مصانع ملابس رياضية في تركيا

من الخبراء: أشهر مصانع ملابس رياضية في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع ملابس رياضية في تركيا؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ملابس رياضية في تركيا

تركيا بلد الصناعات التي لا تعد ولا تحصى والكثير من الصناعات ناجحة ومنتشرة في أنحاء تركيا والتي تربح منها الكثير فيوجد صناعة مصانع ملابس رياضية في تركيا والتي تشتهر بالكثير من الموضة التي توجد على الملابس الرياضية التركية فمن خلال منصة أفضل يمكنكم متابعة هذا المقال الذي يحتوي على جميع معلومات مصانع الملابس الرياضية.

مصانع ملابس رياضية في تركيا
مصانع ملابس رياضية في تركيا

مصنع ملابس رياضية في تركيا

يوجد العديد من المصانع الرياضية التي توجد في تركيا وبعض من هذه المصانع هي

  • CLUPFASHION

من أشهر مصانع ملابس رياضية في تركيا، تم بناء شركة Clupfashion في سنة 2012 في مدينة اسطنبول، هدفها هو البيع بالجملة وتقديم منتجات مرتفعة الجودة لعملائها.شركة Clupfashion باعتبارها رائدة في مجال تجارة الجملة في مدينة اسطنبول وتبيع ملابس تركية بالجملة اسطنبول كانت تعقد صفقات مع العملاء من جميع أنحاء العالم منذ انشائها من خلال قنواتها الرقمية.وهذا أتاح لها ليس فقط تحقيق تخمينات العملاء ولكن فاقت توقعاتهم بأكثر الطرق موثوقية.تتضمن منتجاتها الأثواب والحلل والمعاطف والتنانير والقمصان وملابس الرياضة وكمالياتها لذلك بيع ملابس رياضية في تركيا. تتمنى أن تصبح ماركة مشهورة على مستوى العالم في مجال تجارة الملابس بالجملة.

هدفها هو تبسيط وتسهيل تجربة الشراء والبيع ملابس رياضية بسعر الجملة مع الحد من الصعوبات التي تواجه عملائها.من خلال العمل بشكل مسئول ومبتكر، قادرون على تقديم تجربة تجارة بالجملة عالية الجودة لعملائها.كماركة عالمية للملابس، يمكنها توفير جودة عالية لجميع عملائها بصرف النظر عن السن أو الموقع الجغرافي.يمكنكم الاعتماد عليها في جميع احتياجاتكم من الملابس بالجملة ولديها أيضا محلات ملابس رياضية في تركيا.

  • شركة SUPERSTACY

هي تاجر الجملة، تأسست في 2007 ، وتعمل في قطاع ملابس رياضية.ومقرها في إسطنبول تركيا.

  • شركة ERSIN OUTDOOR DOGA SPORLARI

 تاجر الجملة، وتعمل في قطاع ملابس رياضية وأيضا لديها مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة ومقرها في إزمير تركيا.

  • شركة BEKOTEKS

تاجر الجملة، تأسست في 2015 ، وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية، كما تعمل في قطاعات وملابس رياضية ولديها موقع لبيع الملابس الرياضية الاصلية ومقرها في بورصة تركيا.

  • شركة NEOFABRICS

هي المُصنع/المنتج، تأسست في 2005 وتعمل في قطاع قطن، قماش. كما تعمل في قطاعات جينز وملابس رياضة وقماش للملابس ومقرها في إسطنبول تركيا.

ربما تفيدك قراءة …مواقع البيع بالجملة في تركيا … 3 مؤسسات تخدمك “أونلاين”

ماركة ملابس رياضية تركية

يهتم الكثيرون بالرياضات المختلفة، بالإضافة إلى حقيقة أن ألبسة رياضية عصرية أصبحت للجميع حتى لو لم تشارك في أي رياضة، فإن أفضل المصانع في تركيا ملابس رياضية تركية التي يمكنك شراؤها في اسطنبول هي:-

  • يكاتلون
  • نايك
  • شركة أديداس
  • بوما
  • إستيني بوينر
  • دالكيليتش
  • متجر Ender Sports:

المتجر يعمل منذ عام 1971، واليوم لها أكثر من 40 سنة من الخبرة مع 600 متجر ومدرسة ونوادي رياضية ومنظمات خاصة للمخزون، وخدمة ملابس رياضية تركية للمحجبات للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل Fox 40.يستمر السوق في النمو من خلال أخذ الرياضة بين العناصر التي لا غنى عنها في تركيا عن طريق توفير رضا العملاء مع مجموعة منتجاتها الواسعة، وتقديم منتج وخدمة متفوقة، وموقف مبتكر ومهني، ودعم الرياضيين الشباب في نجاحهم بمعرفتهم ومهاراتهم وقدراتهم.

ربما تفيدك قراءة …مشروع تجاري مربح في تركيا .. أفكار ناجحة بتكاليف بسيطة من 10 شركات

شركات ملابس رياضية في تركيا

  • SportsDECATHLOND، ماركة ملابس رياضية تركية، بينما افتتحت لأول مرة في فرنسا عام 1976 ولديها 461 متجرًا في 14 دولة، تم افتتاح لبيع ملابس رياضية رجالية تركية من التنس إلى السباحة، من تسلق الجبال إلى التزلج، من الصيد إلى كرة القدم، من التزلج إلى ركوب الدراجات، إلى الموزعين، وأكبر ميزة لها هي أسعارها المنخفضة.
  • انتر سبورت 50 علامة تجارية شهيرة معًا في Intersport، التي تأسست عام 1968، لديها 28 متجرًا في العديد من المدن مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا وقيصري.

كل منها بها تجار جملة ملابس رياضية لعلامات تجارية مميزة وكل هذه تعتبر أماكن بيع الملابس الرياضية جملة في الرياضات الجماعية مثل كرة القدم وكرة السلة والجري والسباحة واللياقة البدنية والرياضات الثلجية ورياضات المضرب والرياضات الخارجية والعديد من الرياضات الأخرى كأفضل موردين ملابس من تركيا مثل Daisy و Rokanor و Rollerblade أو Eastpak ليست سوى عدد قليل من هذه العلامات التجارية المشهورة عالميًا.

استيراد ملابس رياضية من تركيا

تعتبر اسطنبول إحدى عواصم الموضة في العالم، و تركيا هي إحدى أكبر مصدري الملابس الرياضية للعالم العربي.

  • اختيار شركة ملابس رياضية في اسطنبول المناسبة لتصميم وصناعة المنتج المطلوب:

يتم في هذه المرحلة القيام بطلبها عن طريق التواصل مع الشركة أو المصنع أو طلبها من تجار جملة ملابس رياضية.حيث تتميز تلك المعامل بأنها تؤمن لك سعر مناسب، كما تتميز أيضا بأنها توفر لك كل المجودات المطلوبة والكمية أيضا.

  • تحديد شركة الشحن المناسبة لإيصال البضاعة اليك:

كل ما عليك فعله بعد شراء بضاعتك من شركة الملابس الرياضية هو تحديد شركة الشحن والاتفاق معها لتقوم بشحن البضاعة، وتخليصها جمركيا، وايصالها الى المستودع لديك.

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

يوجد في تركيا العديد من المصانع الأحذية ومن ضمن هذه المصانع.

  • شركة RIMPERIYA هي المُصنع/المنتج أسست في 2009 وتعمل في قطاع أحذية، أيضًا تعمل في قطاعات وأحذية بالجملة.
  • شركة NANECILER SHOES هي تاجر الجملة تم تأسيسها في 1935، وتعمل في قطاع أحذية نسائية، كما أنها تعمل في قطاعات وأحذية بالجملة.
  • شركة YCL SHOES هي تاجر التجزئة أسست في 1992، وتعمل في قطاع أحذية رجالية، وكذلك تعمل في قطاعات أحذية بالجملة وأحذية للرجال من الجلد المدبوغ.
  • شركة ؛ INYA AYAKKABI هي المُصنع/المنتج وتعمل في قطاع أحذية نسائية، كما تعمل في قطاعات أحذية بالجملة سن تصنيع الأحذية وأحذية للرجال والسيدات.
  • شركة TOFINO ORTOPEDIM هي المُصنع/المنتج أسست في 1993، وتعمل في قطاع أحذية أطفال، أيضًا تعمل في قطاعات أحذية طبية وتاجر أحذية بالجملة.

في نهاية هذا المقال نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من مصانع ملابس رياضية في تركيا.

ربما تفيدك قراءة … مصانع الملابس في بورصة .. تشكيلة مميزة من هذه الأماكن

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى