اقامة عمل في تركيا

مشروع تجاري مربح في تركيا .. أفكار ناجحة بتكاليف بسيطة من 10 شركات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد مشروع تجاري مربح في تركيا؛ فإن افضل متخصصين يعدون مشروع تجاري مربح في تركيا على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشروع تجاري مربح في تركيا

تعتبر تركيا من أكبر الدول المشجعة للاستثمار، كما أنها تقدم أفكارا لأفضل مشروع تجاري مربح في تركيا ، من أجل توفير فرص عمل لكثير من الشباب سواء أكانوا أتراكً أم أجانب، كما توفر العديد من التسهيلات للاستثمار، ومنصة “افضل” توفر لكم كافة المعلومات من أجل تنفيذ مشروع مربح في تركيا، وهذا ما نشرناه من خلال هذا المقال …

مشروع تجاري في تركيا

إذا كنت مقيمًا في تركيا أو إذا كنت تفكر في الذهاب إلى تركيا من أجل العثور على المشاريع الأكثر ربحية في تركيا وتبحث عن مشروع مناسب للتنفيذ، تابعنا:

١- توفير السكن للسوريين:

هناك أكثر من 3 ملايين سوري لهم حق اللجوء في تركيا، وهناك الكثير من الشباب يسافرون بمفردهم دون إشراك العائلات والشباب في كثير من الصعوبات في العثور على سكن، لأن معظمهم يجب التنبه أنهم يفضلون عدم استيعاب صاحب العقار باستثناء العائلات الشابة التي تفضل الآن السعر الرخيص مع مشاريع إسكان الشباب في تركيا للسوريين يمكن أن توفر أرباح جيدة للسوريين بفكرة رائعة وعمل في تركيا ولا تتطلب بعض رأس المال لتنفيذ هذه الفكرة في الميدان في المقابل لتنفيذ مشروع تجاري مربح في تركيا.

٢- أسواق التصدير العربية:

تركيا دولة صناعية، ولأن هذه الدولة من مختلف أنواع السلع التي يصدرها العالم إلى أسواق مختلفة من دول غير صناعية وتعتمد على الواردات لتلبية حجم الطلب، من تركيا، يجب على الدول العربية التنبه ان اغلب الدول تستورد البضائع في سن الشباب من مختلف السلع المقيمين في تركيا.

يمكن للأسواق والشركات والمعارض معرفة مختلف السلع وأسعار تصدير العلامة التجارية في تركيا من خلال الزيارة، ثم يمكنك البحث عن فرص لتصدير البضائع التي تعتقد أنها أكثر ربحية لبلدك، أي منتج واحد أو أكثر.

يمكنك اختيار مجموعة متنوعة يمكنك بيعها بسهولة بسعر مناسب في بلدك والبحث على الإنترنت وفي المدونات التي يدور محتواها حول الاستيراد والتصدير بالإضافة إلى الإعلانات المبوبة وطرق أخرى لتزويد المستوردين بالخدمة لتزويدهم بها البضائع التي يحتاجونها، وفي المقابل تحصل على عمولة من الشركة التي باعتها مقابل مقدار الخدمة التي تقدمها له.

 يمكنك أيضًا تحصيل رسوم ولكن الأفضل التعامل مع الشركات والعمل على تسويق منتجاتها والمساعدة في التصدير مقابل عمولة جيدة.

٣- عربات الطعام:

 مشروع تجاري صغير وهناك العديد من عربات الطعام التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات التركية أو العربية اللذيذة في الأسواق الشعبية والساحات والمناطق التجارية، ومن المؤكد أن أصحاب هذه المركبات يكسبون الكثير بشكل يومي. جهزها بعربة طعام ومعدات صناعة الأغذية اللازمة، وبعد ذلك يمكنك توفير رأس المال اللازم عن طريق استثمار بعض أموالك أو عن طريق أخذ ديون جيدة أو مشاركة صديق أو عدد قليل من الأصدقاء، ثم البدء في العمل وتقديم طعام لذيذ للعملاء لكسب المال في المقابل.

٤- تاجر الملابس والأقمشة:

تشتهر تركيا بصناعة النسيج والملابس والتجارة بكمية واحدة أو بسوق شعبي، أحد الشوارع وإن كان على نطاق صغير مع تركيب سيارة صغيرة أو ملابس أو قماش، فهي غاية في الروعة مربحًا، يمكنك كسب مبلغ جيد من المال كل يوم عمل ومن المؤكد أنه قد تطور على مر السنين لامتلاك سوبر ماركت أو شركة ملابس.

٥- العمل على الإنترنت:

لا يتطلب العمل على الإنترنت أن تكون في بلد معين، ولا يتطلب شروطًا معينة، فهو يحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر محمول وإنترنت جيد ومعرفة وخبرة في أحد مجالات العمل على الإنترنت (مثل التصميم والإعلان والتسويق والمبيعات بالعمولة والمدونات) إذا كنت تبحث عن راتب مستقل عن مشروع التوظيف من قبل الآخرين أو وظيفة لا ترضيك في تركيا، فهو مشروع تجاري مربح في تركيا لتبدأ في تعلم أحد هذه المجالات و من الجيد أن أبدأ العمل، لأن الكثير من الناس يمكن أن يكونوا ناجحين ولا تقلق إذا فشلت وأعدك بأن أحاول أن أكون ناجحًا.

٦- بيع الزيت المستعمل في تركيا:

 أربعة في تركيا قاموا بتفريق العديد من المصانع للصابون والمنظفات واحتياجات المصانع بكميات كبيرة من زيت الطهي المستخدم، ويتجمعون في عبوات بلاستيكية كبيرة ويمكنهم العمل بشكل طبيعي لتزويد هذه المصانع بالفوز في المقابل.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف الخضروات .. دليلك للمكاتب المتخصصة

افكار مشاريع تجارية في تركيا
افكار مشاريع تجارية في تركيا

افكار مشاريع تجارية في تركيا

فرصة فريدة للقيام بأعمالك المتنوعة في تركيا، سوف تتعرف عليها على النحو التالي:

١-مشروع بقالة في تركيا:

 دراسة جدوى مشروع في تركيا، يتيح لنا المشروع تحديد جميع الجوانب لضمان أن التطبيق الأمثل يعتمد على أحد أهم مكونات العديد من العوامل ودراسات الجدوى الناجحة.

تحديد أهداف المشروع: الغرض الأساسي من أي مشروع سوبر ماركت هو تحقيق مبيعات يومية جيدة، حيث أن حجم المبيعات هو ما يعتمد على زيادة أرباح المشروع حتى لو كانت الأرباح معتدلة في البداية، لكن العمل على زيادة المنتجات التي تتلقى طلبًا كبيرًا من المشروع والاهتمام بالمشروع سيزيد الربح.

٢- مشروع مطعم في تركيا:

 لاختيار الموقع المناسب للمطاعم والتكلفة المراد معرفتها: يراعى المطعم عند اختيار موقع في أو على الشارع الرئيسي في شوارع مليئة بالماضي واسطنبول مثالية لتركيا تستطيع إنشاء مطاعم في اسطنبول في معظمها أجزاء منه كما في المدن الأخرى الموقع والأماكن المفضلة بالقرب من الجامعة وهذه المدينة في المساكن الجامعية أو المناطق السياحية وفي نطاق واسع بين إيجارات المحلات 1000-2500 ليرة تركية يتم الارتفاع والانخفاض حسب المدينة و المنطقة التي يوجد بها المحل، متجر اسطنبول من أغلى المدن من حيث الإيجار ثم المقايضة ورسوم التسجيل التجاري وإيرادات الرخصة البلدية: نبدأ بالترخيص البلدي وهو الإجراء الأول والضرورى لفتح المطاعم في تركيا وقبل البدء في عقد الإيجار يحتاج إلى التحقق من صلاحية المكان المؤجر للحصول على رخصة البلدية، ومن ثم يمكنك المتابعة إلى السجل التجاري إيه من المطعم، في نوع حقيقي من النشاط، وتبلغ تكلفة التسجيل وإصدار السمعة حوالي 1500-2000 دولار أمريكي لبدء مشروع تجاري مربح في تركيا.

٣- مشروع المقاهي في تركيا:

 أولاً: يجب تحديد هدفك من المشروع مشروع المقهى في اسطنبول بشكل عام وشروط فتح محل في تركيا، السياح والأجانب من جميع الجنسيات المقيمين في تركيا يهدف إلى تقديم رضاهم عن الخدمة الجيدة.

تحديد الأطعمة والمشروبات في المقهى: يعتمد اختيار الخدمة المقدمة عادة على الطلب السياحي المتوقع لبعض أنواع المشروبات والوجبات الخفيفة التي يتم تقديمها جنبًا إلى جنب مع المشروبات في معظم المقاهي في تركيا والتي يتبناها السائحون في تركيا وهناك على وجه الخصوص العديد من الأصناف التي تأتي للتجربة: الشاي والقهوة التركية أفكار تجارية في تركيا.

