أفضل مستشفى تجميل في تركيا

أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول … 4 عيادات حاصلة على شهادة الجودة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول

تحتوي تركيا على أفضل مركز زراعة الشعر في إسطنبول من حيث الكفاءة والمهارة الطبية والأسعار المناسبة حيث يقدمون أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية الممتازة، وهو بالتحديد ما يحتاجه كل من يرغب في زراعة الشعر، ومن خلال منصة أفضل نقوم بتقديم مجموعة من المراكز الطبية في تركيا أبقوا معنا.

 

أفضل مركز زراعة شعر في إسطنبول

تحتل تركيا مركزًا عالميًا بارزًا في مجال الطب التجميلي وسياحة التجميل وتستقطب سنويًا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء العديد من الإجراءات والعمليات التجميلية وخاصة زراعة الشعر وعلاج الصلع وغيرها من الإجراءات ومن أفضل مراكز زراعة الشعر ما يلي:

مركز AestePool

مركز AestePool  ليس مركز متخصص في زراعة الشعر في تركيا إسطنبول فقط، بل هو مركز تجميل يقدم العديد من الخدمات الطبية مثل جراحة إنقاص الوزن وجراحات تجميل الأسنان والعديد من العمليات التجميلية الأخرى.

تم تقييم عيادة AestePool من أفضل 10 عيادات زراعة الشعر في اسطنبول.

مركز زراعة الشعر Hairestetik تركيا

تتمتع شركة Hairestetik Turkey بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال زراعة الشعر يتمتع المركز بشهرة وسمعة طيبة في جميع أنحاء العالم وهذا يجعلها من مصادر الجذب السياحي في تركيا، حيث يأتي إليها عشرات الزوار من مختلف دول العالم يعتبر من أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم.

تم اختيار الفريق الطبي للمركز بناءً على عدد من المعايير الصعبة، من أهمها خبرة الطبيب في مجال زراعة الشعر، وعدد العمليات الناجحة التي أشرف عليها، وكذلك طريقة تعامل الطبيب معها من أجل ضمان تقديم أفضل رعاية واهتمام للمريض مع رفع معنوياته بشكل كبير يشجعه على اجتياز العملية بنجاح.

ربما تفيدك قراءة: أفضل عيادات زراعة الشعر في اسطنبول … علاج بدون جراحة في 9 مراكز

إنفينيتي هير لزراعة الشعر

يعتبر مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث تم تأسيسه منذ أكثر من عقد من الزمان، واكتسب خلال هذه الفترة خبرة كبيرة في عمليات زراعة الشعر والقضاء على مشاكل الصلع كحل نهائي للعلاج، وأصدر مركز إنفينيتي هير مراكز طبية متخصصة في عمليات زراعة الشعر.

يستخدم تقنيات هي الأحدث في الطب الحديث، وقد أجرى المركز أكثر من 22000 عملية زراعة شعر وذقن وحواجب، بما في ذلك عمليات زرع لغرض التجميل أو ترميم المناطق المتضررة من الجلد بسبب الحروق والجروح التي تتطلب خبرة عميقة في هذا الحقل.

مستشفى ناتشورال هير تركيا

لا تقتصر خدمات المركز على الخدمات الطبية التي تشمل حزمة علاجية متكاملة، بل يقدم المركز خدمات أخرى، بما في ذلك النقل والمواصلات والإقامة الفندقية خلال فترة العلاج، بالإضافة إلى جولة في اسطنبول مع مترجم فوري، وتقدم مستشفى ناتشورال هير تركيا ضمانات طويلة تدل على مدى ثقة المركز بالموظفين الذين يعملون لديه.

أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول
أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول

تكلفة زراعة الشعر في إسطنبول

تختلف تكاليف زراعة الشعر في اسطنبول من مستشفى إلى آخر، وسوف نتعلم كيف نحسب التكاليف.

تكاليف زراعة الشعر في تركيا

كم تكلف عملية زراعة الشعر في تركيا؟ من أكثر الأسئلة شيوعًا في محركات البحث على الإنترنت، ولكن للإجابة على هذا السؤال يجب توضيح بعض الأمور التي لها دور كبير في تحديد تكاليف زراعة الشعر، ومن بين هذه الأمور:

الفحص الأولي والتحليل والفحوصات الطبية المطلوبة قبل العملية.

الجراح المكلف بإجراء عملية زراعة الشعر: حيث يحصل الأطباء الأقدم والأكثر خبرة ومهارة على رواتبهم على نتيجة التكلفة العالية لزراعة الشعر.

إمكانات وسمعة مركز زراعة الشعر: التكاليف أعلى نسبيًا في المراكز ذات الإمكانات الطبية العالية والسمعة الممتازة وتختلف على حسب مستشفيات تجميل في تركيا.

عدد البصيلات المراد زراعتها: يعتبر المعيار الأساسي لتحديد التكلفة، فكلما زاد عدد البصيلات المطلوبة زادت التكلفة.

نفقات الطيران أو السفر والنقل والإقامة والطعام إذا كنت مقيماً خارج الأراضي التركية.

أسعار زراعة الشعر في تركيا

لماذا تختلف أسعار زراعة الشعر في تركيا من مستشفى إلى آخر؟

أسعار زراعة الشعر في اسطنبول بشكل خاص، وفي تركيا بشكل عام، حسب تطور وجودة المستشفيات، تتغير الأسعار من مستشفى إلى آخر، بحسب المعطيات المذكورة سابقاً، المستشفى ذات السمعة الطيبة والخبرة الواسعة مثل أسعار عملية تجميل الذقن في تركيا.

 عادة ما تكون تكاليفها أعلى من غيرها، وكذلك الأمر بالنسبة للجراح المشرف على العملية، إذا كان من ذوي الخبرة والمهارة، فإن أجره أعلى من الأطباء الآخرين، بالإضافة إلى جودة وجودة المواد والأجهزة المستخدمة، وتلعب التقنية أيضًا دورًا كبيرًا في تحديد تكلفة زراعة الشعر.

تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا بالدولار

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020مقارنة بالعديد من الدول الأوروبية رخيصة نسبيًا، وتختلف تكاليف زراعة الشعر في تركيا وفقًا للعديد من العوامل، من بينها التقنيات التي يستخدمها الأطباء أثناء الزراعة، وبعضها مرتبط بعدد البصيلات المراد زراعتها، وتختلف الأسعار أيضًا حسب البرنامج المصاحب للعملية.

بشكل عام، تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدولار بين 1200 إلى 1500 دولار.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي:

التطور الكبير لعمليات زراعة الشعر في تركيا، والأسعار المنخفضة التي تقدمها مقارنة بغيرها من الدول الأخرى، وبالتزامن مع ارتفاع أسعار عملية زراعة الشعر بالمملكة العربية السعودية، جعل كثيراً من الراغبين في زراعة الشعر يصوبون أنظارهم نحو تركيا.

 

وهناك أيضا رسوم زراعة الشعر في تركيا:

حيث تتراوح تكلفة زراعة الشعر بين 4500 إلى 5625 ريالاً سعودياً، وذلك يكون تبعاً للتقنيات المستخدمة، وعدد البصيلات المطلوبة، والبرنامج المرافق للعملية..

ما هي تكاليف ما بعد زراعة الشعر؟

الأمر لا يتوقف عند نهاية العملية، ولكن هناك تكاليف أخرى يتم إصدارها بعد عملية زراعة الشعر، وتتعلق بما يلي:

ثمن العلاجات والمستحضرات اللازمة للنظافة الشخصية بعد العملية مثل الشامبو والصابون وغيرها.

مستشفيات زراعة الشعر في إسطنبول

أصبحت تركيا اسمًا مشهورًا في العالم في مجال زراعة الشعر حتى داخل تركيا وخاصة مدينة اسطنبول يوجد عدد كبير من الأطباء والعيادات ومراكز التجميل الخاصة التي تقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر وجميع التقنيات التي تساهم بشكل كبير في تطوير العملية والحصول على نتائج رائعة يقدم معظمهم ميزات وأسعار وخدمات متشابهة، ولكن هناك أيضًا مراكز وعيادات تتميز بمراجعات إيجابية عالية وتعليقات عملاء جيدة، وتتضمن أحدث التقنيات لتحقيق أفضل النتائج الطبيعية.

مركز زراعة الشعر GetFUE

لا يقتصر تحقيق أفضل النتائج من خلال زراعة الشعر على العمل المهني المتميز للفريق الجراحي، بل يشمل أيضًا المرافق الحديثة لضمان أعلى النتائج مع كل عملية زرع، نعمل في مستشفى GITFUE الحديثة بالكامل مع خدمات رائعة.

 تم اعتماد هذا المستشفى الخاص واعتماده من قبل المنظمات الوطنية والدولية، مما يضمن وصول كل جانب من جوانب العمليات إلى أعلى المعايير.

زراعة الشعر كوزماتيكا

أسسها الدكتور ليفنت أكار وفريق من المهنيين الطبيين المتخصصين في زراعة الشعر والعديد من التخصصات التجميلية الأخرى، تقدم Cosmedica إجراءات زراعة الشعر للمرضى في تركيا وأيضًا في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من 10 سنوات تحت سقف مستشفيات Cosmedica وهي واحدة من أكبر مجموعات المستشفيات في تركيا.

بفضل الشعبية المزدهرة للسياحة العلاجية في السنوات الأخيرة، أصبحت المستشفى واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لأحدث عمليات زراعة الشعر حيث تبدأ رحلة زراعة الشعر في تركيا من هناك.

مركز Hairsix لزراعة الشعر اسطنبول

يُفضل مركز Hairsix لزراعة الشعر من قبل عدد كبير من الأطباء المعتمدين والموهوبين دوليًا لما يقدمه من مزايا عديدة للمرضى.

 فهو يجمع بين الأساليب الجراحية المتقدمة وأحدث التقنيات لتقديم حلول زراعة شعر موثوقة ومعقولة التكلفة.

 من المعروف أن العيادة تستضيف العديد من المرضى القادمين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكندا وألمانيا وإيطاليا وأفريقيا ونيوزيلندا والشرق الأوسط بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى.

 

أفضل مستشفى تجميل في تركيا

ازداد معدل الطلب على الجراحة التجميلية في اسطنبول ليس فقط بين الناس في تركيا ولكن من جميع دول المنطقة وحتى الشرق الأوسط، وذلك بفضل معدلات النجاح العالية التي حققتها مراكز اسطنبول في مجال الجراحة التجميلية وخاصة بين المشاهير مما شجع الكثيرين على التجربة والتعرف على أفضل عيادات التجميل في اسطنبول:

مركز انترناشونال أستاتيك

يقدم مركز إنترناشونال أستاتيك جميع أنواع الإجراءات التجميلية المعترف بها، سواء كانت جراحية أو ترميمية أو حتى غير جراحية، بما في ذلك تجميل الأذن في تركيا.

يزيد عمر المركز عن 18 عامًا وعلى الرغم من أنه كان معروفًا في البداية كمركز متخصص في علاج تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات مثل: (تقنية DHI، تقنية Nano Fue، ولكن لقد تم توسيع نشاطه ليشمل كافة مجالات الجراحة التجميلية، وأجرى أكثر من 20 ألف عملية تجميل مختلفة.

وقمنا بطرح سؤال لبعض الأشخاص التي أجريت العملية وهو وش رأيكم في زراعة الشعر في تركيا؟ وكانت الإجابة ممتازة

مركز المارديني للاسنان

يعتبر مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان من أفضل المراكز المتخصصة في طب الأسنان وطب تجميل الأسنان بفضل اعتماده على المهارات الطبية المثبتة وأحدث المعدات الأوروبية في مجال طب الأسنان التجميلي.

ومن أهم خدمات المركز: تبييض الأسنان بالليزر، زراعة الأسنان، الحشوات التجميلية، الفينيرالتجميلي، تركيبات الأسنان بجميع أنواعها، تقويم الأسنان، جراحة الفم والأسنان، وبالتأكيد ابتسامة هوليود التي أصبحت من أكثر الشخصيات طلباً – بعد عمليات التجميل في تركيا.

مركز تركيانا

يعتبر مركز تركيانا من أكبر وأنجح مركز زراعة الشعر في اسطنبول في السياحة العلاجية التجميلية في تركيا ومن أفضل عيادات التجميل في اسطنبول، حيث يشهد أكثر من 350 عملية زراعة شعر كل شهر، وأكثر من 70 عملية تجميل متنوعة بالإضافة إلى المزيد أكثر من 30 جراحة أسنان شهريًا.

يأتي على رأس خدمات المركز من حيث زراعة الشعر: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، أما بالنسبة لعمليات التجميل الأخرى، فإن أكثر العمليات المطلوبة هي: شفط الدهون، شد البطن، تكبير الثدي، تكبير الوجه، تجميل الأنف، أنواع مختلفة من الحقن التجميلية، جلسات التقشير والعناية بالبشرة، إجراءات طب الأسنان المختلفة.

ربما تفيدك قراءة:  كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. كل ما تريد معرفته لعلاج الصلع

شركات السياحة العلاجية في تركيا

وفرت الاستثمارات في نظام الرعاية الصحية في اسطنبول البنية التحتية الطبية اللازمة لاستيعاب المرضى الدوليين يتم تحويل المرضى الأجانب إليها كمركز طبي رئيسي هناك، حيث تحتوي على مرافق رعاية طبية معتمدة ومجموعة من العلاجات الطبية عالية الجودة، وكذلك عدد من شركات السياحة العلاجية، ومنها:

Istanbul Safe Medical Health Tourism Inc

تقدم الشركة خدمات في مجال السياحة العلاجية، وقد أسسها البروفيسور باكير عتيق عام 2018 تقدم خدمات عالية الجودة للمرضى الذين يختارون العلاج في تركيا، وتجري أعمال البحث والتطوير في جميع أنحاء العالم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

الشركة عضو في رابطة وكالات السفر التركية ولديها شهادة سياحة علاجية دولية صادرة عن وزارة الصحة التركية تتمثل رؤيتها في أن تكون وكالة السياحة الطبية والصحية الأكثر موثوقية في تركيا، وأن تكون المنظمة الأكثر نشاطًا التي تعمل على الترويج السياحة العلاجية في سفاجا إلى العالم.

TravelMEDI

مؤسسة أسسها أطباء واستشاريون سفر لتقديم خدمات متنوعة في قطاع السياحة العلاجية والصحية منذ إنشائها، قدمت خدماتها للعديد من المرضى الأجانب من الشرق الأوسط وأمريكا وآسيا وأفريقيا وجميع أنحاء العالم، وتوفر العلاج المناسب بميزانية مناسبة لأولئك الذين يأتون من الخارج للعلاج ويوجد أيضا مستشفى العائلة في إسطنبول للتجميل.

بناءً على طلب المريض، تتخذ الشركة جميع استعدادات السفر من قبل مستشاري السفر بدءًا من مكان إقامة المريض حتى عودته إلى المنزل تتمثل مهمة الشركة ورؤيتها في توفير العلاج للمرضى على أيدي أفضل الأطباء المتخصصين، وتقديم برامج سياحية بأنسب الأسعار، واستخدام أحدث التقنيات في جميع طرق العلاج، بحيث تكون خدماتها الأكثر تفضيلاً في مجال السياحة الطبية في العالم.

شركة ميدكو للسياحة العلاجية Medco Health Tourism

تتمثل مهمتها في تقديم خدمات السياحة الصحية للمرضى بأسعار معقولة، وتتمثل رؤيتها في أن تكون رائدة في الجمع بين الرعاية الصحية والترفيهية وتقديم خدمات متميزة للمرضى الذين يخضعون للعلاج الطبي.

تقوم الشركة بإجراء مسح شامل قبل الطب حول علاج المريض لتوفير المعلومات اللازمة عن العلاج الذي يحتاجه وتنظيم مواعيده مع الأطباء.

أفضل مركز زراعة شعر في إسطنبول
أفضل مركز زراعة شعر في إسطنبول

ما هي شروط الاقامة في تركيا

يضمن لك تصريح الإقامة السياحية في تركيا أنك كشخص أجنبي تقيم بشكل قانوني في تركيا لمدة أقصاها عام واحد، ويمكن تجديدها لأي عدد من المرات، ومن خلالها يمكنك العيش والتنقل في تركيا، وكذلك الدخول والخروج من الأراضي التركية دون مشاكل، الإقامة السياحية لا تضمن لك الحصول على العمل في تركيا لأن هذا الأمر يتطلب إجراءات أخرى (إقامة العمل)، والتي سنشرحها في مقالات أخرى، كما أنها لا تعطي الحق للأجانب في الحصول على الجنسية التركية، والمستندات المطلوبة لعمل الاقامة السياحية في تركيا.

أما بالنسبة إلى نظام الاقامة الجديد في تركيا، فننصحك بتقديم طلب لها عند وصولك إلى الأراضي التركية، للتأكد من الحصول عليها قبل تاريخ انتهاء تأشيرتك الإقامة السياحية مناسبة لمن يأتي إلى تركيا بغرض السياحة، أو للتعرف على السوق التركي ومتطلباته، أو لمن يرغب في دخول تركيا ومغادرتها عدة مرات دون الحاجة إلى تجديد التأشيرة باستمرار.

المستندات المطلوبة للحصول على الإقامة السياحية في تركيا:

  • جواز سفر ساري المفعول لمدة عام على الأقل، ونسخة منه، ونسخة من التأشيرة، وختم لدخول تركيا.
  • التأمين الطبي الذي ستحصل عليه من إحدى شركات التأمين الطبي في تركيا.
  • 5 صور شخصية بخلفية بيضاء.
  • ورقة العنوان التي تحصل عليها من قنصلية بلدك في تركيا، والتي تظهر اسمك الكامل ولقبك.
  • ورقة الحساب البنكي ليست إلزامية، ولكنها في بعض الأحيان مطلوبة، وينصح بإحضارها لتجنب تعطيل الإجراءات.
  • عقد إيجار موثق من قبل نوتر، مذكرة. يجب كتابة اسم الزوجة في عقد إيجار لتسهيل استخراج الإقامة لها، وينصح بإحضار نسخة من “الطابو” وهو عقد الملكية لمالك العقار.

أحدث طرق زراعة الشعر في تركيا

هناك سؤال شائع جدًا لدى العديد من الأشخاص الذين يرغبون في إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، وهو: ما هي أحدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا 2020؟ أو بمعنى آخر ما هي أفضل تقنية لزراعة الشعر؟ تعتمد الإجابة على ذلك على عدة عوامل، مثل كثافة الشعر وتوزيعه في المنطقة المانحة في مؤخرة فروة رأسك وعلى كلا الجانبين، وكم الشعر الذي تحتاج إلى حصاده للزراعة وكيف تحب قصة شعرك بعد العملية..

زراعة الشعر بالشريحة

هي تقنية جراحية تقليدية لزراعة الشعر لا تزال تستخدم بشكل متكرر، وتتضمن قص شريط في مؤخرة وجوانب فروة الرأس محملة بالشعر خلال هذا الإجراء، يتم تشريح الوحدات المسامية من شريط نسيج ثم زرعها في المنطقة المستقبلة.

زراعة الشعر بالاقتطاف

إنها طريقة أكثر تقدمًا من زراعة الشعر، والتي تتضمن الاستخراج العشوائي لوحدات شعر بصيلات فردية من المنطقة المانحة المختارة وزرعها في موقع الاستقبال.

وبالتالي، فهو تحول عن الطريقة التي أجريت بها عمليات زراعة الشعر في وقت سابق. يستخدم الطبيب أداة معدنية صغيرة برأس مستدير للالتفاف حول بصيلة الشعر، ثم يستخرجها من موقعها ببعض الأنسجة البسيطة المحيطة بها.

ربما تفيدك قراءة: تجارب زراعة الشعر في تركيا … استعد كثافة شعرك مع 5 خبراء

أفضل طبيب زراعة الشعر في تركيا

تحتل تركيا المرتبة الأولى في عدد عمليات زراعة الشعر على مستوى العالم، حيث يتم إجراء أكثر من 200 عملية زراعة شعر يوميًا، ويرجع ذلك إلى كفاءة أطباء زراعة الشعر فيها وخبرتهم الطويلة في هذا المجال وأولئك الذين يريدون زراعة الشعر غالبًا ما يتساءلون عن أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا لعام 2020.

الإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى بحث جيد ووضع معايير محددة للاختيار من بين مئات الأطباء في تركيا ومعرفة الأفضل منهم للوصول إلى النتيجة المرجوة بعد العملية.

الدكتور سيركان أيدين

الدكتور سيركان أيدين متخصص في زراعة الشعر وزراعة الشعر بالبلازما لتعزيز نموه، وقد حصل على تقييم متفوق من أكثر من 490 أجروا عملية زراعة الشعر معه في مواقع التقييم التي تحدد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

تتراوح تكلفة زرع 5000 طعم مع دكتور سيركان أيدين من 1400 إلى 1800 يورو

د. ألب أصلان

يقوم الدكتور ألب أصلان بإجراء العديد من العمليات التجميلية، بما في ذلك زراعة الشعر، وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 1510 مريض زراعة شعر معه.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر مع دكتور ألب أصلان من 1813 دولارًا إلى 3525 دولارًا، اعتمادًا على عدد البصيلات التي يتم زرعها.

د. ايمراجينيك

يقوم الدكتور يمراجينيكب العديد من العمليات التجميلية ومنها زراعة الشعر، وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 680 ممن أجروا معه عمليات التجميل في مواقع اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

تبلغ تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف 1400 دولار لكل 4000 بصيلة في عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر، بما في ذلك جميع النفقات والخدمات.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أهم مستشفيات التجميل في تركيا ومعرفة كيفية زراعة الشعر ومعرفة أفضل مركز زراعة الشعر في اسطنبول .

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى