شقق للبيع مافيرا3

شقق للبيع مافيرا 3..  أحدث وحدات 2020

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق باشاك شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شقق للبيع مافيرا3

من أهم أنواع الاستثمار حاليا في تركيا هو الاستثمار العقاري، حيث تهتم تركيا حاليا بالبناء والتعمير وعمل وحدات سكنية كبيرة وفخمة لراغبي الشراء والتأجير، ومن أهم المناطق العمرانية الجديدة مجمعات مافيرا في باشاك شهير، وهنا نعرض شقق للبيع مافيرا3 والتي تعد فرصة سكنية أو استثمارية حقيقة كونها من المناطق الحديثة ذات البناء المميز والبنية التحتية الراقية وتوفر كل الخدمات التي تحتاج إليها والكثير من المزايا الأخرى.

 

أسعار شقق للبيع في مافيرا 1
أسعار شقق للبيع في مافيرا 1

أسعار شقق للبيع في مافيرا 1:

  • حيث تعرض صفحة بيزنس وورلد للاستثمار العقاري شقة للبيع في المجمع بمساحة 186، 3 غرف وصالون و2 حمام وبسعر 1065000 ليرة تركي.
  • كما يعرض موقع سوق ادويت العقاري شقة سكنية للبيع في مجمع مافيرا، وتتكون من 3 غرف وصالون وتملك حديقة خاصة بمساحة 175 متر، ويبلغ سعرها 1300000 ليرة تركي.

ويمكنك متابعة صفحات الشركات العقارية الكبرى، والتي تعرض بصورة مستمرة شقق منوعة لراغبي التملك في جميع أنحاء تركيا، ومنها شركة امتلاك العقارية والمتخصصة في بيع الشقق في تركيا.

أسعار الشقق في باشاك شهير:                          

تقع شقق مافيرا في بلدية باشاك شهير في إسطنبول، وهي تبعد عن ميدان تقسيم حوالي نصف ساعة فقط، وتعتبر من أهم المناطق في تركيا حيث أن موقعها متميز وتشمل المناظر الطبيعية الخلابة وكذلك التقدم العمراني، والمدارس والجامعات وكل مستلزمات المعيشة، كما أنها تضم العديد من المجمعات السكنية، ولتوضيح موقع باشاك شهير بصورة أفضل، نستعرض معا خريطة منطقة باشاك شهير:

خريطة منطقة باشاك شهير
خريطة منطقة باشاك شهير

ومن أمثلة أسعار شقق للبيع في باشاك شهير:

أسعار الشقق غير ثابتة في باشاك شهير، فهناك مناطق جديدة نسبيا عن مناطق أخرى كما أن هناك تجمعات سكنية ذات مستوى معيشة مرتفع، وهناك مناطق أسعارها متوسطة، ولذلك تتراوح الأسعار بين الشقق كالتالي:

  • شقة غرفتين وصالون يتراوح سعرها من 81000 $-108983 $.
  • شقة 3 غرف وصالون يتراوح سعرها من 99558$ -150220$.
  • شقة 4 غرف وصالون يتراوح سعرها من 129602$ -184094 $.

ومن أفضل المجمعات السكنية في باشاك شهير مجمع مافيرا، والذي يعتبر من أحدث المجمعات السكنية وأكثرها رقيا، ويسعى الجميع للسكن فيها وامتلاك شقة الأحلام بها.

ربما تفيدك: أسعار شقق للبيع في مجمع نيدا بارك 2020

شراء شقة في إسطنبول:

إذا كنت من رجال الأعمال، أو أردت استثمار أموالك في أعمال مفيدة تدر عليك أرباح كثيرة، فننصحك شراء شقة في إسطنبول، فيمكنك أن تقوم بتأجيرها الى الأسر الأجانب أو الطلاب اللذين يدرسون في تركيا، كما يمكنك تأجيرها للمغتربين وأصحاب المهن والعمال.

ويمكنك أن تتمتع أيضا بالجلوس فيها وقضاء وقت الإجازات للترفيه عن نفسك والاستمتاع بجو تركيا الرائع، ومن أفضل مناطق إسطنبول والتي نرشحها لك لشراء شقة هناك هي منطقة باشاك شهير، والتي لها مميزات متعددة، ومن مميزات منطقة باشاك شهير:

  • يوجد بها نادي إسطنبول باشاك شهير، وهو نادي لكرة القدم ويلعب في الدوري التركي.
  • أنها تجمع بين كل متطلبات المعيشة من وسائل ترفيه مثل الحدائق والمتنزهات وهي متنوعة وتشتمل على ألعاب للأطفال والكبار.
  • كما يوجد بها مدارس تبع الدولة ومدارس جلوبال مثل مدرسة الأوائل الدولية، المدرسة الحديثة إسطنبول باشاك شهير، مدارس الهدى الدولية.
  • تمتلك باشاك شهير بازار باشاك شهير وهو من أكبر البازارات في تركيا وهو مكون من ثلاثة طوابق.
  • كما أنها تهتم بالجانب الطبي، حيث يتواجد فيها أكبر مدينة طبية على مستوى أوروبا، وتضم باشاك شهير العديد من المشافي مثل: مركز بشاك شهير الطبي الخاص، مستشفى باشاك شهير الحكومي.
  • تهتم بالجامعات العلمية ومنها: في انتظار قريباً أافتتاح جامعة حكومية في باشاك شهير وقريبا سيتم افتتاح جامعات خاصة متعددة في المنطقة، كما توجد أكاديمية باشاك شهير للعلوم العربية والإسلامية وهي أول جامعة تركية تدرس بالعربية 100%.

ويوجد شقق للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي، حيث تضم إسطنبول حوالي 40 بلدية يقع 25 بلدية منهم في الجانب الأوروبي، ويوجد اهتمام كبير بهذه المنطقة لأنها وجهة الأجانب والمستثمرين، ويوجد عروض كثيرة على الشقق في الجانب الأوروبي في كل بلدياته ومن الشركات العقارية التي تعرض كمية كبيرة من الشقق للبيع هي شركة امتلاك ومن هذه العروض:

  • مشروع حديقة الرمح حيث يتراوح سعر الشقة من 110000 الى 330000 $.
  • مساكن اسنيورت ويتراوح فيه السعر الشقة من 47000 الى 106000$.
  • مساكن باشاك في باشك شهير، وسعر الشقة من 53000 الى79000$.

ويمكنك زيارة الصفحة الإلكترونية لهم على الإنترنت لمتابعة كل جديد في عالم العقارات، ولمساعدتك على اختيار الأفضل لك دائما.

عقارات إسطنبول:

يشهد سوق عقارات إسطنبول انتعاشا كبيرا من قبل المستثمرين، وخاصة المستثمرين العرب، حيث يسعى الكثير من المستثمرين للتملك في تركيا عامة وإسطنبول خاصة، لما تشهد إسطنبول من ثورة صناعية وتجارية وسياحية واستثمار عقاري، فإسطنبول هي وجهة العرب الأولى في الاستثمار وقضاء الإجازات والتسوق والإجازات العائلية وكذلك قضاء شهر العسل.

** وإذا كنت لا ترغب في الشراء والتملك في إسطنبول، فيمكنك تأجير شقة تناسبك، فهناك شقق للإيجار السنوي في باشاك شهير، ومنها:

  • غرفة واحدة وصالون من 1800 ليرة الى 2000 ليرة تركي.
  • غرفتين وصالون 2500 ليرة الى 2900 ليرة تركي.
  • 3 غرف وصالون 3000 الى 3600 ليرة تركي.
مدة الإقامة العقارية في تركيا
مدة الإقامة العقارية في تركيا

مدة الإقامة العقارية في تركيا:

تعتبر تجربة شراء شقة في تركيا تجربة مثيرة للاهتمام، فتركيا تتمتع بمناخ رائع وطبيعة ساحرة، كما أن هناك يوجد قفزة اقتصادية في تركيا، والتي تجذب المستثمرين والأجانب لشراء شقق سكنية هناك من اجل متابعة أعمالهم، كما أن تركيا وجهة للأفراد المهتمين بالشراء من الأسواق فهي تملك أسواق محليه وعالمية مميزة وأسعار مختلفة مناسبة للجميع.

قبل التطرق الى مدة الإقامة العقارية في تركيا، نتعرف على معنى الإقامة العقارية أولا وهي إقامة قصيرة يحصل عليها الأجانب عن طريق امتلاك العقارات في تركيا وتمنح لمدة عـام واحد عادة للمالك وعائلته مع إمكانية التجديد بسهولة.

وتكون مدة الإقامة العقارية سنة واحدة، ويمكن تجديدها بسهولة وباستمرار، شقق للبيع مافيرا3 ويتم تجديد الإقامة لكافة أفرا الأسرة تبعا للوالد المالك.

ربما تفيدك: أسعار شقق للبيع في مجمع مافيرا.. قائمة مفصلة بالوحدات المتاحة

من أهم المناطق التي يلقى عليها الضوء في الإنترنت منطقة باشاك شهير لما تتميز به من مميزات كثيرة، ومن أهم المواقع التي يمكنك أن تجد جميع المعلومات عن باشاك شهير هي باشاك شهير ويكيبيديا، فننصحك بتصفحه.

 

 

المصدر:أفضل

انتقل إلى أعلى