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

أشهر السلع التركية التي يفضلها المستوردون لأنها تحقق أرباحًا كبيرة وسريعة:

  • الملابس التركية وخاصة الملابس النسائية.
  • تتميز العبايات التركية بجودتها العالية ودقتها في التصنيع.
  • الأجهزة المنزلية، يجدون طلبًا كبيرًا من العائلات العربية، لتصاميمها الرائعة التي تختلف عن الأدوات المنزلية، وكذلك الأجهزة الكهربائية المنزلية.
  • المفروشات التركية تعتبر من بين السلع التركية التي يمكن الاستيراد من تركيا حيث يزداد الطلب عليها في الآونة الأخيرة لما تتمتع به من مذاق مميز وخامات جيدة.
  • أصبحت الأحذية الآن تجارة مربحة بسبب جودتها.

يتم توزيع البضائع على المتاجر والمعارض، أو عن طريق عمل إعلانات في الصحف والصحف أو الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات المخصصة للتسويق الإلكتروني للمنتجات المستوردة من تركيا.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف المكرونة من 3 جهات  موثوقة

افضل انواع التجارة من تركيا
افضل انواع التجارة من تركيا

افضل انواع التجارة من تركيا

هناك عدد كبير من المشاريع التي يمكن أن تجلب لك كمغترب في دولة تركيا عائدًا ماليًا كبيرًا، وإذا لم تجد من بين ما سوف نقدمه مشروعك يمكنك العمل كممثل في شركة ديكور في اسطنبول بالنسبة لإحدى الشركات أو المصانع التي تنتج منتجًا مقبولًا لشرائه الناس، أو تقوم بذلك من أجل تحقيق مبلغ مدخر وبدء مشروعك، وبشكل عام المشاريع الأكثر ربحية في تركيا هي كالتالي:

١- تجارة الملابس والأقمشة من أفضل تجارة في تركيا

تشتهر تركيا بانتشار صناعة الملابس والمنسوجات وتصديرها للخارج، وهذا مشروع مربح للغاية حتى لو كان مشروعًا صغيرًا.

إذا كنت مقيمًا في تركيا وتحب هذا المجال، فكل ما عليك فعله هو صنع عربة صغيرة، وتحميلها بكميات من الملابس والأقمشة والذهاب إلى الأسواق الشعبية.

٢- العمل الحر

أصبح العمل الحر عبر الإنترنت هو المستقبل لمن يريد النجاح وكسب الكثير من المال، وهذا العمل لا يتطلب أن تكون موجودًا في تركيا ، ولكن إذا كنت متاحًا في أي مكان يمكنك أن تبدأ، وجميع الأدوات أنت بحاجة إلى الإنترنت وجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر، وتكتسب خبرة في مجال تحبه.

٣- انشاء مكتب سياحي

تعتبر تركيا من أكبر الدول السياحية وجذابة للسياح من مختلف دول العالم، وإنشاء مكتب سياحي مشروع تجاري ناجح جدا التي يمكنك استثمار أموالك فيها وعمل مكتب في أماكن ليست بعيدة عن السياحة، وتعيين موظفين على درجة عالية من الكفاءة من أجل التعامل بشكل جيد مع العملاء وفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم.

٤- الخدمات السياحية

هناك العديد من الخدمات التي يمكن فيها إقامة المشاريع المتعلقة بالسياحة، والتي تتطلب منك أن تكون قريبًا من المناطق السياحية حتى تتمكن من حصر مشروع صناعي في تركيا ومعرفة الخدمات التي يحتاجها السائح في تلك المناطق، والحد الأنشطة السياحية والمجالات التي يمكنك تقديم الخدمات فيها وتكون قادرًا على المنافسة.

٥- تصدير الاثاث للخارج من خلال مصانع الاثاث في بورصة

استطاعت المفروشات والديكورات التركية أن تنال إعجاب الكثيرين في الوطن العربي الذي يتميز بالرقي والجمال، حيث تشتهر تركيا بصناعة الأثاث عالية الجودة، بعد انتشار المسلسلات التركية وتعرف المواطن العربي على أشهر مصانع الأثاث التركي وشكل الأثاث والديكورات التركية التي يريد امتلاكها، ويوجد مدينة ماسكو التركية الشهيرة بصناعة الأثاث، ووجود العديد من المعارض والمصانع التي تصمم الأثاث من أجود الخامات مع أفضل تصاميم ومراحل صناعة الأثاث التي يمكن استخدامها للتصدير للخارج.

٦- إنشاء المزارع وتصدير المحاصيل

من المعروف أن تركيا تحتل المرتبة التاسعة على مستوى العالم في تصدير مختلف المنتجات الزراعية من الخضار والفواكه، وذلك بسبب انتشار المساحات الزراعية الخضراء الكبيرة ذات الخصوبة العالية وتوافر الموارد المائية، مما جعل الاستثمار في المجال الزراعي أفضل مشروع ناجح في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مشروع فساتين زفاف.. احصل عليها من أفضل 9 خبراء

مشاريع تجارية للبيع في تركيا
مشاريع تجارية للبيع في تركيا

مشاريع تجارية للبيع في تركيا

تتميز قوانين الاستثمار التركية بتسهيل العديد من المشاريع التجارية للبيع في تركيا للمستثمرين الأجانب، وتأتي هذه الفرص من خلال أفضل شركات دراسات الجدوى للمشاريع الاقتصادية، لذلك نقدم لكم اليوم قائمة بالمشاريع التي يمكن تنفيذها في تركيا.

أولاً : يمكنك الاستثمار في مجال الاستثمار الزراعي، ولكن قبل أن تبدأ في استثمارك الزراعي، يجب أن تكون على دراية بكافة تفاصيل الزراعة وأهم وأنجح الاستثمارات في تركيا.

  •  تشمل مزارع الحيوانات والخضروات تربية الأغنام والأبقار.
  • وتشمل هذه المزارع إنتاج اللحوم ومنتجات الألبان ومشتقاتها.
  •  يجب أن نتذكر أن الحكومة التركية حريصة للغاية لإصلاح وتشجيع المستثمرين بشكل دائم.

ثانيًا: الاستثمار السياحي في تركيا لأن تركيا من أفضل المدن التي تساعد في نجاح الاستثمار السياحي لأنها تضم ​​أماكن سياحية يزورها ملايين السياح سنويًا، فضلًا عن أفضل المدن للاستثمار السياحي في تركيا (أنطاليا، اسطنبول، بورصة، طرابزون، موغلا).

ثالثًا: الاستثمار الصناعي في تركيا، انجذب الكثير من رواد الأعمال إلى عمل مشروع صناعي في تركيا، لذلك تم تصميم المناطق الصناعية في تركيا بطريقة تسمح للشركات بالعمل في بيئة مشجعة للاستثمار، نظرًا لتوفر البنية التحتية والمرافق الاجتماعية المتاحة من حيث من الماء والكهرباء.

رابعًا: الاستيراد والتصدير، وهما من أهم بوابات الربح، حيث أن تركيا بلد مناسب جدًا لتأسيس شركات استيراد وتصدير فيها، وهناك العديد من المستثمرين من مختلف أنحاء العالم الذين يختارون الأرض تبدأ الشركات التركية في الاستثمار في الاستيراد والتصدير وذلك لعدة أسباب منها أن السوق التركي يرحب بهذا النوع. من الاستثمارات التي يمكن للمستثمر من خلالها الحصول على الكثير من الفوائد المالية من خلال شراء منتجات مختلفة من تركيا من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة وتصديرها إلى أسواق الدول الأخرى.

مجمع تجاري للبيع في تركيا

تعتبر فكرة المجمعات السكنية فكرة حديثة نسبيًا، تقوم على دراسات الجدوى لمجمع سكني بإمكانيات كبيرة وباستخدام طرق وأدوات البناء الحديثة والمتطورة لتحقيق المنافسة في سوق العقارات حيث لا بد أن تقاوم أكواد البناء الحديثة الزلازل والكوارث الطبيعية.

تعتمد المجمعات السكنية على بيئة خدمية واجتماعية خاصة تؤثر على مستوى الأمن والاستقرار والخدمات المقدمة للمقيمين والمقيمين في المجمعات السكنية.

  • لمحة عامة عن المجمعات السكنية في تركيا:

يتكون المجمع السكني في تركيا من مجموعة من العقارات المحاطة بسور وبوابات أمنية وحراسة، وفيه تتوفر جميع الخدمات التي تحتاجها كمقيم، ويختلف نوع الخدمات المقدمة في المجمعات السكنية حسب سعر العقار في المجمع والشركة المنفذة للمشروع السكني.

  •  توجد مجمعات تتكون من شقق فقط ومجمعات أخرى فقط فيلات.
  • توجد مجمعات مختلطة بين أنواع الشقق المعروضة للبيع في مافيرا 2 والفيلات.

ما هي مميزات الاقامة في تركيا وشراء شقة في مجمع سكني:

1- العزلة والطمأنينة والخصوصية:

يعتبر الحصول على قدر من الهدوء وتجنب الضوضاء والضوضاء من أهم مميزات السكن في مجمع سكني، والهدوء الذي تحصل عليه نتيجة قلة عدد السكان والمساكن وتوفر الخصوصية والاستقلالية يعد ميزة التي لا تحصل عليها في العقارات الفردية، بينما تتوفر المجمعات السكنية نتيجة لوجود شقق داخل سياج ويتم الدخول بإذن من سكان المجمع.

2- الحراسة:

من مميزات السكن في المجمع السكني توافر خدمة الحراسة لشقتك أثناء دخولك أو خروجك منها.

3- الخدمات والمرافق العامة:

تعتمد فكرة المجمعات السكنية على توفير الرفاهية للساكنين بداخلها مما يجعلهم غير مضطرين للخروج لتأمين احتياجاتهم.

 بل يتم بيع الخدمات والبضائع داخل المجمع السكني كما لو كانت على جزيرة متكاملة، وهذا يوفر الوقت والجهد لمن يسكن في المجمع السكني، وهذا يناسب الطلاب والعاملين على المدى الطويل والعائلات بشكل عام.

4- المواقف:

واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها سكان المدن هي مواقف السيارات التي يمكن أن تجبرهم على إيقاف سياراتهم بعيدًا عن أماكن إقامتهم.

 تم حل هذه المشكلة من خلال وجود مواقف سيارات كبيرة وكافية في المجمع السكني.

5- النقل:

توفير المواصلات لسكان المجمع السكني منه والى اقرب مكان مواصلات عامة والذي يقع في اغلب المجمعات السكنية مما يوفر عليك الوقت والوقت الذي تقضيه في انتظار المواصلات.

6- أماكن ترفيهية:

يوجد العديد من الأماكن الترفيهية داخل المجمع السكني منها حمامات السباحة والنوادي الرياضية والحدائق ومناطق الألعاب، وتتميز بتوفرها داخل السكن، لذلك لا داعي لمغادرة المجمع للوصول معهم.

7- الجودة والجمال في التصميم:

إنه مميز ورائع في تشييد المجمعات السكنية، والاهتمام الهندسي الفائق بتصميم الهياكل الخارجية والداخلية للمباني والشقق، وشركات المقاولات والعقارات في تركيا تتنافس وتتنافس لعرض مجمعاتها السكنية بأفضل طريقة ممكنة، مما يزيد من جمالياتها وتحرص شركات المقاولات على اختيار أجود وأفضل مواد البناء.

ربما تفيدك قراءة : مشروع اتيلية فساتين زفاف .. احصل على طلباتك “”أونلاين”” من 5 أماكن

محلات للبيع في تركيا اسطنبول

ابدأ عملك التجاري في تركيا عن طريق شراء المحلات التجارية، نساعدك في البحث عن محلات او مكاتب للبيع او الاستثمار:

محلات للبيع في اسطنبول تقسيم – IMT-309:

فرصة استثمارية مميزة، محلات تجارية للبيع في اسطنبول بالقرب من نقطة تقاطع 3 محطات مترو في باغجلار، مأهولة ونشطة طوال اليوم.

IMT-306 محلات ميراج:

فرصة استثمارية ضمن محلات للايجار في اسطنبول غونشلي “محلات المعراج”، المنطقة مميزة وحيوية، وتقع بجوار المشروع محطة مترو.

متاجر Express IMT-30124

شاهد عروض امتلاك العقارية “محلات للبيع في انطاليا، الجانب الأوروبي، على طريق باسن اكسبرس”، فرصة استثمارية وبيع بالتقسيط لعمل مشروع تجاري مربح في تركيا.

عمارات تجارية للبيع في تركيا
عمارات تجارية للبيع في تركيا

عمارات تجارية للبيع في تركيا

نقدم لكم مجموعة من المباني في تركيا:

بناية كاملة للبيع في تركيا، ألانيا في منطقة هادئة وجميلة من توسمور، على بعد أقل من كيلومتر من البحر.

يتكون المبنى من 5 طوابق، ويحتوي كل طابق على 3 شقق بمساحة 112 متر للشقة الواحدة.

تم الانتهاء من 15 شقة تتكون من 2 غرف نوم وحمامين ومطبخ وشرفة في 8-15-2019 وهي الآن جاهزة للبيع والتسليم الفوري.

بناية للبيع في اسطنبول مقدمة لكم من شركة عمار العقارية

مشروع استثماري وفرصة في الفاتح اسطنبول

بناء كامل

6 طوابق

6 شقق

بناء جديد 2017

المساحة 525 متر

صافي دخل الإيجار السنوي لـ 6 شقق هو 90 ألف دولار

السعر المطلوب 1 مليون

افضل مناطق الاستثمار في اسطنبول

 فيما يلي أفضل استثمار في تركيا ، 8 مدن تجذب المستثمرين المحليين والأجانب وتوفر لهم نسبة ربح عالية:

  • اسطنبول:

هي من أغلى مدن تركيا في جميع مجالات الاستثمار سواء في العقارات أو في الأرض، فقد زادت قيمة عقارات اسطنبول بسبب التحول الحضري واكتسبت الاستثمارات العقارية والأراضي قيمة كبيرة نتيجة لإنشاء مطار اسطنبول كان المطار هو السبب الأكبر في نقل الاستثمارات من جنوب اسطنبول إلى شمالها. ولهذا ارتفعت أسعار الأراضي في شمال اسطنبول بنسبة 400٪ في السنوات الأخيرة.

في هذا الصدد، تعتبر أرنافوتكوي وبويرازكوي وتياكدين وكارابورون أكثر مناطق استثمار الأراضي ربحية في إسطنبول، من ناحية أخرى، يمكن اعتبار مناطق بيليك دوزو وبنديك من بين أهم المناطق التي تم تطويرها للاستثمار العقاري بشكل كبير في السنوات الأخيرة .

  • غازي عنتاب:

منطقة كيليس في غازي عنتاب هي منطقة مربحة للغاية من حيث استثمار الأراضي، من حيث الاستثمار العقاري، توفر منطقة Oğuzeli فرصًا استثمارية جذابة للغاية.

  • بورصة:

تتمتع بورصة بديناميات اقتصادية مهمة لتركيا جنبًا إلى جنب مع اسطنبول، زادت قيمة العقارات والأراضي فيها بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

  • كركابي:

من بين المناطق المربحة في بورصة Karaja Bay مكان مناسب للاستثمار في الأرض.

  • أنقرة:

هي عاصمة تركيا وثاني أكبر مدنها، وهي من المدن التي حققت ربحًا كبيرًا في الاستثمارات العقارية في السنوات الأخيرة، حيث تتطور مناطق الاستثمار في الجزء الجنوبي الغربي من أنقرة بشكل رئيسي لأن المدينة يتحرك المركز في هذا الاتجاه، وتعتبر مناطق يسام كينت وتيميلي وإتيمسجوت وإريامان في جنوب غرب المدينة مناطق جيدة للاستثمار العقاري لإقامة مشاريع صغيرة تحقق ارباح كبيرة، ومن ناحية أخرى، منطقة باغلوم في كيشورين، منطقة أورنيشك في جولباشي وحي باتي كينت وطريق الناتو في منطقة ماماك ومنطقة بورصاكلار من بين المناطق المفضلة لاستثمار الأراضي في أنقرة.

  • أضنة:

هي واحدة من المدن التي تتم فيها معظم مبيعات العقارات في تركيا. تتزايد الاستثمارات العقارية في شمال أضنة بسبب نمو المدينة في هذا الاتجاه، من بين المناطق ذات القيمة الاستثمارية العالية في أضنة: طريق كوزان، طريق كاريسالي، والمناطق القريبة من مركز التسوق M1.

  • أنليورفا:

المنطقة الأيوبية في مدينة أنليورفا منطقة مربحة للغاية في مجال الاستثمار العقاري، بينما تجذب منطقة كاراكادا الانتباه من حيث الاستثمار في الأراضي بسبب الدعم الذي تقدمه الدولة لتشجيع الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط.

  • أنطاليا:

تشتهر مدينة أنطاليا ببحرها ورمالها وشمسها، وتستقبل الكثير من السياح كل عام لقيمتها السياحية، وتعتبر أنطاليا من أكثر المدن الاستثمارية ربحية، بينما تعتبر منطقتي كونيالتي ولارا من المناطق المربحة للغاية لإقامة مشاريع ناجحة برأس مال صغير، يعتبر طريق كوندو مناسبًا جدًا للاستثمار في الأراضي حيث يربط هذا الطريق الجزء الداخلي من منطقة لارا والقرى السياحية بوسط مدينة أنطاليا.

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى