مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة

مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة .. أوثق 4 جهات جاهزة لتلبية طلباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع تأجير فساتين أفراح ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة

إن مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة من المشاريع الناجحة جدا والتي يحظى الفرد من خلالها بأموال كثيرة وإذا كنت تود القيام بمشروع ومازلت تفكر في أي مشروع تود أن تستثمر أموالك فيه فأنصحك بالقيام بمشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة فعلى الرغم من الأرباح القادمة من هذا المشروع إلا أنه لا يتطلب رأس مال كبير جدا وبالنسبة للشباب الذين في بداية حياتهم فيمكنهم الاستثمار به كما أنه لا يتطلب مؤهلات معينة فيمكن لأي شخص القيام بهذا المشروع المربح جدا ولكن بالتأكيد قبل القيام به لا تنسي عمل دراسة جدوى له حتى تكون ضامن نجاحة مئة بالمئة. يمكنك التعرف علي المزيد من المعلومات من خلال منصة أفضل.

مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة
مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة

تأجير فساتين الزفاف والسهرة

من المعروف جدا أن أي عروسة أول شيء تفكر فيه فستان الزفاف الخاص بها وتحلم أن يكون من في قمة الجمال ولكن بعض العرائس لا يمكنها شراء فستان زفافها لذلك تلجأ إلى تأجيره ومن هنا تأتي فكرة مشروع تاجير فساتين الافراح والسهرات التي تعتبر من المشاريع الناجحة جدا.

فيما يلي كيفية بداية المشروع بدون رأس مال :-

في حالة عدم وجود رأس مال كاف لشراء فساتين جديدة والقيام ببيعها أو تأجيرها وفى بداية المشروع يمكنك الاتفاق مع بعض من معارفك وصديقاتك على تجميع الفساتين الجديدة الخاصة بهن وتأجيرها مقابل نسبة لكل واحده ويتم إيجار فستانها واذا كنت تملكين بعض الاموال وتريدين عمل دراسة جدوى مشروع نسائي يمكنك شراء الإكسسوارات التي تحتاجها كل عروس لأنها من المتطلبات الاساسية بجانب الفستان.

موقع ومساحة مشروع تأجير فساتين الزفاف:

لا يشترط في المشروع ان يكون له محل أو مكان خاص به حيث يمكنك إقامته من المنزل لأنه من المشاريع التي لا تحتاج الى تواجد مكان مخصص لها أو رأس مال مما يعمل على توفير ايجار لمحل جديد لإقامة المشروع وإذا كان له محل فيجب عمل دراسة جدوى محل تأجير فساتين

قد تفيدك قراءة … دراسة جدوى مشروع تأجير فساتين افراح .. هذه المكاتب تلبي طلباتك

طريقة تاجير الفساتين

مع ارتفاع أسعار فساتين الزفاف اتجهت الكثير من العرائس مؤخرا إلى تأجير الفستان بدلاً من شرائه، ولكن تقوم بتأجيره بطريقة تشبه شراءه ليوم واحد، فتقول صاحبة أحد محلات تأجير فساتين الزفاف والخطوبة: “الفتيات يفضلن التأجير عن الشراء لتوفير النفقات لأن اسعار تاجير الفساتين تكون في متناول الجميع، حتى القادرات منهن مادياً يفضلن التأجير عن الشراء، لأنه لا يستخدم إلا يوما واحدا فقط”. وتقول بعض الفتيات المقبلات على الزواج أنهن يحبذن تأجير فستان الزفاف عن شرائه توفيراً للنفقات، فيوجد  نظام جديد وهو تأجير فستان الفرح على طريقة first use لتكون أول من ارتدته ولن ترتديه مكان فتاة آخري.

ويتحدث أحد أصحاب محلات تأجير فساتين الزفاف والخطوبة والسهرة عن سلبيات التأجير: “بعض الفساتين تعود إلينا فى حالة سيئة للغاية، بذلك فهذا يعني أن طريقة التأجير سهلة للغاية فيمكنك التأجير من أي أتيلية عن طريق عمل عقد ايجار فستان زفاف.

احدث فساتين الزفاف والسهرة

إذا كنت تبحث عن أحدث وأفضل فساتين السهرة  يمكنك الاستيراد من تركيا وكذلك يمكنك شرائها من خلال الماركات التالية:-

ماركة نوفابيلا بريدال:

تلك العلامة التجارية تعتبر الأكثر شعبية في تركيا، تنتج الماركة اجمل فساتين الزفاف والسهرة التركية الامعة، بتفاصيل جذابة ومذهلة تجعلك في قمة الجمال والأناقة، تقوم هذه الماركة بتصميم الفساتين بناءا لاختيار العملاء، حيث تتيح طلب فساتين زفاف من تركيا من مجموعات من أجود الأقمشة، ونماذج للتصاميم بألوان رائعة وحديثة تساعد المرأة على اختيار فساتين السهرة المثالية كما يوجد لديهم فساتين اعراس للاطفال في اسطنبول

فساتين بيمالي:

ماركة متخصصة في تصنيع فساتين الزفاف والسهرة بناءا علي  طلب العملاء، تصنع الماركة حوالي 60 شكلا جديدًا من الفساتين كل عام، كما تصدر إلى الكثير من الدول حول العالم، تعمل الماركة بكل ما يختص بالتصميم من خياطة وقص  وانتهاء من الفستان بجودة عالية، كما أنها تدمج الأعمال اليدوية الدقيقة مثل الزخرفة والتزين. ويوجد سوق يسمي بسوق العروس في تركيا يوجد به أحدث الفساتين.

احدث فساتين الزفاف والسهرة
احدث فساتين الزفاف والسهرة

شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين

تشتهر تركيا بالمواقع الإلكترونية المختلفة التي يمكنك من خلالها  استيراد فساتين من تركيا وأحدث وأفضل فساتين العرائس وسوف نعرض لك بعض فيما يلي بعض هذه المواقع:-

  1. الأزياء التركية: يحتوي الموقع على مجموعات فساتين زفاف للبيع وفساتين سهرة تركية ناعمة تعطيكي المزيد من الجمال والأناقة، يوجد العديد من المقاسات والألوان والتصاميم التي تناسب جميع الأذواق.
  2. علي بابا: الجميع علي دراية كاملة أن موقع علي بابا هو أحد أكثر المواقع الموثوقة، هم الأكثر شعبية للبيع والشراء، الموقع يعرض فساتين زفاف للبيع  وبه كميات هائلة من فساتين زفاف للمحجبات، تستطيع أيضًا التواصل مع المورد مباشرةً لتحديد التصاميم والكميات والألوان التي تحتاج إلى شرائها.
  3. JJshouse: أكبر مواقع التسوق خلال الإنترنت لفساتين المناسبات التركية خاصة فساتين السهرة والزفاف، فهي من أشهر مصانع الفساتين في تركيا بكل أنواعها، الموقع مقسم إلى الإكسسوارات  وفساتين المناسبات وفساتين  السهرة وفساتين الزفاف.
  4. مودانيسا، تركيا: إنه موقع أزياء تركي عبر الإنترنت يبيع الملابس لأرقى مصممين فساتين زفاف في اسطنبول والإكسسوارات الإسلامية للنساء من كل الأعمار، تقدم Modanisa أيضًا نصائح حول احدث أنماط الجاب للنساء والموضة في العالم. مميزات مودانيسا: الموقع متاح باللغتين العربية  والإنجليزية. وتعتبر طريقة الشراء من هذه المواقع أو طريقة استيراد الملابس من تركيا طريقة سهلة للغاية.

في النهاية أرجو قد تكون استفدت من هذا المقال وتعرفت على كل مايخص تأجير الفساتين وشراء فساتين الزفاف أون لابن.

قد تفيدك قراءة … تجارة فساتين الزفاف .. خطط استثماراتك مع أفضل 10 خبراء 

https://www.youtube.com/watch?v=EkIdB4QFw0I

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى