مصانع احذيه تركيه

مصانع احذيه تركيه … أجود المنتجات من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد احذيه من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع احذيه تركيه

إذا كنت تبحث عن خدمة أون لاين لشراء أحذية تركية، فهناك العديد من مصانع احذيه تركيه يمكنك التعامل معها. منصة ” أفضل ” تقدم لك خريطة بأفضل المصانع التي يمكنك من خلالها الحصول على منتجاتهم الرائعة هي:

 

مصنع احذية تركية

هناك العديد من مصانع احذيه تركيه يمكن التعامل معهم فلديها أفضل الخدمات يمكنك الحصول عليها وأنت في مكانك، حيث أن لديهم خدمة أون لاين، ومن هذه المصانع:

مصنع Naneciler

  هو من أشهر مصانع الاحذية في ازمير والتي لديها خدمة أون لاين، والذي تقدم أفضل وأجود أنواع الأحذية التركية للكبار والصغار، فهي تقوم بإنتاج أحذية رياضية مناسبة للمشي أو التسلق أو الجري بمختلف الرياضات، بمستوى جودة عالي يجلب الفخر الحقيقي، ويمكنك شراء الأحذية الرياضية منها وأنت مطمئن، عند استيراد أحذية من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: أحذية جملة في تركيا … أفضل 3أماكن توفرها لك بأسعار مميزة

مصنع احذية تركية
مصنع احذية تركية

مصنع Fatih/İstanbul

يقوم هذا المصنع ببيع وتصنع الأحذية النسائية والأحذية الرجالية وأحذية الأطفال، والذي يعد من أشهر مصانع احذيه تركيه، وتقوم بتصنيع الأحذية منذ 38 عامًا، وتُعرض منتجاتها في سلسلة متاجرها الخاصة للعملاء المتواجدين في العديد من محافظات تركيا، ولديها خدمة أون لاين.

مصنع istanbul Shoes

 يتميزالمصنع بجودة خاماته وأناقته ورقته في صناعة الأحذية، ويتهافت عليها الكثيرون بفضل نقاط مراقبة الجودة التي تم تحديدها في كل نقطة إنتاج وفقًا لمبدأ هذا المصنع، ويحمل دائمًا أفضل جودة لخدمة عملائها.

ماركات احذيه تركيه

هناك العديد من ماركات الأحذية التركية منها:

ماركة بولاريس

هي من أفضل الماركات الأنيقة للأحذية التركية، فهي تعتني بمنتجاتها الخاصة بموديلاتها الرائعة، ولديها تشكيلة رائعة من الأحذية الرجالية والنسائية وأحذية الأطفال، وكذلك الشباب، بأذواق عالية وبسعر الجملة، وهي أفضل ماركة يمكن شراؤها من حيث أسعار الأحذية بالجملة في تركيا.

ماركة كينيتيكس

من أكبر الماركات الاقتصادية في تركيا والتي تعكس جمال الألوان الزاهية على تصميمات الأحذية التي تقدمها، وهي أفضل الماركات نوصي بها عند استيراد الأحذية من تركيا من مصانع الأحذية في تركيا .

وبالمثل فهي من أشهرالموديلات والعلامات التجارية التي تحظى بشعبية لدى الشباب، لأنها ستقدم أحذية رياضية مريحة وعصرية وكذلك بأسعار تنافسية، وهي من أفضل الماركات التركية للأحذية الرجالية، ويباع هذا الموديل في المتاجر المسماة (فلو) والتي يتم نشرها داخل تركيا وكذلك خارجها، وهي من أشهر أسماء متاجر الأحذية في تركيا، فضلاً عن توفير إمكانية الشراء عبر الإنترنت من خلال بعض منصات التجارة الإلكترونية الشهيرة مثل (سوق دوت كوم).

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى الاستثمار في تركيا .. خطواتك مدروسة مع أشهر 4 مكاتب

مواقع احذية تركية

تتميز الشركات والمصانع في تركيا بوجود مواقع إلكترونية يمكنك الشراء منها والتعامل معها ببساطة، ومن هذه المواقع:

1- أحذية Cetins للأحذية والمنتجات الجلدية:

تأسست عام 1976 وهي تنتج المنتجات الجلدية كالأحذية والحقائب وكذلك تقوم بتصدير هذه المنتجات وعرضها في سوق الأحذية في اسطنبول بمجموعة واسعة من المنتجات التي تهتم بصحة القدمين وتكرارها بالطرق التقليدية في جميع مراحل إنتاجهم مع الإيمان بأن المنتج في أيدي خبراء متمرسين وسيكون ذا جودة عالية ودائم، فلديه أفضل موديلات احذيه تركيه.

2- أحذية VHS

إنها شركة تعمل بفضول دائم ورغبة في إنشاء شيء جديد على مدار العصور، وتم الحفاظ على هذه الشركة في نفس العائلة لمدة 3 أجيال ولديها دليل واضح على العمل والأمان دائمًا نتيجة للفضول والرغبة في إنشاء كل ما هو جديد، فجانب أنها شركة بيع فهي شركة استيراد وتصدير في تركيا،  حقا إنها شركة مبتكرة تكاد تكون فريدة من نوعها في هذه الصناعة في تركيا، فهي أرخص مكان للتسوق في تركيا، فلا تترد في التعامل معهم عند شرائك للأحذية، فهم يبيعون احذية تركية رجالية جملة.

موديلات احذيه تركيه
موديلات احذيه تركيه

UGG-3

UGG Australia هو أشهر متجر أحذية في تركيا وهو علامة تجارية للأحذية والملابس والإكسسوارات مملوكة لشركة Deckers Outdoor Corporation في الولايات المتحدة الأمريكية، وأشهر منتجات UGG هي أحذية جلد الغنم ذات النمط الكلاسيكي، لكن المجموعة توسعت لتشمل الأحذية والصنادل والأحذية الرياضية والنعال والقفازات والقبعات، ولديهم أكبر تشكيلة من الأحذية الرياضية التي تتماشي مع الرجال والنساء والأطفال.

ربما تفيدك قراءة: اسعار اراضي في طرابزون … استثماراتك مضمونة مع 4 مكاتب

احذية تركية جملة

يمكنك شراء احذية تركية بالجملة من أفضل مصانع احذيه تركيه وشركات الأحذية في تركيا كمال طانجه، فلديهم علامة تجارية عالمية وتصدر منتجاتها إلى العديد من الدول، بما في ذلك الدول العربية، ووصلت الجودة والتصميمات الأصلية إلى جميع أنحاء تركيا، ظهرت Kemal Tanga لأول مرة في هذا القطاع في الخمسينيات من القرن الماضي، وهي اليوم مصنفة كشركة رائدة في هذا القطاع كعلامة تجارية تتعاون مع أكبر العلامات التجارية في العالم ويمكن القول أن لديها اجمل احذيه تركيه نسائيه ورجالية.

تتبنى أحذية كمال تانجا جودة الأحذية مع معالجة الجلد الأصلي، وإنشاء تصميمات فريدة وعالية الجودة من الأحذية النسائية والرجالية، والحقائب والأحزمة، فهي تجلب الأناقة في الأزياء الرجالية للأحذية في موديلاتها مع فريق التصميم القوي الذي يقف وراءها، فهي ليست مجرد علامة تجارية للأحذية، ولكن علامة تجارية تحدد الاتجاهات العالمية وتقدم أسلوب حياة بتصميماتها، فننصحك بالتعامل معهم عند  الاستيراد من تركيا.

فهي واحدة من أطول العلامات التجارية للأحذية في تركيا حيث تنتج 90٪ من منتجاتها محليًا، وتحتفظ بمكان 10٪ في متاجرها لتصاميم العلامات التجارية الإيطالية والفرنسية والإسبانية المشهورة عالميًا مع 160 متجرًا فهي تتبنى مبدأ تقديم سياسة أفضل وتقديم أفضل سعر للمستهلك.

وختاما: يمكن القول أن هناك العديد من مصانع احذيه تركيه يمكن من خلالها شراء افضل ماركة احذية تركية فلديهم تشكيلة رائعة من الموديلات، فلا تتردد في التعامل معهم، فلديهم  أفضل ماركة يمكن شراؤها من حيث أسعار الأحذية بالجملة في تركيا.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى