دراسة جدوى مشروع اتيليه فساتين افراح

متجر فساتين زفاف .. أشهر 9 أماكن خبرة جاهزة لمساعدتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع متجر فساتين زفاف ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

متجر فساتين زفاف

تعد تجارة فساتين الزفاف من أنجح المشاريع، فإذا كنت تريد استيراد فساتين زفاف، فيمكنك التعامل مع متجر فساتين زفاف، حيث تقوم المتاجر بعرض الموديلات والاسعار، وتقدم لك منصة أفضل في هذا المقال بعض المواقع التي يمكنك الاستيراد من خلالها، وانت في منزلك، بالإضافة إلى تحقيق كثير من الأرباح،

متجر الزفاف – فساتين الزفاف

اذا كنت تريد شراء فستان زفافك من تركيا من خلال المتاجر الالكترونية، أو من خلال متجر فساتين زفاف انستقرام فيوجد كثير من المواقع التي يمكنك التعامل معها، كما توفر امكانية اللغة العربية، ومنها :

1_   Sky Camera Shop

متجر سكاي كاميرا هو واحد من محلات فساتين اعراس اسطنبول ، والذي يحتوي علي العديد من الماركات المتنوعة، بالإضافة إلى أن المتجر متخصص في بيع فساتين الزفاف وأيضا فساتين السهرات الرائعة والتي تحتوي علي العديد من تصميمات لفساتين الزفاف والسهرة، التي تناسبها العديد من الأعمار والأذواق والأعمار المختلفة، وبها الكثير من الفساتين بأسعار مناسبة.

JJshouse _ 2:  

أكبر مواقع التسوق خلال الإنترنت لفساتين المناسبات التركية خاصة فساتين السهرة والزفاف، فهي من أشهر مصانع الفساتين في تركيا بكل أنواعها، الموقع مقسم إلى الإكسسوارات  وفساتين المناسبات وفساتين  السهرة وفساتين الزفاف.

متجر الزفاف - فساتين الزفاف
متجر الزفاف – فساتين الزفاف

فساتين زفاف اون لاين

لقد انتشرت التجارة الالكترونية، وحولت العالم الى قرية صغيرة ، فلا تحتاج الى السفر الى دول أخرى لشراء بعض الاغراض، فقد يوجد عديد من المواقع الالكترونية التي توفر لك امكانية الشراء أون لاين وانت في مكانك بمجرد الضغط على زر، كذلك يمكنك الاستيراد من تركيا من خلال الكثير من مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين  ومن ضمن هذه المواقع:-

1-    موقع DHgate:من أشهر مواقع بيع فساتين زفاف اون لاين وهو موقع الأحلام كما تسميه الفتيات فهو يسهل عليهم اختيار فستان الأحلام بسهولة لعرضه أكبر مجموعة لأشهر المصممين

2-    موقع cocomelody: هو اختيارك الأمثل لكي تقوم ب  طلب فساتين زفاف من تركيا,   وهو أفضل وأشهر موقع لبيع فساتين زفاف بالجملة في تركيا فساتين الزفاف وفساتين السهرات التركية.

3-    موقع Tidebuy:من أهم المواقع التي تحب الفتيات أن يكون اختيارهم الأول في البحث عن فستان أحلامهم.

قد تفيدك قراءة … دراسة جدوى مشروع فساتين زفاف .. دليلك لخبراء التخطيط الناجح  

اسعار فساتين الزفاف في تركيا

تختلف أسعار الفساتين  في محلات فساتين زفاف تركيا عن بعضها فيوجد منها ذات السعر المنخفض والمتوسط والعالي وهذا طبعا بناءا علي طلبك، ونقدم أشهر الأماكن التي تقدم اسعار فساتين الزفاف جملة في تركيا:-

1-  محلات أسواق عثمان بك:

يعد من أفضل الأسواق المشهورة والذي يضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية المتعددة والمختلفة، وهو سوق كبيرة يحظى بشعبية كبيرة في مدينة اسطنبول، لأن عثمان بك من المناطق التي تشتهر بمحلات بيع وتاجير فساتين الزفاف

2-    محلات لالالي:

تعتبر منطقة لالالي من أشهر المناطق في اسطنبول، حيث يوجد بها الكثير من المحلات التجارية التي تبيع فيها بدلات زفاف من تركيا. كذلك منطقة لالالي هي سوق يوجد فيه جميع مستلزمات فستان الزفاف  في تركيا، وبإمكانك اختيار ما يناسبك، وأهم ما يميز منطقة لالالي هو أن فساتين السهرة تُباع بأسعار مناسبة جدًا وهي رخيصة إلى حد ما من العديد من التاجر والمناطق الأخرى الموجودة.

3-    محلات سوق العروس في تركيا محمود باشا:

أسواق محمود باشا من أشهر الاسواق في اسطنبول حيث تحتوى علي العديد من المتاجر المتعددة والمختلفة في بيع فساتين زفاف مستعملة.

اسعار فساتين الزفاف في تركيا
اسعار فساتين الزفاف في تركيا

مشروع تصميم فساتين زفاف

إن تركيا تشتهر بجودة ورقة منتجاتها من الفساتين وأيضا الملابس فيمكنك شراء أفضل  فساتين اعراس تركيا اسطنبول وسوف نقدم لك أفضل الماركات التي تقدم تصاميم رائعة من فساتين الزفاف:-

ـ ماركة نوفابيلا بريدال:

تلك العلامة التجارية تعتبر الأكثر شعبية في تركيا، تنتج الماركة أجمل فساتين السهرة التركية الامعة، بتفاصيل جذابة ومذهلة تجعلك في قمة الجمال والأناقة، وتقدم  فساتين زفاف فخمة، تقوم هذه الماركة بتصميم الفساتين بناءا لاختيار العملاء، حيث تتيح طلب فساتين زفاف من تركيا من مجموعات من أجود الأقمشة، ونماذج للتصاميم بألوان رائعة وحديثة.

ـ  فساتين بيمالي:

ماركة متخصصة في تصنيع فساتين الزفاف والسهرة بناءا علي  طلب تجار فساتين الزفاف، تصنع الماركة حوالي 60 شكلا جديدًا من الفساتين كل عام، كما تصدر إلى الكثير من الدول حول العالم، تعمل الماركة بكل ما يختص بالتصميم من خياطة وقص  وانتهاء من الفستان بجودة عالية، كما أنها تدمج الأعمال اليدوية الدقيقة مثل الزخرفة والتزين.

قد تفيدك قراءة … مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة .. أوثق 4 جهات جاهزة لتلبية طلباتك

بديهات فساتين الزفاف

لقد انتشرت موضة البادي الذي تقوم بعض العرائس من ارتدائه تحت فستان الزفاف، وهذا يكون زيادة في الاحتشام وخاصة اذا كان الفستان مكشوف، حيث يوجد كثير من موديلات الفساتين المكشوفة او الشفافة التي تنال اعجاب كثير من الفتيات وهنا يأتي دور البادي.

البديهات التول:  وهي الأكثر شيوعا بين الموديلات المختلفة، حيث تتميز هذا الخامة أنها ناعمة ومرنة تناسب جميع الاحجام، كما ان العرائس المحجبات تفضله، حيث يوجد منه المطرز بالورود أو الخرز، كما يمكن تطريزة باللؤلؤ ويفضل ان يكون نفس لون الفستان  حتى يظهر كونها جزء من الفستان، أو يستعمل مع الفستان المكشوف.

بوتيك فساتين الزفاف

إذا كنت تنوي عمل مشروع بوتيك لبيع فساتين الزفاف فيجب عليك عمل دراسة جدوي دقيقة وفيما يلي نقدم لك أهم مكاتب دراسة الجدوى:

_ مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

يعد من أكبر مكاتب دراسات الجدوى التي تقدم دراسات الجدوى للمشاريع ، حيث تعتمد على فريق عمل ماهر ومدرب على أحدث التقنيات.

_ مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

تعد من أفضل الشركات في عمل دراسات جدوى معتمدة، كما تقدم دراسة جدوي مشروع فساتين زفاف، وتمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال تصل الى 10 سنوات من العمل الناجح، ويمكنك التواصل معهم من خلال الضغط هنا 

موقع فساتين زفاف والدفع عند الاستلام

إذا كنت تبحث عن أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها شراء أحسن فساتين زفاف فأن تركيا توفر لك باقة من أفضل المواقع التي يمكنك الشراء منها وفيما يلي بعض هذه المواقع:-

  1. الأزياء التركية: يحتوي الموقع على مجموعات فساتين زفاف للبيع وفساتين سهرة تركية ناعمة تمنحك المزيد من الجمال والأناقة، يوجد العديد من المقاسات والألوان والتصاميم التي تناسب جميع الأذواق.
  2. علي بابا: هو أحد أكثر المواقع الموثوقة، هم الأكثر شعبية للبيع والشراء، الموقع يتيح شراء فساتين زفاف تركيا، كما يمكن طلب فساتين زفاف انستقرام وبه كميات هائلة من فساتين زفاف للمحجبات، تستطيع أيضًا التواصل مع المورد مباشرةً لتحديد التصاميم والكميات والألوان التي تحتاج إلى شرائها.

وفي النهاية نكون قد عرضنا أهم مكاتب دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا.

المصدر | أفضل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى