقديم أعماله في سوق العمل التركي والشرق الأوسط بشكل خاص.
  • تقدم الشركة خدماتها في كل من سوريا، وتركيا، والسعودية، والإمارات، والعراق، وقطر، والبحرين، والكويت، واليمن، وكافة الدول العربية، تقدم الشركة حلول متنوعة وخيارات متكاملة تناسب جميع احتياجات العملاء.
  • تقوم بتصميم مواقع إنترنت احترافيى مميزة، وفق أحدث أساليب التصاميم العصرية والتقنية، وتضع جهدها لإبراز منتجكم أو خدماتكم بأبهي صورة لعملائكم، حيث أن صتميم الموقع هو النافذة التي يري بها عملاؤكم خدماتكم أو منتجاتكم.
  • تمتاز تصاميمهم بالسهولة والإنسيابية، وتستخدم ألواناً مريحة لعين الزائر مما تجعله يركز في محتوي الموقع.
  • وتستخدم الشركة أحدث الأكواد في برمجة هذه التصاميم ليظهر موقعكم بإنسيابية وسرعة خالياً من ثقل المتصفح أو مشاكل التحميل ومتوافقاً مع المعايير القياسية العالمية لمحركات البحث.
  • جميع التصاميم التي تقدمها شركتهم متجاوبة مع جميع أنواع الشاشات والأجهزة، وتدعم جميع المتصفحات القديمة والحديثة، ويقوم الكود بشكل تلقائي بإعادة تعيين أماكن عناصر الصفحة.
  • تحرص الشركة علي برمجة المواقع بأحدث الأكواد وتتأكد من خلوها من جميع المشاكل التقنية وموافقتها لمعايير تصميم المواقع الحديثة المعتمدة من جوجل وكبري شركات الويب العالمية.
  • تبحث الشركة دائماً علي الأفكار الجديدة و ترجمتها إلي الواقع من خلال أعمالها، وتقدم تصاميم متوفقة وغير تقليدية وفق أفضل أساليب التصميم المتوفرة في سوق الويب.
  1. فلوريد استديو:

أحد شركات تصميم جرافيك في تركيا، وتقدم الشركة خدماتها للعملاء في مجال تصميم وبرمجة مواقع الانترنت، وتصميم الهوية البصرية للمؤسسات والشركات، وتعد إحدي أهم خدمات شركة فلوريد استديو التي تقدمها للعملاء عبر اختيار اجمل الألوان.تستخدم الشركة الموشن جرافيك لخلق فيديو تصوري، علي غرار الرسوم التفاعليى بحيث تسمح بخلق محتوي متحرك والتحكم به، وتحويل البيانات والمعلومات علي هيئة انفوجرافيك.تقوم الشركة بتصوير المنتجات ومعالجتها رقمياً لإظهار أجمل تفاصيلها ولتكون جاهزة لإستخدام في المطبوعات أو لتروجيها عبر المواقع الإلكترونية أو في شبكات التواصل الاجتماعي.توفر الشركة إمكانية إدارة صفحات التواصل الاجتماعي ومتابعتها، وذلك بتصميم صور ومنشورات دورية وإمكانية رعايتها مالياً للحصول علي أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف.

  1. SMART REKLAM :

هي مجموعة إعلانيى متكاملة في مدينة إسطنبول، تضم جميع الخدمات الإعلانية من جميع الإفكار والتصاميم والطباعة، هم محطة متكاملة لتلبية كافة احتياجاتك التسويقيةو المصممة للتوافق مع أفكارك.تلبي الشركة كافة احتياجاتك التسويقية والمصممة لتتوافق مع أفكارك للحصول علي أفضل منيجة، وتقدم الشركة خدمة تصميم الجرافيك علي يد أمهر المصممين و المتخصصين في هذا المجال.تقدم الشركة خدماتها علي أعلي المستويات، وعلي أيادي متخصصين ومطورين.

  1. ART WOLV.

لديهم 15 عاماً من الخبرة في استخدام الجرافيك، وتطوير العلامات التجارية، دوماً ما يبحثون عن الإبداع الحقيقي في أعمالهم للوصول إلي خطوط النجاح.

  1. POINT MEDIA.

تستخدم الشركة وسائط رقمية متعددة لخلق حلول تسويقية وإعلانيى وبرمجية مبتكرة لنشاطك التجاري، توفر الشركة الخدمات التي تريدها وتقدم العمل المطلوب في الأوقات التي يتم تحديدها مسبقاً قبل البدء في العمل.تدرس الشركة نشاطك التجاري المقدم وتسعدك في اختيار أفضل عرض لك للوصول إلي أبر عدد ممكن من الجمهور، تقدم الشركة فترة دعم مجاني لمدة 3 أشهر، ويمكن تمديدها لمدة أقصاها سنة.تقدم الشركة مجموعة من الحلول للمحافظة علي فعالية موقعك الإلكتروني، بإدارة كاملة للمواقع الإلكترونية، وتعتبر صفحات الهبوط مصطلحاً ومفهوماً هاماً في التسويق الإلكتروني.

  1. VOGUE DESIGN.

تقدم الشركة سلسلة من الخطوات التي تهيئ جميع المشروعات مهما كان نوعها، كبيرة أو صغيرة، مما يقدم لك خدمه فريدة من نوعها، تستخدم الشركة مواد فنية فريدة في عمليه التصميم.توفر الشركة الخدمات والشفافية والاهتمام بكل عميل لديها، المصمم الداخلي المحترف لديها يمكنه تحسين نوعية حياتك أيضاً.

  1. استازل:

شركة تسويق إلكتروني في إسطنبول، تعمل علي إدارة حملات التسويق الإلكتروني للشركات من خلال إدارة الإعلانات المموله علي كافة منصات التواصل ومحركات البحث.تقوم الشركة بتصميم موقع الويب باحترافية عالية بوما يتوافق مع محركات البحث، بالإضافة إلي لوحة تحكم إحترافية، كما تقوم بتصوير الصور والفيديو الخاص بالشركات وتصوير منتجات الشركة بأعلي معايير الجودة.

  1. فوكسي تك.

شركات تصميم في إسطنبول
شركات تصميم في إسطنبول

شركات برمجة في إسطنبول:

تقوم بشركات البرمجة في إسطنبول بتطوير مواقع الانترنت باحترافية واتقان، ومنها:

  1. العاصمة:

تعتبر من أفضل شركات تصميم وتطوير مواقع الانترنت في تركيا وخارجها، لديهم فريق عمل متميز ذو خبرة عالية وكفاءات ناجحة، مما يجعلهم قادرين علي لإنشاء المواقع وتطويرها.تقوم الشركة بإنشاء وإدارة الحملات الإعلانية الرقمية علي مختلف المنصات العالمية (جوجل، فيسبوك، انستغرام، تويتر، ينكد ان، سناب شات) حيث تقوم الشركة بترويج أنشطتكم و خدماتكم محلياً وعالمياً.

ربما تفيدك قراءة …أفضل 3  شركات تصميم مواقع بالرياض بمقاييس عالمية

متاجر الكترونية في تركيا:

يعتبر التسوق عبر الانترنت أحد المفاهيم الحديثة في عالم التسوق، والتي أعطت المستهلك مساحة واسعة من الخيارات المتنوعة لمختلف أنواع المنتجات سواء كانت ألبسة، أو أثاث منزل، أو أجهزة إلكترونية، أو غيرها من المنتجات الأخرى.حيث أصبحت عملية التسوق من المنزل متاحة لدي الجميع، فما عليكم إلا البحص عن طلبكم ضمن مواقع التسوق الإلكتروني المختلفة، والتي تؤمن معرفة كامل التفاصيل حول المنتج كالأسعار والمواصفات والمكونات.احتلت مواقع التسوق الإلكتروني مكانة هامة في عالم التسوق بشكل عام، حيث قدمن خدمات مميزة لعملائها مع ضمان المنتج وإمكانية الإعادة، وتتميز تركيا بتوفير العديد من مواقع التسوق الإلكتروني التركية والعالمية ومنها:

  1. N11:

يعتبر إحدي أكبر مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا، والذي يقدم عروض لمختلف المنتجات سواء كانت ألبسة أو إلكترونيات، أو أغراض منزل وغيرها من المنتجات، وأستطاع توفير عروض خاصة من حيث الأسعار.

  1. HEPSIBURDA.

يوفر الموقع كل ما يحتاجه العميل من منتجات مختلفة، ويوفر للعميل عروض خاصة بشكل دوري، ويحتوي الموقع علي ماركات عديدة تركية وعالمية.

  1. TRENDYOL:

يعتبر أحد أكبر المواقع المتخصصة في بيع الألبسة النسائية والرجالية، وألبسة الأطفال، كما يحتوي علي منتجات أخري مثل الأكسسوارات، و الأثاث المنزلي، وغيرها.

  1. MODANISA:

يوفر الموقع خيارات عديدة لألبسة المحجبات، ويزور هذا الموقع شهرياً ما لا يقل عن 25 مليون زائر.

  1. GITTIGIDYOR:

أتاح الموقع فرصى لمعرفة أخر العروض المتاحة علي المنتجات الإلكترونية والكهربائية، وأثاث منزلي، ومنتجات أخري عديدة، كما يقدم معظم الماركات التركية.

  1. LC WIKIKI:

يقدم مختلف الألبسة النسائية، والرجالية، وألبسة الأطفال، كما يقدم الأكسسوارات المنزلية.

  1. KOTON:

يضم مختلف الألبسة الرجالية والنسائية، وألبسة الأطفال، والرضع.

  1. DEFACTO:

يحتوي علي ألبسة رجالية ونسائية، وألبسة الأطفال.

  1. TEXMART.

من أفضل مواقع التجارة الالكترونية في تركيا، والتي توفر الشحن الدولي.

تقدم هذه المواقع البضائع عالية الجودة، ضمن المواصفات والمعايير المحددة، ولذلك قد زاد الإقبال علي الشراء من هذه المواقع.

ربما تفيدك قراءة …شركة تسويق الكتروني تصميم مواقع | مزايا غير مسبوقة من هذه الجهات

تصميم مواقع في إسطنبول:

يعتبر تصميم المواقع في إسطنبول من اهم المجالات، حيث أن التصميم الجغرافيكي هاماً للأشخاص و المؤسسات والشركات، حيث أن تصمصم هوية بصرية كاملة للشركات والأفراد أحد أهم هوامل نجاح الشركات والمؤسسات المختلفة.

ومن الهام اختيار الشركة المناسبة لتصميم موقعك في إسطنبول، ومن أهم شركات تصميم المواقع:

  1. اكسبوريا:

تمتلك الشركة منصة خاصة بالشات بوك، والتي تحتوي علي أفضل النقاط التي تميزها عن أي منصة أخري موجودة في الشرق الأوسط، تتميز الشركة بالتسويق عن طريق خطط تسويقية كاملة من البداية حتي إلي شراء العميل.توفر الشركة كل ما يخص المواقع والمتاجر والتطبيقات سواء كانت برمجة خاصة أو التصميم علي منصات مثل الوردبريس.

  1. ENGAZ MEDIA.

وهو متخصص تسويق الكترونيحيث يسعي لفهم اهداف نشاط العميل أولاً، ثم إتخاذ جميع القرارات مع وضع هذه الأهداف في الاعتبار، تقوم الشركة بإظهارك في محركات البحث، تؤمن الشركة بالأمانة والنزاهة والصدق مع الأخرين.تبني الشركة جميع مواقعها بأفضل برنامج إدارة محتوي (CMS.اختارت الشركة الابتكار في التصميم ولا مجال للتصاميم الجاهزة، هدف الشركة هو ان تكون لاعب بارز ومتفوق علي كل المنافسين بتصاميم جذابة ومعبرة، تلتزم الشركة بالمواعيد، وتتفاعل بإستمرار مع عملائها.تقدم الشركة استراتيجيات الخدمة المتكاملة لكل عميل من عملائها، سواء كانت تريد إنشاء علامة تجارية، أو تطوير نشاطك، تقوم الشركة بتصميم موقع إلكتروني الذي يبدو بالطريقة التي يحلم بها العملاء.

خدمات تصميم في إسطنبول:

تقدم شركات التصميم في إسطنبول أفضل خدمات تصميم المواقع، حيث تقوم بتصميم مواقع الانترنت وإدارة حملات التسوق الإلكتروني، كما توفر خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية وبرمجة مواقع الإنترنت.

أصبح من الضروري عند إنشاء أو تطوير موقع إنترنت وتحديداً في تركيا التركيز علي أمر ضروري والتحقق من أن موقعك الإلكتروني يعمل علي جميع الأجهزة، ويجب تطوير مواقع الإنترنت بتصاميم مخصصة لمجموعة متنوعة من المواقع والبرامج.

تكلفة إنشاء موقع تسوق الكتروني:

إذا كنت ترغب في تصميم موقعك الإلكتروني بإحترفاية شديدة، وترغب في جعله الموقع الإلكتروني الأول بلا منازع، وترغب في جذب أكبر عدد من الزوار إلي موقعك عبر الإنترنت، فقد جاءتك الفرصة لقراءة هذا المقال:بناء علي احتياجاتك فإن اسعار تصميم المواقع في تركيابين المائة دولار وخمسمائة دولار تقريبا، وإذا كنت بحاجة إلي موقع ويب غني بالميزات ومخصص، قد يبلغ ثلاثين دولار أو أكثر.بهدف تخطيط موقع إلكتروني ضئيل، سكون عليك الحصول علي موازنة مالية لأسم الدومين، واستضافة الموقع، اسم المدي من المعتاد أن يكلف حوالي 14.99 دولار في السنة، واستضافة الموقع علي مختلف مواقع الشبكة العنكبوتية نحو 7.99 دولار بالشهر.إجمالاً فإن بداية تشغيل الموقع ستكلفك 110.87 دولار في السنة.

شركات تصميم في إسطنبول
شركات تصميم في إسطنبول

كيف تنشئ متجر الكتروني:

منذ بضعة سنوات كانت فكرة إنشاء متجر إلكتروني تحتاج إلي الكثير من الوقت والمجهود ورأس المال الكبير، وكان أغلب من يفكر في إنشاء متجر إلكتروني يفكر في هذا كحلم صعب المنال، ولكن اليوم أصبحت فكرة إنشاء متجر إلكتروني أسهل وأبسط مما يتخيل الكثيرون.

ومن أهم خطوات إنشاء متجر إلكتروني إحترافي:

  • تحديد المنتج الذي ستبيعه في متجرك الإلكتروني: هناك حالتين وراء إنشاء متجر إلكتروني، الحالة الأولي هي توسيع نطاق ومبيعات متجر موجود بالفعل علي أرض الواقع، و الحالة الثانية إنشاء متجر إلكتروني كمشروع جديد ومستقل.ومن أجل تحديد المنتج الذي ستبيعه عليك أن تحضر جلسات العصف الذهني والتي يمكنك من خلالها الحصول علي إحتياجاتك الخاصة، و عليك استطلاع رأي الأصدقاء والأقارب.والإستفادة من تجارب الأخرين، من خلال متابعى المتاجر الإلكترونية الأخرى ومعرفة المنتجات التي تبيعها، وإجراء بحث علي الانترنت حول أهم المنتجات التي تباع أونلاين.ومتاعبة مجموعات البيع علي فيسبوك للتوصل لإكثر المنتجات مبيعاً في هذه المجموعات، والذهاب للمتاجر العالمية العملاقة للبحث عن المنتجات الأكثر مبيعاً هناك.

هناك نوعين من المتاجر الإلكترونية: المتاجر الإلكترونية الضخمة، والتي تبيع العديد من المنتجات المتنوعة، والمتاجر الإلكترونية المتخصصة في نوع واحد من المنتجات والتي تتخصص في منتج واحد.

  • التحقق من القدرة علي بيع هذا المنتج: بعدما حددت فكرة المنتج، عليك أن تضع فكرة المنتج موضع الإختبار والفحص من مدي جدواهاو تقديمها للسوق بشكل مميز وأكثر تنافسية.وهناك بعض النقاط التي تساعك علي التحقق من القدرة علي بيع منتجك مثل استخدام أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية لمعرفة معدل البحث عن المنتجات ومن ثم التنبؤ بحجم الطلب.وقم بإجراء المزيد من الدراسات للمنافسات وأجمع أكبر قدر من المعلومات عنهم، فعليك فحص نقاط القوة والضعف للمتاجر المنافسة، ومن المفضل أن تقوم بإجراء عملية شراء من خلالهم.التسويق لمتجرك هو واحد من العوامل المهمة جداً، والتي تساهم في القدرة علي بيع المنتج، ففي حالة امتلاكك لخطة تسويقية قوية وتخصيص ميزانية جيدة للتسويق فستتمكن من المنافسة مع المتاجر الكبيرة.
  • تحديد مصدر الحصول علي المنتج الذي ستبيعه: عليك تحديد المصدر الذي ستحصل من خلاله علي المنتج، ويمكنك الحصول علي المنتج من خلال إنتاج المنتج في مصنعك الخاص.أو استخدام DROP SHIPPINH وهو نوع من أنواع البيزنيس تقوم فيه بالتسويق للمنتجات ووضعها في متجرك الخاص، وتحديد سعرها، وبيعها للمستهلك تحت اسم متجرك.الشراء من تجار الجملة أو المصانع، وهو الخيار النمطي و التقليدي، والأشهر في عالم المتاجر الإلكترونية، وفيه يقوم صاحب المتجر الإلكتروني بشراء المنتج من تجار الجملة أو المصانع مباشرة.
  • تحديد وسيلة الدفع في متجرك الإلكتروني:وهي خطوة في غالية الأهمية لمتجرك الإلكتروني، وهي مرتبطة بالطريقة التي سوف تختارها لإنشاء متجرك، يمكنك الدفع عبر بوابات الدفع، وهي عبارة عن شركات متخصصة في تقديم خدمات الدفع علي شبكة الإنترنت، وتقوم هذه الشركات باستلام الأموال من المشترين.نوصي بإنشاء حساب بنكي تجاري وربطه ببوابة الدفع، ولذا عليك بإستشارة محامي تجاري لمعرفة إجراءات فتح حساب تجاري لمتجرك الإلكتروني، وهناك الكثير من بوابات الدفع ومنها: PAYPAL و AMAZON PAYMENT.
  • تحديد طريقة توصيل المنتج للمشتري: تكون مهمة الشحن علي المتجر الأساسي، وتقوم المتاجر الإلكترونية عادة بالإستعانة بأحد شركات الشحن المتخصصة، والتعاقد منها علي مهمة توصيل منتجات المتجر الإلكتروني للمشترين.توجد الكثير من الشركات التي توفر خدماتها في منطقتنا العربية ومنها: DHL، UPS، ARAMEX، ولكن عند اختيار شركات الشحن لابد من السؤال علي خاصية الدفع عند الاستلام والتي توفرها بعض شركات الشحن.الجدير بالذكر أن الكثير من العرب ما زالو لا يمتلكون ثقافة الشراء والدفع اونلاين، ولذا حل الدفع عن الاستلام يمثل حل رائع وسيساعدك كثيراً في تحقيق مبيعات أفضل.
  • أختيار أحد الطرق لعمل متجرك الإلكتروني: في هذه الخطوة عليك تحديد الطريقة التي تريد إنشاء متجرك الإلكتروني من خلالها، هناك الكثير من الطرق لإنشاء متجر إلكتروني.

و فيما يلي سنعرض أهم الطرق لإنشاء متجر إلكتروني:

  • إنشاء متجر إلكتروني عن طريق شركات التسويق الالكتروني في إسطنبول: وهو الخيار الأفضل و الأسهل والأكثر احترافية، ويتميز هذا الخيار لكتير من المميزات بسعر جيد، والمنصات الالكترونية عبارة عن شركات تقدم خدمات متكاملة لإنشاء متجر إلكتروني.
  • توفر منصات التجارة الإلكترونية الكثير من الخواص و المميزات ومنها: شراء أسم النطاق مباشرة وربطه بالمنصة في دقائق معدودة، وتمنحك لوحة تحكم سهلة لإنشاء متجرك.وتوفر لمتجرك الإلكتروني قوالب جاهزة، وتتيح لك لوحة التحكم للتعديل علي تصميم متجرك، بحيث يكون متجرك فريد في الشكل والألوان، وتوفر لك خدمة الدعم، ويمكنك من خلالها ضبط وسيلة الدفع بكل سهولة.

وهناك الكثير من منصات إنشاء المتاجر الإلكترونية ومن أشهرها: EXPANDCART، SHOPIFY، BIGCOMMERCE، WIX.

  • إنشاء متجر إلكتروني عن طريق ووردبريس: ولإنشاء متجر إلكتروني عن طريق وردبريس عليك أتباع هذه الخطوات: قم بحجز استضافة مواقع جيدة تدعم ووردبريس، و قم بشراء اسم نطاق لمتجرك الإلكتروني.ثم قم باختيار قالب ووردبريس مخصص للمتاجر الإلكترونية، وقم بضبط إضافة ووردبريس للتجارة الإلكترونية.
  • إنشاء متجر إلكتروني عن طريق شركة مبرمجة متخصصة أو مبرمج في اسطنبول: وهذه الطريقة هي الأصعب والأكثر تكلفة، وفيها يقوم المبرمج بكتابة كود المتجر الإلكتروني من الألف للياء.وهذه الطريقة تحتاج لمبرمج محترف ومتخصص في برمجة المتاجر الإلكترونية، وهي مناسبة للمتاجر الكبيرة، حيث يمكن عمل تصميم فريد وخواص ومميزات استثنائية للمتجر الإلكتروني.

ربما تفيدك قراءة …شركة تصميم مواقع في تركيا.. أشهر 8 مكاتب تلبي جميع طلباتك

التجارة الالكترونية في تركيا:

تشهد التجارة الإلكترونية في تركيا تطوراً ملحوظاً وقد ترافق نمو هذه التجارة صدور عدد من القوانين والتشريعات التي تنظمها التجارة، وبداية لابد من التمييز في هذا المجال بين مزود الخدمة ومزود الخدمة الوسيطة.مزود الخدمة هو الشخص الذي يمارس التجارة اإلكترونية بنفسه في أنشطة التجارة الإلكترونية، و مزود الخدمة الوسيطة، هو الشخص الذي يوفر بيئة التجارة الإلكترونية للأنشطة الأقتصادية والتجارية للأخرين.

مجالات التجارة الإلكترونية:

التجارة الإلكترونية هي عبنرة عن نشاط تجاري يتم من خلال التعامل مع مواقع الإنترنت و أنظمة الكمبيوتر، أو هي عبارة عن عمليات البيع والشراء التي تتم من خلال الإنظمة الإلكترونية.تتعدد مجالات التجارة الإلكترونية ومنها: مجال علوم الحاسب، ومجال الاقتصاد، ومجال سلوك المستهلك، ومجال إدارة نظم المعلومات، ومجال الروبوتات وعلوم الإحصاء، ومجال الصحافة وكتابة المحتوي، وغيرها.وتتميز التجارة الإلكترونية بالعديد من الخصائص فهي تساعد في توفير الوقت والجهد لكافة عشاق التسويق من خلال المواقع الإلكترونية، حيث تتاح لهم فرصة شراء كل ما يحتاجون إليه دون بذل أي مجهود.وفي النهاية، فإن شركات تصميم في إسطنبول أظهرت أهمية مواقع التسوق الإلكتروني في تركيابعد انتشار الثورة التكنولوجيا الحديثة في بداية القرن العشرين.

ربما تفيدك قراءة …شركات تصميم مواقع في تركيا.. أوثق 9 جهات توفر لك خيارات متعددة

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى