أسعار شقق للبيع في مجمع نيدا بارك

أسعار شقق للبيع في مجمع نيدا بارك 2020

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق باشاك شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أسعار شقق للبيع في مجمع نيدا بارك

يقع مجمع نيدا بارك في بلدية باشاك شهير، وهو من أحدث المشروعات السكنية فيها، ينقسم الى عدة أجزاء، وتقع باشاك شهير في الجانب الأوروبي من إسطنبول، ويسأل الكثير عن أسعار شقق للبيع في مجمع نيدا بارك ، كونها من المناطق السكنية الراقية التي يرغب كثيرون العيش والسكن فيها ونجيب في هذا المقال عن هذا السؤال.

 

شقق للبيع في نيدا بارك ياقوت
شقق للبيع في نيدا بارك ياقوت

 

شقق للبيع في نيدا بارك ياقوت

تقع نيدا بارك في بلدية باشاك شهير، ونتعرف سويا على كيفية الوصول الى باشاك شهير:

  • القطار: يعتبر مترو إسطنبول الحل المثالي للتنقل والتحرك من تقسيم الى باشاك شهير والعكس من خلال محطة ميترو كنت.
  • الحافلة: فالحافلات تنقل الركاب من منطقة باشاك شهير الى جميع المناطق المركزية في إسطنبول واليت تصل إلى العديد من الميادين الشهيرة أهما ميدان تقسيم وميدان أك سراي وباقي المناطق.
  • ويتساءل الكثير عن كم تبعد باشاك شهير عن الفاتح؟ تبعد باشاك شهير عن الفاتح مسافة 20 دقيقة فقط.

ويتم العمل على مشروع نيدا بارك حاليا، وبدأت شركات الاستثمار العقاري والمقاولات في طرح شقق نيدا بارك ياقوت للبيع، وتتراوح أسعار الشقق بين 315000$ الى 1314000$.

ويعتبر موقع مشروع نيدا بارك كايا شهير بالنسبة للمواصلات العامة ممتاز حيث أنه يمكن الوصول اليه بالقطار أو الحافلة، كما يقع المطار بالقرب من باشاك شهير.

 

شقق للبيع في نيدا بارك زمورد
شقق للبيع في نيدا بارك زمورد

 

شقق للبيع في نيدا بارك زمورد

تعتبر زمورد جزء من مشروع مجمع نيدا بارك باشاك شهير، والذي يحتوي على عدة أقسام منها ياقوت وألماس وزمرد، وموقع المشروع جيد للغاية فهو يقع وسط مدينة إسطنبول، وتتميز الشقق في المشروع بالمستوى الراقي من التجهيزات، كما يضم المشروع محال تجارية ومراكز للتسوق، وتوفر شقق للبيع بأسعار متفاوتة.

وتعتبر منطقة باشاك شهير منطقة متميزة تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول وأنشأت بلدية باشاك شهير عام 2008، وهي من أفضل المدن اجتماعيا، حيث أنها مناسبة لجميع أفراد الأسرة، كما أنها تحتوي على شبكة مواصلات ممتازة يجعل التنقل فيا سهل ويسير، كما أنها تتمتع بطبيعة ساحرة خلابة تلفت انتباه كل زائر، وكل مستثمر مما يجعل الطلب كبير على شراء الشقق، وهذا دفع الحكومة التركية الى إنشاء العديد من المجمعات السكنية حتى تستوعب هذا العدد الكبير من الأفراد والمستثمرين.

 

أسعار الشقق في باشاك شهير
أسعار الشقق في باشاك شهير

 

أسعار الشقق في باشاك شهير

تعتبر باشاك شهير من أغنى المناطق التركية حاليا بالمجتمعات السكانية، فهي تحتوي على شقق كثيرة للبيع، وهناك شركات عقارية تتابع هذه الأعمال وتوفر لك احتياجاتك في الشقة التي تريدها، وأسعار الشقق متنوعة بحيث تناسب إمكانيات كل الأفراد، ونوضح لك متوسط أسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار:

  • شقة 2 غرف وصالون يتراوح سعرها من 81000 $-108983 $.
  • شقة ثلاث غرف وصالون يتراوح سعرها من 99558$ -150220$.
  • شقة أربعة غرف وصالون يتراوح سعرها من 129602$ -184094 $.

وتمتاز باشاك شهير بالكثير من المميزات، ومن مميزات منطقة باشاك شهير:

  • أنها ترضي جميع أفراد الأسرة من وسائل ترفيه مثل الحدائق والمتنزهات وهي متنوعة وتشمل على ألعاب للأطفال.
  • كما يوجد بها مدارس تابعة للدولة ومدارس جلوبال مثل مدارس الهدى الدولية، مدرسة الأوائل الدولية، المدرسة الحديثة إسطنبول باشاك شهير.
  • يوجد مراكز تسوق وبازارات كثيرة، ومنها بازار باشاك شهير وهو أكبر بازار في تركيا حيث يبلغ ارتفاعه 3 طوابق.
  • وتهتم بأنشاء الجامعات المختلفة: فقريباً سيتم افتتاح جامعة حكومية هناك، وتوجد أكاديمية باشاك شهير للعلوم العربية والإسلامية وهي أول جامعة تركية تدرس بالعربية 100%.
  • بها العديد من المستشفيات حيث يتواجد فيها أكبر مدينة طبية على مستوى أوروبا، مركز بشاك شهير الطبي الخاص، مستشفى باشاك شهير الحكومي.
  • وتضم نادي إسطنبول باشاك شهير وهو نادي لكرة القدم تم إنشاؤه عام 2006، ويلعب فيه لاعبين محترفين، ويشترك النادي في الدوري التركي.

ونوضح لكم خريطة باشاك شهير لسهولة الوصول اليها

 

ربما تفيدك قراءة : أسعار شقق للبيع في مجمع مافيرا.. قائمة مفصلة بالوحدات المتاحة

شقق للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي:

وتنقسم إسطنبول الى جزئين الجانب الأسيوي والجانب الأوروبي، لكن الطلب على الشقق أكبر في الجانب الأوروبي، مما أصبح متوفرا بكثرة شقق وعقارات في إسطنبول الجانب الأوروبي للبيع، وتتراوح أسعار الشقق هناك حسب المجمع السكني، أو المنطقة المتواجد فيها الشقة، ومن أمثلة المجمعات السكنية هناك:

  • مساكن باشاك في باشك شهير، وسعر الشقة من 53000 الى79000$.
  • مساكن اسنيورت ويتراوح فيه السعر الشقة من 47000 الى 106000$.
  • مشروع حديقة الرمح حيث يتراوح سعر الشقة من 110000 الى 330000 $.

وتعتبر باشاك شهير من أشهر المدن في تركيا، ويمكنك أن تجد كل ما تحتاج الى معرفته على موقع باشاك شهير ويكيبيديا، والذي يوفر لك كل المعلومات التي تحتاجها عن بلدية باشاك شهير من موقع ومواصلات وتعليم وصحة.

 

تجربة شراء شقة في تركيا
تجربة شراء شقة في تركيا

 

تجربة شراء شقة في تركيا

تعتبر تجربة شراء شقة في تركيا تجربة مثيرة للاهتمام، فتركيا تتمتع بمناخ رائع وطبيعة ساحرة، كما أن هناك يوجد قفزة اقتصادية في تركيا، والتي تجذب المستثمرين والأجانب لشراء شقق سكنية هناك من اجل متابعة أعمالهم، كما أن تركيا وجهة للأفراد المهتمين بالشراء من الأسواق فهي تملك أسواق محليه وعالمية مميزة وأسعار مختلفة مناسبة للجميع وتعتبر تركيا مكان مفضل للعرب لقضاء الإجازات وقضاء شهر العسل، لذلك يسعى الكثير الى شراء شقة في تركيا والإقامة، للتمتع بكل المميزات والأعمال المختلفة.

وتكون مدة الإقامة العقارية في تركيا هي سنة كاملة، تجدد كل مرة سنويا، ويمكن تجديد الإقامة لمدة عامين، ويتم تجديد الإقامة للعائلة كاملة، بناء على تجديد إقامة الوالد المالك.

وتأتي الكثير من الأسئلة حول هل يورث العقار في تركيا؟ والإجابة هي نعم يتم نقل ملكية العقار من المتوفى للورثة.

قانون توريث العقار في تركيا: هو القانون الذي يُطبق على الورثة القانونيّين للممتلكات غير المنقولة ضمن الأراضي التركية بحيث يحدد الورثة وحصصهم القانونية المحدّدة من التركة.

إن امتلاك شقة أو عقار في تركيا هو استثمار رائع في كل الأحوال لك، فاذا كنت من أصحاب الأعمال حاول شراء عقار هناك لتستفيد من الطفرة المتقدمة التي تشهدها الدولة التركية حاليا.


المصدر : أفضل 

انتقل إلى أعلى