اسعار تصميم تطبيقات الجوال بالسعوية

 اسعار تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية.. تكلفة مناسبة من 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء وتصميم تطبيقات الجوال؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 اسعار تصميم تطبيقات الجوال بالسعوية

من منا لا يوجد بين يديه هاتفه الجوال معظم ساعات اليوم؟ بالتأكيد لا يوجد في عصرنا الحالي من يمكنه التخلى عن جواله، وأصبح الجميع يعتمد على التطبيقات في معظم أنشطتهم، لذا لا تفكر كثيرًا في إطلاق أحد هذه التطبيقات ونحن نقدم لك اسعار تصميم تطبيقات الجوال بالسعوية لكي يمكنك البدء من الآن في التفكير الجدي في كل تفاصيل هذا التطبيق.

تكلفة تصميم التطبيقات في السعودية
تكلفة تصميم التطبيقات في السعودية

تكلفة تصميم التطبيقات في السعودية

إن خطوات تصميم تطبيق اندرويد تحتاج إلى شركة إحترافية، وتختلف أسعار تصميم التطبيقات في السعودية من شركة إلى أخرى، كما أن أسعار التطبيقات غير ثابتة ولكن متوسط الأسعار يدور في فلك الآتي:

  • تصميم تطبيق يدعم أندرويد وبه 5000 تحميل سعره حوالي 50 ريال/تطبيق/الشهر.
  • تطبيق الجوال للأندرويد بـ 20000 تحميل يبلغ سعره 180 ريال /تطبيق/ الشهر.
  • تصميم تطبيق للايفون متوسط سعر تصميمه حوالي 240 ريال/تطبيق/الشهر.

يمكنك الاعتماد على موقع لعمل التطبيقات، أو الأفضل الاعتماد على شركات في المملكة والتي يمكنها تصميم تطبيقات للجوال احترافية، من أبرزها شركة Hyperlink info system وتتميز هذه الشركة بالكفاءة، وهناك أيضًا شركة إكسباند كارت، وهي متميزة في إنشاء تطبيقات التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى شركة Creative Solutions وهي تمثل علامة بارزة في هذا المجال وتقدم الدعم اللازم للعملاء، كما أن هناك أيضًا شركة بكسل العربية وهي من الشركات الأفضل في مجالها، وجميع هذه الشركات توفر تطبيقات إحترافية بأسعار منافسة.

ربما تفيدك: كيف افتح متجر الكتروني ؟ | أفضل 3 مكاتب للتخطيط الصحيح

وبعيدًا عن الشركات فإن هناك برامج تصميم تطبيق اندرويد يمن الاعتماد عليها ومن أبرزها

Verivo Software.

هو برنامج يتيح للمستخدمين تطوير تطبيقات الجوّال وتأمينها وإدارتها عبر أجهزة متعددة، لذا إذا كنت تريد تصميم وتطوير تطبيق للجوال يمكنك الاعتماد على برنامج Verivo.

AppMachine

يُستخدم لإنشاء تطبيقات جوال احترافية سريعة عالية الجودة وبأسعار معقولة، وهو برنامج آخر يمكن الاعتماد عليه لتصميم وإنشاء تطبيقات، فبرنامج App Machine بالتأكيد حل مثالي.

مميزات التطبيقات الالكترونية

إذا لم يكن لديك تطبيق جوال لمؤسستك، فهذا يعني أنك تفقد فرصة للاستفادة من العدد المتزايد من مستخدمي الهواتف الذكية، بتعبير أدق، تفتقر إلى ضرورة تنظيمية متقدمة، نعم، هذا لأنه من المهم التواصل مع عملائك المحتملين، علاوة على ذلك، تعمل تطبيقات الهاتف المحمول على تحسين تجربة قاعدة العملاء الحالية، نتيجة لذلك، يمكن أن يؤدي إلى ربح أكبر، من الصعب تصديق؟ هذه بعض الحقائق لإثبات ما يلي:

  1. التوافر: كن موجودًا لعملائك في كل مرة

لا تقتصر خدمة العملاء على التفاعل وجها لوجه بين العملاء وشركاء المبيعات المبتسمين بعد الآن، هناك أكثر من 2.6 مليار مستخدم لديهم هواتف ذكية في متناول أيديهم طوال الوقت، ترى غالبية الشركات تطبيقات الهاتف المحمول كوسيلة لتحسين خدمة العملاء، فأنت متاح دائمًا لعملائك، وإذا تعرّف المستخدم على منتجاتك أو خدماتك في منتصف الليل وأراد الحصول على المعلومات على الفور، فهو بحاجة إلى تشغيل هواتفهم وتنزيل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك، وهذا جانب من جوانب أهمية التطبيقات الإلكترونية

  1. التسويق: تطوير قناة تسويق مباشر

توفر تطبيقات الهاتف المحمول وظائف متعددة، مثل المعلومات العامة ونماذج الحجز والأسعار وميزات البحث، وخلاصات الأخبار، والمراسلين، وحسابات المستخدمين، وما إلى ذلك، ومن بين جميع مزايا امتلاك تطبيق محمول، فإن أكبرها هو أنه يحتوي على المعلومات الكاملة التي ترغب في تقديمها للعملاء  اسعار تصميم تطبيقات الجوال بالسعوية .

  1. الأولوية: أعط قيمة لعملائك

الشركات هي كل شيء عن المعاملة بالمثل، إذا كنت ترغب في تحسين تفاعل المستخدمين مع مؤسستك، فعليك منحهم مستوى من القيمة.

  1. الرؤية: بناء علامتك التجارية والاعتراف بها

يمكن للتطبيقات أيضًا المساهمة في زيادة الوعي بعلامتك التجارية

  1. التفاعل: تعزيز مشاركة العملاء

بغض النظر عما تبيعه، يحتاج المستخدمون إلى طريقة للوصول إليك، بمساعدة ميزة مكتب المساعدة، يمكن لتطبيقك أن يحدث فرقًا في طريقة تفاعلك مع عملائك، وهذا ما يستدعى الاهتمام بالتطبيقات ودعم مشاريع التطبيقات

  1. التفرد: تقديم شيء خارج الصندوق

استحوذت التكنولوجيا على كل جزء من حياتنا تقريبًا، والمؤسسات ليست الاستثناء، واستخدم الجميع تقريبًا تطبيقات الجوال، ومع ذلك، على الرغم من الوعي، لا يزال تطويرها نادرًا، على وجه الخصوص على مستوى الأعمال الصغيرة، لذا فلا يزال أماك فرصة للتفرد وتقديم تطبيق بشكل مبتكر.

  1. الولاء: كن صادقًا مع عملائك

إن ولاء العميل هو الدافع الأكثر أهمية وراء سبب وجوب التفكير في إنشاء تطبيق متعدد الاستخدامات، والتطبيق سيكون  فرصة ممتازة لإقامة علاقة حقيقية وأصيلة مع عملائك.

ترخيص التطبيقات الإلكترونية

إن استخراج ترخيص متجر الكتروني في السعودية لأمر هام للمستهلك ولصاحب المتجر، والآن يمكن استخراج الأوراق في دقائق معدودة بمجرد إنهاء الخدمة خلال موقع وزارة التجارة الإلكتروني وخطوات استخراج الأوراق أصبحت سهلة وسريعة التطبيق، وأولًا لابد من اصدار سجل تجاري، والذي أصبح إلكترونيًا..

  • ادخل إلى موقع تسجيل المواقع الالكترونية
  • قم بتسجيل الدخول
  • اختار الاسم التجاري
  • أدخل المعلومات التجارية المطلوبة
  • أكد المعلومات
  • ادفع فاتورة موحدة
  • ثم يتم إصدار السجل التجاري ورقم العضوية في الغرفة التجاري

وعلى الراغبين في إنشاء متجر إلكتروني أو تطبيق للجوال بغرض  الاستثمار في التطبيقات الالكترونية الضغط على رابط الاتصالات وتقنية المعلومات بعد الدخول إلى الموقع ثم يجب القيام بالضغط على الرابط الخاص بالتقنية الخاصة بالمعلومات ومن ثم يتم اختيار التجارة الإلكترونية، عندها سيجد المتقدم بالطلب عدة اختيارات تحت التجارة الإلكترونية ويجب اختيار التجارة عن طريق الإنترنت لكي تبدأ الإجراءات.

تكاليف انشاء تطبيق الكتروني
تكاليف انشاء تطبيق الكتروني

تكاليف انشاء تطبيق الكتروني

تختلف تكلفة تصميم انشاء تطبيق متجر الكتروني  أو أى تطبيق آخر بين كل عميل وآخر، كمل تختلف أيضًا حسب الاتفاق الذي يتم بين العميل والشركة التي منوط بها تصميم التطبيق، هذا بخلاف خصائص التطبيق وحجمه، وكذلك الانظمة التي سيشتغل عليها، وغيرها ومن المتطلبات، وهذه أبرز العوامل التي يمكن من خلالها الحكم على أسعار تصميم تطبيق للجوال:

ربما تفيدك:شركات التسويق الالكتروني في السعودية.. خبراء الخدمة المميزة

الهدف الذي يريد التطبيق تحقيقه، فهناك من يبحث دومًا عن كيف يمكنني تحقيق الربح من فكرة إنشاء تطبيقات الجوال

الواجهات الخاصة بالتطبيق

البيانات السحابية

برمجة واجهات هذا التطبيق

منصات التطبيق وما هي عددها

 خصائص التطبيق

وأخيرًا .. عالم التطبيقات الخاصة بالجوال  بإختلاف أنواع التطبيقات الإلكترونية هو عالم يحتاج إلى المتخصصين، ونحن قدمنا في هذا المقال أبرز الشركات التي يمكن الإعتماد عليها في إنشاء وتصميم التطبيقات بأفضل الأسعار.

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى