أفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول

أفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول … علاج بدون جراحة في 9 مراكز

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

أفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول

عمليات زراعة الشعر هي الحل الأسرع والأمثل للقضاء على مشاكل الشعر، وخاصة في تركيا حيث تعتبر تركيا من الدول الرائدة في مجال زراعة الشعر فهي تضم الكثير من المستشفيات العلاجية التي تضم أفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول ، ومن خلال منصة أفضلحيث نقوم بعرض هذه المستشفيات تابعونا.

 

عيادات زراعة الشعر في اسطنبول

تحتل تركيا مركز الصدارة في زراعة الشعر بكافة أنواعها، حتى تم تسميتها عاصمة زراعة الشعر وذلك لأنها تشتهر بوجود العديد من العيادات المتخصصة في عمليات زراعة الشعر والحواجب واللحية وحتى الرموش.

مركز turkeywiz للجراحة التجميلية

مركز تركي ويز هو مركز دولي متخصص في الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية وزراعة الشعر في تركيا، ويعد المركز من الأماكن القليلة التي تحتوي على مجموعة مميزة من المرافق الجراحية التي تتبع المعايير الدولية.

مركز دكتور يتكين باير

يمكننا أن نطلق على هذا المركز طفرة في عالم زراعة الشعر إنه من أقيم وأشهر المراكز في تركيا في زراعة الشعر، ويأتي إليه العديد من خارج تركيا كل شهر لإجراء زراعة الشعر.

مركز ريال هير لزراعة الشعر في تركيا:

يعد المركز الملكي لزراعة الشعر من المراكز الأولي في زراعة الشعر في العالم التي تعتمد على تقنية FUE التي قام بتطوريها خبراء الجراحة التجميلية في المجال.

مركز زراعة الشعر الألماني في تركيا Estetica الألماني الرعاية الصحية:

يعمل المركز دائمًا على مواكبة التطورات التي تحدث في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر للمركز قدرة كبيرة على معالجة آثار الحروق والحوادث والندبات.

ربما تفيدك قراءة: تجارب زراعة الشعر في تركيا … استعد كثافة شعرك مع 5 خبراء

أشهر أطباء زراعة الشعر في إسطنبول

تحتل تركيا المرتبة الأولى في عدد عمليات زرع الشعر على مستوى العالم، حيث يتم إجراء ما يعادل 200 عملية يوميا، ويرجع ذلك إلى كفاءة أطباء زراعة الشعر فيها وخبرتهم الطويلة في هذا المجال.

فيما يلي نذكر بعضًا من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا، على الرغم من أن المقال لا يستوعب كل الأطباء الأكفاء، ويمكنك التواصل مع هؤلاء الأطباء عبر مواقعهم الشخصية أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم على الإنترنت.

د. ليفينت أجار

متخصص في زراعة الشعر في تركيا، من أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم وأنشأ مركز Cosmedica Aesthetic Center في عام 2007، وهو أول مركز لزراعة الشعر يتم ترخيصه من قبل مستشفيات وزارة الصحة في تركيا.

حصل الدكتور ليفنت آجار على تقييم ممتاز من أكثر من 19 ألف مريض على مواقع مختلفة تتيح للمرضى كتابة آرائهم حول كفاءة الأطباء على الإنترنت، ويصفه بعض المرضى بأنه أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

الدكتور إيمرا جينيك

الدكتور إيمرا جينيك متخصص في زراعة الشعر واللحية والحواجب، وكذلك إصلاح عمليات زراعة الشعر السابقة، وكذلك إجراء عمليات زراعة الشعر للجسم أيضًا، وعيادته الموجودة في اسطنبول والتي أسسها عام 2007 م، قامت بأكثر من 8000 عملية زراعة شعر.

حصل الدكتور Imra Senec على تقييم متميز من منتدى زراعة الشعر إنه أعلى من ممتاز في مواقع تقييم الأطباء من بين أكثر من 5700 شخص أجروا عملية زراعة شعر معه، ويصفه البعض بأنه أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

دكتور سونر تاتليد

يقوم الدكتور سونر تاتليديد بإجراء العديد من العمليات التجميلية، بما في ذلك زراعة الشعر للرجال والنساء، وكذلك زراعة الشارب واللحية والحواجب، بالإضافة إلى حقن البلازما لتعزيز نمو الشعر.

تلقت عيادة الدكتور سونر تاتليديد تقييمات ممتازة من أكثر من 10000 عملية تجميل أجريت معه.

عيادات زراعة الشعر في اسطنبول
عيادات زراعة الشعر في اسطنبول

أحدث زراعة الشعر في إسطنبول

تعد زراعة الشعر في تركيا من أكثر عمليات التجميل شيوعًا، وتأتي تركيا في طليعة الدول الرائدة في مجال الجراحة التجميلية، حيث أظهرت تقدمًا ونجاحًا هائلين في هذا المجال.

كيفية زراعة الشعر في تركيا

قدم خبراء التجميل العديد من مميزات زراعة الشعر في تركيا وعلاج العديد من مشاكله مثل تقصف الأطراف وتساقط الشعر وترقق الشعر ولكن مع تطور العلم استطاع الطب تقديم العديد من الحلول الأكثر فعالية في علاج مشاكل الشعر عن طريق إجراء العديد من عمليات الشعر المختلفة من أشهر أنواع زراعة الشعر في تركيا:

زراعة الشعر بالليزر

تعد زراعة الشعر بالليزر من أحدث عمليات التجميل في تركيا، والتي لم تكن موجودة قبل سنوات قليلة، لذا فهي لم تنتشر في معظم مراكز التجميل حتى الآن.

 ساهمت زراعة الشعر بالليزر في تحقيق نتائج إيجابية ملحوظة لمن خضعوا لها مما دفع البعض للتجربة خاصة أولئك الذين لا يرغبون في الخضوع لحقن البلازما أو جلسات الميزوثيرابي ويريدون معرفة كيفية زراعة الشعر في اسطنبول.

شريحة زراعة الشعر

زراعة الشعر المقطوع هي طريقة قديمة نسبيًا، حيث يتم قطع جزء صغير من فروة الرأس ببصيلات من مؤخرة الرأس حيث يكون الشعر كثيفًا، ثم يقوم الطبيب بتقطيع هذه القطعة إلى عدة شرائح صغيرة جدًا ليتم زرعها بشكل منفصل أماكن على الرأس.

زراعة الشعر FUE

تعتبر طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف FUE في تركيا من الطرق التي يفضلها الكثير من الأطباء، حيث أنها لا تتطلب أخذ شريحة من فروة الرأس مثل التقنية السابقة، ولكنها تعتمد على اقتطاف بعض الشعيرات مع بصيلاتها من المنطقة المانحة ويعاد زرعها في مناطق خالية من الشعر.

قبل زراعة الشعر في تركيا

 قبل أن تقرر إجراء عملية زراعة الشعر، أثناء الاستشارة، اسأل الطبيب عن كل ما يتعلق بحالتك والنتائج المتوقعة والمضاعفات، بالإضافة إلى التقنيات المستخدمة وماذا تفعل إذا كانت النتيجة ليست ما تريده هناك عدد من العوامل التي تعتمد على تكلفة زراعة الشعر وهي:

1- خبرة الطبيب

تختلف أسعار زراعة الشعر في تركيا كالمعتاد

  • حسب الدرجة الطبية للطبيب
  • عدد سنوات الخبرة يزيد الأسعار وفقًا لذلك.

2 – تقنيات مختلفة لزراعة الشعر

تختلف تكلفة زراعة الشعر في تركيا اختلافًا كبيرًا وفقًا للتقنية، فهناك حالات يتم فيها الجمع بين عدد من التقنيات، وتتضاعف التكلفة.

يؤثر نوع التخدير المستخدم أيضًا على سعر العملية، على الرغم من أنه غالبًا ما يكون مخدرًا موضعيًا، إلا أن هناك أنواعًا رديئة تسبب الحساسية وأنواع أخرى جيدة.

أفضل مستشفى زراعة الشعر في إسطنبول

من أفضل المستشفيات نذكر:

مستشفى تقسيم هير تركيا

يعتبر مركز تقسيم للشعر من المراكز الناجحة التي تقوم بعمليات زراعة الشعر في تركيا، ولديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة، حيث يضم مستشفى تقسيم هير تركيا العديد من أطباء الجراحة التجميلية ذوي الخبرة والمؤهلين.

زراعة الشعر

يشعر الكثير من الأشخاص الذين يتقدمون لإجراء زراعة الشعر عمومًا بقلق شديد، وقد يكون ذلك بسبب الخوف من فشل العملية أو الأشياء التي تأتي بعد انتهاء العملية، ومستوى الرضا الذي يحصل عليه المريض بعد عملية زراعة الشعر من اشهر مستشفى تجميل في تركيا.

يستخدم مركز تقسيم الشعر تقنية اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة أثناء عمليات زراعة الشعر والتي تكون في أغلب الأحيان في مؤخرة رأس المريض، ثم يتم زراعتها في المنطقة المصابة بالصلع، وهذه العمليات إعطاء الجسم الخارجي الطبيعي والتجميل للمرضى.

زراعة اللحية والشارب

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من معاناة كبيرة في مناطق اللحية والشارب على وجه الخصوص، كما أنهم يواجهون مشاكل كبيرة سواء في حياتهم اليومية أو من خلال أماكن عملهم.

مستشفى اجيبادم اسطنبول

مستشفى اجيبادم إسطنبول هي شبكة خدمات رعاية صحية متكاملة حقًا تقدم خدمات متفوقة على المستشفيات: تصميمات إدارة المشاريع، وبناء وإعداد المشاريع للمستشفيات في تركيا والخارج يوفر التأمين الصحي التأمين الصحي والتأمين على الحياة وخدمات مجموعة Acibadem للرعاية الصحية.

 تقدم مستشفى اجيبادم إسطنبول خدمات الرعاية الصحية على الطرق، في المنزل، في المكتب، وفي المواقع الصناعية البعيدة، بالإضافة إلى الخدمات الطبية الطارئة.

تجربة زراعة الشعر في إسطنبول

أرجع المحللون السر وراء تزايد الطلب على زراعة الشعر إلى عدة عوامل، أهمها طبيعة العملية نفسها، حيث أنها تهتم بمعالجة أبرز مناطق الجسم وأكثرها وضوحاً، وزراعة الشعر عملية تجميلية.

هذا الإجراء للرجال والنساء على حدٍ سواء، خلافًا للرأي العام، كل هذا بالإضافة إلى تعدد التقنيات والآليات المستخدمة في هذه العملية تجعلها أكثر أمانًا وفعالية.

يتم إجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر في تركيا سنويًا بفضل التطور الذي حققته في القطاع الطبي الذي جعلها منافسًا إقليميًا وعالميًا، وسنقدم تجارب زراعة الشعر في تركيا 2018 التي أجريت خلال الفترة الأخيرة.

تجارب زراعة الشعر لدى دكتور يتكين باير

أراد شاب عربي التحدث عن تجربته مع زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا تحت إشراف الدكتور يتكين باير، وبدأ حديثه بالقول: أعتقد أن تجربتي مع التجميل في تركيا كانت مميزة رغم أن نتائج عملية زراعة الشعر النهائية لم تكن كذلك.

يعتقد هذا الشاب أن تجربته في زراعة الشعر اتسمت بدرجة من التعقيد، حيث تطلبت حالته زراعة بصيلات في 70٪ من منطقة الرأس يقول إنه تواصل عن بعد مع المركز الطبي وتعرف على تفاصيل حالته بشكل مسبق قبل السفر إلى تركيا، وهناك أجرى جلسة استشارية أخرى مع الطبيب اطلع خلالها على تفاصيل العملية التي شملت مرحلتين: زرع البصيلات بالإضافة إلى الحقن بالبلازما.

ربما تفيدك قراءة: عيادات علاج الشعر بجدة .. نتائج مضمونة من 4 جهات

تجارب زراعة الشعر في تركيا

خضع شاب يدعى فهد من منطقة الخليج العربي لعملية زرع لحية في تركيا في عيادة الدكتور سركان أيجين، قررت عيادة الدكتور سركان أيجين لزراعة الشعر التحدث عن تجربته الخاصة حتى يتمكن الآخرون من الاستفادة منها وأكد في بداية حديثه أنه لم يفعل ذلك إلا بعد فترة لضمان نجاح العملية وتحقيق المطلوب وهذه من أهم تجارب زراعة الذقن في تركيا.

يقول فهد إنه كان يعاني من انخفاض كثافة الشعر في منطقة اللحية وأنه سمع الكثير عن تجارب زراعة الشعر في تركيا وبعد استشارة أصدقائه نصحوه بالاتصال بعيادة الدكتور سركان، أكد فهد أن الأمور سهلت خطوات زراعة الشعر في اسطنبول من في اللحظة الأولى عندما اتصل بمسؤول عربي متخصص في الاتصال والتنسيق مع العملاء القادمين من المنطقة العربية، زودته العيادة بالعديد من الخدمات الإضافية، مثل استقبال المطار، والنقل، وحجز الفنادق، إلخ.

 

تكلفة عملية زراعة الشعر في إسطنبول

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في مجال زراعة الشعر على وجه الخصوص، وتعتبر تركيا من الدول الرائدة في هذا التخصص وتعد من أبرز الوجهات لمن يرغب في إجراء هذا الإجراء الطبي.

تعتبر التكلفة من أهم العوامل المساهمة في الطفرة في هذا المجال، فهي أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في باقي الدول الأوروبية، على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في تركيا تقدم خدمات طبية عالية الجودة قريبة من المستوى المقدم من قبل كبرى مراكز الجراحة التجميلية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

كم تكلف عملية زراعة الشعر في تركيا؟

تكلفة زراعة الشعر في تركيا2020 بشكل عام أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في مجموعة الدول ضمن نطاقها الإقليمي سواءً الأوروبية أو العربية.

حيث يتراوح متوسط ​​التكلفة العامة لزراعة الشعر ما بين 1000: 3700 دولار أمريكي شاملة الكل التحليلات المطلوبة وكذلك طريقة النقل من وإلى المركز الطبي وأحياناً مكان الإقامة أيضاً، بمعنى أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي – على سبيل المثال – تتراوح بين 3500: 13000 ريال، بينما الشعر قد تتجاوز عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا نفسها 20 ألف ريال سعودي.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي 2020

إذا كنت تبحث عن تكاليف زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي، فعادةً ما تتراوح بين 3500 إلى 13000 ريال، مع العلم أن أهل المملكة العربية السعودية هم من بين الشعوب العربية الأكثر شعبية لزراعة الشعر في تركيا كذلك.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر بالريال السعودي باستخدام حقن البلازما بين 1850: 5600 ريال، في حين تبلغ تكلفة علاج تساقط الشعر بتقنية حقن الميزوثيرابي في المتوسط ​​3000: 7400 ريال سعودي.

كيفية زراعة الشعر في اسطنبول
كيفية زراعة الشعر في اسطنبول

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

تعد اسطنبول الوجهة السياحية الأبرز في تركيا، حيث تضم أكبر عدد من المؤسسات الطبية بشكل عام، وتعرف مراكز زراعة الشعر في تركيا إسطنبول بمراكز النخبة أو الفئة A لما تتمتع به من مستوى عال من الرفاهية بالإضافة إلى الاعتماد على أحدث التقنيات الطبية المعروفة والتعاون مع مجموعة من كبار الخبراء زراعة الشعر وتختلف التكلفة أيضًا حسب المركز ومكان الإقامة وتكلفة المعيشة في تركيا اسطنبول.

متوسط ​​الأسعار التقريبية لزراعة الشعر بتقنيات مختلفة على النحو التالي:

  • متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف 2000 دولار
  • يتراوح متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر FUT بين 1500 دولار و2500 دولار
  • أيضًا، يتراوح متوسط ​​زراعة الشعر بتقنية DHI بين 2500: 4000 دولار أمريكي
  • يتراوح المعدل التقريبي لحقن البلازما بين 100 دولار: 270 دولارًا، ويتم تحديد التكاليف الإجمالية حسب عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتيجة النهائية.

عمليات التجميل في تركيا إسطنبول

ازداد معدل الطلب على الجراحة التجميلية في اسطنبول ليس فقط بين الناس في تركيا، بل من جميع دول المنطقة وحتى الشرق الأوسط، وذلك بفضل معدلات النجاح العالية التي حققتها مراكز اسطنبول في مجال الجراحة التجميلية، خاصة بين المشاهير مما شجع الكثيرين على التجربة والتعرف على أفضل عيادات التجميل في اسطنبول:

عيادة نيو إيدج

تقدم عيادة نيو إيدج جميع أنواع الجراحة التجميلية سواء كانت جراحية أو غير جراحية، مما يعني أنه يمكنك إجراء أكثر من عملية في نفس الوقت والاستفادة القصوى من رحلتك إلى تركيا، ومن أهم العمليات التجميلية المتوفرة في تركيا: شد الوجه، تجميل الأنف، شد البطن، شفط الدهون وتكبير الثدي.

تشتهر العيادة أيضًا بخدماتها للتجديد ومكافحة الشيخوخة، مثل شد الوجه، وحقن التجميل، وجلسات الميزوثيرابي لتجديد الشباب، وجراحة الأنف في تركيا، والليزر الجزئي،وHIFU، وغيرها.

تتميز العيادة باعتمادها على أحدث الأجهزة المعترف بها في أوروبا في عالم الجراحة التجميلية وهي خيار مثالي لكثير من الوافدين بفضل موقعها في قلب اسطنبول.

عيادة VATANMED

تأسست عيادة وطن ميد في عام 2007 في تركيا قبل زيادة فروعها وانتشارها إلى 12 فرعًا حول العالم هو أحد مراكز تجميل البشرة في إسطنبول سواء زراعة الشعر أو زراعة اللحية أو زراعة الحاجب، وقد عالج أكثر من 40 ألف حالة عبر تاريخه في اسطنبول وحدها.

تضم العيادة مجموعة من أبرز أطباء زراعة الشعر في تركيا الذين يعتمدون على أحدث التقنيات المعروفة في هذا المجال وأهمها تقنية DHI وتقنية Diamond Sapphire، كما يهتم المركز بتقديم خدمات مميزة في الشعر زراعة الشعر للنساء وعلاج مشاكل تساقط الشعر المزمن.

المركز الدولي للتجميل

يقدم مركز إنترناشونال أستاتيك جميع أنواع الإجراءات التجميلية المعترف بها، سواء كانت جراحية أو ترميمية أو حتى غير جراحية، بما في ذلك زراعة الشعر.

يبلغ عمر المركز أكثر من 18 عامًا وعلى الرغم من أنه كان معروفًا في البداية كمركز متخصص في علاج تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات مثل: (تقنية DHI، تقنية Nano Fue، زراعة الشعر بيركوتان، أرتاس زراعة الشعر)، ولكن مع مرور الوقت يتوسع نشاطه ليشمل جميع مجالات الجراحة التجميلية، وقد أجرى أكثر من 20 ألف عملية تجميل مختلفة.

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

الاقامة في تركيا

يضمن لك تصريح الإقامة السياحية في تركيا أنك كشخص أجنبي تقيم بشكل قانوني في تركيا لمدة أقصاها عام واحد، ويمكن تجديدها لأي عدد من المرات، ومن خلالها يمكنك العيش والتنقل في تركيا، وكذلك الدخول والخروج من الأراضي التركية دون مشاكل، الإقامة السياحية لا تضمن لك الحصول على نموذج طلب الاقامة في تركيالأن هذا الأمر يتطلب إجراءات أخرى.

أما بالنسبة للإقامة السياحية، فننصحك بتقديم طلب لها عند وصولك إلى الأراضي التركية، للتأكد من الحصول عليها قبل تاريخ انتهاء تأشيرتك.

الإقامة السياحية مناسبة لمن يأتي إلى تركيا بغرض السياحة العلاجية في تركيا، أو للتعرف على السوق التركي ومتطلباته، أو لمن يرغب في دخول تركيا ومغادرتها عدة مرات دون الحاجة إلى تجديد التأشيرة باستمرار.

أولا يتم التقديم على إقامة سياحية وتحجز موعد للمقابلة إلكترونيا

المستندات المطلوبة للحصول على الإقامة السياحية في تركيا:

  • جواز سفر ساري المفعول لمدة عام على الأقل، ونسخة منه، ونسخة من التأشيرة، وختم لدخول تركيا.
  • التأمين الطبي الذي ستحصل عليه من إحدى شركات التأمين الطبي في تركيا.
  • 5 صور شخصية بخلفية بيضاء.
  • ورقة العنوان التي تحصل عليها من قنصلية بلدك في تركيا، والتي تظهر اسمك الكامل ولقبك.
  • ورقة الحساب البنكي ليست إلزامية، ولكنها في بعض الأحيان مطلوبة، وينصح بإحضارها لتجنب تعطيل الإجراءات.

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا لكم أشهر مراكز للزارعة الشعر في تركيا وكيفية زراعة الشعر وعرض أهم المستشفيات في تركيا.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى