اسعار الحقائب النسائية في تركيا

اسعار حقائب السفر في تركيا .. أفضل تكلفة من 6 أماكن

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب السفر من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

اسعار حقائب السفر في تركيا

تعتبر تركيا من الدول المصدرة لكثير من المنتجات، وتتميز بعدة صناعات، ولعل تجارة الحقائب في تركيا واحدة من تلك المنتجات التي تلقى رواجا كبير، ويتهافت عليها الكثير من المستوردين، لذلك نقدم لكم اسعار حقائب السفر في تركيا ، حتى تكون على علم بالأسعار المتداولة وأيضا سنوضح أهم الأسواق التي تتميز ببيع حقائب السفر بتركيا، والمنتجات المميزة.

اسعار شنط السفر في تركيا

ما يجعل تركيا مركز تجاري كبير وبلد مصدر لكثير من المنتجات، هو تفوقها في إنتاج العديد من المنتجات بجودة عالية، وبأسعار مقبولة، وما تلاحظه في تركيا هو إختلاف الأسعار هناك، ولعل التجارب خير دليل على الواقع هناك.

تجربتي في الاستيراد من تركيا

يقول شخص كانت تجربتي غير فردية حيث توجهت مع أخي لتركيا للإستثمار التجاري عن طريق شراء بعض أنواع الأحذية والحقائب عالية الجودة، فوجدنا تنوع في الأسعار مع اختلاف بسيط في الخامات ولكنهم متساوون في جودة الأنتاج، وبعد اختيارنا للأنواع المراد شرائها وشحنها لبلدنا، وقمنا بالتعاقد مع آحدى شركات الاستيراد والتصدير لشحن البضاعة، تم شحن المنتجات في الميعاد المتفق عليه.

سوق الحقائب في اسطنبول

تتنوع الأسواق بتركيا، وأكثر ما يميزها تواجد أكثر من نوع للتجارة وتشتهر أماكن كثيرة ببيع الحقائب، ومنها.

سوق الجلديات في اسطنبول

لاليلي: من أشهر أسواق اسطنبول، يقع في وسط المدينة القديمة وتقدم لالالي مصانع الخياطة، وورش إنتاج المنسوجات والأحذية والإكسسوارات يمكنك التسوق في منطقة لالالي بالجملة أو لشراء سلع فردية أكثر ما يشتهر به في صناعة المنتجات الجلدية المقلدة مثل الأحذية والحقائب التي تختلف جودتها من متجر لآخر. مهموت باشا: سوق متنوع يقع بالقرب من السوق المصري والسوق المغطى (البازار الكبير) في منطقة إمينونو، تحتوي على العديد من المحلات والمتاجر التي تبيع البضائع المختلفة والتي تختلف أسعارها حسب الجودة المطلوبة، إنه مكان مثالي لمن يبحثون عن أسواق شعبية رخيصة بماركات مختلفة. عثمان بيه: يقع بالقرب من منطقة تقسيم الشهيرة ويمكن الوصول إليه من نفس المترو الذي يربط هناك. عند وصولك إلى المنطقة، ستلاحظ وجود علامات تجارية عالمية ومحلية تقدم منتجات عالية الجودة، ويرجع ذلك إلى الأسعار المرتفعة قليلاً في تلك المنطقة عن باقي أسواق إسطنبول.

سوق أراستا

يقع السوق في الجهة الشمالية من شارع تورون خلف مسجد السلطان أحمد مباشرة في اسطنبول وهي منطقة السلطان أحمد والتي تأتي لزيارة السياح من مختلف الأماكن، فهي تعتبر من أكبر الأسواق التركية للحرف اليدوية والتي تحتوي على الكثير الأماكن السياحية الشهيرة، بالإضافة إلى الآثار وبعض المساجد والمتاحف التاريخية ، والأسواق والمطاعم والحدائق، وتضم أكثر من 70 متجراً، وفي العهد العثماني كانت مخصصة لبيع المستلزمات للجنود والآن، تتوفر الحرف اليدوية مثل التحف والرسومات والخرائط. السوق عبارة عن زقاق ضيق مليء بالمتاجر الجميلة التي تبيع أشياء مثل السجاد التقليدي للهدايا والبسط والأشياء السياحية التي يجب تذكرها. ساعات العمل: جميع المحلات التجارية مفتوحة من الاثنين إلى السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً، وبعض المتاجر مفتوحة أيام الأحد. يمكنك الوصول إلى السوق عن طريق وسائل النقل العام بالحافلة أو الترام، والنزول في محطة السلطان أحمد أو القطار والنزول في محطة Cankurtaran.

سوق النحاسين (سوق بايزيد العام)

تقع في منطقة بيازيت بين منطقة لالالي ومنطقة السلطان أحمد، وهي من الأسواق الرخيصة في اسطنبول التي يرغب السائحون في الحصول عليها من الصناعات النحاسية. يختص هذا السوق ببيع الأدوات النحاسية المنزلية والمشغولات اليدوية، ويستقطب السوق الزوار من مختلف دول العالم، حيث يقع في منطقة حيوية ، حتى في الشتاء البارد لا يخلو من الحركة في السوق، حيث تستقبل اسطنبول الزوار والسياح في جميع فصول السنة.

يحتوي السوق على محلات رائعة للمشغولات الذهبية والفضية ومحلات الجلود ، وفي أزقته الضيقة توجد محلات رخيصة للنساء والرجال والأطفال، وينصح بزيارتها من الساعة الثامنة صباحا حتى السابعة مساءا ماعدا الأحد وأيام العيد.

الأسواق الأسبوعية في اسطنبول

إنها بازارات شهيرة متنقلة على مدار الأسبوع لكل شارع أو حي في يوم محدد من أيام الأسبوع، وجميع الاحتياجات اليومية لأهالي الحي متوفرة في البازارات دون الحاجة إلى التسوق من الأسواق عالية الأسعار.

سوق الأربعاء في اسطنبول

هو سوق شعبي يفتح أبوابه كل أربعاء من كل أسبوع، ويقع في الأزقة والشوارع الجانبية التي تقع في منطقة الفاتح خلف مسجد السلطان محمد الفاتح مباشرة، ويضم آلاف الباعة الجائلين والشوارع الجانبية ويتكون البازار من 7 شوارع رئيسية و 17 شارعًا فرعيًا، وفيه كل ما يخطر ببالهم من الفواكه والخضروات والملابس، بالإضافة إلى الأحذية والأدوات المنزلية. أهم ما يميز سوق الفاتح هو رخص أسعار البضائع الموجودة فيه، ويمكنك المساومة مع البائع والحصول على أفضل الأسعار؛ومن خلاله يمكن معرفة اسعار حقائب السفر في تركيا هذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل أسواق اسطنبول الشعبية.

سوق الجمعة

يقع cuma pazari في منطقة Fendakzada في الفاتح مباشرة مقابل محطة الترام، يحتوي هذا البازار على مساحات خضراء وفواكه وملابس وحقائب وأحذية بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية والبطانيات يعمل بازار الجمعة فقط أيام الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.

بازار الأحد في اسطنبول

يقع البازار يوم الأحد في منطقة بيليك دوزو، ويبيع هذا البازار الأطعمة والخضروات والملابس والحلويات والأسماك يعمل بازار الأحد أيام الأحد فقط من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.

  • سوق اسطنبول بالجملة
  • سوق مارتر في اسطنبول

يقع Marter Market Istanbul في منطقة Merter، بجوار منطقة Zeytinburnu ، وهو من أفضل الأماكن لبيع الملابس بالجملة في تركيا. تشمل متاجر مارتر في اسطنبول معارض تبيع ملابس الأطفال والنساء والرجال أيضًا، وكلها بالجملة. يعمل السوق يومياً، ما عدا يوم الأحد، من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً

اسعار شنط السفر في تركيا
اسعار شنط السفر في تركيا

 

ربما تفيدك قراءة… مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. اجراءات مضمونة من أهم جهة

اسعار الحقائب النسائية في تركيا

يوجد أيضًا شارع عبدي أباكجي في البلدة القديمة، والذي يقع في منطقة شيشلي. لهذا السبب لديها أهم العلامات التجارية التي يحبها الجميع، مثل Prada إلى Louis Vuitton، وكذلك Fako و Bimin، بالإضافة إلى العلامات التجارية الفاخرة في تركيا. يوجد أيضًا سوق ليرة واحد في تركيا كما يوجد شارع للعلامات التجارية في اسطنبول وهو من أقدم الشوارع التركية التي تنال إعجاب العرب بشكل خاص، وله ماركات عالمية تناسب جميع الأذواق، كما توجد مصانع مشهورة بكونها مصانع مقلدة للعلامات التجارية في تركيا. تتميز المنتجات التركية بالجودة والمتانة والموديلات الحديثة التي تناسب الشباب، وغيرها التي تناسب المرأة في المجتمع، وفي نفس الوقت تكون الأسعار مناسبة لجميع المستويات، ومتاحة للجميع وكذلك سهولة الوصول إليها في الدول العربية وحتى معظم هذه العلامات التجارية لها فروع في الدول العربية والعربية والدول الأجنبية حيث تمتعت هذه العلامات التجارية بشكل كبير على مدى السنوات العشر الماضية لتتناسب مع دليل تركيا التجاري، وهناك جميع الأسعار في دليل تركيا وبالأخص اسعار حقائب السفر في تركيا.

مجموعة من اسماء ماركات الشنط في تركيا

Pierre Cardin تنتج هذه الماركة أفضل الحقائب التركية وحيث تتميز بمتانتها ونماذجها الجذابة التي تواكب المرأة العصرية بألوانها الترابية الدافئة، في فصلي الربيع والصيف أطلقت هذه الماركة مجموعة من الحقائب المزينة بالورود والورود بألوان جذابة وجميلة.

للحصول على عنصر فريد في خزانة أمتعتك وأيضا  اسعار حقائب السفر في تركيا، اتصل بنا على اضغط هنا

Y-London

تنتج ماركة واي لندن منتجات مختلفة مثل الملابس و الحقائب النسائية في تركيا التي تعتبر جزءًا من منتجاتها المميزة حيث أن مجموعاتها عملية وشبابية، بالإضافة إلى أنها تتميز بأسعارها الرخيصة نسبيًا مقارنة بالعلامات التجارية المذكورة أعلاه.

TRENDYOLMILLA

تعتبر ماركة Trendyol Mela من الماركات التركية الحديثة حيث تنتج العديد من المنتجات من أهمها الملابس النسائية بجميع أنواعها إلى جانب أنها أنتجت مؤخرًا مجموعة من أجمل الحقائب التركية ، وكذلك إنتاج الأحذية الجلدية التي تتميز بروعة وتفرد تصاميمها ، حيث يشتريها العديد من محبي الموضة والعصرية. للحصول على عنصر فريد في خزانة أمتعتك ، اتصل بنا على help@halaistanbulfashion.com

ناين ويست

تشتهر ناين وست بالعديد من منتجات الموضة ، حيث تنتج الحقائب النسائية التي تتميز في هذا الموسم في تركيا وتركز على إنتاج حقائب يد صغيرة أنيقة تناسب حضور الحفلات والمناسبات.

للحصول على عنصر فريد في خزانة أمتعتك ، اتصل بنا على help@halaistanbulfashion.com

شنط ماركات من تركيا

العلامة التجارية HOTİÇ:

وهي من الماركات التركية الفريدة التي تبيع الحقائب والاكسسوارات النسائية المميزة، هذه الشركة متخصصة في صناعة الحقائب والأحذية الجلدية في تركيا واكتسبت شهرة كبيرة في هذه الصناعة، ومن المعروف أن صناعة الحقائب هي تخصص تركي وهذه العلامة التجارية تعتبر من أفضل وأجمل الحقائب التركية.

يو اس بولو اسن.

تشتهر هذه الماركة بعدد من المنتجات التركية المختلفة وأهمها الملابس والحقائب حيث أن هذه الماركة التركية تواكب الموضة، وفي كل موسم تخرج موديلات جديدة بألوان جذابة ولديك بعض الصور من الربيع و موسم الصيف من هذا العام.

اسعار الحقائب النسائية في تركيا
اسعار الحقائب النسائية في تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: استيراد مياه من تركيا | دراسة جديدة من الخبراء

استيراد شنط من تركيا

هناك عدة مكاتب ذات خبرة في تنفيذ عملية الشراء، وهناك العديد من الشركات التي يمكنك التعرف عليها على موقع الويب للعديد منها على الإنترنت ، ويجب أن تكون حريصًا عند اختيار واختيار مكاتب موثوقة ومثبتة من أشخاص موثوق بهم.

تختص هذه المكاتب بما يلي:

لتحدد لكم مجموعة من المصانع ومصادر البضائع، التحقق من المنتج الذي حددته مسبقًا عند استلامه، شحن المنتجات وتجهيز المستندات الخاصة بالشحنة.ولهذا يلجأ العديد من المستوردين إلى هذه المكاتب لخبراتهم في هذا المجال، خاصة إذا لم يكونوا موجودين في تركيا لفحص المنتجات واستلامها ومعرفة اسعار حقائب السفر في تركيا.

في حالة قيامك بالخطوات السابقة بنفسك دون مساعدة المكتب، ستحتاج إلى:

  • التعاقد مع الشركة المصنعة أو التاجر بنفسك بعد الاتفاق على السعر والمبلغ الواجب دفعه كدفعة مقدمة ويتم تسجيل ذلك في العقد.
  • – الاتفاق على الشروط الجزائية التي يتعين دفعها في حالة عدم تسليم المنتجات والبضائع في المواعيد المتفق عليها أو إذا كانت البضاعة غير مطابقة للمواصفات المتفق عليها والمكتوبة في العقد.
  • الموافقة على تاريخ التسليم وتسجيله في العقد، الاتفاق على مكان التسليم يكون في المصنع أو في ميناء التصدير.

وطرق الاستيراد من تركيا:

السفر الى تركيا:

ما هي الدولة التي تريد الاستيراد منها ، والسفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأفضل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق، وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب، وبالتالي يمكن إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار أنسب المنتجات للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل الأسعار وأفضل أوقات التسوق في تركيا. ولكن ما يؤخذ على هذا النحو هو أنه أغلى طرق الاستيراد من تركيا ، فأنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول) حيث تحتاج إلى الذهاب والعودة تذاكر الطيران أيضًا كفندق للإقامة لمدة 7-10 أيام.

كيفية الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأكثر وفرة، لكن احرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في البيع المختلف أنواع البضائع. يمكنك معرفة أسعار حقائب العلامات التجارية في تركيا من خلالها مثل Turkishexportal وكذلك Tradekey بالإضافة إلى Alibaba التي لديها عدد كبير من المصدرين من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك تركيا.

استيراد وسيط:

تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة ، حتى تتمكن هذه الشركة من الاستيراد والتخليص الجمركي وبالتالي تحقق الراحة ، ولكن في المقابل ستدفع المال مقابل هذه الخدمات والمبالغ المدفوعة هي نسبة مئوية من السعر الإجمالي (فليكن 20٪ من التكلفة الإجمالية)).

شراء حقائب سفر تركية عبر الإنترنت من تركيا

MawadNisa هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في تركيا يخدم جميع احتياجات النساء والأطفال، بدأ كل شيء بحلم ورؤية وهدف: إشباع رغبة المرأة المحتشمة في ارتداء الملابس التي تناسب الحياة والأوقات التي كانت فيها حي. تم إطلاق موقع Modanisa.com في عيد الأم 2011 وهو أول منصة أزياء تركية تقدم الملابس وحقائب البولو في تركيا عبر الإنترنت لجمهورها المستهدف من هذا التنوع. لديها الآن عملاء في 140 دولة وتوفر محتوى بخمس لغات: التركية والعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ، وتتحدث لغة عملائها وتقدر احتياجاتهم وتعرف تفضيلاتهم وتصل إلى 20 مليون زائر شهريًا من جميع أنحاء العالم من خلال تطبيقه الذي يبيع أكثر من 650 علامة تجارية و 70 ألف منتج، ويشحن آلاف الطرود يوميًا إلى خمس قارات ويعمل فيه شباب واثقون من جنسيات وثقافات مختلفة بمتوسط ​​عمر 28. يجب أن تعلم أن كل المعلومات والأبحاث الدقيقة وبالأخص عن اسعار حقائب السفر في تركيا، وكذلك طلب المساعدة من الخبراء، وهذا سيوفر عليك الكثير من المصاريف ويجعلك تستورد من تركيا بأقل تكلفة ممكنة.

استيراد شنط من تركيا
استيراد شنط من تركيا

شروط الاستيراد من تركيا

قبل الاستيراد من تركيا أو من أي دولة لا بد من تحديد المعايير الجمركية في بلدك، حتى لا تتفاجأ عند محاولة إدخال بعض السلع التركية ذات التعريفات الجمركية المرتفعة، فإنها تصبح عبئًا على تكلفة المنتج وتزيد من سعره الذي يصل إلى المستهلك. في معظم دول العالم، أصبحت اللوائح والقوانين الجمركية للاستيراد والتصدير موحدة ومتشابهة. تعتبر عملية التخليص الجمركي عملية مستندية بالدرجة الأولى في الاستيراد أو التصدير حيث أن المستندات المطلوبة متشابهة للغاية في التخليص الجمركي للصادرات والواردات.

الاوراق المطلوبة لتصدير اي شحنة في تركيا:

  •      فاتورة تجارية
  •      شهادة المنشأ
  •      لوائح التعبئة والتغليف
  •      سياسة الشحن
  •      شهادات التبخير للمنتجات الخشبية
  •      الشهادات الصحية للمنتجات الغذائية
  •      شهادات الجودة مطلوبة في بعض البلدان
  •      الاوراق المطلوبة لاستيراد اي شحنة:
  •      سجل تجاري أو صناعي
  •      بطاقة ضريبية
  •      بطاقة استيراد (رخصة استيراد)
  •      وثيقة الدفع من قبل البنك (وثيقة تثبت تحويل قيمة الفاتورة خارج بلد المستورد)
  •      تفويض عام للمخلص الجمركي مصدق من غرفة التجارة أو الصناعة.

طريقة كتابة البيانات على المنتج التركي:

  • تعتبر البيانات المكتوبة على المنتج المستورد لبلدك ذات أهمية كبيرة قد لا تؤخذ في الاعتبار، ولكن في الواقع، فإن إهمال كتابة بلد المنشأ قد يؤدي إلى مصادرة المنتج من قبل الجمارك وغرامة عليك مبالغ كبيرة أكبر من سعر المنتج نفسه.
  • تأكد من أن المنتجات لا تتطلب تصاريح من وزارة الصحة حتى لا يتم رفض دخول المنتج من الجمارك في بلدك.
  • توافر أوراق المنتج الكاملة:
  • مثل: شهادة المنتج، قوائم التغليف، فواتير الشراء، البيانات الفنية.
  • حتى تتمكن من تمرير البضائع والمنتجات من الجمارك بسهولة.
شروط الاستيراد من تركيا
شروط الاستيراد من تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: استيراد مياه معدنية من تركيا .. أفضل دراسة جدوى

مصانع الشنط في تركيا

اكتسب تركيا شهرة عالمية في كثير من المنتجات، بما في ذلك صناعة الموديلات الحديثة من الحقائب النسائية والأحذية النسائية. أفضل مجموعة مصانع حقائب مدرسية في تركيا نضع بين يديك كل ما تريد معرفته عن الشركات التركية لتصنيع الحقائب. تعتبر صناعة الحقائب النسائية في تركيا من أرقى الصناعات التي تتمتع بالرقي والذوق الرفيع والفن المتقن، وتتميز بين جميع الصناعات بجودتها وتنوع الأذواق التي تناسب الجميع، لذلك انتشرت مصانع حقائب اليد النسائية، ومنها تلك التي تتطابق وتتنافس مع الماركات العالمية وهي ماركات مشهورة تشتهر بتميزها وأناقتها وتصاميمها الرائعة ومنها:

ماركات و اسعار الشنط في تركيا

  •      شركة Elitcanta لصناعة الحقائب النسائية في تركيا
  •      حقائب بوندنون للنساء في تركيا
  •      شركة Goncacanata لصناعة الحقائب النسائية في تركيا
  •      Gosinile هناك مصنع للحقائب النسائية في تركيا
  •      Setderi لتصنيع الحقائب النسائية في تركيا
  •      Esantiyoncanta، صانع الحقائب النسائية في تركيا
  •      Cinarderi، شركة تصنيع الحقائب والحقائب في تركيا
  •      Atlascanta ، صانع الحقائب النسائية في تركيا
  • مصنع أكياس بيلامونديني في تركيا
  •  Mercan mah.، فاتح / اسطنبول
  • حقائب اليد النسائية
  • تواصل مع الشركة
  • 00902125122131
  • مصنع دودوليذر للحقائب النسائية في تركيا
  •  Terazidere mah.، Bayrampaşa / İstanbul
  • حقائب اليد النسائية
  • تواصل مع الشركة
  •  00902125444091

شركة Ucel لصناعة الأحذية والحقائب الجلدية في تركيا

  •  Veziroğlu mah.، Şehzadeler / Manisa
  • أحذية نسائية عادية
  • أحذية رجالية عادية
  • حقائب اليد النسائية
  • تواصل مع الشركة
  •  009023628671
  • Arascanta ، مصنع أكياس متنوعة في تركيا
  •  Çirpici mah.، زيتينبورنو / اسطنبول
  • الحقائب المدرسية
  • حقائب اليد النسائية
  • أمتعة
  • تواصل مع الشركة
  •  هاتف الشركة 00902126645130
  • رقم الجوال 00902126645130
  • رقم الفاكس 00902126645166
  • الموقع: اضغط هنا

 

المنتج الذي يريد أن يضع شرطًا في العقد على مطابقة البضائع للمنتجات المنتج، ووقت التسليم، يريد أن يريد أن يضع شرطًا في العقد على البضائع والمنتجات المنتج الذي تم طلبه، والاتفاق على مبلغ الدفع، سواء بالحوالات البنكية، أو من خلال أرقام التحويل، أو تسليم المبلغ يدويا، وكل هذه الأمور توضيحها في العقد، ويمضي عليها، الاتفاق.

كيف يتم التعاقد مع شركات الاستيراد من تركيا؟

على الشخص الذي يشحن بضاعته بنفسه، وجهاز المستندات والأوراق المطلوبة، ويسافر إلى تركيا بنفسه، ويطلب خبير في المعاملات التجارية، تعديل طلب الحصول على جميع الشركات المصنعة بنفسه البضاعة التي تناسبه اكثر من حيث الجودة والتجهيز مع الشركات تؤمن لك مكان عرض ومترجم لتسهل التعامل مع الأسواق التجارية. بالطبع حقائب السفر تكون في غاية الأهمية عند الترحال، ويجب أن  تتمتع بالقوة وأيضا تكون ذات افضل خامات شنط السفر، وكل تلك المميزات تجدها في منتجات الحقائب التركية.

 

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى