شركات برمجة تطبيقات في إسطنبول 

شركات برمجة تطبيقات في اسطنبول .. أوثق 19  جهة تساعدك في مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء وتصميم المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

شركات برمجة تطبيقات في إسطنبول 

تقدم  شركات برمجة تطبيقات في إسطنبول البرمجيات بأحدث الطرق العلمية وبأفكار إبداعية من خلال التخصصات البرمجية وتحسين محركات البحث، وتتميز هذه الشركات في مجالات متعددة كتطبيقات الويب وتطبيقات الهواتف الذكية والتسويق الإلكتروني.

ومن خلال منصة أفضل سوف تجد أهم شركات البرمجة في أسطنبول.

ربما تفيدك قراءة … شركات التصميم في اسطنبول .. أفضل 11 مكتب تدلك على الطريق الصحيح

شركات البرمجة تطبيقات في إسطنبول:

أصبحت المواع الإلكترونية الان هي المعبر الأول عن الشركات والأعمال مما يجعل العميل يقوم بإتخاذ خطوات هامة وجادة للتعاون مع الشركات المتخصصة في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية ومنها:

  • الأمير ميديا: تقوم الشركة بأعمال البرمجة والتسوق الإلكتروني نظراً للتطور الهائل في تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات، فقد أصبح الهاتف جزء لا يتجزأ من حياة الفرد اليومية، مما حذا بشركات التسويق الإلكتروني أن تكون مستعدة للتعامل مع تطبيقات الاندرويد والأيفون. قد أصبحت تطبيقات الاندرويد والأيقون جزؤ من متطلبات العملاء عند تصميم وبرمجة مواقعهم كل هذا تقدمه شركة الأمير ميديا علي هيئة تصميمات ذات لمسة جمالية وقوة وسرعة في الأداء. التسوق الإلكتروني أصبح بيئة الإنترنت الأكثر إنتشاراً بين الشركات وزيادة وعي الشركات ورجال الأعمال حعل التسويق الإلكتروني عبر الأنترنت أكثر أهمية للحصول علي أي معلومة تخص أي منتج. أصبح التسويق الإلكتروني من أهم أهتمامات الشركات والمصانع والمطاعم والقري السياحية الصغيرة والكبيرة، وقد تميز التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بفتح أسواق جديدة للعملاء. حيث أن التسويق الإلكتروني تخطي بالمنتج أو الخدمة الحدود الإقليمية للتواجد في الأسواق الإلكترونية سواء المحلية أو العالمية.

شركات تصميم في إسطنبول:

تختص شركات التصميم في مجال تصميم مواقع الإنترنت والتسويق الإلكتروني، حيث تقدم هذه الشركات خدمات التصميم والتطوير والبرمجة، وخدمات حجز الدومينات واستضافة المواقع ومتابعها في محركات البحث، ومن أهم هذه الشركات:

2- I JOUD NET.  من أهم مكاتب تصميم في إسطنبول، ولديها خطط استضافة مميزة ومؤمنة ومناسبة لمختلف الأغراض وبحسب طبيعه العمل سواء للشركات أو الأفراد، تمكنك من إنشاء موقعك حسب طلبك، مع تقنيات آمنة و مستقرة وأكواد أكثر دقة.

  • سيريان كودرز: افضل شركة تصميم متجر الكتروني في تركيا، تقدم لك جميع الحلول المتعلقة بخدمات برمجة وتصميم مواقع الإنترنت واستضافتها، وتملك فريق إحترافي متعدد الأختصاصات.
  • YARINA JANS: هي أحد شركات تصميم التطبيقات في تركيا، ينفذ فريق البرمجة في الشركة في أسطنبول كافة أنواع التطبيقات بكل إحترافية، بدءاً من تحليل متطلبات المشروع وحتي رفع التطبيق علي متاجر جوجل وأبل.
  • فلوريد استديو: تقدم الشركة خدمات للعملاء في مجال تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ، كما يهتم ببناء أنظمة إدارة الشركات وتغطية جميع متطلباتها عبر أحدث التقنيات، تصمم الهوية البصرية للمؤسسات والشركات.
  • ART WOLV. لديها خبرة 15 عاماً في استخدام الجرافيك وتطوير العلامات التجارية، وعمل تطبيق جوال ، دوماً ما تقدم أفكار جديدة لإيصال الرسالة وبلوغ الهدف لكسر القواعد الروتينية التي تملأ الأسواق، ودوماً ما تبحث عن الإبداع في أعمالها.
  • POINT MEDIA. هي شركة متخصصة في مجال تصميم المواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني، وبرمجة تطبيقات الموبايل حيث تقدم مجموعة من الخدمات الإعلانية التي تساعدك علي الوصول لهدفك، تسخدم وسائل رقمية متعددة لخلق حلول تسويقية وإعلانية مبتكرة.
  • SMART REKLAM. هي مجموعة إعلانية متكاملة في مدينة إسطنبول، تضم الخدمات الإعلانية من جميع الإفكار والتصاميم والطباعىوالبرمجة في تركيا، وهم محطة متكاملة لتلبية كافة احتياجاتك التسويقية والمصصمة خصيصاً لتتوافق مع أفكارك.
شركات تصميم في إسطنبول
شركات تصميم في إسطنبول
  • استازل: تقوم الشركة بتصميم مواقع الويب بإحترافية عالية، وبما يتوافق مع مجركات البحث، واساسيات برمجة المواقع، وما يعرف بالسيو، وبالإضافة إلي لوحة تحكم إحترافية ، بالإضافة إلي تصميم التطبيقات.
  • فوكسي تك: هي شركة متخصصة في الحلول المتكاملة في التسوق الإلكتروني وبرمجة وتصميم المواقع والطباعة، وتقع في مدينة إسطنبول تركيا.
  • PS4 TEK.
  • LIPPO MEDIA. هي شركة تصميم ويب مبتكرة، بدأتها مجموعة محترفة لتحقيق رؤية بسيطة، وهي ابتكار شركة تقوم بالتركير علي توفير خدمات اون لاين بأسعار اقتصادية لمساعدة رجال الأعمال الصغار لتحقيق أهدافهم الحقيقية.
  • THOPEAN. تقدم الشركة أفضل الخدمات، من خلال فريق عمل متميز ومتكامل، يتميز بالكفاءة والخبرة، لتقديم خدمات تكون عند حسن ظن تطلعات المستخدم سواء من ناحية التصميم، أو الجمال.
  • NOVANTA.
  • CAPITAL: تعتبر من أفضل شركات تصميم وتطوير موافع الإنترنت في تركيا، وخارجها، لديهم فريق عمل متميز ذو خبرة عالية وكفاءات ناجحة، تجعلهم قادرين علي إنشاء مواقعهم وتطويرها بإحترافية وإتقان.
  • QUALITEY. تقوم الشركة بتصميم موقع إلكتروني بشكل عصري وجذاب يناسب نشاطك التجاري، يقوم ببرمجة البرامج بمعايير SEO، ويرفع ظهورك في محركات البحث، يقوم بدعم تقني عربي علي مدار الساعة.
  • O TEX: تقوم بتصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول لنمو أعمالك، وتسعدك علي بناء تطبيق هاتف محمول قوي لزيادة إنتشار نشاطك التجاري، وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول لديهم طبقاً لأحدث التقنيات.
  • SERV 5.تقدم أفضل خدمات تصميم مواقع إنترنت في أسطنبول، فالشركة متخصصة في تصميم مواقع الإنترنت وإدارة حملات التسويق الإلكتروني كما أنها توفر خدمات تصميم المتاجر الإلكترونية.
  • GOOGELAD. تقوم بإنشاء وتطوير موقع إنترنت تحديداً في إسطنبول، وتقوم بتصاميم مخصصة لمجموعة متنوعة من المواقع والبرامج، وتقوم بتقديم حلول حديثة ومبتكرة وبأسعار معقولة.

ربما تفيدك قراءة …  “شركات تصميم في اسطنبول.. أشهر 21 مكان  ينفذ جميع طلباتك “”أونلاين”””

تطبيقات مهمة في إسطنبول:

إذا قررت السفر إلي تركيا فسوف تحتاج عدة تطبيقات للهواتف الذكية ستساعدك في الكثير من المواقف التي يمكن أن تتعرض لها في تركيا مثل صعوبة معرفة أماكن وسائل المواصلات، وغيرها من المشكلات، ومن أهم تطبيقات المستخدمة في تركيا:

  • تطبيق TRAFI: هو افضل تطبيقات اسطنبول، الذي يجب عليك تحميله عند الوصول إلي تركيا وهو خاص بالمواصلات العامة في تركيا، وخرائط مخصصة لكل نوع من أنواع المواصلات في أسطنبول. وستجد في هذا التطبيق تفصيل بأرقام الباصات ومساراتها وأسماء المحطات، ومواعيد وصول الباصات ومغادرتها، ويوفر التطبيق إمكانية تحديد مسارك بدقة ومساعدتك في الوصول لوجهتك بسهولة.
  • تطبيق IBB YOL GOSTEREN: هو تطبيق من أهم تطبيقات الجوال، وهو تطبيق خاص بخرائط مدينة إسطنبول، يساعد في التعرف علي مناطق مدينة إسطنبول، ووسائل المواصلات العامة في المدينة، و أماكن الإزدحام.
  • تطبيق IBB CEPTRAFIK: هو تطبيق مماثل للتطبيق السابق الخاص بخرائط إسطنبول، لكنه يوفر إمكانية البث المباشر للشوارع عبر الأقمار الصناعية، ومن خلاله ستتعرف علي الشوارع المزدحمة لتفادي المرور بها.
  • تطبيق GOOGLE TRANSLATE: هو تطبيق ترجمة من و إلي اللغة التركية، وهو يتميز بإمكانية أستخدامه بدون وجود إنترنت، وإمكانية تصوير أي جملة باللغة التركية وتحميلها علي الجهاز ليقوم التطبيق بترجمتها إلي اللغة التركية بسهولة.
  • تطبيق SCOTTY SURUCU: هو تطبيق يتيح بمستخدمه استئجار دراجات بخارية بأسعار جيدة.
  • تطبيق I TAKSI: هو تطبيق خاص بتأجير سيارات الأجرة، وهو معتمد من بلدية إسطنبول، ويعتبر برنامج مثالي بشهادة الكثير من السياح الزائرين لتركيا، وهو تطبيق يساعد في تفادي حالات النصب والمبالغة في الأسعار.وكذلك يساعد في تفادي الخطأ عند محاولة نطق أسماء الأماكن و الشوارع، فمن خلال التطبيق تستطيع أختيار وجهتك التي ستذهب إليها عبر الهاتف وسيصلك السائق في دقائق. ويمكنك الأختيار بين الدفع بكارت الإئتمان، أو كارت إسطنبول مسبق الدفع، أو الدفع الفوري.
  • تطبيق IBB SIMULTANE: يتيح التطبيق لمستخدميه الاستماع لخطب الجمعة والأعياد مع ترجمتها باللغة العربية.
  • تطبيقات طلب أطعمة مختلفة: وهي تطبيقات تتيح طلب أنواع مختلفة من الأطعمة بأسعار جيدة.
تطبيقات مهمة في إسطنبول
تطبيقات مهمة في إسطنبول
  • Go local: أحد التطبيقات الموصي بها لسكان المدن الكبيرة مثل إسطنبول، وهو يوفر الكثير من المعلومات المفيدة مثل الأحداث المهمة، وحالة المرور والاختناقات المرورية، وجداول النقل، ومواعيد عمل الشركات والأدلة لزيارة المعالم المحلية وغيرها.
  • YOURIST: أحد التطبيقات المفيدة في إسطنبولوهو دليل مصمم خصيصاً للأجانب القادمين إلي إسطنبول حيث يتم تقديم كل المعلومات التي تحتاجون إليها في سفركم، ويعد دليل للمسافر وللمستخدمين في الأماكن الهامة في إسطنبول.
  • MAPS ME: من أهم تطبيقات في تركيا، وهو تطبيق خرائط لا يشترط وجود اتصال علي الانترنت لإستخدامه يمكنكم مشاهدة أماكن الإقامة ومراكز التسوق والمؤسسات الصحية، ومحطات النقل والبنوك وأجهزة الصراف الآلي والأسواق، وغيرها.
  • MONEY SPIRE: واحدة من أكثر المشاكل شيوعاً عند تغيير الموقع من بلد إلي آخر هي إدارة الأموال مع هذا التكبيق يمكنكم في وقت واحد متابعى أسعار الصرف، وتتبع الدخل والنفقات الخاصة بكم.
  • XE CURRENCY: هي وحدة تحويل تحتوي علي قائمة الوحدات والعملات الأكثر شمولاً، يمكنكم مراقبة ما يصل إلي 10 عملات من إختياركم وتخصيص قائمتكم وفقاً لأولوياتكم، ويمكنك الحصول وتلقي الإشعارات وتحويل الأموال.
  • GETIR: من الجيد أن يكون لديكم معلومات عن اللغة المحلية عندما يتعلق الأمر بالعيش في بلد آخر هو تطبيق ترجمة يحافظ علي ريادته في العالم مع هذا التطبيق يمكن استخدامه في 103 لغة.
  • YEMEK SEPETI: من الجيد أن يكون لديكم معلومات عن اللغة المحلية عندما يتعلق الأمر بالعيش في بلد إخر هو كبيق ترجمة يحافظ علي ريادته في العالم مع هذا التطبيق يمكن استخدام 103 لغة.
  • ISTANBUL ECZANE: هو تطبيق صغير تقدمه بلدية إسطنبول، وهو تطبيق يتيح لكم الوصول ومعرفة كل الصيدليات القريبة من محيطكم الذي تسكنون فيه، يمكنكم الحصول علي معلومات مفصلة ومعلومات الاتصال الخاصة بالصيدليات.
  • EN YAKIN ATM: أصبح من السهل الأن معرفة كيفية الوصول إلي أقرب صراف آلي أو بنك باستخدام هذا التطبيق، يمكنكم الحصول إلي أجهزة الصراف الآلي والبنوك القريبة منكم دول الحاجة إلي عضوية أو كلمو مرور.
  • GRAND BAZAAR: احد أكبر وأقدم البرازات المغلقة في العالم، ويتألف من 60 شارعاً و 4000 متجر مع هذا الطبيق، يمكنكم العثور علي متاجر محددة داخل البازار بالإضافة إلي مطاعم محددة.
  • STREET ART ISTANBUL: لا تفوتوا فن الرسم في الشوارع أثناء المشي فيها مع هذا التطبيق الذي لا يتطلب اتصال علي شبكة الانترنت، يمكنكم ان تكونوا علي دراية بأعمال الشوارع الحالية في إسطنبول.

ربما تفيدك قراءة …  شركات تصميم جرافيك في تركيا.. أفضل الأسعار توفرها لك 12  مكتب

كيف ابدا مشروع تطبيق:

أثبتت الأبحاث أن ما يزيد عن 40% من دخل التسوق يأتي عن طريق الهواتف المحمولة. لذلك مشروع إنشاء تطبيق أصبح ضرورة عمل لكل تاجر عليه أخذ خدوات جدية، وكما تشير هذه الدراسات أن إجمالي النفقات علي التسوق بإستخدام الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط وصل إلي حوالي 8 مليار دولار عام 2016. وعلي الرغم من أهمية إمتلاك متجر إلكتروني ودوره الكبير في الترويج لنشاطك التجاري و إبراز علامتك التجارية إلا أنه لم يعد كافي، فلم يعد تصفح المستخدمين لموقعك عبر الويب كافياً لهم في ظل الإنتشار الرهيب للأجهزة المحمولة. مما يتوجب عليك إنشاء تطبيقات الجوال مرتبطة بالمتجر الخاصة بموقعك لمواكبة هذا التطور وتلبية متطلبات المستخدمين، ومن المعروف إن الإقدام علي أي مشروع ذون علم دراسة وافية من أكبر الأخطاء التي يقع فيها أي رجل أعمال.

فالدراسة الجيدة لأي مشروع تفتح لك أفاق وأفكار جديدة من شأنها أن تغير من أعمالك تماماً، كما أن لإهمال عمل دراسة جدوي لأي مشروع قد تضعك في مشكلة إهدار الأموال وفشل المشروع لظهور عقبات ومشكلات كبيرة. فيالبداية تحتاج إلي تحديد أفكارك بدقة، وعند العمل علي تطبيق ما، غالباً ما يكون نتيجة رغبتك في تطوير أو توسيع المشروع الذي تقوم بتطويره وزيادة المحموعة المستهدفة للمبيعات وكسب المزيد من الأرباح. سوف يلبي هذا التطبيق إحتياجات العملاء، ويجب دراسة احتياجات العملاء بعناية لتحديد احتياجاتهم الفعلية، وليس مجرد التخمينات أو الآراء التي قد تكون غير صحيحة، أو غير موجودة. لكن هناك إحتياجات أخري ذات أولوية يحتاجها الجمهور، لذلك سوف يدرس هذا البحث المحتوي الذي سيقدمه هذا التطبيق، والخدمات والأهداف التي سيقدمها هذا التطبيق، والخدمات والأهداف التي سيتم تحقيقها. ومن هو الجمهور المستهدف، وطبيعته، وما هو العمل الذي تبحث عنه، وما هي الحلول التقنية التي يعتمد عليها صاحب المشروع لتلبية هذه الإحتياجات، ويمكن تنفيذ العديد من الأفكار بسهولة لتطويرها من أجل الاستثمار، وتحقيق النجاح.

كيف ابدا مشروع تطبيق
كيف ابدا مشروع تطبيق

ومن هذه الأفكار:

  • إنشاء تطبيقاً للعمل الذي تقدمه، سواء كان هذ العمل في الملابس، أو مستحضرات التجميل، أو الأحذية، أو منتجات العناية بالشعر و البشرة، وأفكار إبداعية أخري، وقم بإنشاء تطبيق لأسم علامتك التجارية لتوسيع نطاق عملك.
  • إنشاء تطبيق للخدمات التي تقدمها سواء كانت مستشفيات أو عيادات أو فنادق، مما يتيح للمستخدم الوصول إلي المعلومات التي يريدها والقدرة علي حجز الخدمات المختلفة من هذا التطبيق.
  • تصميم تطبيق طعام والذي يسهل من التواصل مع عملاء المطعم أو لديك مشروع طبخ منزلي، يجب أن يحتوي التطبيق علي كل ما يتعلق بالطهي والطعام، وقائمة الطعام، وطرق الطلب.
  • تصميم تطبيق تعليكي يتبادل المعرفة بشكل تفاعلي، ستجد في هذا التطبيق كتباً وكتباً مرجعية في مختلف المجالات العلمية، مع توفر الكتب الصوتية المعروفة لمعظم الكتب، ويمكن لهذا التطيبيق السماح للمعلمين بالإستفادة من تبسيط أساليب تعليم الطلاب.
  • برمجة تطبيقات إخبارية، لتزويد المستخدمين بمعلومات عن الأحداث الجارية في مختلف المجالات، وتوفر هذه التطبيقات الأخبار التلفزيونية، والإذاعية، والبرامج الإخبارية المتنوعة.
  • تصميم تطبيقات الموسيقي، وهو أحد الأفكار الناجحة بالنسبة للعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث أن الموسيقي جزؤ لا غني عنه في الحياة، لذلك توفر تطبيقات الموسيقي مجموعات متنوعة من الخيارات للاستماع إلي أشهر المطربين.
  • تصميم تطبيقات رياضية، ومثل هذه التطبيقات توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والتمارين البدنية التي يمكن القيام بها في المنزل، وتزويد كبار المدربين بمقاطع فيديو حول كيفية أداء كل تمرين بدني.
  • إنشاء تطبيق يوفر الخدمات الترفيهية ، وهو مصمم لتزويد المستخدمين بالترفيه والتسلية، وهي تمكن المستخدمين من الحصول علي الترفيه بالصوت والفيديو ومحتويات أخري متنوعة.
  • تصميم تطبيق لزيادة معدل زيارة المتجر الخاص بك، وجذب المزيد من المستهلكين من خلال الهاتف الذكي.
  • تصميم تطبيق ألعاب من خلال مجموعة متنوعة من خيارات الألعاب الفكرية أو التعليمية المفيدة، مع توفير ألعاب مناسبه لجميع الأعمار، لإضافة المزيد من الترفيه.

عند إنشاء تطبيق الجوال يجب تحديد الأهداف والمتطلبات، يعتمد أي مشروع علي مدي تحقيق أهدافه وتحقيق النتائج المتوقعة، وهي من أهم الخطوات التي يجب أتباعها في إنشاء مشروع تطبيق. تساعد أيضاً عمليه تحديد الأهداف علي تحديد النتيجة النهائية بأكبر قدر ممكن من الوضوح، ويجب أن تتضمن عملية دراسة الجدوي أقتراحات محددة حول ما يجب أن يمكن موقع الويب المستخدمين من القيام به. بعد دراسة شاملة للتطبيق وعمل المتجر الإلكتروني، تبدأ خطوات التنفيذ، والتي تبدأ بالبحث عن شركة تقدم أفضل تصميم وخدمة ما بعد البيع من خلال صيانة التطبيق وتحديثه بانتظام، وهناك العديد من الشركات التي تقدم هذه التصاميم والتي سبق الحديث عنها. تتمتع هذه الشركات بدرجة عالية من المصداقية لأنها تستطيع تقييم عملائها السابقين، ووضع المشاريع السابقة والحالية التي يعملون عليها لجذب عملاء جدد لتنفيذ مشاريع لهم، يمكنك القيام بذلك لفهم أساليب عملهم السابقة. وتحرص هذه الشركات علي تصميم التطبيقات بطريقة فريدة وأنيقة لجذب انتباه العملاء من النظرة الأولي عند قتح التطبيق، وتقوم هذه الشركات بتصميم التطبيق بطريقة سهلة وسلسة لتسهيل الوصول إلي الخدمات والمنتجات.

ربما تفيدك قراءة …  شركات برمجة متاجر في تركيا .. أفضل 12 مؤسسm جاهزة لتلبية طلباتك

تكلفة تصميم التطبيقات:

النسبة الأكبر من مستخدمي الانترنت يتوجهون لإستخدام الجوالات بدلاً من الحاسب، ولذلك بات تصميم تطبيقات الجوال أمراً هاماً لكل من ينوي ببدء مشروعه الخاص علي الانترنت والوصول إلي أكبر شريحة من العملاء. تقوم شركات تصميم تطبيقات الجوال بتقديم خدمات التصميم الأفضل من حيث الجودة والأنسب من حيث اسعار تصميم التطبيقات، فإذا كنت صاحب مشروع أو فكرة، وتريد تجويلها إلي تطبيق جوال بأنسب الأسعار تتبع هذا المقال وسوف نرشدك. قد يكلفك إعداد وتصميم تطبيق إلكتروني ما بين 100 و 50 دولار تقريبا، وإذا كنت بحاجة إلي موقع ويب غني بالميزات ومخصص، قد يبلغ 30 دولار أو أكثر، وبهدف تخطيط موقع إلكرتوني ضئيل سيكون عليك الاستحواذ علي موازنة مالية لأسم الدومين واستضافة المواقع. اسم المدي من المعتاد أن يكلف حوالي 14.99 دولار في السنة.

تكلفة تصميم التطبيقات
تكلفة تصميم التطبيقات

ويحتاج التطبيق إلأي توفر الأموال الكافية لتطوير التطبيق ومتابعته، ويجب عمل دراسة ميزانية في نموذج دراسة جدوي تطبيقات الهاتف المحمول يحتوي علي تكلفة إنشاء التطبيق و تكلفة تطوير التطبيق وتحديثه المستمر. و إذا كان التطبيق تجارياً، فأنت بحاجة إلي تعيين موظفين لقبول الطلب وتنفيذه وتسليمه، ويجب أن تتضمن الميزانية أيضاً تجاوزات صغيرة محتملة ونفقات إضافية أخري يجب أخذها في عيم الأعتبار. وإذا كنت تتساءل هل التطبيقات مربحة ؟ فإن الربحية المقدرة للمشروع هي أحد أهم عوامل نجاح التطبيق، فحسب مجال عمل التطبيق يحتلف الفائظة والارباح، حيث يجب أن يكون لك توقعات حول تحقيق الأرباح من خلال دراسة الجدوي.

ربما تفيدك قراءة … أفضل شركات تصميم في تركيا..  10 أماكن تساعدك في تلبية احتياجاتك 

خدمات تصميم في إسطنبول:

الان ستتمكن من بيع المنتجات والبضائع المختصة بك، من خلال قراءة هذا المقال عن شركات برمجة تطبيقات في إسطنبول وخدمات تصميم المواقع. ونظراً للتطور الهائل في تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات أصبح الهاتف جزء لا يجزأ من حياة الفرد اليومية، مما جعل شركات التسويق الإلكتروني مستعدة للتعامل مع تطبيقات الاندرويد والايفون التي صارت جزء من متطلبات العملاء. في النهاية، نجحت العديد من الشركات في تحقيق إيرادات بملايين الدولارات من خلال إنشاء تطبيقات إلكترونية والاستثمار فيها عن طريق الاعتماد على شركات برمجة تطبيقات في اسطنبول، لذلك لا ينبغي عليك تأخير المزيد من الوقت، وتسريع دخولك إلي السوق.

https://www.youtube.com/watch?v=dnJxXUMqAeA

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى