أسعار شقق للبيع في مجمع مافيرا

أسعار شقق للبيع في مجمع مافيرا.. قائمة مفصلة بالوحدات المتاحة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق باشاك شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أسعار شقق للبيع في مجمع مافيرا

يسعى الكثير للتملك في دول أخرى غير بلدانهم الأصلية لقضاء أوقات الإجازات، والاستفادة من موارد البلدان المختلفة، وأصبح الطلب كبير على السوق التركي، ومن أشهر بلديات تركيا بلدية باشاك شهير في إسطنبول، والأسعار متفاوتة في باشاك شهير، ونستعرض أسعار شقق للبيع في مجمع مافيرا كونها من المجمعات الشهرية القريبة من اسطنبول وفي قلبها وفي نفس الوقت بعيدة عن زحامها.

 

مافيرا باشاك شهير
مافيرا باشاك شهير

 

مافيرا باشاك شهير

الرغبة في السكن الراقي هو ما يبحث عنه الجميع سواء سكن عائلي للاستقرار أو سكن لفترة قصيرة من أجل السياحة أو الشراء من أجل الاستثمار.

يقع مجمع بارك مافيرا في بلدية باشاك شهير في إسطنبول، وهو من أحدث المجمعات السكنية التي تم أنشاؤها في المنطقة.

ومن مميزات منطقة باشاك شهير:

  • أنها تجمع بين كل متطلبات المعيشة من وسائل ترفيه مثل الحدائق والمتنزهات وهي متنوعة وتشمل على ألعاب للأطفال.
  • كما يوجد بها مدارس تابعة للدولة ومدارس جلوبال مثل مدارس الهدى الدولية، مدرسة الأوائل الدولية، المدرسة الحديثة إسطنبول باشاك شهير.
  • يوجد مراكز تسوق وبازارات كثيرة، ومنها بازار باشاك شهير وهو أكبر بازار في تركيا حيث يبلغ ارتفاعه 3 طوابق.
  • وتهتم بأنشاء الجامعات المختلفة: فقريباً سيتم افتتاح جامعة حكومية هناك، وتوجد أكاديمية باشاك شهير للعلوم العربية والإسلامية وهي أول جامعة تركية تدرس بالعربية 100%.
  • بها العديد من المستشفيات حيث يتواجد فيها أكبر مدينة طبية على مستوى أوروبا، مركز بشاك شهير الطبي الخاص، مستشفى باشاك شهير الحكومي.
  • وتضم نادي إسطنبول باشاك شكير وهو نادي لكرة القدم تم إنشاؤه عام 2006، ويلعب فيه لاعبين محترفين، ويشترك النادي في الدوري التركي.

 

أسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار
أسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار

 

أسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار

يتوفر في إسطنبول شقق للإيجار في إسطنبول باشاك شهير، كما يتوفر شقق للتمليك هناك وتتراوح أسعار بيع الشقق في باشاك شهير في إسطنبول بين 347 دولاراً و781 دولاراً أمريكياً، بغض النظر عن حالة العقار حديثاً أم قديماً، ويمكن أن يرتفع هذا الرقم 1200 دولار في مناطق أخرى، وإلى أكثر من ذلك بأضعاف في المناطق الأكثر أهمية وعلوا من المدينة، ويتفاوت سعر كل عقار عن غيره بحسب الموقع والمواصفات.

أولا: أسعار شقق للبيع في باشاك شهير

تعتبر باشاك شهير من أغنى المناطق التركية حاليا بالمجتمعات السكانية، فهي تحتوي على شقق كثيرة للبيع، وهناك شركات عقارية تتابع هذه الأعمال وتوفر لك احتياجاتك في الشقة التي تريدها، وأسعار الشقق متنوعة بحيث تناسب إمكانيات كل الأفراد، ومتوسط الأسعار هو:

  • شقة 2 غرف وصالون يتراوح سعرها من 81000 $-108983 $.
  • شقة ثلاث غرف وصالون يتراوح سعرها من 99558$ -150220$.
  • شقة 4 غرف وصالون يتراوح سعرها من 129602$ -184094 $.

ثانيا: شقق للإيجار السنوي في باشاك شهير

من مميزات إسطنبول أنها توفر شقق للإيجار الشهري واليومي والسنوي، مما يجعل الأفراد غير القادرين على شراء شقة، أن يقوموا بتأجير الوحدات السكنية سواء المفروشة أو غير المفروشة حسب الاحتياج، ويتوفر شقق بكل المساحات والأسعار المتفاوتة لتناسب جميع الإمكانيات المتاحة، ويمكنك أن تجد الكثير من هذه الشقق على مواقع شركات الاستثمار العقاري، فتابع هذه المواقع لتصل الى الأفضل لك، ومتوسط أسعار شقق الإيجار السنوي:

  • غرفة واحدة وصالون من 1800 ليرة الى 2000 ليرة تركي.
  • غرفتين وصالون 2500 ليرة الى 2900 ليرة تركي.
  • 3 غرف وصالون 3000 الى 3600 ليرة تركي.
شقق للبيع في باشاك شهير
شقق للبيع في باشاك شهير

شقق للبيع في باشاك شهير

منطقة باشاك شهير من أفضل مناطق السكن والاستثمار حاليا في تركيا، فهي تتمتع بكل مقومات واحتياجات جميع أفراد الأسرة، وبها شقق كثيرة للبيع لأنه تم إنشاء مدن سكنية كبيرة بها، وللتعرف أكثر على منطقة باشاك شهير نستعرض خريطة منطقة باشاك شهير:

 

ومن الخريطة نستوضح كيفية الوصول الى باشاك شهير، ويمكن الوصول لها عن طريق:

  • القطار: وهو يعتبر الحل المثالي للتنقل والتحرك من تقسيم الى باشاك شهير والعكس من خلال محطة ميترو كنت.
  • الحافلة: فالحافلات تنقل الركاب من منطقة باشاك شهير الى جميع المناطق المركزية في إسطنبول مثل ميدان تقسيم وأك سراي وباقي المناطق، لكن تعتبر الحافلات تواجه زحام شديد في شوارع إسطنبول.
  • ويسأل الكثير عن كم تبعد منطقة بهجة شهير عن تقسيم؟ تبعد منطقة بهجة شهير مسافة 25,8 كيلو متر مربع عن ميدان تقسيم، أي حوالي مسافة نصف ساعة.
تجربة شراء شقة في تركيا
تجربة شراء شقة في تركيا

تجربة شراء شقة في تركيا

تعتبر تجربة شراء شقة في تركيا تجربة مثيرة للاهتمام، فتركيا تتمتع بمناخ رائع وطبيعة ساحرة، كما أن هناك يوجد قفزة اقتصادية في تركيا، والتي تجذب المستثمرين والأجانب لشراء شقق سكنية هناك من اجل متابعة أعمالهم، كما أن تركيا وجهة للأفراد المهتمين بالشراء من الأسواق فهي تملك أسواق محليه وعالمية مميزة وأسعار مختلفة مناسبة للجميع وتعتبر تركيا مكان مفضل للعرب لقضاء الإجازات وقضاء شهر العسل، لذلك يسعى الكثير في شراء شقة في إسطنبول، للتمتع بكل المميزات والأعمال المختلفة.

وتنقسم إسطنبول الى جزئين الجانب الأسيوي والجانب الأوروبي، لكن الطلب على الشقق أكبر في الجانب الأوروبي، مما أصبح متوفرا بكثرة شقق للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي، وتتراوح أسعار الشقق هناك حسب المجمع السكني، أو المنطقة المتواجد فيها الشقة، ومن أمثلة المجمعات السكنية هناك:

  • مساكن باشاك في باشك شهير، وسعر الشقة من 53000 الى79000$.
  • مساكن اسنيورت ويتراوح فيه السعر الشقة من 47000 الى 106000$.
  • مشروع حديقة الرمح حيث يتراوح سعر الشقة من 110000 الى 330000 $.

 

شراء منزل في تركيا والإقامة
شراء منزل في تركيا والإقامة

شراء منزل في تركيا والإقامة

إن من أفضل التجارات الرائجة أو الاستثمار المطلوب في تركيا حاليا سوق عقارات إسطنبول، حيث أن إسطنبول تشهد قفزة عمرانية كبيرة، وانتعاش في الأسواق والصناعة والسياحة على كافة النطاقات، لذلك يلجأ الكثير لشراء شقة أو عقار ليحصل على الإقامة العقارية، وننصحك منطقة باشاك شهير لكي تتملك فيها شقة، فهي مناسبة لكل أفراد الأسرة، ويمكنك أن تجد كل المعلومات التي تريد معرفتها عنها في باشاك شهير ويكيبيديا.

باشاك شهير من أجمل مناطق الجانب الأوروبي في إسطنبول، وتتميز بطابع فريد وتجد فيه كل ما تحتاجه من تعليم وصحة وترفيه، ننصحك بزيارتها والتملك فيها.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى